صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
من صبرا وشاتيلا إلى بازار الإنتخابات اللبنانية: الإعدام لمناضل عربي عملاق حرق قلب شارون
إفتتح حزب التيار الوطني الحر بازار الإنتخابات النيابية اللبنانية بفرض ما لا يُفرض على القضاء وأمر المجلس العدلي بإعدام أكبر مناضل عربي في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي. هذا المناضل جعل رؤساء المخابرات الصهيونية تنتحب وتصاب بالجنون. المناضل هو حبيب الشرتوني الذي نفّذ حكم الله بعميل الموساد الرئيس اللبناني بشير جميل. الطفل الصهيوني المدلّل بشير الجميل كاد أن يكون أوّل من يبصم لإسرائيل بعد العميل السادات والعميل الملك حسين.

في هذه المقالة سنتكلّم بمُطلق حرية، كون البطل مسيحي والعميل مسيحي، يعني لا نقلق من التأويل الطائفي لكلامنا ونحن في زمن الهذيان الإسلامي الإسلامي. المشكلة في الشرق أنّ المطربة المسيحية لها جمهورها وعَبَدَتها من المسلمين أكثر من المناضل الذي قدّم للقضية بقدر ما كاد أن يقدّم إبراهيم ع لله على المذبح. ذهبت دماء ناهض حتر كما تفور قنينة الكولا بعد خضّها، وها هو المناضل الذي أبكى شارون حُكم عليه بالإعدام بعد ظلمه ٣٥ سنة. بما أنّ الشرتوني لا يتعرّى ويُطرب إذا لا فولورز له كصاحبات التعرّي اللواتي يكشفن عن ساق وفخذ وبطن ودون ذلك، إذن دعوني أعرّفكم عليه. هو أراد أن يخلط دمعة بردى بصبابة دجلة بإكسىير الليطاني ليعمّد بهم القضية الفلسطينية فوق بحيرة طبريا. هو ابن الهلال الخصيب وابن القضية والحبيب.

ليعرف الفلسطيني ماذا يعني حبيب الشرتوني لنرجع إذن إلى صبرا وشاتيلا. هذا المناضل قتل بشير الجميل العميل المثالي لإسرائيل، وبشير يساوي مليارات الدولارات لإسرائيل، فهو قائد الميليشيا الذي وحّد البندقية وقتل رفاقه المسيحيين بعد أن تعلّم فقه القتل في مدرسة بن غوريون وبعد أنّ قلّده شارون أعلى وسام عمالة. بعد عملية تبخير الجميل، عرفه ضابط الموساد من الخاتم، وكأفلام الرعب وُجدت أصابع يد تخرج من تحت التراب فعرف أنّ بشير في جهنم. بعدها طار شارون إلى بيروت وهبط في المدينة الرياضية، وأضاء سماء بيروت بالقنابل المضيئة وأعطى أوامره لميلشيا القوات اللبنانية حليفة السعودية والحريري بالهجوم على شيوخ ونساء وأطفال صبرا وشاتيلا، وذبحوا آلاف العزّل وهذا بعد الإغتصاب وبقر بطون الحوامل، والتفنن بقتل الرضّع، وأغاروا أكثر من نزلة ليتأكدّوا أنّ لا مُخبّر سيخبّر، وفي كلّ نزلّة تحصل مجازر لا طاقة لإبليس على تخيّلها، كون الرضّع والأطفال الذين خُبِّؤوا في جيوب المنازل كانوا قد زحفوا إلى جثث أمهّاتهم ليكلمّونها فلا تسمع ويبكون فلا ينفع. وأرّخ روبرت فيسك بعض المشاهد وهو نجا بإعجوبة. الآن جئتكم بالحقّ، أتعلمون ماذا يعني حبيبب الشرتوني لشارون!!

حبيب الشرتوني جعل جلساء الكنيست الصهيوني يتضاربون بالكراسي ولم يتحمّل بعضهم طريقة الإنتقام للعميل بشير الجميل!! حبيب الشرتوني هو الأمانة التي يجب الحفاظ عليها، ولقد أخذ شارون واليمين المسيحي آلاف الرؤوس ثمنا لبشير، وإذا أراد الحاقد جبران باسيل رأس الشرتوني فليقدّم الديّة المستحقّة بدلا، وهي رُؤوس الألاف من الذين سينتخبونه من أبناء جزاري صبرا وشاتيلا.

لا يمكن أن تستقيم مقاومة لإسرائيل ويتمّ إعدام أبطالها، إسرائيل تريد رؤوسهم وأوطانهم تزايد غدرا، وهم كيحيى بن زكريا ع في القصر ينتظر إنجلاء العصر ليقطعوا رأسه ويُقدّم للغواني. يا سماحة السيد حسن نصرالله قلّ لهم كفى، فأنت تعلم ماذا يعني لك مشهد يزيد وهو يضرب رأس الحسين ع بالخيزرانة وهو في طبق، وأنت تعلم ماذا يعني لك مشهد ملك الروم وهو يقدّم رأس يحيى بن زكريا ع وهو في طبق لمومس، وأَعرف أنّك تعلم ماذا يعني ضرب عنق حبيب الشرتوني من قبل جبران باسيل من أجل كم صوت إنتخابي، إستعمل الفيتو يا سيّد، فأنت قائد المقاومة ولا يمكن التساهل مع من يقتلون القادة. وإذا كان قد سبقك اليمين فعليك بالكفّارة، لجبران باسيل جعل الدين ربّا، فأنت في حلّ من اليمين: وَلَا تَجْعَلُوا اللَّهَ عُرْضَةً لِأَيْمَانِكُمْ أَنْ تَبَرُّوا وَتَتَّقُوا وَتُصْلِحُوا بَيْنَ النَّاسِ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ﴿٢٢٤﴾ لَا يُؤَاخِذُكُمُ اللَّهُ بِاللَّغْوِ فِي أَيْمَانِكُمْ وَلَٰكِنْ يُؤَاخِذُكُمْ بِمَا كَسَبَتْ قُلُوبُكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ ﴿٢٢٥﴾ فإذا كان يمينكم مع التيار العوني حاجزا للإنصاف بحقّ المقاومين كالشرتوني فيا سيّدنا ومولانا عليكم بالكفّارة وقيل جدّكم النبي ص دفعها.

الحاقد جبران باسيل هو قمّة الإستفزاز للمسلمين عامة ولأهل السنّة خاصة، فهو الطائفي المقيت، ولتقريب الفكرة أكثر هناك فتوكوبي اتش دي إسلامية منه يُقال لها السلفية المعاصرة. هذا الطائفي أساء استخدام السلطة وتصّرف كأمير سعودي ضرّيب كبتاغون. عندما يتكلّم هذا الحاقد على المنبر فإنّه لا يتكلّم إلّا عن حقوق المسيحين، ويلفظ كلمة مسيحي مئات المرّات، وخطاباته الطائفية تستفزّ الحلفاء قبل الخصوم. بعد أنّ أمر بقتل الشرتوني أقام إحتفالا إنتخابيا حثّ فيه أبناء وأحفاد الدواعش الذين ارتكبوا مجازر صبرا وشاتيلا لإنتخابه. ولا ننسى أنّ باسيل قد تسيّد المارش الباريسي في جمعة شتم النبي محمّد ص، وكان إلى جانب الملوك العرب بلا حياء وخجل، وهذا الخبيث لم يمش في جنازة عشرات اللبنانيين الذين قُتلوا ببتفجير إنتحاري في عملية متزامنة لغزوة شارلي إيبدو. ذهب مع العرب لينافق في باريس ويبكي على أُناس شتموا المسيح ع بقدر شتمهم لمحمّد ص، وربمّا لم يسمع أبدا أنّ العشرات من اللبنانيين كانوا قد تبخروا في قهوة في بعل محسن.

لماذا الحكم على قاتل العملاء بالإعدام؟ لماذا سمير جعجع قاتل رئيس وزراء لبنان رشيد كرامي يحتفل بإعدام الشرتوني؟ الأخوة النصارى على العين والراس وهم من عظام الرقبة، ولكن لماذا إطلاق سمير جعجع قاتل الرئيس السنّي المسلم المسالم وإعدام الشرتوني لأنّه قتل الرئيس المسيحي الحربجي المجرم بشير!! هذا وجعجع ترشّح ليكون رئيسا للبنان!! العدل يقتضي بإعدام جعجع، وبأن يكون الشرتوني هو الرئيس اللبناني لإنّه أثبت وطنيته ومقاومته، وهو أقدر لحمل صليب المسيح من الذين تركوا هياكلهم براهباتها للبغدادي وللجولاني وعملاء تركيا وهم كلّهم عطاشى.

خاض التيار الوطني الحرّ معركة الضغط على القضاء للإفراج عن العميل الصهيوني القيادي كرم، ووضع حلفاءه في بيت اليك، فهم يحاربون إسرائيل ومن تبعها ببهتان ومن المضيق إلى البرزخ، واليوم ها هو التيّار العوني يتغوّط ويريد إطعام المقاومة إسهاله. أنّا من الذين لا يقبلون السفه وقلّة المنطق وباطل التقليد لما ظهر من عوجٍ وإلفٍ مُتبّع، لذا فها هي رسالتي قد ألقيتها، ولن أبخ نفسي على آثرهم إن لم يفقهوا قولي.

Résultat de recherche d'images pour
Saleem   same lies that never end   October 21, 2017 11:23 AM
Arabs are just black americans here in the US. Blacks kill thousands of their kind every year but if one white police office shoots a black criminal to defend himself then it is the biggest crime in the world. Arabs are same, they kill each other by the thousands in worst ways but this writer and arabs only want to talk about a massacre that Israel did not even commit. No mention about palestians killing christians during Lebanon civil war and why christians did it. Israel and jews are evil but arabs and muslims are peaceful and always massacred. Tell the whole story and every aspect of what happened.

خالد الحسين   احسنت   October 21, 2017 12:41 PM
ابوس روحك ياخاي على قولة احبتنا واخوتنا الحلبية النشامى كفيت ووفيت واعطيت كل ذي حق حقه فلك الشكر والتحية والامتنان

صالح صالح   #1 #2   October 23, 2017 1:29 AM
تحية للكبير خالد، بارك الله بكم.
يا أخ سليم يرحمك الله لا نقول أن الوضع الإسلامي بخير، ولا نقول أنّ المسيحي هو المجرم، فالشرتوني مسيحي بطل، وبشير هو مسيحي خائن كالمسلم السادات والملك حسين وملوك السعودية وقطر والإمارات. وحتى ثلاثة أرباع مشايخنا عملاء ونعّدهم حاخامات مضمرة. بالتأكيد عندك مشكلة بالتحليل وفهم المقصود. ووجدناك تدافع عن المسلمين العملاء ونحن فرزنا لهم ٩٩٪ من مقالاتنا، هل نفهم أنّك تدافع عن العملاء أينما وجدوا؟

Jean-Pierre   تحيا سوريا   October 23, 2017 6:45 AM
مع اني مسيحي ارفع قبعتي احتراما لك ولكل الوطنيين المقاومين الشرفاء امثال حبيب الشرتوني الماروني.. القضيه واضحه الان سوريا العظمى ومحور المقاومه بمواجه اسرائيل الكبرى وادواتها التكفيريه وعلى رأسهم الوهابيه ومملكه الاستخراء.. تحيا سوريا!

متبرّئ   لأن لبنان بلدا حقيرا   October 23, 2017 5:14 PM

ما حصل هو العهد الذي قطعه عون على نفسه إلى أمين في 1990، وها هو وصهره اليوم يبرّون بوعدهم إلى الجميّل المصري الأب والإيراني الأصل، عسى أن يستيقظ مسلمو لبنان من غفلتهم ويدركون من الذي فرّقهم إلى شيعة وسنة سوى عبدة الأوثان ما يسمى بالمسيحيين.. بعد كل تضحيات المسلمين وشباب الحزب آلاف مؤلفة قُتلت ويعطونهم هذه الهدية بعد دوخة 5 سنوات.. بلد حقير.. من أصدر الأمر اليوم هو صاحب تل الزعتر، وكلهم في الخيانة واحد

http://www.elnashra.com/news/show/1146214/%D9%81%D9%8A%D8%B5%D9%84-%D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%8A:-%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%91%D8%B1%D9%88%D8%A7-%D9%8A%D8%AD%D8%B5%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%AA%D9%88%D9%86%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B9%D9%81%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7

Saleem   To Saleeh   October 24, 2017 11:55 AM
I did not address the specific death penalty against Shartouni but it was more about the the causes of the Sabra and Shatila massacre and the true facts of what happend. I don't believe in that some arab leaders are Israeli agent theories. The only way to solve many of these issue is through secular democratic arab government and society. Also, I am for death penalty to be be applied to everyone that kills another human.







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز