د. كاظم ناصر
kazem_naser@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 June 2011

استاذ جامعي مقيم في كانساس

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
التحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب

اجتماع مجلس وزراء " التحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب " في الرياض ركّز على التعاون في مجال تبادل المعلومات الاستخبارية والتدريب العسكري بين دوله، وأكد  المجتمعون بأن دول التحالف ستبذل كل جهد ممكن لمكافحة الإرهاب. نحن كشعوب عربيّة واسلاميّة ضدّ الإرهاب والارهابيين، ونتمنى أن يتم استئصالهم، وإيقاف الأعمال الاجرامية التي يرتكبونها ضدّ الأبرياء في أوطاننا وفي أي مكان من العالم.

لكن الذي يدهش المواطن العربي هو ان هذا " التحالف الإسلامي " لم يفعل شيئا، أو حتى يوصي بشيء  ضد إرهاب إسرائيل واحتلالها لفلسطين والمسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، ولم يذكر شيئا عن ممارسات الحكومة الأمريكية العنصرية والإرهابية ضد العرب والمسلمين، ولم يفعل شيئا لوقف المذابح التي ترتكب في ميانمار، وتجاهل الإرهاب والإرهابيين الذين دمروا اليمن وسوريا وليبيا.

معظم دول التحالف تسلّطية دكتاتوريّة مستبدّة، وبعضها غارق حتى أذنيه في دعم الإرهاب والإرهابيين، فكيف يمكن أن نصدّق قادة هذه الدول عندما يقولون بأنهم يحاربون الإرهاب ؟ نحن نقول لهم إذا كنتم تريدون مكافحة الإرهاب حقا حرّروا شعوبكم من قيودها، واعطوها حقوقها وحريتها، وتوقفوا عن قتل وتشريد أبنائها، وحاربوا أعداءها الإرهابيين الحقيقيين الذين يحتلون أوطانها.

تقولون إن المقاومين الشرفاء الذي يجودون بأرواحهم دفاعا عن ما تبقى لهذه الأمة من أوطان وكرامة هم إرهابيون وتريدون تجريدهم من سلاحهم، وتعتبرون إسرائيل دولة " صديقة تلتقي مصالحكم مع مصالحها." إسرائيل تريدكم أن تستمروا في  حكم وإذلال شعوبكم ومنعها من التصدي لها، وأنتم بحاجة إلى مساعدتها لحماية أنظمتكم من شعوبكم التي تعلّمت واكتشفت جرائمكم ضدّها، وأيقنت أنه لا أمل لها بمستقبل أفضل إلا بعد التخلص من أنظمتكم المتعفنة.

مصالح الشعوب العربية والإسلامية لم ولن تلتقي مع مصالح اسرائيل وحاميتها أمريكا. هذه الشعوب تعتبر إسرائيل دولة ارهابية عنصرية لا حق لها بشبر من ارض فلسطين، وستستمر في عدائها لها، ولن تقبل انبطاحكم لها وصلحكم معها.  

hamed     November 27, 2017 10:45 AM
when the dark ,the obscurantists and the corrupted power lovers of the incivility and roughness join their forces to fight against the terrorism then we are in the climax of the manipulation and the distort of the concept , we reached the maximum of the degradation The culture the freedom and the intelligentsia are in real danger threaten to vanish

كفاح   هم الاعداء   November 27, 2017 6:10 PM
يا أستاذ هؤلاء الملوك و الأمراء و بعض الرؤساء هم اصل الإرهاب في الشرق الأوسط و العالم مدعومين من اسيادهم في إسرائيل و الغرب كله.

IPKhalifa Aaed Enaya   Umar Empire NOW   November 27, 2017 9:22 PM
MaktoomGCC has a plan to kill 3Ayat(Khalifa Aaed+SonMahdi+Isa PBUTHM)IF THEYaarab CAN..welcome to UE Haq NOW

Saleem   this writer continue to show his ignorance   November 28, 2017 8:19 PM
Israel is a country that elects its leaders with a parliament and supreme court and a national army. How does a democratic country commit terrorism? Any military action or attack must be approved using chain command. You are so ignorant and really not smart. I don't know what college in Kansas would hire someone like you. Terrorism is done by a group outside of government that does not follow any laws and attacks civilians.

hamed     November 29, 2017 4:51 AM
it is well known the terrorism of the state,

saleem   to hamed   November 29, 2017 8:55 PM
then you must have solid proof of Israel state committing terrorism then you send it to any Israeli arab to sue the prime minster or send to the world court to file charges. Police and military responses to attacks and going after known Palestinians terrorist by attacking them and going into their homes to capture them is not terrorism.







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز