حميد الواسطي
ajshameed@hotmail.com
Blog Contributor since:
27 March 2012

 More articles 


Arab Times Blogs
الشيعة عندهم سرداب الغيبة أفضل من القدس ومرقد الحُسين أفضل من الكعبة !!

بِسْمِ اٌلله وَبَعد أقول أو أسئَل.. علاَمَ الصياح أو النباح علَى القدس؟ ليَت شِعري..! القادة الفلسطينيون يَسكرون مَعَ الإسرائيليين ليلاً بَيدَ أنهم يدجلون ويكذبون علَى العامَّة الفلسطينية وَغيرهم نهاراً.. تسيبي ليفني فضحت الزاني صائب عريقات – ثور أو كبير المفاوضين الفلسطينيين وَأنَّ الحسناء ليفني قد صنعت وَ وثقت فيلم فيديو أباحي جنسي بمضاجعتها (العفن)عريقات وقالت أنَّ لديها أفلام جنسية أخرى معها تحتفظ بها مَعَ قادة فلسطينيين آخرين ومنهم (القذر) ياسر عبد ربه.. وَتسيبي ليفني صرحت أنها ستعلن الأفلام متى إقتضت الحاجة وأنَّ الحاخام قد سمَحَ لهَا بفعل ذلك ما دامَ فيه مصلحة لإسرائيل..! الصهيونية العالمية وذراعها العسكري الأميركي قرروا إسقاط صدام حسين عندما صرَّحَ وَهُوَ سكران بأنه سيحرق نصف إسرائيل بالمزدوج (سلاح كيميائي إدعى صدام بأنَّ فقط 3 دول تمتلكه وَمنها العراق)..

 

وَمِن جهةٍ أخرى، فالشيعة يعتبرون حسَب رؤيتي وإستقرائي وَممّا لا شك فيه بأنَّ سرداب الغيبة (الذي غابَ فيه ثاني عشر الأئمة - المهدي المنتظر) في سامراء أفضل مِن القدس، وَأنَّ مرقد أيّ إمام معصوم مِن آل بيت النبي (ص) سِيَّمَا مرقد الحسين بن علي (ع) في كربلاء هُو أفضل مِن القدس وَالكعبة كذلك.. وَيعتقدون بأنَّ ليسَ لعلي بن أبي طالب (ع) أن يتشرَّف بأنه ولِدَ داخل الكعبة بَل الكعبة تتشرف بأن ولِدَ فيها عليا.. وإذا كانت الكعبة مشرفة وَلكن النجف (فيها مرقد الإمام علي -ع) أشرف، وَأمَّا كربلاء فمُقدَّسة..!    

 

الفلسطينيون يعيشون بشكلٍ طبيعي فهناك 4 مليون في الأردن يسيِّرون إقتصاد الشارع الأردني، وَحوالي 5 مليون في الضفة الغربية وقطاع غزة (ولو أنهم يعيشون تحت ظلم وَإرهاب فتح وَ حماس) وَمليون تقريباً في دول الخليج، وَمئات الآلاف منهم يعيشون في الولايات المتحدة وَالدول الأسكندنافية وَالغرب.. وأمَّا الذين لا يزالون في مخيمات اللاجئين في سوريا وَلبنان وَعددهم يتجاوز 1 مليون وَمشكلتهم أو مسئوليتهم لا تقع علَى إسرائيل.. أقرأ مقالة :

مشكلة اللاجئين الفلسطينيين ليست مسؤولية إسرائيل من قلم: حميد الواسطي

http://www.arabtimes.com/portal/article_display.cfm?Action=&Preview=No&ArticleID=43070

 

وَمَع ذلك تبقى مشكلتهم بتقديري بسيطة جداً وَمِن جهةٍ إنسانية أرى وَأقترح علَى الأمم المتحدة وَحُكومات الغرب أن تسهل أمرهم وَتوفر لهم تسهيلات خاصة وَالعيش الكريم مَع أقرانهم في الولايات المتحدة وَأوربا.. فليس بلد خير مِن بلد.. خير البلد ما حملك كمَا قال الفيلسوف العربي الكبير علي بن أبي طالب (ع) مِن قلم: – الكاتب حميد الواسطي

ajshameed@hotmail.com

الحقيقة     January 1, 2018 7:30 AM
مين الحمار اللي قلك انك بتنفع تكون كاتب؟

هشام الخطيب   لم تقرأ الشيعة بشكل صحيح   January 1, 2018 12:04 PM
عجبي اذا لماذا يحج الايرانيون وشيعة العراق بمئات الالاف الى مكة كل عام، ويموتون بالالاف جراء ذلك ثم يعودون؟
هل تحققت من معلوماتك عن معتقدات الشيعة؟ وهل سألتهم أو سألت ادبائهم عن التمييز لديهم بين المجاز وغير المجاز وعن أساليب المدح والليبرالية في المبالغة ؟. أظن حان الوقت ليجد الشيعة من يقرأ لهم وينتقد بإخلاص أدب النوحة في اطار ادبي معاصر. وشكرا للمحاولة

خالد الحسين   حضرة ادرعي واسطي المحترم   January 1, 2018 1:19 PM
انا لست فلسطيميا او شسعيا اومن كاره لصدام او محبه وقيمتهم عندي كبقية البشر المحترمين ولامصلحة بالدفاع عنهم ولكن سوء نيتك وعدائيتك تجاه من تختلف مصالحه مع مصالح ربعك الصهاينة واقربائهم الوهابيين وتعميتك المتعمدة للامور وتسطيحها لاسبابك المعروفة للجميع فتحاول ايهامنا بان صدام حسين كان عدوا لاسرائيل خلال سكره مكذبا بذلك كل ما نعرفه عن عمالته المفضوحة ثم تحاول ادخال فكرةمضحكة الى اذهان القطيع بان امريكا وسيدتها اسرائيل ما كانتا تعرفان ان صدام قال ما قاله بمعرفتهماالمسبقة وتعرفان حقيقة نواياه ومواقفه وتتغافل عن عمد اختراعهم للاكاذيب لاقناع شعوبهم الغبية بدعم حربهم العدوانية على العراق لتدميره لمصالهم ومصلحة الصهاينة وفوق كل هذا تتغافل عمدا عن خنزرات وعمالة وحقد واجرام الوهابيين والاخونج الشياطين والاعراب المنافقين وما تعني القدس للعرب والمسلمين جميعالتوهمنا وكان الشيعة وحدهم من ضيعها ويقصر بالدفاع عنها وعن اهلهاالمظلومين. وما علاقة ائمتهم بفلسطين ومهذا الاستهزاء القبيح؟ ولماذا لم تذكر اعاجيب وغرائب جحشنات الوهابيين والاخونج- وهؤلاء من ضيع فلسطين- ومواقفهم نحو ائمتهم رغم انهم اقل اهمية بكثير من ائمة الشيعةبنظر كل المسلمين علىالرغم من ان مواقف الشيعة ( حزب الله والحوثيين و ايران ) متقدمة جدا ونافعة لفلسطين وشعبها وقدموا ماهو اكثر بكثير مما فعله ربعك الذين تستعطي خرجيتك منهم .لااقصدمجادلتك ولكن ان اسأت بالرد فستلقى اشد منهh

علي البصري   وماذا قبضت انت ؟؟   January 1, 2018 2:20 PM
عريقات قبض او جامع ليفني وذلك حصل كم درهم او دينار لكنك لم تقل لنا ماقبضت لكي تصفق لصفقة القرن المريبة بين استمرار عرش ال سعود مع جزية 500 مليار دولار لقاء تهويد القدس ،وماهو ربطك بين علي بن ابي طالب وهذه الصفقات القذرة.

الأصيل   فلا تلوم شيوخ البعير او صائب اوياسر.   January 1, 2018 5:45 PM
سيد حميد هذه هي حقيقة حكام العرب على مدى ١٤٠٠سنه من تاريخ بدئ دين الاجرام.التاريخ العربي والاسلامي مزور ولم يكتب الحقيقة يوما .اهم شئ عند امراء والخلفاء احضار الجواري والسبايا .ولم يؤمنوا بالله يوما وانما البسوا انفسهم عباءة الدين.ليجرموا بالناس وتدمير الحضارات فقط من اجل الجواري. اقرء تاريخهم .الخليلفه عنده مئات او الاف الجواري اي رعيه كان يدير ؟ وهل كان يعلم بحال الرعيه؟ ام كل وقته للجواري. فلا تلوم شيوخ البعير او صائب اوياسر.هذه تاريخ العرب من رسول الظلام والا جرام سكسي محمد حتي هذا الزمن..بناء على ماتقدم الاله كله خرافه مبتدع

الأصيل   دين بالرعب   January 1, 2018 6:11 PM
الفلاسفه القدماء قالوا ان لم يكن الاله موجود.يجب اختراعه.حتى يسيطروا على الناس واكل حقوقهم وارتكاب الجرائم بهم باسم القداسه الالهيه. حرر عقلك.اي اله جبار قوي عادل رؤف صاحب امر كن فيكون .....الخ هذا الاله المبتدع لم ينقذ المؤده التى لم ترتكب ذنب؟ لماذا الجبروت.لماذا القوه. لماذا ..ان لم تتدخل في هكذا موقف؟ االه عادل هذا االه رحيم هذا؟االه قادر هذا؟ االه عادل هذا؟ كل الجرائم ترتكب باسمه.اليس له عزه لينتقم بمن يتاجرون باسمه؟

عربي سني   عيب عليك   January 1, 2018 6:12 PM
والله انك انت العفن. ولك عيب عليك تفًّرق لتسود. انتم أهل السنة حكمتوا العراق منذ الاستقلال. شنوا عملوا غير التفرقة والحروب و الدمار. كفاية جهل وكذب و بهتان. ودائما بدخلوا الدين في أي موضوع. ولك عيب عليك. الناس بآمنوا باي شئ يبغونه وهم أحرار. عار عليك و على هيك مقال.

صديق رفيق   MBS والباقي خس   January 1, 2018 9:50 PM
ربعك من امراء ال سعود من بندر و الوليد و غيرهم راحوا في خير كان عمك MBS محمد بن سلمان سيطر عالوضع ، نصيحتي تكتب بضع مقالات استغفار و استرحام للسيد MBS حتى لا تروح عليك و الطيور تطير بارزاقها ، ما يفيدك الا ظفرك وقت الحز و اللز ، الرجل غفور رحيم و سيقبل توبتك انت هز طولك و شويه شعر على شويه نثر و الريالات تجيك بالشوالات ، لا تنسانا و انشالله لنا من الطيب نصيب

قطري بن حميدان   يا سادة يا أجلاء مهلا وعلى رسلكم   January 2, 2018 7:07 AM
يا سادة يا أجلاء مهلا وعلى رسلكم: المستر حميد أفندي الواسطي شيعي إثنا عشري منذ الأجداد، وهو كان من أوائل معارضي الشهيد صدام حسين وممن ثاروا عليه بالسلاح، وإضطر للجوء لمضارب عاهرات آل سعود الصهاينة عبيد العاهرة فهدة الحثلين ذات المليون عشيق مغربي نياك نشيط. فإن كان ينتقد مذهبه فهو أعرف به منكم، هذا بغض النظر عن توجهات المستر واسطي السياسية وعن موقع في ثرموميتر الوطنية التي يود بعض المجهولين هنا من ترقيم علاماتها. وبالنسبة للخول العارف حاله، لا داعي لأن يصيبك السعار، فأي كان الذي يجري بإيران الآن، لن ينجح بقلب النظام هناك. والأمر كله لو تدبرته كصورة كلية تحت السيطرة. وعبيد وخناث فاطمة الكتبي وفهدة الحثلين أذل وأحقر ممن يكون لهم سيطرة على القلاقل بالمدن الإيرانية أو أن يكونوا من مموليها. إيران ليست مصر أو تونس أو ليبيا أو اليمن ليوجد بها من يباع ويشترى وينقلب على الشرعية.

حميد الواسطي   رَدّاً: إلى/ الحقيقة..بمُقتضى سُؤالك؟   January 2, 2018 7:27 AM
رَدّاً: إلى/ الحقيقة..بمُقتضى سُؤالك؟ الجَوَاب:
صدام حسين:الأخ حميد جبر الواسطي..لقد إطلعت على بعض كتاباتك ورأيتها كموج البحر الزاخر غذية متجددة تصل بعمق وسعة مصدرها...إنك كدُر بحر عميق لايهتدى إليه إلاّ بغواص ماهر ومقتدر وذا خبرة..أن كتاباتك تدل على أصالتك بغض النظر عن اللون الذي اخترته لك تشجيعي وتقديري..

عزة محي الدين:أنا من المثنيات على هذا الرجل!..لولا اقتناعي العميق بما يكتب ولولا صدقي بما جاء في سيرته الذاتية لما كتبت إلى السيد حميد الواسطي ولما أعرته أي اهتمام! كصُحفية دائماً أبذل قصارى جهدي لأكون في الطليعة الإعلامية فلا شك أنني أعلق هنا وهناك وأكتب تعليقاتي عن السيد الواسطي أو غيره منفردة بلا أي توجيه من القسم العربي في هيئة الإذاعة البريطانية إلاّ أنني وبالطبع لأجل أي سبقٍ صحفي أحاول دائماً نقل ما يثير الدهشة إلى استوديوهات البي بي سي العربية في لندن ومنها على سبيل المثال لاالحصر شخصية السيد(حميد الواسطي)مقدم الانتفاضة الشعبانية والذي عمل (كمقدم)في نظام الحكم الصدامي..في الحقيقة لا أنكر مدى اهتمام القسم العربي في البي بي سي بالسبق الصحفي لقادة أو لشخصيات كبيرة لم يتم اكتشافها بعد, ولعل القدر شاء أن أعلق يوماً ما على إحدى كتابات الواسطي لتبدأ رحلة البي بي سي مع هذا الرجل المشهور..

الوزيرة الفلسطينية تهاني أبو دقة:حميد الواسطي هو البطل الإعلامي بلا منازع.

دون كيتشوت   هو المطي رافع علم   January 2, 2018 9:28 AM
المطي مبين من منطقه--دنغوز--اعتقد لفو هذا

الحشاش   بهدوء بهدوء   January 2, 2018 9:47 AM
يا عم حميد أنت راجل كبير وما من شك قرعت على رأسك طبول كثيرة، وتعلم يقينا أن معظم من تورطوا في فخاخ العمالة دخلوها بحسن نية وبغرض الحوار الحضاري مع ثعالب الصهاينة، بإستثناء الحالة السعوخليجية وتحديدا حكامهم وحاشيتهم فهؤلاء إختاروا الخيانة طواعية وعن رغبة واختيار واصرار عليها. ويقال يا طويل العمر الحمية خير من العلاج، فلا تتبنى بحسن قصد مقولات الصهاينة وايدلوجياتهم فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية رجاءا. العراقيون عادة أحب وأقرب الناس للفلسطينين، فلا تجعلهم يظنون بك شرا. وبالنسبة للشخص النصراني هنا الذي لا يسعد إلا إذا أهان المسلمين هنا، هل من أحد طلب منك أن تترك دينك وتسلم؟ رأينا رحمة أهل ملتك فيما بينهم وبغيرهم بحروب طاحنة منذ القرون الوسطى مرورا بالحروب العالمية وإنتهاءا بتدمير العراق وليبيا، هذا بخصوص النصرانية دين المحبة. وما قتل بحروب المسلمين منذ بزوغة لقيام الساعة لا يزيد عن نقطة ميكروسكوبية في أوقيانوس ضحايا سادتك نصارى الغرب والكنيسة.
الأستاذ حميد الواسطي كما قال هو ألف مرة شيعي، فكيف تعلموه بإمور دينه ومعتقده؟ وأما بخصوص إضرابات إيران الحالية هي داخلية على سياسات البلاد، فلا يدعي من لا يحمي دبره من حفنة حوثيين أنه هو مفجرها. وقيادة إيران لديها من الدهاء أن تحتوي هذه القلاقل وتجري بعض الإصلاحات الشكلية لترضي الجمهور.

خالد الحسين   حضرة ادرعي واسطي المحترم   January 2, 2018 11:16 AM
سؤال اخير وباحترام لحضرتك اليس سرداب الشيعة ومراقد ائمتهم افضل اهم من الكلسون الذي كان يرتديه كبير اسيادك الوهابيين قبل نفوقه والذي لازال يعج بالروائح المنعشةلهم ولكل اتباعهم ؟ ثم اليس هو الذي كتب رسالةبخط يده التنازل عن فلسطين لليهود المساكين كما وصفهم وبخط لاجل عيون سيده المستر كوكسسسسسسسسسسسسسسسسسس وكأنها مزرعة مطوبة باسم ابائه واجداده السابقين تواضع قليلا واحترم الزينة الذي حبانا واياك الله بهادون بقية مخلوقاته

يا علي   الكاتب   January 2, 2018 3:25 PM
نصيحة أن تراجع طبيب متخصص، حالتك متأخرة جدا، اقولها من صدق، حتا لو كنت بايع قلمك للمخابرات الغربية أو هواك هكذا، الطبابة مطلوبة وليس عيبا

hakkim   No one take morons seriously, you should know that   January 2, 2018 5:17 PM
From your picture you seem to be troubled,or an imbecile.

حنين     January 2, 2018 8:47 PM
ايها الكاتب انا لم اعرفك شخصيا في مخيمات رفحاء لكن سمعت الكثير عنك وكيف كنت تبيع العراقيين للمخابرات العراقية بالاشتراك مع الضباط السعوديين وكم عائلة تيتمت بسببك جشعك وكم امراة ترملت وكم طفل اصبح يتيم وعادو الئ العراق مجبرين خلف ازواجهن وابائهم ولم يعرفون شي عن هولاء الابرياء علئ ما اعتقد دفنوا احياء في الصحراء من قبل المخابرات العراقية والسعودية وهولاء ليست جميعهم شيعة بل مسيح وسنة وواحد منهم زوج اختي انا الذي اكلمك سني ولست شيعي تذكر شي واحد حياتك في خطر واي لحظة ننال منك سوف يكون اخر يوم في حياتك اما اتهامك للشيعة فهذا كلام لا يصدقة حتئ الطفل الرضيع ياجبان نعرف انك غيرت جلدك ولبست جلد الوهابية مقابل كم الف ريال كل هذا لا يعنيني المشكلة بعت شعبك وهلك وناسك ووطنك الذي تربيت من خيراتة اعتقد لو كان الشيعة والسنة والمسيح مثلك لما تركوا اهلك يعيشون حياة طبيعية وانت تخترع عليهم الاكاذيب ياسعودي ياوهابي ياحقير يابن الحقير عندما تضع رجلك في العراق ارجو ان تتلفت شمالا ويمين ياخنزير

رعد الاعرجي   خالف تعرف   January 2, 2018 10:08 PM
صدق من قال ردد الكذبة كثيرا وستصبح حقيقة في يوم ما مثل اكذوبة ابن العلقمي وقبله ابن سبأ ، فقيء اكذوبتك وازدردها مرارا لتصبح حقيقة في واقعك العفن هزلت وبان هزالها حتى استامها كل مفلس !!!!

حميد الواسطي   ردّاً:إلى/السَيِّد هشام الخطيب..   January 3, 2018 4:32 AM
ردّاً:إلى/السَيِّد هشام الخطيب..شُكراً لكَ علَى الرَّد وَالإهتمام بمُقتضى سُؤالكَ: لماذا يحج الايرانيون وشيعة العراق بمئات الالاف الى مكة كل عام، ويموتون بالآلاف جراء ذلك ثم يعودون؟ وقولُكَ: هل تحققت من معلوماتك عن معتقدات الشيعة؟ الجَوَاب: نسبة كبيرة جداً يحجّون رياءاً وحتى يسبق إسمه "حاج أو حجّي" وقسم لأهداف سياسية سِيَّمَا في العقود الأخيرة أُبتدعت طقوس خمينية من قبل الإيرانيين.. كمراسم وصيحات وشعارات ذات أبعاد سياسية..! وقسم قليل يعتبرها فريضة لا بُدَّ منها بَيدَ أنَّ الشيعة عموماً يتفقون بأنَّ زيارة قبر الحسين بكربلاء أفضل مِن الحج والكعبة..! والدليل؟ روايات في كتب معتبرة للشيعة مثل بحار الأنوار للمجلسي وفروع الكافي للكليني والتهذيب للطوسي وثواب الأعمال لإبن بابويه وَوسائل الشيعة للحر العاملي وغيرها عشرات المصادر الشيعية قد خصت زيارة الحسين في يوم عرفة بفضل خاص تقول: مَن أتى قبر الحسين عارفاً بحقة في غير يوم عيد كتب الله له عشرين حجة وعشرين عمرة مبرورات مقبولات..ومَن أتاه يوم عيد كتب الله له مائة حجة ومائة عمرة..ومَن أتاه في يوم عرفه عارفاً بحقه كتب الله له ألف حجة وألف عمرة وألف غزوة مع نبي مرسل أو إمام عادل (معصوم). وتقول الروايات أيضاً بإنّ الله يبدأ بالنّظر إلى زوّار قبر الحسين بن علي عشيّة عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف (في عرفة).. وشُكراً – حميد الواسطي.

حميد الواسطي   ردّاً: إلى/ السَيِّد خالد الحسين..   January 3, 2018 4:44 AM
ردّاً: إلى/ السَيِّد خالد الحسين.. أقول: فلسطيميا : خطأ .. والصحيح : فلسطينيا. (و) شسعيا : خطأ.. والصحيح: شيعيا .. وشُكراً – حميد الواسطي

حميد الواسطي   رَدّاً: إلى السَيِّد علي البصري   January 3, 2018 5:17 AM
رَدّاً: إلى السَيِّد علي البصري.. شُكراً لكَ علَى ردّكَ واٌهتمامكَ بمُقتضى قولك:(لكي تصفق لصفقة القرن...لقاء تهويد القدس)؟ الجَوَاب: أقرأ:

إذا كانت فلسطين يَهوديَّة؟ فالكويت عِرَاقيَّة رَدّاً علَى ألبروفيسور مردخاي كيدار
حميد الواسطي
بِسْمِ اٌللهِ ألرَّحمَنِ ألرَّحيم.. سُؤال وَ جَوَاب : ألسُؤال مِن ألبروفيسور مردخاي كيدار – رئيس قسم ألدراسات ألعربيَّة وَألإسلاميَّة في جامِعَة بار إيلان في تل أبيب ، مُوَجَّه لي شخصيّاً بمُقتضى سُؤالهِ : (نحن شعب الله اليهود قد عشنا في فلسطين قبل 19 قرن فهل نحن احق بهذه الأرض أم شعب ينحدر من أصول عربية من الجزيرة العربية والعراق والاردن ومصر وسورية لا سيما ان الفلسطينيين فعلا يحملون أسماء عائلات وعشائر تمتد الى السعودية ومصر والعراق, فدعني أقول ان عائلات مثل المصري والزرقاوي والصيداوي والحوراني وحسين صالح الجنابي وجاسم والكثير مثلها يدل على ان الفلسطينيين ينحدرون من اصول عربية اقصد انهم اتو ليعيشوا ويعملوا بالتجارة فقط في فلسطين وقد عاشوا قليلا فيها.. فما هي وجهة نظركم ؟؟).. تعليقات دنيا الوطن:
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2008/05/14/128474.html

ألجَوَاب: إذا كانَ أليهود أحقّ بفلسطين؟ لأنهم عاشوا فيها قبل 19 قرناً !! فلِمَاذا لا يَحقّ للعِرَاق ألمُطالبَة بالكويت وَقد كانت قضاء تابع لمُحافظة ألبصرة (ألعِرَاقيَّة) قبلَ حوالي نصف قرن فقط ؟ وَهُناك حالات مُشابهة عديدة في ألمِنطقة والعالَم وَشُكراً علَى سُؤالكُم .
ألكاتب حميد ألواسطي
ajshameed@hotmail.com

حميد الواسطي   ردّاً: إلى/ يا علي..   January 3, 2018 6:20 AM
ردّاً: إلى/ يا علي.. شُكراً لكَ علَى الرَّد والإهتمام.. بمُقتضى قولكَ: (.. حتى لو كنت بايع قلمك للمخابرات الغربية.) أقول: أنا أبحث عن الحقيقة وَأدور معهَا حيثما تدور، وَأكتب وَمعي جليس للحق أنيس وَلا يُشترى قلمي بذهبٍ وزنه جبَل أبي قبيس.. – حميد الواسطي

حميد الواسطي   ردّاً إلى طنين أو حنين..   January 3, 2018 6:46 AM
ردّاً إلى طنين أو حنين.. أقول: إنما مثلك المُومَس التي ترمي غيرها بالبغاء لتبعد الشبهة عنها.. العملاء المزدوجين الذين كانوا حاضنة للمخابرات العراقية في مخيم رفحاء فضلاً عن كونهم عملاء للسعوديين هم معروفون وإن شئت سميتهم بأسماءهم وأمَّا أنا فعشت مع أهل الرميثة آل حسان والظوالم فليشهد رجل معروف أنا قضيت سني لجوئي معهم مثل علي جفات الحساني أو مجبل مطشر الظالمي بما تقول يا نكرة أنت والجواسيس والقوّادين ربعك.. يا إرهابي!

خالد الحسين   حضرة ادرعي واسطي المحترم   January 3, 2018 11:10 AM
يا بني ياحميد يا من تخاطب اصغر موظف من مشغليك بعبارة(يا طويل العمر )وحق الله وما تعبد اتحداك واتحدى اساتذتك الكبار بالاملاء وما تشاطرت باكتشافه على انه غلطة عمري فتتذاكى بالاشارة اليه دون التجرؤ بقولك كلمة حول المضمون هو ( خطا مطبعي تافه )يحصل مع كل من يكتب .فرويدك يا بني فانا لست خريج كليةلغة عربية بل ثقافتي ومقدرتي الكتابيةعلى قد حالي وجل من لايخطىءوماحصل معي يحصل مع الجواهري ومعك ومع البشر اجمعين ولعلمك ان رفاقكم الثوار خربوا كهربائنا وعمت بيوتنا عتمة ظلمكم وظلامكم فالكتابةوالضوء خفيف صعبة قليلا بسبب سني وا تحداك بالمبارزةباية مقطوعة املائية.حتى الجحش المزهمر سلمانكو الوهابي وابنه الداشر وكل اسيادك الاميين في المباعر الجاهلةيعلمون ان (كلمة شيعيا) ليس فيه حرف سين وكلمة ( فلسطينيا) ليس فيها ميما - ولوكنت تحترم عقلك الخفيف لتذكرت ان حرف السين بجانب حرف الشين وحرف الميم بجانب حرف النون والكتابة تحت نور خافت كثيرا ما يؤدي للتبديل بين تلك الاحرف او حتى كتابتهما معا في بعض الكلمات ولانني حقيقة احرجتك بكلامي القوي وباسئلتي الجوهريةالقاتلة التي لاتجرؤ بالاجابة عليها حتىلو كنت تعرف الجواب فعمدت للاكتفاء بالاستهزاءالغبي المبطن وانفضحت امام الجميع وان كنت رجلا فتفضل وفند بالمنطق المقبول ما طرحناه بالتعليقين ودع التوافه ان كنت من غير فاعليها واصحابها

فيصل   ما اكثر التافهين في هذا الزمن الاغبر   January 3, 2018 3:45 PM
اذا كان الشيعه عندهم السرداب اهم من القدس فلماذا يجاهرون بحب القدس ومواقفهم اكثر حده من غيرهم في هذا الامر كأمر ديني وعقائدي لانه القبله الاولى واليها اسرى النبي محمد ص واذا كانت المراقد اهم من الكعبه والقدس فلماذا استشهد عشرات الجنود العراقيين الشيعه ولازالت مقبرة جنين شاهد على ذلك وكذلك الحج للكعبه كفريضه اسلاميه شأنهم شأن باقي المسلمين مثلك كمثل المرادي الشيوعي وهو يمجد بالقاعده وداعش
اعتقد انكم اولاد زناة ومنحطين اما انكم تقبضون من الخليج او اصلا تتنتحلون القاب توهم بانها شيعيه اما ليفي اذا كانت عاهره وصورت افلام لبعض الفلسلطينين وهذا كذب ودعايه اسرائيليه مضاده لتسقيط الشخصيات الفلسطنيه ولو كانت هذه حقيقه لماسمحت لهم قيادات الفلسطينين بان يفاوضوا نيابة عن شعب واخيرا فان قدركم لايتعدى طنين ذباب يبحث عن من ينتبه له

حميد الواسطي   السَيِّد والي الزاملي أجابَ علَى سُؤال؟ حيَّرني!   January 4, 2018 12:01 AM
السَيِّد والي الزاملي – ممثل مرجعية محمد سعيد الحكيم في الولايات المتحدة – زميلي في اللجوء سابقاً بمُخيم رفحاء أجاب على سُؤال؟ حيَّرني وقتها: لماذا البعض من اللاجئين العراقيين في مخيم رفحاء ومنذ بداية تسعينات القرن الماضي ولا يزالون وحتى تاريخ كتابة هذه السُطور يعادونني بغير وجه حق وبدون مُبرِّر أخلاقي ومِن غير أن أفعل أي شيء ضدهم..!: الجَوَاب: بعد قضاء 58 شهراً مِن لجوئي بمُخيم رفحاء (من عام 1991 إلى 1995) وَفي ليلةِ سفري إلى إستراليا في 31/ 7 / 1995 زارني بعض ألأصدقاء لتوديعي وَمِن ضمنهم الأخ وَالصديق السَيِّد والي الزاملي وَمعهُ أخي وَصديقي الشيخ نصر آل خشان الفتلاوي مِن أهل طويريج وَأثناء تشييعي لهُمَا.. قالَ لي السَيِّد الزاملي: " أنا أعرف أنَّ هُناكَ سُؤال يُراودكَ وَتبحث له عن إجابة، ألسُؤال: لِمَاذا ألبعض مِن أهل (لاجئي) رفحاء يعادونكَ؟ وَأنتَ لَم تفعل ضِدهم شيئاً.!! أنا (وَألقول للسَيِّد الزاملي) سأقول لكَ لِمَاذا؟ وَأنا أعرف ليش (لِمَاذا) إلاَّ أني لَم أخبرك به؟ وَلَكِن لأنكَ في صبَاح (ألغد) ستسافر إلى أستراليا باٌلسلامة، وَحتى أخلّيك (أجعلكَ) تسافر وَأنتَ مرتاح وَطيِّب ألخاطر.. ألجَوَاب: لأنَّ عِندهُم ماضي (تاريخ) مُخزي وَأنتَ عِندكَ ماضي مُشرِّف.. ماضيهم ينهيهم، وَماضيَّك ينهيهم.. يُريدون أن ينسون ماضيهم وَيريدون منكَ أن تنسى ماضيَّكَ والسلام.." – كاتب المقالة / حميد الواسطي

حميد الواسطي   السَيِّد قطري بن حميدان حفظكَ اٌلله وكثرَّ مِن أمثالك   January 4, 2018 12:31 AM
الأخ الفاضل السَيِّد قطري بن حميدان حفظكَ اٌلله وكثرَّ مِن أمثالك.. ولا ينقطع سبيل المعروف وفيه أشباهك.. أخي الكريم، كفيَّت وَ وفيَّت باركَ الله فيك.. شهادتك بحقي أسعدتني وصنفتها ضمن روائع تعليقات قيلت لي سِيَّما أنهَا تقييم مِن رجُل أصيل وصادق وكل صادق شجاع.. بمُقتضى مسألة حكام إيران وأتباعهم شيعة السلطة في العراق؟؟ أقول، إنتفاضة الجماهير الإيرانية العظيمة وشطر حزب المالكي إلى نصفين بمشيئة الله جلت قدرته فأنها نهاية النفوذ والإرهاب الشيعي في العراق وإيران إستجاب الله سُبحانه لدعوة عبده كاتب السُطور.. فأنها :
لعنة مقدم الانتفاضة الشعبانية تنهي ألنفوذ وَألإرهاب الشيعي في العراق وإيران..!!
http://www.arabtimes.com/portal/article_display.cfm?Action=&Preview=No&ArticleID=43226

شكراً أخي الكريم قطري بن حميدان ويُرجى قبول خالص تحيَّات وفائق إحترام أخوك / حميد الواسطي

خالد الحسين   حضرة ادرعي واسطي بن سعود المحترم فوق العادة   January 4, 2018 1:10 PM
يا بني ياحميد يا من تخاطب اصغر موظف من مشغليك بعبارة(يا طويل العمر )وحق الله وما تعبد اتحداك واتحدى اساتذتك الكبار بالاملاء وما تشاطرت باكتشافه على انه غلطة عمري فتتذاكى بالاشارة اليه دون التجرؤ بقولك كلمة حول المضمون هو ( خطا مطبعي تافه )يحصل مع كل من يكتب .فرويدك يا بني فانا لست خريج كليةلغة عربية بل ثقافتي ومقدرتي الكتابيةعلى قد حالي وجل من لايخطىءوماحصل معي يحصل مع ابرع اللغويين ومعك ومع البشر اجمعين ولعلمك ان رفاقكم الثوار خربوا كهربائنا وعمت بيوتنا عتمة ظلمكم وظلامكم فالكتابةصعبة قليلا بسبب سني واناا تحداك بمبارزةاملائيةاما الكون كله.فحتى اغبى الخلق واولهم سيدك البعيرالوهابي المزهمر سلمانكو وابنه الامي الداشر واسيادك الاعراب الاميين المتصهينين يعلمون ان (كلمة شيعيا) ليس فيه حرف سين وكلمة ( فلسطينيا) ليس فيها ميما - ولوفيك بعض العقل لتذكرت ان حرف السين بجانب حرف الشين وحرف الميم بجانب حرف النون بالحاسوب والكتابة تحت نور خافت كثيرا ما يؤدي للتبديل بين تلك الاحرف او حتى كتابتهما معا في بعض الكلمات ولانني فعلااحرجتك بكلامي القوي وباسئلتي الجوهريةالقاتلة التي لاتجرؤ بالاجابة عليها حتىلوملكت الجواب فعمدت للاكتفاء بالاستهزاءالمبطن وبغباء وانفضحت امام الجميع وان كنت رجلا فتفضل وفند بالمنطق المقبول ما طرحناه ودع التوافه ان كنت من غير اهلها او اتباعهم

حميد الواسطي   ردّاً: إلى رعد (الأعرجي)..   January 5, 2018 3:13 AM
ردّاً: إلى رعد (الأعرجي).. أقول، وأينَ الكذب في مقالتي؟ ثكلتكَ أمُّكَ..! أنا كتبت مقالة ولكَ ولأيِّ قارئة أو قارئ الحقّ أن تدحض أو يدحض ما تراه أو يَراه مخالفاً للحقيقة إن إستطاعت أو إستطاع..؟؟ ثمَّ أنَّ كتاباتي تنحصر للطبقة الواعية والباحثين والباحثات عن الحقيقة وليسَ للمستفيدين أو الغوغاء أمثالك..! – الكاتب حميد الواسطي / بَطل الاِنتفاضة الشعبانيَّة

حميد الواسطي   ردّاً: إلى الحشاش..   January 5, 2018 3:34 AM
ردّاً: إلى الحشاش..أقول، شُكراً لكَ على ردّكَ وإهتمامكَ.. أخي العزيز، لا أريد أن أقول، بأني أكتب ومَعي جليس للحقِّ أنيس ولا يُشترى قلمي بذهبٍ وزنه جبَل أبي قبيس.. ولا أحبّ أن أقول بأني ضحيت بكل ما أملك وخسرت كل شيء في سبيل المباديء وحقوق الإنسان.. فمثل هذه الأقوال قد يعتبرها المتلقي "إدعاء" وكذلك يصعب برهانها للمقابل.. ولكن أوِّد أن أذكر نقطتين.. الأولى، أنَّ العميل يعمل بمقابل وأنا لم أتلقى أجراً مِن أحد ولم أعمل بتوجيه من أي جهة كانت أو تكون؟ وهذه ألنقطة أيضاً يصعب إثباتها للمقابل بَيدَ أنَّ ألثانية..أقول لا يخفى على العارفين والأذكياء بأنَّ العميل دائماً يكون غير مُحترَم من قبل الجهة التي يعمل لحسابها..ولو كنت عميلاً لمَا كان مارد الشرق الراحل أريئيل شارون مِن المُعجبين بكتاباتي ويحترم آرائي وهُو المارد الذي كان يستنكف مِن مُصافحة ياسر عرفات.. ولما وافقت تل أبيب بمنح قطاع غزة وحماس 10 مكاسب كبرى بواسطتي ولكن الخاصَّة الفاسدة والمُفسدة والمُستفيدة – قادة حماس العملاء قد ضيّعوا الفرصة العظيمة علَى شعب غزة..! مَع خالص تحيّات الكاتب حميد الواسطي.

حميد الواسطي   ردّاً: إلى صديق رفيق..   January 5, 2018 3:49 AM
ردّاً: إلى صديق رفيق.. أقول، شُكراً لكَ على الردّ والاِهتمام .. بمُقتضى طلبك؟ أنا أسألك: لماذا تطلب مني أن أعتذر؟ ومَن هُوَ محمد بن سلمان حتى أتوب إليه.. وما حاجتي له؟! أنا الذي أنصح العلاّس والمراهق والكذاب محمد بن سلمان أن يعتذر للأمراء الذين غدر بهم وإعتقلهم.. ولو كان هو أو الهِرم أبيه إجتمع بهم لأعطوا نصف ثروتهم عن طيب خاطر..! وإن لم يكن كاذباً فعلامَ بن سلمان قبَّلَ يَد ولي العهد (المخلوع) محمد بن نايف وجثى ليُقبِّل قدمه ثمَّ غدر به..! وشُكراً – الكاتب حميد الواسطي

حميد الواسطي   ردّاً: إلى دون كيتشوت ..   January 5, 2018 3:54 AM
ردّاً: إلى دون كيتشوت .. أقول، شُكراً لكَ..؟ لأني أتعلَّم الأدب مِن سيِّء الأدب – الكاتب حميد الواسطي

حميد الواسطي   ردّاً: إلى السَيِّد الأصيل..   January 5, 2018 4:08 AM
ردّاً: إلى السَيِّد أصيل.. أقول، شُكراً لكَ علَى الرَّد والاِهتمام.. وأنا أعتقد بأنَّ هناك خير و شرّ.. أو حق و باطل.. قالَ الإمام علي بن أبي طالب (ع): " يُعرف الرجال بالحقّ، ولا يُعرف الحقّ بالرجال، ومَن عرفَ الحقّ بالرجال هلك.." مَع خالص التحيَّة – حميد الواسطي

حميد الواسطي   ردّ/ 2 .. إلى صديق رفيق..   January 5, 2018 4:37 AM
ردّ/ 2 .. إلى صديق رفيق.. بَيدَ إنني أشدّ على يدّ وأُصفق لمحمد بن سلمان ألذي قال وفعل ونقل المعركة داخل إيران بإعتراف الرئيس الإيراني حسن روحاني..! فشُكراً له لتخليص الشعب الإيراني والعراقي مِن ظلم وإرهاب وطغيان وإستبداد شيعة السُلطة في إيران وأتباعهم وأذيالهم في بلدي العراق.. !! حميد الواسطي

علي   سرداب مال خالتك   January 5, 2018 10:44 AM
الحمير عندما تتفلسف

خالد الحسين   حضرة ادرعي واسطي المتوهبن المبجل   January 5, 2018 2:41 PM
ايها الغلام غير الحميد والمحمود يا من تخاطب اتفه موظف من مشغليك بعبارة(يا طويل العمر )وحق الله وما تعبد اتحداك واتحدى اساتذتك الكبار بالاملاء وما تشاطرت باكتشافه على انه غلطة عمري فتذاكيت بالاشارة اليه دون التجرؤ بقول كلمة حول المضمون هو ( خطا مطبعي تافه )يحصل مع كل من يكتب .فرويدك يا فتى انا لست خريج كليةلغة عربية بل ثقافتي ومقدرتي الكتابيةعلى قد حالي وجل من لايخطىءوماحصل معي يحصل مع ابرع الادباء ومعك ومع الجميع ولعلمك ان رفاقكم الثوار خربوا كهربائنا وعمت بيوتنا عتمة ظلمكم وظلامكم فالكتابة صعبة قليلا بسبب سني وا تحداك بمبارزةاملائيةامام الكون.حتى اغبى الخلق واولهم البعيرالوهابي المزهمر سلمانكو وابنه الامي الداشر وكل اسيادك الاعراب المتصهينين يعلمون ان (كلمة شيعيا) ليس فيه حرف سين وكلمة ( فلسطينيا) ليس فيها ميما - ولوفيك بعض العقل لتذكرت ان حرف السين بجانب حرف الشين وحرف الميم بجانب حرف النون بالحاسوب والكتابة تحت نور خافت كثيرا ما يؤدي للتبديل بين تلك الاحرف او حتى كتابتهما معا في بعض الكلمات ولانني فعلا احرجتك بتعليقي وباسئلتي المميتة التي لاتجرؤ بالاجابة عليها حتىلو تملكت الجواب فعمدت للاكتفاء بالاستهزاءالمبطن وبغباءوانفضحت امام الجميع وان كنت رجلا فتفضل وفند بالمنطق المقبول ما طرحناه ودع التوافه ان كنت من غيراهلها اواتباعهم

حميد الواسطي   ردّاً: إلى السَيِّد فيصل..   January 6, 2018 3:45 AM
ردّاً: إلى السَيِّد فيصل، أقول.. شُكراً لكَ علَى الردّ والإهتمام بمُقتضى قولكَ: (اذا كان الشيعه عندهم السرداب اهم من القدس فلماذا يجاهرون بحب القدس ومواقفهم اكثر حده من غيرهم في هذا الامر كأمر ديني وعقائدي..!) بَيدَ إنني لا أتفق معكَ فإهتمام الشيعة بمسألة "القدس" لأهداف سياسية وفي الحقيقة ما يعتبرون ولا يُقيِّمون القدس بنعال أيّ إمام معصوم..! ولعلمك يوجد في إيران مزار قدم الرضا (ع) في مدينة نيسابور يبعد 90 كيلومتر عن مشهد.. لعمري أنَّ الشيعة عندهم هذا المزار (قدم الرضا) أفضل مِن القدس.. وشُكراً – حميد الواسطي

حميد الواسطي   تنويه: أنَّ كتاباتي تحصر بالطبقة الواعية وعُشّاق الحقيقة..!!   January 6, 2018 4:07 AM
ككاتب مهني مَسئول وَأخلاقي، إنسان قد خلقني اٌلله للعطاء فقط في زمن غير زماني وَمَعَ ناس غير ناسي شاكي وَلا مواسي ذي بأس في المآسي وَصنعتني التجربَة فعندمَا أرسم الكلِمَة وَقبلَ أن يَجف حبرها أو أن أطلقها للنشر أضع نصب عيناي إعلان الحقيقة مهمَا كانت مُرَّة مَعَ التنبه دائماً في كُلِّ مقال أو رَدّ وَفي عدةِ مواضع إلى بعض ردود مِن ناعقين مستفيدين وَغوغاء متربصين بعيدين عن الحقّ وَالحقيقة وَقريبين مِنَ الباطل وَلهُم في التزييف وَاللصُوصيَّة فن وَطريقة أراهم ينتفضون كمَا ينتفض المصروعون المُسَيطَر عليهم مِن قِبلِ الجان الخبيث. أمَّا عن مقالاتي أو تعليقاتي في هذا المجال وَمجالات أخرى فيجب أن تُحصر بالطبقة الواعية وَلاَ شك أنَّ أنصار هذا الرأي أقل الناس عدداً فهذا يدفعنا إلى أن نسأل: مَن هِيَ الطبقة الواعية؟ وَمَا هي مقاييس تحديدها؟ ومَن له حقّ تعيينها أو إختيارها؟ أنا أعتقد أنَّ الطبقة الواعية تظهر مِن خلال التجربَة. إن نشر الحقيقة بَينَ الناس كُلّ الناس يُؤدي إلى بلوَرة الطبقة الواعية فمِنَ الناس مَن يقرأ ليمضي الوقت وَمنهم مَن يقرأ وَينسى وَمنهم مَن يقرأ فيفهم ويتّعظ وَيشعر بواجبهِ فيتقدم تلقائيّاً ليشكّل مَعَ أمثاله الطبقة الواعية إن صحَّت التسميَة.. وشُكراً / الكاتب حميد الواسطي.

خالد الحسين   حضرة ادرعي واسطي المتوهبن المبجل   January 6, 2018 1:56 PM
استباقا للغباء المتحكم بعقلك ابين ان سبب تكرار الرد لمرتين هو عدم عرضه واظهاره في الموقع بعد يوم او يومين من ارساله اول مرة لاسباب اجهلها مما دعاني لارساله مرة اخرى بعد اجراء تنقيحات طفيفة عليه ويبدو ان الاخ المشرف المحترم قام مشكورا بعرضه لمرتين معا مساء اليوم ظنا منه انهماردين اثنين مختلفين عمن بعضهماوليس واحدا مكررا

حميد الواسطي   مكاسب كبرى لسُّكان غزة وحماس حصلت عليها أنا حميد الواسطي   January 7, 2018 2:07 AM
مكاسب كبرى لسُّكان غزة وحماس حصلت عليها أنا حميد الواسطي مِن إسرائيل ولم يقبل بها العملاء والفاسدين والمُفسدين والمُستفيدين هنيه ومشعل ومن لفَّ لفهُمَا ولفلفَ مَعهُمَا..!!
1- ستقوم إسرائيل بإسقاط إسم حماس من بين التنظيمات الإرهابية على مستوى العالم.
2- ستعترف إسرائيل بحركة حماس.
3- ستقوم إسرائيل بمساعدة حماس في إصلاح المرافئ والمعابر المتضررة كمطار عرفات وميناء غزة وبقية المنافذ الفلسطينية في قطاع غزة تمهيداً لتمتع الفلسطينيين بهذه المرافئ.
4- ستسمح إسرائيل للفلسطينيين بالتنقل مسافة 5 ميل في المياه المقابلة لسواحل قطاع غزة بحرية تامة.
5- ستقوم إسرائيل ببناء مناطق صناعية كبيرة وإقامة مشاريع كبيرة في محيط وداخل قطاع غزة لأجل رفع المستوى الإقتصادي لسكان القطاع.
6- ستقوم إسرائيل بتزويد قطاع غزة بالسلع الإسرائيلية بتسعيرات أقل مما هي عليها في دولة إسرائيل كي تتناسب ودخل المواطن الغزي.
7- ستقوم إسرائيل بتخفيض المكوث والجمارك على الواردات والصادرات إلى قطاع غزة بشكل ملموس.
8- ستعمل إسرائيل على مساعدة الفلسطينيين في إمكانية توسيع الرقعة الجغرافية لقطاع غزة وذلك بالردم في البحر.
9- ستعمل إسرائيل على جلب الدعم الدولي لقطاع غزة
10- ستقوم إسرائيل بالإفراج عن كافة الفلسطينيين الغير ملطخة أيديهم بالدماء مع إمكانية النظر في تخفيض محكومية ذوي الأحكام العالية..راجع مقالة:
حماس ستأخذ برأيي وَلكن بَعد 8 سنوات من قلم: حميد الواسطي
http://www.arabtimes.com/portal/article_display.cfm?Action=&Preview=No&ArticleID=43077

حيدر   كاتب بعثي طائفي حقير   January 7, 2018 3:48 PM
ما انت ومايعتقد الشيعة او السنة ومتى تكفون عن هوسكم الطائفي الحقير هذا يا دواعش البعث ؟

حميد الواسطي   في يدي قلم كيفمَا مالَ قطع وَأنا الكاتب..   January 8, 2018 1:39 AM
ردّاً: إلى حيدر .. أقول:

في يدي قلم كيفمَا مالَ قطع
وَأنا ألكاتب وَألباحث ألذي
يقصد ألحقيقة إذا ألنفاق إرتفع
نسبتي قلَمي وَمقالاتي وَهُمَا
سلاحيي كُلّمَا إشتد ألفزع
أنا ألمُخلص وَسعدي نزاهتي
وَالطائفي الحقير غيري يا لكع

مِن بَحر - حميد الواسطي

رعد الاعرجي   فعلا تافه   January 8, 2018 8:33 PM
تافه مثلك لا يثكل الله امي بكلامه العفن . إأتني بمصدر معتبر يقول ان سرداب الغيبة افضل من القدس ولغبائك لم تفرق بين رمز مهم وهو المسجد الاقصى وبين مدينة القدس !!!!! وإأتني بمصدر معتبر ان مرقد الامام الحسين افضل من الكعبة مع العلم ان كل الاحاديث تذكر ان حرمة المؤمن اهم من حرمة الكعبة !!! فان كنت غبيا او تتغابى فلا تخف رأسك في الرمال كالنعامة وتهرب ختاما استطيع ان اجعلك اضحوكة امام الملأ لأريك سوءة عهرك ونفاقك

رعد الاعرجي   تعقيب   January 8, 2018 8:43 PM
وهل تعتبر موضوعك هذا بحثا علميا موجها لطبقة عليا من المثقفين ؟! وباي ادلة استندت عليها لاني قرأتها وهي عبارة عن سوالف عجايز . ومتى كانت عمليات السلب والقتل وحرق دوائر الدولة انتفاضة !!!!! سن

لتكون انت بطلها وهي وجه اجرامي لا مثيل له انا من عاصر تلك الايام السوداء وبخصوص اني حسب ظنك لست مؤهلا لفهم كتاباتك لعمق مكنونها وندرة جواهرها فانت مخطيء بل وجدت النقيض من وصفك مستمدة تفاهتها من تفاهتك وعفنها من عفنك وبالمناسبة انا من رفع دعوى عدم دستورية قانون السجين السياسي المستمد من تلك الايام السوداء المسماة زورا بالانتفاضة الشعبانية فعفن مثلك لا يستحق ان يركب على اكتاف الناس مدعيا الجهاد فسوالفك وبطولاتك سولفها عالدبة

حميد الواسطي   Reply for (Hakkim)..   January 9, 2018 2:16 AM
To Mr. Hakim.. I read your message and comment about my picture.. I saw that you are trivial , stupid and need a lesson in ethics and humanity.. Thank you - Article writer - Hamid Al Wasity

رعد الاعرجي   لا تنفش ريشك   January 9, 2018 3:20 PM
لا تنفش ريشك فما انت الا دجاجة . اتظن ان دعاء تافه مثلك سيثكل امي بي ؟! لو اردت ان اريك حجمك الحقيقي امام العلم يا دعي المعرفة لعلمت انك تحبو في مسارات العلم فاتحداك ان تات بمصدر يثبت ان سرداب الغيبة خير من المسجد الاقصى لا القدس فبجهلك المركب لا تفرق بين القدس وبين المسجد الاقصى واما ان مرقد الحسين عليه السلام افضل من الكعبة فقطرة دم المؤمن اشد حرمة من هدمها لكنك تنظر بعين عوراء واما اعلميتي فلو قدمت لك شهاداتي لالقمت فيك احذية لا حذاء واحدا ويا بطل الانتفاضة كما تدعي فاي انتفاضة هذه قتل وسلب واغتصاب وحرق دوائر الدولة تتحدث عنها وكأنها حدثت في المريخ . ختاما مقالتك سوالف عجايز في حمامات النساء اذهب هناك فمقامك مناسب لهكذا مكان . وثق لو اردت ان اجعل منك اضحوكة فلن اقصر يا وجه البومة

حميد الواسطي   لكُلِّ إمريءٍ حدوداً يقف عِندهَا *** إلاّ مُلاطاً بهِ لاَ حياء وَلاَ اٌرتياب   January 10, 2018 1:43 AM
إلى / رعد (الأعرجي).. ولستُ اياك أُجيب.. يا فرخ و يا نكرة !! ثكلتكَ أمُّكَ..؟! لأنك عارّ على البشريَّة ومُجرم بحقِّ الإنسانيَّة.. حقدك وعدائيتك وأنك عديم الحياء وضِدّ مشيئة الله، وفاقد الضمير تبخس الناس أشياءهم وتجرءُّك بغير حق يدل على أنك إنسان بالظاهر بَيدَ أنك خنزير وحشي في الباطن وصفاتك أيضاً تدل على أنكَ إرهابي..! فكُلّ ظالم أو عدائي أو فاقد الضمير أو غير إنساني أو شاهد زور وأشباه ذلك هو إرهابي.. وكُلّ مَن لا يقف عند حدود (يسميها العرب : الأصول) فهو شيطاني ويفعل فعل قوم لوط..! قبحكَ الله أيُّها الشرير وعليك لعنة مُقدَّم الانتفاضة الشعبيَّة الشيعيَّة الشعبانيَّة – مفصول / سجين سياسي / الكاتب الذي قرأ بالفطرة وعُمره 5 سنوات مِنَ الناس إلى السَّبعِ المثاني وليسَ لقلمهِ في عصرهِ ثاني - حميد الواسطي.

حميد الواسطي   لَولاَ ألعِرَاق مَا ذلَّ مثلي لرويبضةٍ وَلاَ خضعَ بَطل   January 10, 2018 2:02 AM
لي ماضي يريدون مني نسيانه *** حتى ينسوا مَعهُ خزي ماضيهم
أُعاتب زماناً لا يلين لمظلومهِ *** وَأطلب إنصافاً مِن مكشرةِ أنيابهم
لَولاَ ألعِرَاق مَا ذلَّ مثلي لرويبضةٍ *** وَلاَ خضعَ بَطل ألاِنتفاضة لمثلهم
أمجادي في ألوَطن مشهودة *** وَألحثالات كأنَّ ألزمان يهوى أفعالهم
لم ألمَس منهم فضيلة وَلاَ مروءة *** وَلاَ فيهم أخوان ثقة صادقين صحبتهم
نصيب ألأسَد مِنَ ألعِرَاق فراقه *** وَفي زمنِ ألرويبضة ألسيادة لثعالبهم
ألاَ يا ليت ألدهر يدنو مني بغفلةٍ *** ليعرف وتر زرياب كيفَ يُؤدبَّهُم..
الكاتب وَ الشاعر // حميد الواسطي

رعد الاعرجي   هزلت   January 12, 2018 7:11 PM
لك عار سويت موضوعك فلسلفة عليا وتتحدثلي عن السرداب والقدس وتريد تثبت وجود علاقة بين الدولمة والجلاق وبعدين تتحدث عن اللواط والاصول واني ارهابي لمجرد خلافي معك عن واقعة الفرهود الثانية التي تسميها الانتفاضة الشعبانية ارواح زهقت واموال سلبت وفروج اغتصبت واعراض انتهكت ودوائر الدولة كلها حرقت وتريد ان اصفك ببطلها وانت شنو من البين وانت ويه البطولة كجه مرحبه ياابن الكلب
 شتان بين ردي وردك ولكن فكرك كله يدور حول دبرك المنكوح وتتصور كل الناس
حثالة مثلك
.
حفيدي عمره
٤ سنوات بدا يقرا ويكتب وانت تتحدث عن كونك اعجوبة الزمان وخصية الخصيان الارهابي هو انت يا قذر وفكرك العفن بعفونتك
والملاط به هو من يعطي شرفه كأنسان ليغترف من فكر قذر
ومتى كان الشيعي ارهابيا ومن اي مصدر استقى فكره الارهابي ؟

حميد الواسطي   ردّاً:إلى رعد (الأعرجي)..بمُقتضى   January 14, 2018 1:48 AM
ردّاً:إلى رعد (الأعرجي)..بمُقتضى سُؤالكَ أو إستفساركَ:(ومتى كان الشيعي إرهابياً..؟)الجَوَاب:حسَب رؤيتي وتجربتي وإستقرائي أقول: في اللُغة،الإرهاب؟ مَصدر أرهبَ يُرهب إرهاباً وَفِعله المُجرَّد(رَهِبَ)وَالإرهاب وَالخوف وَالخشية وَالرُعب وَالوجَل كلمات متقاربَة تدل عَلَى الخوف..وَللإرهاب حقائق دثيرة وَأوصاف مثيرة وَمعاني كثيرة وَمنها عَلَى سَبيلِ المثال لا الحصر؟؟هُوَ عمَل الَّذِي مِن طبيعتهِ أن يُثير لدى شخص ما الإحساس بالخوف مِن خطر ما بأيِّ صورة..وَكذلك مِن تفاسير الإرهاب:هُوَ عمل يُخالف الأخلاق الاجتماعيَّة وَيُشكل اِغتصاباً لكرامةِ الإنسان..وَأيضاً مِن أوصاف الإرهاب:هُوَ الاستعمال ألعمدي لوسائل مِن طبيعتها إثارة الرعب(أو ظلم إنسان بريء وَالتحايل عليه أو إستفزازه لإيقاعه في ورطة!!)لتحقيق أهداف مُعيَّنة..وَكذلِك أيّ بهتان أو شهادة زور مخالفة للحقيقة ضِدّ شخص بريء لإيقاعه أو إستدراجه وَتلبيسه تهمةٍ هِيَ مِن وجهة نظري إرهاب..وبناءاً لما سبق..فكُلّ ظالم هو إرهابي وكُل قفاص أو علاَّس أو صكّاك هو إرهابي وعليه إذا (وأكرر:إذا)كان الشيعي أو غير الشيعي نظيف مما ذكر فهو ليسَ إرهابي..؟!وبمُقتضى قولكَ:(..حول دبرك المنكوح..)أقول، في الفحص الطبي لي كطالب للإنتماء للكليَّة العسكريَّة كان طبيب جرّاح في مستشفى الرشيد العسكري يفحص الطلاب ويتأكد مِن سلامتهم مِن اللواط بهم كأحد شروط القبول..ولكن أنتَ يا ساقط ما هو إثبات عدم كونك دودكي (بلاَّع عير؟)وأمَّا قولكَ:(إبن كلب) فأنا لا أشتم أبيك في قبرهِ لكونه خلّف عارّ مثلك ثكلتكَ أمُّك يا أبو العيورة..!– مُقدم الاِنتفاضة الشعبانيَّة/ حميد الواسطي.

حميد الواسطي   ماذا قال المشاهير والشخصيات في حميد الواسطي؟   January 14, 2018 2:00 AM
ماذا قال المشاهير والشخصيات في حميد الواسطي؟ مِن صدام حسين إلى المطربة روبي..

تايتل مقالة قادمة للكاتب حميد الواسطي إن شاءَ اللهُ تعالى.
مُقدَّم الاِنتفاضة الشعبانيَّة / حميد الواسطي
والذي إعتذر له صدام حسين مِن سجنهِ ولَم يعتذر قطّ لغيرهِ مِن بَينِ العرب والعجم ..!

حميد الواسطي   عطفاً: إلى السرسري - رعد (الأعرجي).. أقول:   January 14, 2018 3:57 AM
وَقد تورَّطَ لوطيّاً بأبي طيِّهَا *** وَبقلمٍ أمضى في شدخِ ألرقاب

وَإن " عدتم عدنا " يَا خنوص وَيَا إرهابي..!

مِن بَحر سليل سطيح صاحب القول الصحيح / حميد ألواسطي

حميد الواسطي   ردّاً: إلى عربي سني..   January 15, 2018 4:29 AM
ردّاً: إلى عربي سني.. أقول، شُكراً لكَ على الردّ والإهتمام.. بمُقتضى قولكَ: (أنتم أهل السنة حكمتو العراق منذ الإستقلال... ألخ) أقول: وماذا بعد أن إستلم الشيعة الحُكم في العراق..؟ فهل قدّموا الأفضل أو المثل أو شيئاً يُذكر..؟! عِلماً أنا شيعي..! وأمَّا العفن فهو صائب عريقات و ياسر عبد ربه ومَن لفَّ لفهُمَا ولفلفَ معهُمَا..! وأنا أستغرب كيف أنَّ الحسناء تسيبي ليفني قد تحمَّلَت عفونتهُمَا..؟! وشُكراً – الكاتب / حميد الواسطي







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز