عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
ثورة 25 يناير وعيد الشرطة

ثورة أو مؤامرة!!؟؟

لنفترض مجرد إفتراض دفاع الفاسدين أنها مؤامرة..


لو كانت مؤامرة.. إذن.. من الذى وضع مبارك وأولاده ورئيسا وزرارءه ووزراءه ورجال أعماله (غير الهاربين) ووزير داخليته وكل مساعديه بإختصار مبارك وكل نظامه.. من الذى وضعهم فى السجون وحكم عليهم بالسجن ولبسوا الملابس الزرقاء.. إذا كانت مؤامرة.. من الذى وضع النظام فى السجون؟؟ من؟؟ المتآمرون؟؟ المجلس الأعلى للقوات المسلحة؟؟ أمريكا؟؟..

إذا كانت مؤامرة.. إذًا من الذى وضع كل النظام خلف القضبان؟؟..
هل المتآمرون لديهم قوة لوضع نظام كامل وقوى ودكتاتورى خلف القضبان؟؟ طبيعى مستحيل ولا فى قصص على بابا..


ثورة حقيقية شعب وجيش.. ليس فقط فى إقصاء النظام وسقوطة.. لكن كانت من القوة والعنفوان أنها لم تسقط النظام فقط بل وضعته وكل أركانه خلف القضبان أربعة سنوات.. فهل مؤامرة ومتآمرون قادرون على ذلك؟؟..


إذًا هى ثورة بكل المقاييس والمعايير.. بل كانت أم الثورات العالمية لأنها كانت بيضاء سلمية وإلا لطارت كل رؤوس النظام..


هذا هو حل المعضلة التى دوخت وإهترأت بها كل القنوات ورؤوس الفساد والفاسدين..


المؤامرة لا تستطيع إسقاط نظام ووضعه خلف القضبان أبدًا.. الثورة فقط هى القادرة..


الشعب كان في قمة الغضب والإحتقان وكتبنا مقالات عديدة ننبه ونحذر أن بركان الغضب أوشك على الإنفجار والمجلس العسكرى يحذر والأمن يحذر, لكن مبارك وزمرته ورجال أعماله بكل غطرسة وسفالة تحدوا الشعب.. وقف مبارك بكل سخرية يقول عاملين مجلس موازي, خليهم يتسلوا!! وتمادى هو وزوجته يساندهم عز وحسين سالم ورجال أعمالهم ولجنة سياساتهم وحزبهم اللاوطني فى تحدي الشعب وقهره تمهيداً للتوريث, فإنفجر البركان وخرجت أمواج هادرة تطالبهم بالرحيل.. تدخل المجلس العسكري وطلب من مبارك التنحي فوراً, ثم تحديد أقامته فى مستشفى شرم الشيخ تمهيدًا لمحاكمته, ثم نقله المجلس العسكري الى المستشفى الدولي وطلب من النائب العام عبد المجيد محمود لإصدار أمر بنقله الى مستشفى سجن طره بعد تجهيزه ببعض المعدات الطبية..


على مدار أكثر من عام تعاونت قنوات كثيرة فى إستضافة كل أعداء ثورة 25 يناير بالتعاون والتنسيق مع عناصر أمنية تمرغت فى الفساد, وبعض الضباط وآخرين من عملاء الفساد قدمتهم القنوات بوصفهم خبراء أستراتيجيون وجميعهم يرددون نغمة واحدة فى إسطوانة مشروخة وهم لا يفقهون شيئاً وحتى وصلت مأساة الإعلام الى الذروة فأستضافت آخر ما تفتكت به إستراتيجية عيل يشرح ويفصل لهم آخر ما توصلت أليه مؤامرات أبلة فهيتا!! وتكالب كل أقطاب ورموز الفساد بالهجوم المتواصل ضد ثورة شعب على نظام فاسد, ولولا ثورة يناير ما كانت ثورة يونيو على فساد وتآمر كاد يفكك مصر ويقضى عليها..


ما لم يدركه هؤلاء الجهابزة أن ثورة يناير التى أبهرت كل رؤساء دول العالم وشعوبها.. ما لم يدركه الجهابزة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سوف يؤكد لهم ذلك وهوعلى علم ودراية بكل مناورات اللصوص.. وهو لا يعمل وحده ولا يتخذ أي قررات إلا بالتنسيق وموافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة..


ثورة يناير مذكورة بإشادة فى مستهل الدستور المصرى الجديد.. ولن تستطيع أى قوة إعلامية أو إعلام الدولة العميقة أو الغويطة أو العبيطة إن تغيرها لأن الشعب جاهز ويعلم تماماً من هم أبناء وأحفاد إعلام أبلة فهيتا وكل شلة موافى!! وعملاء الفساد سيتم ترحيلهم الى قنوات المجارى..

 

كان يمكن أن يحدث الإنفجار الثورى فى أى يوم آخر, لكنها حدثت فى يوم عيد الشرطة وكانت أهداف الثورة هى التخلص من نظام مبارك وطغيانه وفسادة وكفاه من تدمير فى نفوس الشعب الذى لم تكن فى حساباته الشرطة فى حد ذاتها رغم التجاوزات الكثيرة من بعض أفرادها وفساد أمناء الشرطة, تجاوزات تراكمت خلال أربعة عقود.. كان هناك جماعات تسللت وتظاهرت بوجودها داخل الثورة ثم أنطلقت تشعل الحرائق فى أقسام الشرطة وتقتحم السجون وتعتدى على الشرطة, لكن الشباب فى المقدمة والشعب وراءه لم يفكر فى هذا الإتجاه.. إذاً الثورة فى الأساس كانت ضد نظام مبارك وليست ضد الشرطة..


من إفتكاسات عشاق الفساد أحد أعضاء شلة "آسفين ياريس" من تمرغوا في أحضان الفساد.. يصف ثورة يناير.. بالثورة التي إحترقت!!..

 

في الإجتماع الموسع مع الإعلاميين "قال الرئيس السيسي حرفيًا.. رافعًا قبضة يده من أسفل الى أعلى.. أن ثورة يناير إنتشلت مصر من الحضيض.. وأضاف.. أن ثورة يناير تأخرت خمستاشر   سنة".. أيضًا صدر قرار بمنح يوم 25 يناير أجازة رسمية إحتفائًا وإحتفالاً بثورة يناير..

 

 نطالب الشرطة أن تسترد ثقة الشعب وتسعى لتطهير صفوفها من الذين يسيؤون لها وأن تحتفل مع الشعب فى عيدها بثورة 25 يناير وقد سقط شهداء كثيرون من الشباب ومن الشرطة أيضاً ومازالت, ولنجعل من يوم 25 يناير فرصة عظيمة, يوم مصالحة وكسب ثقة وود الشعب للشرطة والشرطة للشعب.. تحية للشهداء وكل خمسة وعشرون من يناير ومصر بخير.. تحية لثورة يناير وعيد الشرطة, وتحية لشهداء الثورة والوطن.



أحمد صادق   صفقة الشيطان   January 27, 2018 12:26 PM


* هناك تسريب من الرئيس الأمريكى ترامب يتحدث فيه عن حل نهائى لحدوتة فلسطين و يشمل مساحات كبيرة من الأراضى فى عدة دول!!! ترك سيناء 60 سنة بدون تعمير و أخيرا تهجير أهل سيناء و عمل منطقة عازلة «كل وسائل الرزق بسيناء أصبحت منعدمة، حيث تم تجريف المزارع وآلاف الأفدنة وإغلاق المصانع، وأصبح النشاط التجارى شبه متوقف» يثير الشكوك حول وجود أجندة إسرائيلية بشأن سيناء تنتظر الوقت المناسب للتنفيذ!

و يتردد فى وسائل إعلام أن فكرة ضم جزء من سيناء لقطاع غزة لإنشاء دولة فلسطينية تريح إسرائيل والثمن ربما إسقاط ديون مصر الخارجية أو مشروع مساعدات اقتصادية وهمى لمساعدة مصر و دول الخليج ستموله بإيعاز من أمريكا و هذا ما يسميه البعض صفقة " الشيطان" القرن.

* فيديو هام جدا لا تفوتك مشاهدته :

أفلاس على الطريقة المصرية : سر أغراق مصر بالديون و علاقته بصفقة " الشيطان " القرن ؟

https://www.youtube.com/watch?v=Qjn659M-1cM&feature=share












تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز