ابو الحافظي
mm.vegeta@yahoo.fr
Blog Contributor since:
17 September 2010

 More articles 


Arab Times Blogs
اويحي يصارح الشعب الجزائري .. انا لص محترم ووطني

صحيح  ان هناك من الاشخاص عندما نرتطم مع كلامهم نصاب بوعكة صحية , ويحتاج المرء الي فترة نقاهة حتي يشفي من الكلام الذي دخل اذنيه , ويُفضل المرء ايضا ان يقطع اذنيه علي ان يسمع ذلك الكلام مرة اخري.

ومن بين هؤلاء الاشخاص الذي كلامهم يخرج من افواههم كانه الخروع , فيقطع عنك الشهية ويصيبك بإرهاف واكتئاب ,وستبقي منفردا تتسأل مع نفسك .. اين وُلد واين تربي واي دماء تجري في عروق هؤلاء البشر؟؟ ... انه بلا شك وبلا منازع احمد اويحي مدير ديوان العز والكرامة التي لا يوجد مثيلها في التاريخ البشري.

لقد اعترف احمد اويحي في احد الشطحات – التي يسميها مؤتمرات  - انه هو اسرته يمتلكون الدنيا كلها – حسب تعبيره-  فيلات وحافلات ومطاحن وحتي شركات طيران في دول اجنبية .. 

لكن احمد اويحي سهي - وجل من لا يسهو- ان يخبرنا كيف تحصل علي كل هذا , وربما سقط سهوا ايضا ان يفسر لنا كيف استطاع ان ينشئ شركات طيران  في دول اجنبية والقانون الجزائري يمنع تحويل النقد الي الخارج , وربما نسي ايضا انه في تصريح قبل ذلك ادلي به علي قناة البلاد زعم فيه انه ابن حي شعبي وابن عامل بسيط ودرس بفضل الدولة الجزائرية.

قبل تشريح وتحليل مضمون هذا التصريح  وجب لزاما التنبيه والتأكيد بان جل الاسئلة التي يتم طرحها علي احمد اويحي في لقاءاته الصحفية هو مطلع عليها مسبقا.. وفي الكثير من الاحيان هو من يكتب الاسئلة لنفسه ..والدليل انه لا يذكر ابدا الوالي السابق لمدينة وهران الذي اتهمه بتزوير الانتخابات لأنها  ببساطة المشنقة الاخلاقية والقانونية التي لا مفر منها ولا مجال فيها لأي كلام

اما هذه الخرجة عن الدنيا التي كسبها احمد اويحي  فلقد اثبت لنا انه الوريث الشرعي والنموذجي لنظرية احتقار الشعب - وليس نظرة ابوية كما يردد البعض -.

عندما جاء ابو عزة وكرامة بهذه النظرية (احتقار الشعب) في البداية لا احد صدقه , والكثير كان يعتقد انه لن يكمل العهدة الاولي بسبب هده النظرية الغريبة التي جاء بها من خليج فارس , ولكن بعد مرور السنين  وخاصة بعد العهدة الثالثة اقتنع الجميع بهذه النظرية, واصبحت بالنسبة لهم نظرية ثابتة مؤكدة مثلها مثل نظرية نيوتن عن الجاذبية.

وكونوا علي ثقة وعلي يقين ان ما يفعله الجاسوس واللص المدعو شكيب خليل من زيارات لبعض الاضرحة الصوفية , هم في النهاية يعتقدون ان الشعب الجزائري الغبي والمتخلف سيصفق وسيصدق ان شكيب خليل رجل مسلم ويحب الاسلام ويده الطاهرة لن تمتد لمال سحت حرام والعياذ بالله.

واحمد اويحي  بعد ان راي الاعلام الغربي كيف بدا يكشف ويفضح ممتلكات وحسابات بعض المسؤولين الجزائريين  , قرر اذن هدا المفكر العبقري ان  يستبق الاحداث وان يقول لنا .. انا لص محترم ووطني عكس بقية هؤلاء المسؤولين الذين يسرقون ولا يخبرونكم.  

صاحب قانون مصمصة المؤسسات (خوصصة المؤسسات) اليوم يريد اقناع الجزائريين ان هناك شيء في هدا العالم اسمه  "لص وطني" وعلي حد تعبيره (رفدوا وحطوا) بمعني انه  صحيح قام هو واسرته بنهب المال العام ولكن في نفس الوقت قاموا بأفعال الخير..

وهذا اللص الوطني مثله مثل روبن هود , والفرق ان اللص الوطني عندنا يعيش في قصر ويتنطط  كالأرنب البري بين المناصب والمسؤوليات .. واللص الوطني بعد ان نهب المال العام قرر ان يوزعه علي الفقراء والمساكين من اسرته الوطنية .

واياكم ان تصدقوا الحساد والخونة والايادي الخارجية التي ستطعن في وطنية اللص الوطني .. هؤلاء كلهم خونة وعملاء وايادي خارجية يحسدونكم علي العزة والكرامة التي تنعمون بها.. واللص الوطني هو الذي سيحارب الفساد والرشوة .. واللص الوطني هو الذي سينهض بالبلاد .. واللص الوطني هو الذي سيقضي علي الخونة والعملاء والايادي الخارجية – من امثالي-

وامام خرجة اللص الوطني هذا , لا يسعنا الا الجزم وقطع الشك باليقين اننا تجاوزنا بكثير مرحلة احتقار العقول .. وتجاوزنا ايضا مرحلة الترهل والغباء السياسي .. وها نحن وجها لوجه امام السفالة وقلة الادب في اسمي واحقر معانيها.

 

فتعلموا الوطنية من اللص الوطني

https://www.youtube.com/watch?v=wUZTcI7M-DQ







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز