عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
ثورة 25 يناير

تعقيبًا على بعض عشاق الفساد والمنتفعين من نظام مبارك الفاسد الساقط والعادلي وأمنه الذين إغتالوا الشباب من فوق الأسطح ثم خرجوا يفبركون ويتهمون أنها عناصر من حماس والإخوان!!؟؟.. أمن العادلي الغويط أو الموساد المصري هم من إغتال الشباب!!؟؟ وأجزم عن يقين أن الرئيس السيسي والمشير طنطاوي والمجلس الأعلى للقوات المسلحة يعلمون ذلك..

رغم ما شابها من تآمر وإستغلال البعض والإخوان وقلة من العملاء.. لكنها أبهرت وحفزت شعوب العالم وشيد بها الدستور والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والرئيس السيسي وأصبحت يوم إحتفاء وأجازة رسمية..

من أسف شديد وحزن وألم.. من لم يغتال له أو صديق إبن أو إبنة سقطوا شهداء الغدر.. أو لم يقدم شيئًا لمصر.. هم فقط الذين يصفون أعظم الثورات باليناركية!!؟؟..

 

كلمات مأثورة

ثورة يناير كانت أعظم مشهد تاريخي منذ ثورة يوليو..

محمد حسنين هيكل

 

كلمات مأثورة

الشعب المصري صنع التاريخ مرتين.. تارة على الظلم والفساد وحكم الفرد....

عبد الفتاح السيسي

 

كلمات مأثورة

ثورة يناير إنتشلت مصر من الحضيض وتأخرت خمستاشر سنة..

عبد الفتاح السيسي

 

أجزم أن إعلان موقف الرئيس السيسي من ثورة 25 يناير أمام الشعب.. سيحدد مدى نزول أو نزوع الشعب الى أو عن التصويت.. بعد الهجوم الضاري من الفاسدين والمنتفعين والعملاء من نظام مبارك على ثورة يناير ثورة الشعب وشهداءه.
الحشاش   أما تفيق من منقوع البراطيش؟   January 26, 2018 3:15 AM
الفهلوة الفارغة البلهاء سمة المصري وبصمته الجينية الدالة عليه، فأي مصري شاهدته ولم تجده فهلويا يربط ما لا روابط بينها من الأشياء وأستاذ في خداع الذات.
فيا مخلوق ربي لو أراد المدعو طنطاوي وهو سواد عين الأمريكان وهم منفذوا الإنقلاب، تعين عنان بالقوة لقلب وازاح نغل الراقصة الصهيومصرائيلي السيسي لفعل منذ وقت طويل أو يفعله الآن فهو قادر عليه جدا، فقيادة جيش مصرائيل كلها صنعت بأعين ووحي إسرائيل . ولتحول دعم إسرائيل بقضه وقضيضه له بدلا عن ذلك العميل المهين الذي لا يكاد يبين الملقب بالسيسي الزنيم اللعين اللص الأخيب بين العملاء نغل إبنتهم مليكة.
من ينصب دمى الحكم بمصر كان على الدوام قوى أجنبية، واليوم أضيفت إسرائيل لها ولها دالة على تلك القوى. وأصدقك القول إنني وقت إندلاع المظاهرات ضد العميل مبارك، قلت :"إن هي إلا زوبعة في فنجان قهوة عربي صغير"، يعود فيها المصريون لبيوتهم. فلما خلع اللامبارك حمدت الله على إخلاف ظني، وقلت أسأت ظنا بشعب حي وظننت به الموات، وشاء الله إلا أن تؤول الأمور لعميل منوفي أقذر من سالفة.
ثمن العزة والكرامة والتحرر باهظ جدا لا يوجد مصري يرغب بدفعه، وكلهم ينتظر المخلص القادم من الخارج ومعه جيش كفاتحي مصر العرب الأوائل ينقذونهم من ربق عبودية من يحكمونهم أجانب كانوا أم من بني جلدتهم.

الفيومي   المجانين في نعيم   January 26, 2018 5:05 AM
يا اخي اغلبية الناس فاقت وانت وامثالك من دراويش 25 يناير الملعونة لسه عايشين في الوهم.اقسم بالله انا لا منتفع ولا كنت مع نظام مبارك ولكن 25 يناير اسوا يوم مر علي مصر وان شاء الله كل من شارك في هذه الفوضي سواء هؤلاء الغوغاء (المتظاهرين) او كل من ايدها بالفعل او بالقول من امثالك فحسابكم عند الله وكل من فقد حياته او املاكه في فوضي الرعاع فسوف يقتص منكم يوم القيامة....انت محتاج تروح لطبيب نفسي

ناصح أمين   مالك والكتابة لا أم لك؟   January 26, 2018 11:21 AM
علم الله أنك من الحمير وممن يصيبهم قول الشاعر:
حمارٌ في الكتابةِ يدعيها ........ كدعوى آل حرب في زيادِ
فدع عنك الكتابةَ لستَ منها ..... ولو لطَّخْتَ نفسك بالمدادِ
ثكلتك أمك ما أصفق وجهك وأسمكه فلا أشك أنه يصد أعظم القذائف خارقها وحارقها، لا تعرف المنطق لتجادل به وتقنع سامعك بحق أو بباطل، ولا عندك شبهة من طلاوة بيان يجعل أحد يقرأ لك، وأنكى من ذلك كله أنك أجهل كل شئ بأدوات الكتابة من إملاء وقواعد نحو يتعلمه الصبية في بداياتهم. وآية غباوتك إتخاذك خطرفات ابن الراقصة سيسيك قمة البيان تقتبسها مستشهدا بها وخالطها بما سال من بطنك الخبيث، كأنك تجمل برازك بأنتن ما يخرج من بطون الخنازير. من كان يستهد بأشد المخلوقات عيا وفهاهة وغباوة وحقارة ومن لا يستقيم له قراءة جملة واحدة سليمة دونما تصبح لعنة وعارا على لغة الضاد، فذلك شخص يعجز عن علاجه أمهر نطاسي في البيطرة تخصص في ذوات الأربع من سيسي وحمير وبغال وخيل مسومة لا شية فيها.
المرء ميسر لما خلق له، وأنت بينك وبين الكتابة عداوة إبليس لبني البشر.
إذا لمْ تستطعْ شيئا فدعهٌ ........ وجاوزهُ الى ما تستطيعُ
من يسمح ببقاء السيسي العميل هو إسرائيل، وهي به راغبة له داعمة وترجو أن يتم بطريقه تمرير صفقة القرن، وبأموال أسياده وداعميه في الإمارات ومضارب السعادنة المراخين.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز