ابراهيم بلة
abilleh@yahoo.com
Blog Contributor since:
14 September 2010



Arab Times Blogs
الرجال مواقف

الرجال مواقف



يقوم التافه ولي عهد ترامب الجاهل جاريد كوشنر بزيارات مكوكية للعواصم المحيطة بفلسطين حتى يضمن موافقة الرؤساء العظام في هذا الزمن الرديئ والمنحط ويبصموا على بيع القضية الفلسطينية برمتها.  فقد طلب من مملكة سعود وشيوخ الإمارات التنابل بدفع تكاليف براطيل للحكام وبناء غزة على أساس بيع ونسيان الارض الفلسطينية المقدسة وترحيل الأهالي واصحاب الارض الى دول الجوار. 

هناك ستتجلى براهين كثيرة  على خيانة أشباه الرجال وموافقة الحكام العرب على صفقة القرن فهم لا يعلمون مدى صبر وقوة الشعوب ولهم يوم حساب عسير  وقريب أشبه بيوم مبارك والقذافي وزين العابدين. كل عربي يعرف قنوات التطبيع والاتصالات السرية التي يجريها الحكام ومن ثم الاكاذيب على الشعب بأن القضية هي قضيتهم الاولى.  

 جل عتبي على أعضاء سلطة أوسلو والذين وافقوا منذ خمسة وعشرين عاما مضت على وصف المقاومة الفلسطينية بالارهاب وبطش الشعب الاعزل في الداخل الفلسطيني وحماية المستوطنين الصهاينة من أطفال صغار ان هم حملوا سكيناً أو حجراً لضرب دبابة إسرائيلية. 
انبثق عن سلطة أوسلو اعتراف المنظمة بالدولة اليهودية وتأليف  الدرك الفلسطيني لدعم التنسيق الأمني وضياع القدس وبناء مستوطنات صهيونية في جميع أنحاء الضفة الغربية وعباس يصرح بانه يبحث عن فريق دولي لدعم عملية السلام.  
ان جميع مواقف السلطة وأعضاؤها رخيصة ومبتذلة  ومرفوضة لانها تحوم في دائرة المهرج ترامب السخيف.   

من المؤسف جدا ان يصرح صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية للمنظمة وكبير المفاوضين ان ما تبتغيه اسرائيل من صفقة القرن هو إنهاء عمل السلطة الفلسطينية وحلها.  ويرتعب عباس الذي يعد أيامه الاخيرة من حل السلطة اذ سيفقد هو واولاده وكل أعضاء اللجان في السلطة مدخولا شهرياً مؤمناً لهم ولعائلاتهم حتى يعيشوا في ترف لم تعهد مثله أية سلطة أو حاكم على وجه الارض. 

لقد عمل أعضاء السلطة الفلسطينية موظفين في الادارة الإسرائيلية طيلة السنوات الماضية واستقالوا ثم عادوا ليتحكموا بأطفال فلسطين وشبابها ونسائها وشيوخها وأشجارها وثمارها وهوائها ومائها.  مواقفكم مخزية وخيانتكم ظهاهرة وعمالتكم واضحة وفسادكم ذات رائحة نتنة. 

للأرض رب يحميها ورجال صدقوا بوعودهم وأننا على يقين انه لطالما بقي طفل فلسطيني يتنفس لن يقبل بتمرير ما تخطط له الادارة الامريكية والصهيونية والعملاء والتنابل والتفهاء. 

أبو القاسم   معنى الرجال مواقف   July 17, 2018 7:07 AM
Men are parking







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز