نارام سرجون
serjoonn@yahoo.com
Blog Contributor since:
25 April 2011

كاتب من سوريا

 More articles 


Arab Times Blogs
بين لواء غولاني وجيش الجولاني! .. اين انت ياجولاني؟؟ الجولان يناديك

صمتت جبهة النصرة .. وكأن على رؤوسها الطير .. رغم رمزية الاسم الذي حمله صاحبها أبو محمد الجولاني والذي كان يتسلح به للدلالة على انه يحمل معه الثأر ممن باع الجولان وأنه يحمل همّ الجولان وفق السردية الاخوانية المملة والسمجة والضعيفة والتي لم تأتي بدليل واحد على كل مانسبته عن اسطورة حكاية بيع الجولان .. حمل الجولاني اسم الجولان وكان يدير تدمير الجيش الذي يخشاه من يحتل الجولان .. حتى لم يبق للجولاني الا الشخص الذي قيل انه باعه .. فكيف يبيع شخص عقارا ولايظهر الشاري عقد الشراء ليسكته؟؟

كل هذا الجولاني الذي اجتاح حلب وقتل الالاف من شعبها وكان يمطرنا بالانتحاريين ويلتقط الصور في غرف العمليات لم ينبس ببنت شفة ولم يصدر بيانا لأنه يرى ان البيان اذا كان يهاجم القرار الاميريكي فانه يعني انه يقف في صف عدوه (النظام السوري) وهو سيمنحه صك براءة مما نسبه الإسلاميون والاخوانجيون اليه .. واذا أيده فانه يقر ويعترف انه عميل لاميريكا وإسرائيل التي كانت تحتضنه في الجولان ..

لكن الحقيقة الخفية هي ان الجولاني يرد الجميل لنتنياهو وهو يحمل دينا في عنقه لنتنياهو والموساد .. فجبهة النصرة كانت ترضع من أثداء إسرائيل في المنطقة الجنوبية وتعيش تحت مظلة الطيران الإسرائيلي وفي المنطقة الجنوبية اقام نتباهو المشافي الميدانية وزار جرحى القاعدة .. بل وكانت القاعدة تملك لأول مرة قوات جوية هي الغطاء الجوي الإسرائيلي الذي كان يتدخل في كل مرة يتقهقر فيها مقاتلو القاعدة .. والجولاني لاينسى الفضل العظيم لنتنياهو وهو الذي أنقذ عملاء الخوذ البيضاء من فضيحة كبرى ومن سوقهم الى المحاكم الجنائية الدولية لكشف دورهم في المسرحيات الكيماوية وعمليات إبادة وتطهير عرقي ضد أبناء الشعب السوري .. وربما لذلك لزم الجولاني الصمت .. رغم ان خلف الصمت ماهو اكثر عمقا .. انه صمت الخادم والجندي ..

ولكن الجولاني هو دمية بيد من يبيع الجولان .. ؟؟ ان من باع الجولان عدة مرات هم جميع من صنع الجولاني .. أي قطر وتركيا والسعودية .. كل هؤلاء عبروا عن حقيقة بيع كل شيء لإسرائيل .. فلسطين ومابعد بعد فلسطين .. فلايغرنكم البيانات الانتهازية والمنافقة التي أصدرها اردوغان وعواصم الخليج من رفض وتنديد واستنكار .. ولايغرنكم غضب السلطان .. فلو ان السلطان غاضب لكان اصدر امرا الى الجولاني لقول أي بيان او فتوى وهو الذي يستضيفه في حماية مناطق منع التصعيد ويأويه ويحميه ويمنع عنه غضب الجيش السوري والروسي بكل وسائل الاستجداء والتسويف .. كان بإمكان الدول التي تنطحت لشجب القرار وهي التي تطعم الجولاني وجيوشه ان تأمر الجولاني بعمل شيء او قول شيء .. لكن صمته وهو رأس الرمح الذي يحاربون فيه في سورية يعني ان رسالتهم الحقيقية لنتنياهو هي: لاتقلق من بياناتنا .. ان سيوف كلامنا عليك وقلوبنا معك .. والجولان سنلحقه بفلسطين .. وكل مقاومة في الجولان سيكون مصيرها انها ستصنف لدينا على انها إرهابية كما حدث مع حزب الله .. والدليل هو ان كل الجيوش الجهادية التي جمعت في ادلب لزمت الصمت .. فهنيئا مريئا كل الجولان على قلبك ..

هذه البيانات التركية والعربية هي قنابل دخانية للتعمية والتشويش على مايحضره الجولاني ومن خلفه من مسرحيات كيماوية يبدو الاستعجال لها بسبب ان إسرائيل تريد ان ينشغل العالم بالحرب بين الجولاني والحلفاء كي تتلاشى فضيحة الجولان والجدل بشأنها .. ان البيان الحقيقي لاردوغان الكذاب هو ماقاله الجولاني في الجولان من صمت مطبق .. فقد كان البيان ورقة بيضاء ليس فيها حرف واحد .. وليس ماتشدق به اردوغان وقطر ودول الخليج المحتل هو ماقالته جبهة النصرة عن الجولان والذي كان التجاهل المطلق وكأن الجولان ارض في غينيا الجديدة .. وكان حتى من باب سد الذرائع والتقية السياسية ان يناور هؤلاء بالجولاني .. ولكنهم يدركون ان بيانا كهذا قد يغري البعض بالمزايدة واطلاق مواقف وربما تتطور الى حد التورط في عملية خارج الحسابات وان موقف السعودية هو موقف جميع جيوش الإسلام التي حاربت من أجل شيء واحد هو ان تصبح كل سورية جولانا إسرائيليا .. 
لذلك فان ضرب الجولاني في الشمال هو تحرك نحو الجنوب .. وكل قذيفة في الشمال هي قذيفة تسقط في الجنوب .. فالجولاني هو احد مخافر إسرائيل المتنقلة او قواتها الخاصة .. وهو يحمل اسم الجولاني .. ولكن اسمه الحقيقي هو أبو محمد الغولاني .. أو لواء غولاني .. ان غولاني هو الجولاني .. وكما تذوق لواء غولاني طعم الموت على يد حزب الله .. فان لواء الجولاني الإسرائيلي في الشمال سيذوق ماذاقه اخوه غولاني .. وسنخفق غولاني مع جولاني في الشمال والجنوب .. ويمكن للاسرائيليين ان يحتفظوا بتوقيع ترامب وينقعوه في ماء البحر الميت ويشربوه .. وان يضعوه في المتحف مع أحذية ضحايا الهولوكوست الى جانب الحذاء الاسلامي المسمى .. أبو محمد الجولاني .. كل هذه الأحذية تناسب المتحف ..

ياجولاني .. الجولان يناديك وليس ادلب .. فأين هم انتحاريون وانغماسيوك وطالبو الجنة .. فهل الكريق بين الجولان والسماء مقفلة ولكنها سالكة في كل شوارع سورية وقراها ومدنها؟؟ ولكن لاتهتم نحن ندرك صعوبة موقفك وندرك ان ترامب ربما أحرجك وأحرج جهادياتك .. وندرك كم ان قلبك غولاني .. وكم تشبهه في المصير ..

========================
ملاحظة: الصور المرفقة من اجتماعات الجولاني في غرفة عمليات تحرير حلب من الجيش السوري وليس تحرير الجولان ..

No photo description available.
Image may contain: 2 people, text
Image may contain: 2 people, text






تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز