NARAM SERJOON / نارام سرجون
serjoonn@yahoo.com
Blog Contributor since:
25 April 2011

كاتب من سوريا

 More articles 


Arab Times Blogs
الملك عبدالله جيمس الثاني بوند .. وحسين بوند .. وبوندات مستر بيف

كلما رأيت الملك عبدالله الثاني أحس بالاسى والشفقة على هذا المخلوق الذي وضعته الأقدار في مكان لايعرف ابعاده ونصبته ملكا على عرش ليس فيه من صفات العرش شيء .. والرجل يدرك هذه الحقيقة ويشارك فيها .. وأنه مجرد ملك مؤقت وله وظيفة متعلقة بمخطط اسرائيلي ..
لكن هذا الفيديو الذي نشره الملك على سبيل الدعاية والاستعراض فيه الكثير من الظرف والدعابة ويدل على خفة عقل هذا الملك .. فالرجل الذي شارك في مسلسل حرب النجوم في دور ثانوي لم يجد الاميريكيون شيئا مناسبا له كبطل محوري في اي فيلم .. فالرجل قصير وعريض ومضغوط القوام وكأنه ينمو عرضا .. ومفلطح الوجه والملامح .. وملامحه ليس فيها بطولة ولايمكن ان يلعب مثلا دور جيمس بوند .. 007 ..
ويبدو ان هذا الاضطهاد السينمائي حمله الملك معه كعقدة كبيرة .. الى العرش .. فقد كان مشهورا عن الملك انه في ايامه الاولى - كملك طارئ على الاردن حمل بصندوق بريد عاجل - كان يقوم بجولات تفقدية على الدوائر الحكومية وهو متنكر .. وقد امتدحه الناس وأثنوا عليه معتقدين انه سليل الدوحة العاشمية ومتأثر يجولات الخليفة عمر بن الخطاب السرية على الرعية ليتفقدهم .. دون ان يتذكروا ان الملك كان ينتقم من هوليودد ويختبر قدراته ومواهبه التمثيلية .. ولكن وظيفة الملك لاتسمح له ان يتابع مشواره الفني ..

اليوم يثار جلالة الملك من كل مخرجي هوليوود .. وينتقم منهم واحدا واحدا اذ يتحداهم ويقدم ليس واحدا من أفضل عروضه .. يل أجمل عروضه على الاطلاق .. الملك جيمس بوند ..فقد أصدر الملك الفنان برومو من فيلم جيمس عبدالله بوند .. وحسين بوند ..

وعندما تابعت المشهد لفت نظري ان الملك (أخذها جد كثير) وبذل جهدا كبيرا لاقناعنا بقوة المشهد وتمكنه من التمثيل والآكشن .. نظارات سوداء مثل المارينز .. عابس ومتجهم وله ملامح تعبيرية واضحة ولغة جسد توحي انه يقوم بمهمة حقيقية .. يضغط على الشفتين ويسدد وكله اصرار على افحام مخرجي هوليوود انهم لم يكتشفوه وقللوا من امكانياته .. وجاء اليوم الذي يندمون عليه .. الملك ايضا يروج للمارينز الاميريكي لأنه فيلم يجب ان يستخدمه الجيش الاميريكي للترويج للتطوع في المارينز خاصة انه في احدى اللقطات يعطي امرا باللغة الانكليزية وليس العربية ولا لهجة أهل الاردن .. وربما نراه قريبا في فيلم الخوذ البيضاء أو فيلم كاوبوي مع ترامب .. ولااعرف ماهو الدور الذي سياخذه الملك عبدالله بوند مع رعاة البقر .. طبعا لارئيس العمال ولا الكاوبوي القبضاي ولا الهنود الحمر الشجعان .. ربما دور ساقي الحانة .. او حصانا .. او !!!!! ...

لاأدري ماهي مشاعر الشعب الاردني النشمي الذي كان يتظاهر منذ ايام بسبب الضرائب والفقر .. واليوم يجد ان الملك استجاب وأبدى انه مشغول بهمومهم كما قال عمر (والله لو ان شاة عثرت بأرض العراق لسئل عنها عمر يوم القيامة) ..

السؤال الذي سيخطر على عقل كل مشاهد عربي بعد هذا المشهد هو: من هو العدو الذي كان الملك يريد ان يدمره ويريد اقناعنا انه يصوب عليه ؟؟ هل هو اسرائيل عندما يتجه الجيش الاردني بقيادة عبدالله الثاني لتحريرها كما فعل جده عبدالله الأول ؟؟ ام الارهابيون؟؟ ام .. الهلال الشيعي الذي بشرنا به وكان أول من أطلق النداء الطائفي؟؟

أخيرا .. خمنوا من كان ينقص هذا المشهد الذي لو انضم اليه لكانت ضربة الموسم الفنية .. انه ممثل معروف وقدير وخاصة في المسرح في المنطقة ..

ملاحظة هامة: لاتنسوا تسجيل الاعجاب و التصفيق للملك جيمس عبدالله بوند وابنه حسين بوند .. عائلة مستر بيف بوند .. عائلة فيها مستر بيف وجيمسات بوندات لاشك انها تخفي كنوزا لانعرفها الآن ..

================================

هذا مشهد الملك بدور ثانوي (كومبارس) لم ينل غيره في هوليوود

https://www.youtube.com/watch?v=Uu3l4Szo15E


==================

https://www.facebook.com/QueenRania/videos/10155371388565826/?ref=tahoe

-2:11
It looks like you may be having problems playing this video. If so, please try restarting your browser.
Close
568,227 Views
Queen Rania

كل عام وأنت بخير ومصدر فخر لجلالة الملك ولي. كثيرة هي الصفات التي أراها فيك من سيدنا وأحدها حب العسكرية. الأمير الحسين إلى جانب سيدنا خلال تدريب بالذخيرة الحية في اختتام سلسلة من التدريبات مؤخراً

Happy birthday Al Hussein, we grow more proud of you every day... I see so much of His Majesty in you, including your shared love for the military – Taken during the conclusion of a recent round of live-fire training exercises

عربي   هؤلاء الاعداء   July 2, 2018 5:58 PM
جميع ملوك و امراء العرب و السيسي و البشير انما هم مستعربون واعداء العرب و الاسلام . وظيفتهم الوحيدة تدمير الشعوب العربية و مستقبلهم. براهين بسيطة اليمن و سوريا و العراق و فلسطين و ليبيا و الصومال ولبنان و حتى ثرواتهم ودولهم والاردن و المغرب والبحرين و الكويت و ثروتها لا تنسوا مصر وعظمتها و غيرهم الكثير.

JOHN SHOUHURT   WHY IT BOTHER U, R U JROLOUS FROM HIM   July 3, 2018 4:27 PM
THE KING IS JUST A HUMAN BEING , HE DESNT HIDE HIS INTRST IN ACTING, ALSO HE IS A SUPREME ATHELTIC, I DIDNT MEET HIM IN PERSON, BUT I KNEW PEOPLE THAT WORKED WITH HIM WHEN HE WAS THE COMMANDER OF THE SPECIAL FORCES, HE WAS VERY COMPASINATE, ALWAYS HELP THOSE IN NEED, AND HAD VERY GOOD TOLRANCE TO PAIN, HE ALWAYS FINISH HIS TRAINING ALTHOUGH HE MIGHY BE IN PAIN, AND HE NEVER L BRAGG ABOUT BEING THE KING HUSSIAN SON , WHEN HE WAS STILL A PRINCE, GIVE A CREDIT
I WELL TELL U WHAT HE IS SHOOTING AT, IT A METAPHOR FOR SHOOTING JUOLOUS PEOPLE, ALSO ABOUT THE BEEF FAMILY, U GIVE KING HUSSIAN CREGIT HE KNEW WHAT GOING ON AND HOW TO HAVE THE BEST DEALS, FOR KING ABDULLA HE IS JUST INTRESTED IN TRYING TO DO HIS BEST PS I ADVICE U TO TRY TO OUT PERFOM HIM IN MILITARY DRILLS, AND HAND TO HAND COMBAT, HE WELL HAND UR ASS TO U ON A SLIVER PLATTER, KEEP IT







Design by Arab Times ... All rights reserved
Materials published by Arab Times reflect authors' opinions and do not necessary reflect the opinions of Arab Times