ابو الحافظي
mm.vegeta@yahoo.fr
Blog Contributor since:
17 September 2010

 More articles 


Arab Times Blogs
لماذا احتقر عقل المتأسلم .. كرونولوجيا الغباء والاستغباء

بداية دعونا نعرف من هو المتأسلم .. يا أعزائي المتأسلم ببساطة هو عبارة عن مجرم معتوه لا اقل ولا اكثر ..

بورما نموذج  .. لان الفرخ المتأسلم لو كان بحوزته نصيب من العقل سيطرح الاسئلة البديهية عن حال المسلمين اليوم في بورما .. لماذا لا احد يتحدث عنهم؟؟ .. هل المسلمون اليوم في بوما يعيشون في تبات ونبات وخلفوا صبيان وبنات؟؟ .. اين كل تلك الاذاعات والصراخ والاوركسترا الاعلامية المنظمة التي كانت تتباكي علي المسلمين المساكين؟؟

علي القدس رايحين  خرفان بالكلاسين .. استراحة واشهار تجاري من انتاج مفرخة الاخونجة الرجعية

في ثمينات القرن الماضي معظم هؤلاء الذين ذهبوا الي أفغانستان لا يعرفون اين تقع أفغانستان في الخريطة .. قيل لهم ان ملائكة باللون الاخضر قد ظهرت في أفغانستان كما ظهرت تلك الملائكة في سوريا , ويبدو انها غيرت الجاكيت واصبحت باللون الابيض .. اما الملائكة في فلسطين فربما والله اعلم اخذت اجازة مرضية طويلة الامد.

علي القدس رايحين  خرفان بالكلاسين .. استراحة واشهار تجاري من انتاج مفرخة الاخونجة الرجعية

هل تعلمون ان الفرخ المتأسلم في أفغانستان كان يستطيع بصيحة الله اكبر اسقاط طائرة شيوعية ملحدة , لا لشيء سوي لأنه فرخ متأسلم ابن تشرموطة .. والفرخ المتأسلم كان يستطيع ايضا بحفنة تراب تدمير دبابة شيوعية ملحدة .. تكبيييييييييييييييييييييييييييييييير

ونحن معشر العقلاء كنا نعرف انها  معجزات صواريخ ستينغر الامريكية ولا علاقة لها باي قوة خارقة تمتلكها تلك القطعان الجهلوتية المتأسلمة .. لكن في عالم المهرطقين  والمزاطيل  يصبح الانسان العاقل مهرطقا ومزطولا , وفي الكثير من الاحيان يكون مصيره التصفية والتنكيل.

والمعاينة  والتجربة اثبتت ان عقل  المتأسلم هو عبارة عن الوعي الاكثر سلبية علي ظهر هذا الكوكب , وكل الكلام الذي كنا نسمعه عن صناعة الراي العام والوعي الكمي وادارة الحروب النفسية يسقط مع هذا الفرخ المتأسلم المعتوه.

 

علي القدس رايحين  خرفان بالكلاسين .. استراحة واشهار تجاري من انتاج مفرخة الاخونجة الرجعية

والله الذي لا اله الا هو لم نري فرخا اخونجيا رجعيا شريرا وحدا استشهد في القدس  (بكلسون او من غير كلسون) , ولكن للأمانة لقد اعلنوا الجهاد في سوريا حيث ظهرت الملائكة وهي ترتدي كلسون ابيض اللون ..

كذلك بالنسبة ل"حسن جُبنة"  مؤسس الاخونجة لم يعلن الجهاد ضد الاستعمار البريطاني الصليبي الكافر .. بل كان همه الاول هو اعادة الخلافة الساقطة في تركيا , ويبدو ان حسن جُبنة قد شاهد بعض الملائكة في تركيا بجوار السلطان وحيد الدين محمد السادس عميل الاستخبارات البريطانيا الذي فر في النهاية من بلده علي متن باخرة بريطانيا , وبمقاييس الاعلام النفطي المعاصر فإن السلطان وحيد الدين محمد السادس هو عبارة عن (منشق) يعني ثائر مسلم ابن حلال.

 

لهذا نفهم لماذا معظم ضحايا هؤلاء المتأسلمين هم اساسا من المسلمين  لان اصل الحكاية هو الاستعمار .. نابوليون عندما احتل مصر زعم انه مسلم سني وجاء لفتح مصر كما فعله سلفه الصالح  .. ووصيتي اليكم ان تضعوا مليون خط تحت كل حركة اسلامية , وابحثوا دائما عن اصابع الاستخبارات البريطانية , وهناك تجدون الكثير من اسرار هذا الغباء والاستغباء. 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز