محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
عام 2018 سيعرف متغيرات سياسية خطيرة والعرب في مرمى العدو و سايس بيكو 2 يلوح في الأفق.


محمد  كوحلال

مقدمة مختصرة و إن كانت مجرد تكرار ليس إلا .. من باب التذكير:

 نذكر بني يعرب آل يخرب، ما ينتظرهم من باب الحدس، لأجل حماية وطننا الإسلامي من المغرب الأقصى حتى اندونيسيا.. راجعوا أرشيفنا على موقع عرب تايمز..

لازلنا نصر ان الحرب العالمية الثالثة بشكل مصغر سوف تنطلق من سوريا، و تركيا كما تنبأنا لها سقطت في الفخ السوري بتصفية الأكراد، " عفرين " نموذجا .. كما وقع للخلايجة و آل سعود في اليمن. أما داعش الزفت فقد كررنا أكثر من مرة أنها سوف تحط خيامها  بشمال إفريقيا عبر ليبيا و غرب إفريقيا. و أمريكا هي التي تحرك كل هذا اللعب الصبياني لتصفية العرب و المسلمين و الاستيلاء على ثرواتهم " الخليج نموذجا"، ثم شل قدرات حزب الله و إيران و روسيا في سوريا. أما العراق فحتما سوف يعيش حربا طائفية طاحنة لأنه البلد المقصود بالدرجة الأولى لثروته البترولية الكثيرة،و أيضا سوريا هي الأخرى لها نصيب هام جدا من البترول، و وفرة من المعادن النفيسة..الخ. الخليج كما توقعنا عام 2016 فانه سوف يعيش حرب داخلية تبدأ من السعودية، وتحديا من الشرق ..الخ. و فد تنتقل إلى دول أخرى قطر الإمارات..الخ. لأن عصر اليوم هو عصر القوي الذي يحصل على الطاقة: بترول ذهب مناجم و حتى الماء. و أيضا تغيير الخريطة العربية بعد فشل البطيخ العربي الذي تنبأنا به.

 ما عالنيا أقول قولي هذا وأسال الله رب العالمين أن يحطم و يدك دكا رقاب كل من أراد تدمير الإسلام، والمسلمين فيصاب بالدمار الأمريكان نموذجا .. لأن الله قادر على شل كل ترسانتهم العسكرية، وتعطيل كل معدتهم العسكرية و زفت الرادارات و الأقمار الاصطناعية، و حواسبهم في أقل من ثانية فيصابون بالذهول و الفزع ينزع جلدة أفئدتهم..حتى و إن تحركت آلياتهم العسكرية الجهنمية فربما سوف تمتصها الأٍرض بزلزال مدو، ان هي اقتربت من الأراضي المقدسة. اقصد بلاد الشام و الحجاز، و الطامة الكبرى إن قرروا ان تكون القدس عاصمة الأديان السماوية الثلاثة عاصمة لإسرائيل فتلك ستكون بداية فرن لهيبه سوف يرد المنطقة بكاملها إلى رماد.. و الأيام بيننا .. لأن القدس مدينة مقدسة و سوف ينزل بها غضب الله، إن حاول الأمريكان تدنيسها بزفت السياسة وفتح سفارتهم هناك .. ويا ليت حكام العرب يعون ما يحاك خلف الكواليس، وبالغرف المغلقة في البيت الزفت في واشنطن.

خاتمة موجزة: يا عرب استيقظوا إنكم خير امة أخرجت للناس، كنتم سادة العالم فصرتم وسادة العالم. 

العالم عربي مقبل على متغيرات سياسية و حروب خطيرة حرب عالمية 3  تبدأ من الشام و تعم بلاد دجلة و الفرات و فلسطين و لبنان و تركيا.. و الخليج في مهب الريح السعودية نموذجا..الخ. و الأمريكان هم من سيقودون هذه الحرب اللعينة " شرق أوسطية"  رفقة حلف الناتو، وإسرائيل ضد حلف : إيران و روسيا و المارد الصيني  وكوريا الشمالية. أما تركيا ستكون الضحية رقم 1 لأنها أسقطت نفسها في الفخ بعد عبور قواتها إلى سوريا لسحق  الأكراد. و سيتم سحقها من طرف الأكراد على ارض الشام وشل كل قدراتها العسكرية.

يا سادة يا كرام اعلموا إن الحدس أو الفراسة، نعمة من عند الله يرسلها لمن أحب من عباده الصالحين و الله علم..

 إنها حرب القرن المدمرة تلوح في الأفق،  و سيطهر جليا لكم  سايس بيكو2 قريبا على خريطة جديدة.

راجعوا أرشيف : مدونة الدراويش مراكش تايمز، وعرب تايمز 2016..

 ..سبحان الله لا علم لنا إلا ما علمتنا..

يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا ۗ وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ

 يتبع من مراكش إن بقي في العمر بقية..

 كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل و محلل سياسي، محاصر من طرف إعلام بني يعرب و المغرب. ممنوع من نشر روابط المدونة على الفيسبوك، المقال القادم بإذن الله.. حياكم الله.. 

Ibraheem   TRUE   February 28, 2018 10:48 AM
I am going to ask this q, who will stop them ,only GOD

Saleem   What a joke   February 28, 2018 1:01 PM
Arabs are best nation sent to the mankind ? You had 1400 years to prove that and arabs failed in spectacular fashion. All you did was invade all the other lands next to you that you can use your feet or horses to get to. You were are not smart enough to figure out how to use boats. You invaded and killed anyone that does not want to convert and enslaved many and you were the worst nation sent to mankind.

Arabi   To Saleem   March 2, 2018 3:37 PM
Man, You are very good at barking. keep at it, you are good at barking..

ميرزار   مساكين الناس   March 3, 2018 7:58 PM
المتغيرات المذكورة واضحة و صريحة لمصير الجهلة و الحيوانات المفترسة العرب و الأتراك. اود ان أزيد مساكين الشعوب جهنم مصيرهم في الحياة و في الآخرة لقبولهم في الواقع والحاصل لهم.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز