د. سميح اسحق مدانات
samih_medanat@hotmail.com
Blog Contributor since:
18 October 2013

 More articles 


Arab Times Blogs
المؤامرة الكونية التي بدأت برمجتها من القدس يوم تأسست القوة الخفية باتت مكشوفة ومحقرة

لن يجدي قرار الإدارة الامريكية بشأن القدس بشيء ليغير جوهر الواقع او حقيقة التاريخ ولقد ولد قرارهم ميتا وخاصة بعد ان اكتشف العالم انهم دعاة ورعاة الارهاب . ان هذا القرار هو ماسوني وصهيوني المآرب ويسعى في مايسعاه لأن تستحوذ دولة الكيان الصهيوني على تاريخ لايخصها بل سعت دائما لتزويره ثم ان القدس كانت مسرحا لجريمة صلب المسيح والذى كان يمثل بكل دقة وصدق  صلب العدالة وغريزة المحبة ثم أنه شكل إثمية نفسية ووجدانية للبشرية تسببت من شذوذ الفكر والنفس لدى مرابي اليهود ,فسعى ورثتهم في هذا الشذوذ السيكولوجي وحماة اساطيرهم الى حماية تاريخهم وموروثهم الفكري فٍأسوا القوة الخفية لمحاربة افكار المسيح وابادة المسيحيين, ومن هذه القوة الخفية تأسست الماسونية التي انتجت الصهيونية وأسست دولة الكيان الصهيوني لتكون ركيزة للمؤامرة الكونية ولتواصل مسعى اجدادهم وشذوذهم السيكولوجي وموروثهم الفكري . ولمسح آثار هذه الجرائم الآزلية فلا بد من السيطرة على القدس وتدميرالاثر الحجري والفكري فيها لتستمر المؤامرة .

ومن قراءة التاريخ الصحيح لتأسيس القوة الخفية نفهم جيدا مسببات هذا الحدث ونتيقن انه جزءا من المؤامرة الكونية .

 

الفصل الأول

 

ليس هناك من تاريخ لأي حركة سرية او مسيرة حزبية او فرق دينية او أي فئة آخرى إتصف بالكذب والتزوير وارتكاب الجريمة على انواعها وبالآخص جرائم القتل قدر هذا التنظيم السري المنتشر في كل بقاع الارض والذين يدعون  أنفسهم بالماسونيين وجمعيتهم بالماسونية, وهي الترجمة اللفضية لكلمة فرنسية MACON) وتلفظ   ماسون أي  عامل البناء .

والتاريخ الذي اصبحنا نعرفه بدقة عن تأسيسها لايعرفه عنها اعضائها انفسهم وذلك لآن هذه العصابة التي نهجت منهج السرية والخداع كنهج حتمي لتخفي مآربها العدائية والاجرامية ,لاحقت كل ما ينشر عنها واخفت كل أثر من شأنه ان يفضح ولو ابسط الامور من نشاطاتها وجرائمها , ودأبت بالكذب على اعضائها ومنذ تأسيسها واخفت مبادئها على منتسبيها منذ البداية وعاقبت بالقتل أعضائها او متحديها او الذين استطاعوا كشف  بعضا من اسرارها الجرمية . كما انها عهدت لبعض من اعضائها بكتابة اشياء من تاريخها وكان الهدف من ذلك تشتيت الاراء والتزوير واكثار المصادر ليصعب الحصول على الصحيح والطريف آن هذه الاكاذيب لاتمر على اي لبيب ولو ان له قدرا يسيرا من الثقافة والمعرفة ,فقد عزوا تأسيسها لآدم ثم لفراعنة مصر وآخرون ينسبوها الى أيام السبي البابلي وآخرون الصقوها بالفنيقين ونسبوا ان فن العمارة الذي ابتدأ في بلاد الشام قبل سبعة الآف عام كان هو الزمن الذي تأسست فية الماسونية بين عمال البناء وهذا ما حفز مؤلفون ماسونيون لأن يجزموا ان مؤسس الماسونية هو المهندس حيرام آبيف وهو من مدينة صور وقد ارسله ملك صور ليبني هيكل الملك  سليمان في ضواحي مدينة القدس على تلة مقابلة للمدينة كان ملك اليبوسيين قد سمح للملك داوود والد سليمان  بأن يقيم له  معبدا عليها    .

أما التاريخ الصحيح والذي تسعى الماسونية لطمسه فهو ما جاء في المخطوطة التي ترجمها عن الفرنسية  في سنة 1897م الأستاذ عوض خوري  في كتاب أسماه " تبديد الظلام " الذي بقي مخفيا ولم يصدرللعلن حتى عام 1929 م  . وسأسرد حرفيا ما كتبه الاستاذ عوض خوري في مقدمة كتابه: (لست أفاخر بكون الفضل عائدا إلي باكتشاف هذا السر العظيم سواء بمقدرتي او بسهري أو التضحية بمالي وبنفوذ الاصدقاء . كلا بل الفضل وكل الفضل قبل كل شيء (للة وحده جل جلاله ) ثم الفضل لمن هداني وأوصلني إلى النسخة الأصلية عن الماسونية " القوة الخفية " ألا وهو : الدكتور برودانتي دي موراييس , رئيس جمهورية البرازيل في حينه 1897م  والذي كان مفوضا بالاطلاع على الاسرار الخاصة وقتئذ,وهو الذي عرفني بصاحب المخطوطة السيد ( لوران بن جورج بن صموئيل بن جوناس بن صموئيل لوران ) .

هذا وقد قدم الحفيد لوران النسخة المترجمة من قبل الاستاذ عوض خوري بما يلي :

أنا لوران بن جورج بن صموئيل بن جوناس بن صموئيل لوران الروسي الأصل " آخر حفيد احفاد أحد أحفاد اصحاب التاريخ الماسوني أقول وعلى مسؤليتي الشخصية والادبية . ورثت عن ابي جورج وعن اجدادي نسخة خطية بعنوان ( القوة الخفية )تأليف اجدادنا في اللغة العبرية ويظهر في حواشيها انها قد ترجمت من قبل احد الاجداد الى اللغة الروسية ثم ترجمها جد آخر الى اللغة الانجليزية , اما جدي الثاني جوناس فقد ادخل عليها بعض الحقائق واضاف اليها ما وجبت اضافته  بحيث اصبحت النسخة مكتوبة منه ومن اجداده وكان قد قرر بالاتفاق مع زوجته  (جانيت) ان يطبعها وينشرها فحالت دون رغبته موانع عديدة منها الصحية ومنها المادية والسياسية ,ثم مات متحسرا لعدم تمكنه من تحقيق تلك الأماني .فأوصيا (هو  وزوجته) ابنهما صموئيل جدي الأول الذي ورثها عنهما بطبعها ونشرها , وقد وجدت مخطوطا مع النسخة السرية للقوة الخفية مخطوطا آخر  بخط جدي الاول صموئيل يوصي ابنه جورج أي والدي بطبعها ونشرها ويسرد له  بعضا من اسماء اجدادي الذين توارثوا هذه المخطوطة .

ابتدأت مؤامرة انشاء القوة الخفية عندما اقترح حيرام أبيود مستشار هيرودس أكريبا في الرابع والعشرين من حزيران  لسنة 43م  " 24.06.43" ولازال الماسونيون يحتفلون بهذا اليوم في جميع انحاء العالم سواء سرا ام علنا وحسب الظروف الامنية المتاحة  كيوم عيد تأسيس الماسونية: ( وكان هذا المستشار مشهورا بتعصبه  لليهودية وشديد النقمة على المسيحية والمسيحين وكان يشعر ان المسيحية قد اخذت بالانتشار السريع واخذت تكشف تضليل الاحبار والطواغيث والمرابين اليهود لشعبهم) , بتأسيس جمعية سرية هدفها محاربة الكهان المسيحين واتباعهم  وإبادتهم اذا سمحت الظروف . فوافق مليكه على فكرتة وطلب الية ان يقدم مذكرة بكامل افكاره واقتراحاته ووعده  بالموافقة المسبقة على كل ماسيرد في هذه  المذكرة .

 عاد حيرام ابيود في اليوم التالي بمذكرة ذكر فيها ان اتباع يسوع يزدادون يوما بعد يوم وان يسوع المسيح قد استمال بأعماله  وتعاليمه   المضللة قلوب الكثيرين من الشعب اليهودي رغما عما انزلوا به  من تعذيب ثم قتله  على الصليب . وبعد ذلك يصر في هذه  المذكرة على وجوب القضاء عليهم بأي وسيلة كانت مذكرا هيرودس ان آبائهم كانوا قد حاربوا اتباع يسوع ولكن دون جدوى متشككا بأن قوة خفية كانت تهب دائما لمساندتهم  وأن عليهم أن يؤسسوا قوة خفية تصد القوة التي تحمي اتباع يسوع . ولهذا فقد اقترح انشاء فوة سرية اعظم تضم القوة اليهودية ولايكون عالما بمنشئها ووجودها ومبادئها واعمالها غير مؤسسيها .

 

بعد أن قرأ هيرودس هذه  المذكرة سر بها كثيرا , وتذكر المخطوطة أنه  انبهر بما جاء فيها من افكاروطلب إليه  مفاوضة مستشار آخر يدعى موآب . وهنا أود ان أعلق على أن ماجاء في هذه  المذكرة من الافكار لايدعو ابدا للإنبهار أما ما دعاه  للسرور فهو التقاء الافكار بينه  وبين مستشاره  وهي الاتفاق المعلن على القتل , أي قتل الاخر لعدم القدرة على دحض أفكاره  فقد كان اتباع المسيح يودوا العدالة والسلم ونشر المحبة وقبول الاخر بينما يود هيرودس السلطة والمادة واستغلال الاخر وبما ان منهجه  لايمكن ان ينتصر بين المواطنين العاديين على منهج السلم والعدالة فإنه لابد من فرض ذلك بالقوة وهو ماجاء بة مستشاره  وأدى لبعث السرور  بنفسه .

اجتمع الثلاثة في السادس والعشرين من شهر حزيران لسنة 43 م وتبادلوا كلمات الاطراء والنفاق ثم امر هيرودس ان تكون اللجنة التأسيسية لهذه الجمعية السرية كما يلي : 1- هيرودس اكريبا     رئيسا

        2- حيرام ابيود           نائبا للرئيس

        3- موآب لافي           كاتما للسر

        4- جوهنان              عضوا

        5- أنتيبا                  عضوا

        6- جاكوب أبدون      عضوا

        7-  سلومون آ

د.جمعه بوعلان   مقدمة مقالتك سيدي الدكتور سميح تغني عن مؤتمر بكامل خطاباته هو اخفاء آثار عملية الصلب التي تدينهم الى الأبد.   December 16, 2017 5:13 PM
المؤامرات الكونبة والبروتوكولات الصهيونية هي ماوراء حدث القدس واحداث الإرهاب وهي من مصدر واحد موروث فكري صهيوني تلمودي متخلف ومريض وشاذ عن طبيعة الفكر الإنساني وهو العدو الأول للإنسانية جمعاء ,يتآمر علينا خبثاء اليهود لمصالحم ولتكريس عنصريتهم ولأنهم لشدة علتهم لايقدروا على العيش مع اللأمم الآخرى ويساعدهم في مأربهم الأغبياء من غير اليهود الذين لايعرفون ماذا يعملون والجزء المخفي من المؤامرة على القدس


Saleem   what a waste of time and effort   December 16, 2017 9:18 PM
All this writing, thinking, talking, etc. about how jews are controlling the world and keep the poor arabs in their place is a complete BS. How about you start thinking about inventing a new machine that you can then sell around the world and create jobs for arabs. How about creating a business that can provide a service and hire people to work. How about writing how arabs can improve their lives , economy, etc. Oh , I forgot you can't do that because the jews prevent you from thinking about creating jobs

د حمود الفاخري/واشنطن     December 17, 2017 12:16 PM
الله يا دكتور سميح لو الجميع يقرا بتمعن فهموا ما يحضر لهم ولكننا امة لا تقرا شكرًا لك

Rehab Mohamed   To Saleem   December 17, 2017 5:18 PM
I certainly think that you are unable to understand what Dr,Sameeh Mdanat is writing ,can you understand philosophy or psychology or even history my answer for you (no).Dr.mdanat is a great philosopher, psychoanalyst and a freedom fighter.what he is writing is to liberate your mind and make you understand who is oppressing your freedom ,well and rights, that is better than a swing machine to give you a jobor a Mc donald to give you a bit or a petrol well to give you a fortune, these articles gives the to think and see around you , but saleem you can't ,helas masons and allies see and think for you and ask you to watch events for them ,helas people are different and divided into classes i mean thinking levels , saleem keep your self away and save your superficial thinking private and

Amira from Chicago   Saleem represents masons and zionists   December 19, 2017 4:51 PM
so weak are his ideas can't understand human talking about the the formation of the hidden power as a secret organization to attack others ,idiots are the followers from non Jewish background.


Saleem   to Rehab and Amira   December 20, 2017 10:34 PM
What is up with arab girls being brain washed by this loser? This is like those stupid Mormons, Scientologist, or religious cults. I wish you girls all the best with you lives. Maybe one day you will wake up. You need to focus on improving you lives by going to college , getting a good job, getting married, raising a family, being a good neighbor, being a good person and treating everyone the same way you want to be treated. It is very simple.

عدي الأسدي   إلى الأعزاء قراء الدكتور المناضل المفكر العربي الدكتور سميح مدانات   December 22, 2017 6:42 PM
ارجو ان تسمحوا لأمثال (سليم)بإبداء آرائهم والتي هي في الواقع ليست اراء بل دليلا على التجسس والتهديد من قبل قادتهم في الماسونيات والصهيونية ,انهم لايملكوا من الفكر ذرة ولكنهم اصحاب دسيسة واختباء ,دعوهم يظهروا للجميع مع كل مافيهم من غباء وخيانة وخداع صهيوني ماسوني جبان لنلتقي بهم وضعهم في المكان الذي بستحقون.

معتز الحمداني   هل أنت منهم حتى نبحت دونهم يا(سليم؟؟؟؟)   December 25, 2017 9:37 AM
ينتصر الدكتور سميح مدانات للقدس وهو منتصر الفكر والعلم وغني عن اعترافكم ياخونة انفسكم وامتكم لتقوموا بالتجسس وتتبع مقالاته لنحاربوها بدون فكر او حجة وكل ما لديكم هو الكذب والخداع الماسوني الصهيوني اما آن الآوان ان تخجلوااو تنتحروا لتتعذبوا في نار جهنم لأنكم اضحيتم عبئا على البشرية والدين ولا يصدر منكم غير التفاهة والرذيلة صدق الشاعر اذ قال "واذا اتتك مسبتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني الأكمل ".

Toujan   Saleem you should be ashamed of your self   December 25, 2017 10:33 AM
Because you don't understand DR.S.MDANAT articles and you don't seem to on the educational level to comment ,but your are pushed by Zionists and mason to do the job shame on you .you should have a very low self estime like all masons and zionists,and you lie and hide ,we thank and respect doctor mdanat and feel that he is victorious with his struggle against you traitors of our nation and humanity.what you comment has no value but prooves how sick you are.

Hanady   This Saleem and gangs are the world losers   December 29, 2017 12:14 PM
Zionists and masons who lost in Syria and Iraq are sick enough to hide their defeat and still lies and fill the media with lies indicating their sick mind and criminal behavior, about time that you belt up humanity enemies and cheap masons

عزت أحمد   الرجاء اهمال سليم وزمرته والمحافظة على قيمة المقالة   December 29, 2017 3:03 PM
هؤلاء الاشرار المنبوذين فاقدي الفكر والضمير عديمي الاخلاق والكرامة لايقدروا على فهم ما نفهم ولا حيلة لهم غير الاختباءوالغدر والكل يعرف ان عصاباتهم سرية تختبيء وراء السرية وبحماية الاجهزة السرية لبلدان العميلة للصهيونية والامبريالية الامريكية اعرضوا عن هؤلاء السفهاء وتناقشوا في مستواكم الفكري الرفيع. مقالات الدكتور سميح مدانات رائعة وكلما تكررت الاحداث كلما وجدناان تحاليله مطابقة للواقع وهذا يكفي نصرا له ولقرائه ومؤيديه والى الأمام.

عزيز حمداني   شكرا للأخ عزت   December 30, 2017 8:33 AM
الرجاء التركبز على مايورده المفكر الرائع الحر الدكتور سميح مدانات له كل الاحترام والتقدير

د. السعيد أحمد   مقدمة الدكتور سميح مدانات عن القدس تربط الفلسفة في الواقع   December 30, 2017 5:03 PM
احييك سيدي الدكتور سميح مدانات ايها العالم رفيع المعرفة وصلب الموقع ورفيع الأصل المشرقي العربي ,نعم سيدي إن المؤامرة الكونية تمر بالقدس وهي مسرح جريمة صلب المسيح وصلب العدالة لمن يرفضوا التعايش مع الآخ وهذا يعني رفض السلم ورفض القانون ,هذه صفات سيكوباثية وقد اصابتها سهامك واخرجت الجرذ الماسوني والصهيوني من جحره حيث اختبأ منذ آلفي عام. إن متابعت مقالاتك تثريني علما وقوة للفكر وللنضال لك التقدير والشكر الجزيل ايها البطل الفكري والنضالي .

باسم عيد   الؤامرة الكونية كما يحللها الدكتور سميح مدانات هي ماسونية وصهيونية   January 3, 2018 5:57 PM
نعم للدكتور سميح مدانات إن الاحداث والتحالفات الاخيرة تكشف لنا عن كنه هذه المؤامرة ماذا يريد الامريكان من القدس وماهو دور حماة الديار المفدسة؟ دور اوسلو وعملائه؟ومصير فلسطين ؟هل خدعوا ام انهم كانوا يعرفون ادوارهم ؟لابد من منسق لهذه الادوار وهل سيساهموا في القضاء على الانتفاضة الجديدة؟ هل سيأسفوا على ادوار الحيانة التى قاموا بها؟

Saleem   No wonder arabs are dumb and losers at everything   January 3, 2018 7:53 PM
They are so many stupid and ignorant arabfools following these buffoons. You morons, you had 1500 years before Jews created Israel to prove to the world how smart and industrious and caring and wonderful muslim arab are. Instead you proved to the world that you can't invent anything that human can use to improve their lives, you did not find one cure for any disease. Arab are the disease and need the cure.It is called secular democratic government were leaders are from the people, by the people, for the people.

د.قاسم شكري   مقالات الدكتور سميح مدانات تشكل نظريات فكرية صائبة   January 5, 2018 3:02 PM
المؤامرة الكونية اصبحا واقعا ملموسا وهي شيطانية المسلك وايديولوجيتها تعتمد القوة لاغتصاب الحق وهي تلتقي مع اساطير التوراة وتأليه الشيطان وقوة رأس المال على القانون اذا ما أضعف القانون وهذا هو اساس التنظيمات الماسونية وجميع العصابات ,مما يجعل من التحاليل التي يوردها الدكتور سميح معادلات لكشف الحقائق من خلال المسيرة التاريخية والموروث الثقافي والارهاب وخلفياته والواقع الملموس .







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز