عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
سامي عنان.. من رشحه!؟ أو لماذا رشح نفسه!؟



 

سامي عنان.. من رشحه!؟ أو لماذا رشح نفسه!؟


حزب غير معروف ولا أحد يعرف أعضاءه!!؟؟ أضافة الى ذلك كيف يرأس حزب ويترشح لإنتخابات رئاسة وهو ليس نائب وليس له نائب واحد في البرلمان!!؟؟ بمعنى أن حزب بدون نواب لا يجوز الترشح للرئاسة.. لايجوز ولا يصح دستوريًا إلا إذا ترشح كمستقل..



أتصور أنه سيكون أيضًا مرشح الإخوان!؟.. وإختيارة لهشام جنينة وهو رجل محترم إنما يحاول شق الصف!!؟؟.. وأيضَا تشكيكه في قدرة السيسي في القضاء على الإرهاب!!؟؟.. كذلك إختياره للدكتور حازم حسني الذي يتهم السيسي بالخيانة العظمى.. هنا تصريح له:


أكد الدكتور حازم حسني الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة, أن سياسات السيسي وصلت لحد الخيانة العظمى, لافتًا إلى أن استمراره في ولاية ثانية يعني إفلاس مصر ووضع مستقبلها على المحك... أنتهى..


 


عنان عاش في ظل الفساد الأعظم وسلخانات العادلي وأمنه.. ولم يتفوه بكلمة حتى جاء محمد مرسي وأقاله هو وطنطاوي بشكل مهين!؟..


 


سوف يكون مدعوم بقوة من الإدارة الأمريكية.. وأمل الإخوان!؟.. والهدف الصهيوأمريكي هو حدوث زعزة وقلق بين قيادات الجيش وظباطه!؟ بدلاً من دعمه ووقوفه الى جانب السيسي رجل الجيش الأمين.. ذهب يشكك في قدرة السيسي للقضاء على الإرهاب!؟ ولم يذكر كلمة عن الإنجازات والمشروعات العظيمة التي تمت وأفتتحت خلال عامين فقط.. لكن تحدث عن فشل وإنهيار وهمي ومقصود!؟..


ليس دعمًا للسيسي.. لكن أنا شخصيًا لم أثق في هذا الشخص يومًا.. وأعتقد أن هناك عناصر أمنية لها دور في ترشيحه!!؟؟.




أن هناك عناصر أمنية لها دور في ترشيحه!!؟؟.عتقد أن هناك عناصر أمنية لها دور في ترشيحه!!؟؟.

قطري بن حميدان   كم أنت جاهل ومصيبتك أنك تحسب نفسك عالما   January 21, 2018 2:07 PM
عادة يقال لأمثالك كلمة واحدة لا غير: "سلاماَ!". فيا مخلوق ربي الذي يصعب علي تصنيفه بمملكة الحيوان، إن كنت لا تزال لا ترى وبكل جوارحك بعد كل مر بمصر من لدن الإنقلاب المصائب العظام، أن ابن الراقصة السيسي هو الخيانة العظمى تسعى على أربع، فلا حرج عليك أن تعود لعليقتك من التبن والبرسيم وتغط بعد ذلك بسبات عميق منه لا تفيق.
أبعد بيع الأرض لآل سعود والأهرامات لآل نهيان و وهب حقول الغاز للصهاينة وأهم ذلك تنازله عن حصة المياه لإثيوبيا بتوقيع حافره دون مقابل سوا الإعتراف بإنقلابه. إن كان تجويع وتعطيش المصريين وتهجير أهالي سيناء لتكون مفتوحة أمام الصهاينة لا تكفيك لترى أن الصهيوني ذاته نتن ياهو أرفق بمصر وأهلها وأحفظ لأهلها من صبيه السيسي، فلن ترى الحق قط ولو نزل عليك الروح الأمين والملائكة أجمعين، فأنت ممن ختم على سمعهم وبصرهم وأفئدتهم.
ولا خير في عنان ولا في عسكر كامب ديفيد المصرائيلي كلهم، لا خير في جيش تتوسط إسرائيل لدى أمريكا لتسليحه، وتختار هي من يترقى بين ضباطه ( لا ظباطه يا آينشتين)، كم أنت جاهل ومصيبتك أنك تحسب نفسك عالما.

الحشاش   إتوكسي يا عرسة   January 22, 2018 6:08 AM
بالذمة مش مكسوف من نفسك جاتك نيله في شكلك اللي العرسة الجربانة شبهك بس على أحلى. صدق المثل صحيح: "بهيم طايح في غيط برسيم صاحبه غشيم". إنجازات إيه يا بأف؟ إنجازات الفنكوش وفشخرة المفلس واللي مامعهوش؟
لآ وكل ده قال مش بيمدح في كلب الصهاينة السيسي اللي باع مصر وأهلها بيع السماح عشان بن الرقاصة يبقى ريس، أمال لو كنت بتمدح وتبطل وتعرص زي باقي الفاميليا كنت حتقول إيه يا عدولة يا كوتو موتو يا أحلى إخواتها العرس؟
اللي يطلع الواحد من دينه لما حمار زيك يبقى عامل محلل إستراتيجي، هو جنس الرجالة والأشراف واللي عندهم عقل و وطنية وشرف إنعدم من مصر ومبقاش غير صنفك مرطرط في السوق؟
بفضل إنجازات ابن المومس السيسي حتى إثيوبيا الجعانة المتخلفة قعدت مصر على خازوق ليوم القيامة، وحزر فرز مين اللي بصم بحوافره الأربعة على بناء سد النهضة، سيدك ابن الرقاصة مليكة تيتاني. ومين فرط في الجزر وسلمها لإبن فهدة الحثلين، أظن أنا؟ ومين ساب حقول غاز المتوسط لإسرائيل علشان تحمى إنقلابه، أظن أنا ومرسي أكيد. ياعرسة غوري في جحرك، المصري بفضل الإنجازات جعان وعريان وعيان وقيمته أرخص من قزازة ميه بركة المضروبة من الحجم الصغير. ربنا يسخطك قرد ويسعدك، أهه يمكن السيسي يرقصك وتجيب فلوس يلفها فوق المليارات اللي لفها ثمن بيع مصر.

صعيدي   بغض النظر عن من منهم. كلهم سوى صدقني   January 22, 2018 7:08 PM
زعماء مصر من سياسيين و ضباط ورجال دين المعروفين و السريين انما هم مستوردون ومختارون من المطرودين من ايران. كانوا رجال المدفون الشاه في تلك الزمان وأولادهم الان حكام مصر و ضباطها و شيوخها و رجال إسرائيل و الغرب. النتيجة معروفة حروب، تشرد، فقر، إرهاب، انحطاط مالي و معنوي وثقافي وسياسي وديني وحضاري. وعودهم كلام فائض وعدنان منهم.

DrControl   مصري   January 22, 2018 10:17 PM
شكرا استاذ عادل. اشتقنا الى مقالاتك

moza   أحييك على مقالك يأستاذ عادل ألجارحي،   January 23, 2018 3:18 AM
أحييك على مقالك يأستاذ عادل ألجارحي،فأنت عدلت بمقالك ألصريح.وجرحت كلاب ألخليج ألقطري
(أي أبنأ موزه)

ميرزار   هم خنازير مثل حديقة الحيوانات   January 23, 2018 6:23 AM
عنان خنزير من الخنازير حاكمة مصر. كان و ما زال قائد من قيادتها. مساكين المصريين الخنازير يديرهم كما شاءوا.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز