محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
المغرب : ثورة الملك والشعب 2018 والأمريكان والروس سوف يسحقون العربان في بلاد الشام


نكرر لغاية التأكيد ان القادم أسوا و لكي نلقي الأمانة التي هي على عنقنا و ننبه من يعنيهم الأمر حتى لا نحاسب على أمر نعلمه و لم نبلغ عنه.

ثورة الملك و الشعب2018 و الأمريكان و الروس سوق يسحقون العربان في بلاد الشام..

نؤكد فقط سايس بيكو2 سوف يرسم خريطة جديدة في الشرق  الأوسط و الخليج و المنطقة سوف تظل تحت طائلة الحروب و فتن يدعمها الأمريكان قلت 2016 أن السعودية سوف تنقسم إلى كيانات سياسية و ملامح ظهرت بعدما تمت إزاحة  محمد بن نايف و استيلاء محمد بن سلمان على السلطة حيث سحق كل معارضيه من الأمراء و الوزراء.. و قد أعطيت لمحة أن التقسيم أو الفتنة سوف تبدأ من شرق دولة آل سعود حيث أن الأغلبية #شيعة همشهم النظام بسبب مذهبهم و إن كانت منطقتهم الأغنى في البلاد  الذهب الأسود..قلت أيضا  اليمن سينتصر لكن الفتنة قد تعود به إلى القسمة السابقة يمن_شمالي و آخر جنوبي..

سوريا انتصرت لكنها سوف تتحول إلى حلبة صراع كبير بين إيران حزب الله  سوريا ضد إسرائيل و الأمريكان أما روسيا فلا تعولوا عليها لأنها لن تطلق رصاصة واحدة ضد إسرائيل و لا أمريكا بل ستكون هناك تهديدات بين واشنطن و موسكو عبارة عن مسرحية و إيران مستهدفة من طرف أمريكا إسرائيل و سوف تنتقل الحرب إلى الخليج السعودية من الشرق..الخ.

سيظهر حلف تكلمت عنه يضم الصين كوريا الشمالية  روسيا إيران ثم سوريا.. لكن روسيا لن تسمح للإيرانيين بضرب تل ابيب.. و سوف يتقاسمون الأدوار بينهم: إسرائيل أمريكا روسيا نفط الخلايجة للأمريكان و روسيا الرابح الأكبر حيث ستشفط معادن و ببترول سوريا و شطوط المتوسط لروسيا..طرطوص نموذجا. و عندما

فضحت سياستها في سوريا تم تخريب حاسوبي بالكامل..الخ. البحرين لا أرى لها وجود فنظامها سحق الشباب الثوار و قتل و عذب الشيعة و #طهران قد تسحق هذه المشيخة العائمة فوق مياه الخليج.. قلت أيضا شمال إفريقيا ستعرف اضطرابات شعبية و إرهاب و شددت على الجزائر لتأخذ الحيطة و الحذر حول ما يحاك لها من واشنطن و الخلايجة لعدم مسايرتها للسياسية الأمريكية و السعودية اليمن نموذجا..المغرب سيعرف مظاهرات شعبية عفوية غاضبة و ليس مظاهرات مركبة مصنوعة مخطط لها 20 شباط / فبراير نموذجا..مظاهرات قد تهز البلاد و تسقط الحكومة و تطالب الملك بحل الحكومة و البرلمان و هذا سوف يكون مكسبا كبيرا يعزز قوة الملكية و ارتباطها بالشعب و سوف نشاهد عيد جديد تحت اسم ثورة الملك و الشعب 2018.

أعود شرقا العراق مهدد بفتنة الأكراد سوريا أيضا. و تركيا على عهد السلطان_العثماني اردوغان ستعلن نهاية حكم حزب العدالة والتنمية التركي.لأن أردوغان غبي و سقط في الفخ عند ملاحقته للأكراد في سوريا. اكتفي بهذا القدر.. قال تعالى في سورة البقرة آية 269 " يوتي الحكمة من يشاء و من يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا و ما يذكر إلا أولو الألباب.." صدق الله العظيم..

كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل و محلل سياسي، محاصر من طرف إعلام بني يعرب و المغرب. ممنوع من نشر روابط المدونة على الفيسبوك.   







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز