موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
لجيش اليمني وأنصار الله يصنعان المعجزة ويهزمان الأحزاب على اسوار الحديدة

أخيرا انكسر الهجوم على الحديدة وتفرقت فلول المهاجمين أيد سبأ. المعلومات الآتية من الميدان أكدت وقوع مجزرة كبيرة بالأعراب الخليجيين ومرتزقتهم من أعاريب السقط المغربي - المصري - السوداني كذلك لم تغن عنهم آلاتهم الحربية من الله وسواعد ابطال الجيش اليمني وفرسان انصار الله البواسل شيئا, فاندحروا هائمين مذعورين مخلفين ألياتهم المصفحة ومجنزراتهم الحديثة المدمرة في مشهد يكاد يكون تكرارا لمشهد دبابات الميركافا الإسرائيلية وهي تحترق في وادي الحجير في جنوب لبنان عام 2006 .

وزير خارجية الامارات أنور قرقاش اتصل سرا بالسلطان قابوس يسترحمه في التوسط لاطلاق سراح عشرات الأسرى الاماراتيين وبينهم 16 ضابطا كبيرا و21 مسؤولا إماراتيا ساميا كانوا قد وصلوا من أبو ظبي استعداد لتسلم مطار الحديدة ومينائها بعدما ظنوا انهم سيدخلنوها مع جنودهم دخول الفاتحين فإذا بهم يقعون في الآسر ومعهم 3 ضباط عمليات من الجيش الفرنسي هذا فضلا عن أسر العديد من قادة جيوش المرتزقة.

الطريف هو أن وزير خارجية الامارات أنور قرقاش بعد ان اتصل بالسلطان قابوس طالبا الوساطة, سارع لاجراء موءتمر صحفي طالب فيها أنصار الله بتسليم المدينة سلما.... سبحان الله يعني بعد ان تقرقشت عظام قرقاش وعظام جنوده على اسوارالحديده نزلت عليه الحنية فصار يريد ان يتسلم المدينة سلما حقنا للدماء وحرصا على حياة المدنيين...بئس القول والعقل وبئس الفعل والعمل... إجرام وقتل وتنكيل وتهديم وسفك للدماء التي حرمها الله...ثم خسة وجبن ونذالة منقطعة النظير.. فعلا الأعراب اشد كفرا ونفاقا وذلة وهوانا على الله وعلى الناس.

المجد لليمن السعيد.. المجد للشعب وللجيش ولأنصار الله حقا...والعار على ايدي الجناة والمرجفين الى قيام يوم الدين
فلسطيني   مستحيل   June 21, 2018 1:23 PM
الجيوش المرتزقة مستحيل تربح حروب ضد شعوب حرة مثل اليمنيين.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز