محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
مملكة آل سعود ومشيخة آل زايد، ودولة بشمال إفريقيا في مرمى الأمريكان والصهاينة خطة 2 بعد سوريا والأيام بيننا.

محمد كوحلال

سوريا و العراق انتصرتا على الإرهاب المستورد من جنسيات مختلفة و من دول المغرب الكبير، شمال إفريقيا، ضخت العدد الأكبر تونس نموذجا. أيضا عربان تم غسل أمخاخهم الصغيرة من القارة العجوز. فتم تكوين قطيع داعش وتدربوا ببلد عربي على حدود سوريا و تركيا. وبعدما ظهر جليا للأمريكان والصهاينة و الخلايجة: آل سعود و عيال زايد، قهقرة الدواعش. ضخوا بهائم بأسماء جماعات وهابية تكفيرية عدة، وتركيا لها نصيب حيث أرسلت عصابة زنكي الذين ذبحوا صبي فلسطيني عمره بالكاد  12 ربيعا. أما الصهاينة و الأتراك فلعبوا دورا كبيرا من حيت العامل الجغرافي " حدود". والأردن كانت غرفة عمليات كبيرة جمعت زبالة من استخبارات عربان وعجم و صهاينة و أمريكان، و آخرون كانوا داخل التراب السوري، و تحديدا في حلب التي لو تم احتلالها لسقطت الدولة السورية. و قلت حينها: بعد  مدينة تدمر حرروا حلب، لأنهم يخططون لضرب سوريا من خلال اكبر مدينة اقتصادية و إستراتيجية من حيث موقعها الجغرافي..الخ.

السوريون  أذكياء و انتصروا انتصارا مدويا و غير منتظرا عند خبراء العدو، و لعمري لقد أعجبت كثيرا بذكاء السوريين .. أي و الله.. ما عالنيا يا وجوه الخير قلت: و قد سبق لنا نشر لائحة بأسماء عدد من زبالة الاستخبارات العرب حصلت الاستخبارات السورية على أسماءهم. جلهم من السعودية الإمارات قطر، وبلد بشمال إفريقيا معروف بحبه وخدمته للصهاينة. أيضا زبالة الاستخبارات الأمريكانية والصهاينة والأردن..

  باختصار شديد.. يا سادة يا كرام  انتصرت سوريا و العراق بغض النظر عن التفاصيل، وما كانوا يخافون منه، سقطوا فيه، حيث إيران زرعت لهم شوكة في العراق " الحشد الشعبي" و في سوريا زرعت لهم شركة اضغم حجما .. أي أي أي .. "حزب الله"..

 ربنا ينصرهم جميعا و ألف رحمة على كل الشهداء الذين سقطوا في الميدان السوري، لبنانيين و إيرانيين ربنا يتولاهم في الفردوس النعيم. لقد فشلت خطة كلاب بني يعرب خدام الصهاينة، و الأمريكان و الناتو الصهيوأوروأمريكي.. المهم صدق تنبؤنا.. و سبق أن قلنا ان اليمن سوف ينتصر و سوف يدك دكا أل سعود حتى صارت مواقعهم بمدن:  جيزان و عسير، و مواقعهم العسكرية و مطارهم في الرياض وحتى مركباتهم البحرية العسكرية هدفا لصواريخ اليمن بشعبه الثائر.

 الحمد لله لقد صدقت تنبؤاتنا بل أكثر من هذا، وهذا لم نذكره لأنه في الحقيقة لم يحط بحدسنا. بل ذكرناه من باب التحليل السياسي، أي التنظير السياسي أو التوقعات السياسية. حمد لله يا رب العالمين انك علمتنا ما لم نعلم. الحمد لله انك وهبتنا ما هو مفقود عند أعداءنا، نتوقع حدت فيحدث. الحمد لله و الشكر لله..  و اعلموا علم اليقين يا خونة العربان. انه لا يمكن لحلف الناتو صهيوأمركي و حلف الناتو، أن يكف عن إشعال الحروب في الشرق الأوسط و المنطقة العربية عامة، لأنهم يعلمون ان قوة العرب في دينهم، و إن جمعوا شملهم حتما سوف يحكمون العالم.

طيب جميل..

وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120) الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَتْلُونَهُ حَقَّ تِلَاوَتِهِ أُولَٰئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ ۗ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (121) يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اذْكُرُوا نِعْمَتِيَ الَّتِي أَنْعَمْتُ عَلَيْكُمْ وَأَنِّي فَضَّلْتُكُمْ عَلَى الْعَالَمِينَ (122) وَاتَّقُوا يَوْمًا لَّا تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئًا وَلَا يُقْبَلُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلَا تَنفَعُهَا شَفَاعَةٌ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ

 من أحبهم الله فلهم الدنيا الفانية أسيادا علية القوم، رغم فقرهم و الحاجة. لكن عند ربهم أثرياء أي و الله .. اللهم لا حسد يا كلاب الخلاء. قلت: التوقع من باب التكرار ليس إلا.. أن الأمريكان سوف ينقلبون ذات يوم على آل سعود و أبناء زايد، رغم أنهما من خدمهم و يقدمون لهم المال بدون حساب زيارة ترامب إلى  الرياض نموذجا. أيضا يشترون سلاح خردة بملايير الدولارات بدون فائدة. مقابل الفقر المدقع الذي يحيط بمكة المكرمة، والرياض و الشرق الأكثر فقرا في مهلكة آل سعود والأغنى من حيث توفر الذهب الأسود. أما مشيخة عيال زايد، فهي مشتل لكل تجار العالم، و ممر يمر منه بترول الإخوة في إيران باسم شركات إماراتية بسبب الحصار المفروض على طهران. رغم ان جل ساكنة المشيخات التي وحدها الشيخ زايد من أصول إيرانية، قرقاش وزير الخارجية نموذجا.

قلت أبو ظبي عاصمة دولية اقتصاديا في المنطقة، حيث تعقد الصفقات الضخمة من ببترول إلى ذهب مهرب، و قد سبق الإشارة إليه وكان ذهبا من الطراز الرفيع مصدره المغرب..الخ. إلى صفقات عدة زفت لا داعي للدخول في تفاصيلها لكنها صفقات زفت .. أي نعم ..الخ.

 الأمريكان سوف ينقلبون ذات يوم على آل سعود و عيال زايد، وسوف يتهمونهم بالإرهاب لأنهم فعلا مولوا الإرهاب التكفيري، داعش نموذجا بموافقة الأمريكان و الصهاينة، وهذا الخيط هو الذي سوف يحركه البيت الأبيض، وسوف يطلق منصات إعلامه، والغرب والمنظمات الدولية الحقوقية، و حينها لن تكفي آل سعود و لا عيال زايد مال لدنيا لإيقاف هذا الطوفان. وستكون تلك نهاية المهلكة في الرياض و  مشيخات عيال زايد. وسوف تسقط المهلكة و تليها المشيخة، لأن هذه كانت خطة مرسومة بعد أن يقسموا سوريا و العراق  ولكنهم فشلوا و هذا تنبأنا به. و لكن المستفيد من هذه المجزرة السياسية التي سوف يرتكبها الغرب و الأمريكان و الصهاينة هي إيران التي ستكون القوة الأولى في المنطقة و هذا تنبأنا به بدليل ان الأهبل ترامب طلب لقاء الإيرانيين دون شروط. أتريدون أكثر من هذا بالمقابل ستكون روسيا دركي العالم رفقة الصين. أما أوروبا فهي إلى التشتت والاتحاد سوف يتحول إلى ذكرى ليس إلا.. أما الولايات المتحدة فتصبح ناقصة من ولاية واحدة عام 2019 تعرفون عما أتحدث. ما دفعني لإعادة ما دوناه، هو من باب التذكير لعل العربان يضعون اليد في اليد. فذكر إنما الكرى تنفع المؤمنين. المهم اكتفي بهذا القدر، و اشدد ما سلف ذكره لأننا دوما  نقول: ان حدسنا ما خاب و لن يخيب.

 بعد إعادة رسم خريطة الخليج من خلال إسقاط مهلكة آل سعود وإعادة تشكيلها على شكل مشيخات، و مشيخة آل زايد أيضا. ستكون هناك دولة بشمال إفريقيا سوف تتعرض للتقسيم على أساس عرقي. اما ليبيا فستعود لها عافيتها. قلنا كلمة لا زلنا نذكرها جيدا: ورب الكعبة كل من ساهم في قتل و تشريد السوريين من العربان الخونة، سيكون على مخطط الأمريكان و الصهاينة اللذان يؤمنان انه كل من يخون ملته ويحارب بني جلدته، يسهل عليه أن ينقلب في أي لحظة حسب مصالحه. بتعبير أوضح الدول العربية التي شاركت في جريمة الحرب على سوريا، سوف يتعرضون إلى التقسيم.  أخشى ما أخشاه أن تصاب الجزائر بمكروه لأنها لم تشارك لا في قتل اليمنيين و لا السوريين و لا العراقيين. و ساسة الجزائر لهم سياسة رزينة و سلطة اتخاذ القرار و منحازون إلى سياسة المقاومة، والدفاع عن القضية الفلسطينية و سوريا. و نددت الجزائر بجريمة قتل الشعب اليمني. ولا تساير خطط الخلايجة المتصهينين. اللهم احفظ شعب الجزائر الشقيق. تحية مغربية نضالية إسلامية من صميم المقاومة لعودة راية الإسلام و هي ترفرف عاليا في القس و الشام و بلاد دجلة و الفرات. و لتسقط إسرائيل الصهيونية. و سيحصل هذا أقسم بالله سيحصل، و سيكون بسبب فتنة بين اليهود أنفسهم.سبق لنا الحديث عنها خلال الشهر الماضي.  ويظل اليهود من  أهل الكتاب، نعزهم و نحترمهم، و لا نكرههم لكننا نمقت و نكره كرها شديدا الصهيونية.

من مناضل حر مقاوم محاصر مهمش مراكش المغرب.. يتبع إن بقي في العمر بقية اسعد الله أوقاتكم سلام الله عليكم. 

عربي   قالوها بصراحة   August 8, 2018 6:46 AM
صدقني بان القتل و الدمار و التهجير مخطط لجميع الدول العربية و السعودية و دول الموز في الخليج من ضمنهم لغاية انتهاء البترول. هكذا قال سياسي غربي مخضرم وصريح و متعصب.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز