عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
عمرو موسى

عمرو موسى: كان يتراقص فى تصريحاته عن علاقة مصر وروسيا وتأثير حادث الطائرة الروسية على مصالح مصر لحساب روسيا!!..

 

عمرو موسى: يؤيد ويتفق مع قرار أمريكا والناتو لتدمير الجيش الليبى وتفتيت ليبيا!!!..

 

عمرو موسى: عاصفة الحزم رسالة لمنع التدخل الخارجي فى الشأن العربى دفاعاً عن الشرعية فى اليمن!!!..

 

عمرو موسى: ألتزم الصمت أثناء وبعد أنفصال الجنوب السودانى فأنقسمت السودان الى نصفين (لانلومه لكن نلوم العميل الخائن عمر البشير)..

عمرو موسى: كان يبحث عن دور بمغازلة الإخوان والسلفية لدعمه!!.. الموضوع ليس موائمة سياسية معك اليوم فى لجنة الخمسين وضدك غدا بعد الإستفتاء!!..

 

موسى متلون.. عاش ربع قرن فى أحضان أكبر حقبة فساد!!..

صمتك أفضل كثيرا من هرائك

كنت رئيسا للجامعة العربية ووافقت وأيدت الناتو لتدمير ليبيا!!.. الآن تتوافق مع الصهاينة لتدمير اليمن؟؟!!.. رصيدك كان مع مبارك وأنت أحد رموزه!!... لهذا قفزت من سفينة مبارك الذى كنت تؤيده ليلاً نهاراً وتؤيد التوريث والفيديوهات فى الأرشيف.. والسكوت من ذهب!!.

 

عمرو موسى يتفلسف: مصر بدأت جمهوريتها الثالثة!!!

 

جمهوريات بالجملة!!.. فى هذه الحالة.. حضرتك كنت محسوب على الجمهورية الثالثة لنظام مبارك وفساده وأحد أركانه عشرين سنة, تؤيده وتؤيد التوريث, وعندما لاحت بوادر سقوطه, قفزت من المركب وتنكرت له وتاريخك معه..

وبهذا تكون حسبتها غلط, لأنك لوحسبتها بالأرقام, تبقى الجمهورية الأولى والوحيدة هى جمهورية جمال عبد الناصر.. وحسب معادلة حضرتك تبقى الجمهورية الثانية هى جمهورية السادات, أما جمهورية حضرتك الثالثة هى جمهورية مبارك, وبهذا تكون الجمهورية الرابعة هى جمهورية مرسى, والخامسة جمهورية عدلى منصور, والآن جمهورية الشعب لأنه الشعب اللى جاب السيسي.. هذا حسب تقييم فلسفة وفياصة سيادتك..

 

الدول جمهورية واحدة يتبادل عليها الحكام إما بالإنتخاب أو بالإنقلاب أو بثورة وترحاب, لكن تظل جمهورية واحدة.. لا ثالثة ولا سادسة..

عمرو موسى أحد عناصر الطابور الرابع.. قفز من سفينة مبارك قبل أن تغرق وتلون وتلفح بعلم الثورة مستغفلاً قطاع كبير بأنه أصبح ثورجى هو الآخر.. هو أحد العناصر الهامة للمخابرات الأمريكية مثل أيمن نور وغيرهم.. أيد قرار الناتو لضرب ليبيا.. والآن يلعب لعبة أخرى ولا أعرف كيف تم إختياره رئيس لجنة الخمسين لصناعة دستور معدل أو مخربأ, ليلعب دور تفتيت الدستور والدوران فى حلقات ذكر الله حي!! والقضاء على طموحات ثورة الشعب ومحاولة دمج الإخوان والسلفية تدريجيًا لمزاولة أنشطتهم فى الخفاء.. قضى حياته منافقًا متلون لم ولن يصل الى مسمار في كعب حذاء جمال عبد الناصر.. وأين الأقزام من العمالقة.

https://www.youtube.com/watch?v=9oGqASoIzew

مصري مهجر   هو خنزير من الخنازير   September 27, 2017 7:34 PM
عمرو موسى هو خنزير من الخنازير الذين يحكمون مصر منذ عهد السادات وجميع الخونة من بعده لغاية الان و ممكن للمستقبل.

طالب الحق   كلمتي للمغفلين   September 27, 2017 9:42 PM
يرى الكاتب "محمد جلال كشك" فى كتاب "كلمتى للمغفلين" أن اتفاق جمال عبد الناصر مع المخابرات الأمريكية على تحقيق السلام مع إسرائيل كان البذرة التى أثمرت الهزائم على الصعيدين الوطنى والقومى ، وهذا الكتاب يطرح لأول مرة علاقة انقلاب يوليو بالمخابرات الأمريكية من خلال الوقائع والنصوص والتحليل الذكى الذى قد يصدم القارئ أو حتى يثيره ولكن لا يستطيع أن يرفضه ... فالكتاب فى حد ذاته دراسة جديدة فريدة من نوعها ، سيقتنع من خلالها الكثيرين أنهم فعلاً كانوا بحاجة إلى هذه الكلمة.

جرير   خرج من المولد بلا حمص   September 28, 2017 6:03 PM
أعتقد أن هذا هو السبب وراء التصريحات المرتبكة لعمرو موسى، في يوم من الأيام كان نجما بارزا في سماء السياسة المصرية، حتى أن شعبان عبد الرحيم غنى له أغنية بحب عمرو موسى الشهيرة، بعد سقوط مبارك رأى عمرو موسى نفسه الشخص المناسب لرئاسة مصر، حين لم يحدث ذلك أصابه الإحباط و بدأ يخربط

عبد الكريم سليم الشريف   عمرو موسى أحقر من حقير   September 30, 2017 11:14 AM
لا أطيق سماع أو قراءة أيّ حديث عن هذا الصعلوك الحقير المدعو " عمرو موسى "...
عمرو موسى شخص نذل جدّا لا مبدأ له ولا عقيدة سوى النفاق والتملّق و الانتهازيةّ و محاولة استغلال جهل الناس و عواطف الناس ليحاول أن يصل عن طريقهم الى أهدافه الشخصيّة فقط لا غير..
عمرو موسى شخص انتهازي استغلالي غوغائي أنذل من نذل و احقر من حقير و ارخص من رخيص...
عمرو موسى هو " كائن حي " تفوح منه رائحة منتنة و يثير نفوري و اشمئزازي بلا حدود...
حقّا انّي اكره و أحتقر هذا المخلوق "عمرو موسى "...
ملحوظة : باستطاعة هذا الصعلوك "عمرو موسى " ان يشكوني للجهّة ألّتي يرغب...
فلتذهب الى نار الجحيم يا عمرو موسى

عبد الكريم سليم الشريف
ابن الصحافيّ الفلسطيني الشهيد " سليم الشريف "...
من ألقدس ( في ألآصل من المجدل-عسقلان) - فلسطين








Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز