ناجي امهز امهز
naji1122@hotmail.com
Blog Contributor since:
06 November 2009

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
بسبب سياسة السعودية العدائية لم يبقى الا جامعة دول عبرية


منذ مئة عام والسعودية تعمل على نسف وتدمير مقومات الامة العربية، حيث بدأت السعودية باستهداف مواطنيها السعوديين قبل غيرهم وتحويلهم إلى مجرد تابعين للمدرسة الدينية الوهابية التكفيرية مما سجل انخفاضا ملحوظا بين النخب الثقافية السعودية وشكل فراغا هائلا وعميقا بين الشعب السعودي وقضايا الأمة العربية، فتوجه الشعب السعودي من بيئته وجغرافيته العربية إلى أفغانستان وباكستان بعيدا عن حدود فلسطين.

ومع ابعاد الشعب السعودي عن القضايا العربية بدأت السعودية بإسقاط الأمة.

اولا اسقاط تونس:
 بعد ان حذرت فرنسا السعودية من انتقال الارهاب إلى تونس ذهبت السعودية إلى اسقاط تونس اقتصاديا حيث عملت على تهريب الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي وحاشيته الفاسدة وفي جعبتهم أكثر من 100 مليار دولار مما ادى الى اشهار تونس افلاسها.

ثانيا تدجين مصر:
بعد ان بدا الربيع العربي تظهر علاماته في جمهورية مصر العربية اوقفت امريكا مساعداتها لمصر وطلبت من السعودية ان تعوض هذا النقص تحت شرط اساسي وهو رضوخ مصر لاملاءات السعودية، وافقت مصر على شروط السعودية.

ثالثا اخراج سوريا:
بعد ان تغيرت معالم الوطن العربي بسبب الربيع العربي انطلقت الشرارة في سوريا تحت ذريعة الحريات وتحولت الى صراع مسلح بتمويل خليجي وادارة اسرائيلية، لاضعاف المشروع الممانع المقاوم، وثم اخرجت سوريا من جامعة الدول العربية.

رابعا تدمير اليمن:
وذهب المخطط نحو اليمن فكان ما كان من تدمير وقتل وحصار وتجويع .

خامسا تفجير العراق:
وامتدت يد الارهاب التكفيري الوهابي لتصل إلى العراق بسبب ممانعة العراق والجزائر لبعض القرارات التي اتخذتها السعودية اثناء انعقاد القمة العربية في بغداد 2012.

سادسا محاولة تفجير الجزائر:
وبسبب مقررات قمة بغداد 2012 حاول الارهاب التكفيري الوهابي ان يفجر الجزائر ولكنه توقف بقرار فرنسي أمريكي وتحذير شديد للسعودية، (خوفا من اشعال اوروبا) فانجيت الجزائر منه بسبب الجغرافيا.

سابعا تحطيم ليبيا وسحقها:
بعد ان اسقط نظام القذافي توجهت الكتلة المالية السعودية إلى ليبيا يرافقها فتاوي الجهاد الوهابي الإرهابي التكفيري الذي يكاد ان يبيد ليبيا بعيدا عن حقول نفطها التي أصبحت ملك الإدارة الأمريكية والفرنسية.

ثامنا محاصرة قطر:
بعد الفشل المشروع السعودي اليهودي الصهيوني في سوريا واليمن والعراق توجه إلى قطر التي اتخذت موقفا سياسيا مخالفا لما قررته المملكة مما جعلها محاصرة بقرار مجلس التعاون الخليجي وهناك خطر حقيقي بدا يتهددها عسكريا.

تاسعا محاولة عزل لبنان:
بعد ان قضت السعودية على كافة الاصوات المعارضة لتوجهاتها الداعية إلى التطبيع مع الكيان الإسرائيلي في جامعة الدول العربية تتوجه اليوم إلى الصوت الاخير المتبقي في مواجهتها وهو الصوت اللبناني لذلك هي تقوم بعزله عربيا واعلان الحرب عليه اقتصاديا ولا استبعد عسكريا في مرحلة لاحقة بالتعاون مع العدو إلاسرائيلي.

لذلك عندما نتكلم اليوم عن جامعة الدول العربية فنحن نتكلم عن مجلس التعاون الخليجي، لقد انتهت جامعة الدول العربية بخروج تسعة دول عربية اساسية او غيابهم عن القرار السياسي بسبب اوضاعهم الداخلية ان كانت عسكرية او اقتصادية وسياسية او اخراج بعضهم من الجامعة.

 وكل ما تبقى من جامعة الدول العربية اربع دول هم الصومال، جيبوتي، جزر القمر، وموريتانيا، وهؤلاء تسدد اشتراكاتهم السعودية وتصادر نتائج تصويتهم الدائم لمصالحها، لذلك سوف يكون في اخر اجتماع لجامعة الدول العربية الذي يعقد بحضور عباس وملك الاردن ( اعلان نهاية الصراع العربي الاسرائيلي) بغياب كافة دول الطوق العربية.


د حمود الفاخري/واشنطن     November 20, 2017 5:13 PM
تحياتي للكاتب المحترم قصدك جامعة كلاب الدول العبرية لقد أصبحت الخيانة على عينك يا تاجر من المخنث البغل محمد بن خرفان ال تيوس ولا ملك الأردني التي امه صهيونية ولا ملك الشذوذ المغرب.... واجهزتهم من دربها وأصولها الى القوة الصهيونية مجرد ذكر اسم حزب الله داخل كرخانة الدول العبرية اساة الى بطل وابو شهيد وقائد اسود حزب الله العار علينا في الدنيا والاخرة لسكوتنا على ابناء العاهرة

IPKhalifa Aaed Enaya   Umar Empire NOW   November 20, 2017 7:00 PM

The dezzzziony deal: SaudiGCC sold Nile water& litani-jordan rivers all the way to Tiran island (israel new Qanalcorp)for Quds $hajjacccess(GCCcorp)=hezballa out of lebanon or be like Bander/Sisi/Bashar/Alawi/hania/Abod/Abas Fatekh X training academy

ميرزار   حسب الخطة   November 21, 2017 6:50 AM
واضح للعالم اجمع ما عدى المعاق الشعب العربي بان الد أعداء العرب و المسلمين هم زعمائهم من ملوك وأمراء و معظم الرؤساء. عملهم الوحيد تدمير البلاد و العباد حسب خطط اسيادهم.

MaxMcLoad   the emperor's cloth has been removed   November 21, 2017 9:36 AM
The saudi imbecilic regime is doing what has been commissioned to do by their overlords; first the British then the Americans. It's not a shock really.

ناجي امهز   الى سعادة الدكتور حمود الفاخري   November 22, 2017 1:05 PM
سعادة الدكتور اتشرف دائما بمرورك الكبير وراجيا ان يبقى هذا التواصل العريق شهادة حق على ما انشره لان تعليقك وسام يشهد للحقيقة

ناجي امهز   الى IPKhalifa Aaed Enaya   November 22, 2017 1:11 PM
يبدو اني اكتسبت شيئا جميلا جدا وقلما صادقا يقول ما يعتقد بكل صراحة ولكن ارجو الكتابة اكثر اشعر بانك تملك الكثير من المعرفة

ناجي امهز   الى ميرزار   November 22, 2017 1:14 PM
واجمل ما قيل بالمختصر ارحب بك اشد الترحيب

ناجي امهز   الى MaxMcLoad   November 22, 2017 1:16 PM
لقد صدقت لا شيء يدعو الى الاستغراب ولكن نحن نكتب من اجل الشعب النائم الغافل ارحب بك دائما

عربي   جامعة الذل والتفرقة   November 22, 2017 8:26 PM
الجامعة العربية أثبتت بانها جامعة للنفاق والذل والتفرقة بين الناس فقط لا غير.

محمد   الدور السعودي الخبيث   November 23, 2017 2:31 AM
منذ ايام انكشف الوجه القبيح لال سعود والقاسم الاكبر من السعوديين حيث خرجت هاشتاجات تصرح مثلا # الرياض اهم من القدس وخلافه من الهاشتاجات التي تصدر من طرف ال سعود وبالاخص محمد بن سلمان المحرك الرسمي لهذا الانبطاح اذا اردت يا ابن سلمان التعامل مع اسرائيل فليكن على حسابك وليس على حسابنا واليوم تتصدر زيارة وفد كبير سعودي لكنيس يهودي يهودي يتجول باريحية فى المدينة ومكة بصحبة سعوديين وسعوديات منهم نصرة الحربي يتحدث السعوديين بوقاحة وسفالة عن الفلسطينيين باعو ارضهم تركوا بلدهم للعمل في الخارج الفلسطيني لم يبع ارضه وتركه بلده للعمل ليس عيبا الله قال اسعوا في مناكبها لولا الفلسطينيين لم تجدوا من يعلمكم يا انذال نحن صامدون على ارضنا لم نبعها ولايعيبنا السفر من اجل العمل علمناكم ياجهلة وخنتونا اذا لم تستح فافعل ماشئت

ناجي امهز   الى الصديق عربي   November 26, 2017 3:39 AM
وهذا ما نالنا من جامعة البعران في وطننا العربي
لقد صدقت انها جامعة النفاق والذل والتفرقة
اشكر مرورك ولكن لي رجاء عندك عندما تشتم المستعربين المتصهينين اكمل الى الرمق الاخير فان كلامك هو عبادة وطهارة
ارحب بمرورك

ناجي امهز   الى محمد   November 26, 2017 3:42 AM
استاذ محمد اشكر مرورك ومشاركتك القيمة وصرختك العربية الاصيلة
لقد تشرفت بما كتبت ارحب بكم دائما وشاكرا لكم وقتكم انه لشرف كبير لي ان انعم بمثل هذه النخب الثقافية وانتم منها
اكرر الترحيب الكبير والمفعم بالاحترام







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز