صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
ضياع دماء الشهيد ناهض حتر بين قبائل الإرهاب والجاهلية الثانية

مرّت سنة على واقعة الإفساد بسفك دماء الشيد ناهض حتر، هذا الشهيد لا بواكي له لإنّه غرّد فُرادا، لقد علّمنا التاريخ العربي بأنّ ألمع جوهرة وياقوتة ومرجانة تأتي من مسيحي يدافع عن قضية المسلمين، ومن هنا برقت جوهرة الشاعر ابن القروي، ومن هنا أنار السراج الناهض. القوة التي يحتاجها العقل لكسر الإِلْف والسلوك العام تعادل الطاقة التي تتولّد من قنبلة نووية، وهذا ما تمكّن ناهض من كسر حاجزه، فهو كسر صبغة لطالما صُبغت على مسحيي الشرق ولو بقدْر، من حيث الولاء للغرب المسيحي، وحطّم شبح الإنقياد لأمريكا وإسرائيل والخليج الذي يُلبسه الجهاز الحاكم في الأردن للمواطنين. والمُؤسف أنّ الجواهر التي من معدن ناهض وابن القروي تُغيّب وتُنسّى.

يُعتبر إعدام ناهض حتر أمام قصر العدل من أبشع الصور التي انتهت إليها سياسة هدر الدماء الممنهجة. وشارك في هدر الدماء مؤسّسات إعلامية كالجزيرة، التي ساهمت بقتل الآلاف عبر أخبارها المفركة والطائفية وعبر يهود العيان. وساهم بقتله أيضا جهاز الحكم الأردني. وساهم أيضا في قتله جهاز الحكم السعودي عبر سرية عملاقة من الجيش السعودي صرنا نسمع بإسمها النظامي حديثا وهي الفرقة المجوقلة من الذباب الأزرق الإلكتروني، وهذه الفرقة تتغّوط على الفريسة المنوي إتلافها، وتَغِير عليها لتؤهّل الأرضية لتجريدها من حقوقها المعطاه لها من الله الذي أعطاها خلقها ثمّ هدى. ووكز ناهض حتّر الملك سلمان عندما طالب بالإفراج عن العالم الدين السعودي حسن المالكي فما كان من ملك الأردن أن اعتقله، لأنّ هذا الطلب يوصف في الصالونات المخابرتية الأردنية بطول اللسان. وها هو العالم المالكي أُعيد للسجن كرّه أخرى، وناهض ليس بيننا ليُسمع مظلوميته إلى العالمين.

ضاعت دماء ناهض بين تحريض الملك الأردني، وسلوك الحكومة الأردنية، وهبل القضاء الأردني، وغارات يهود عيان الجزيرة، وتويتات الذباب الأزرق الإلكتروني السعودي، وخلافة الزرقاء الداعشية، وحجّاج بيت الله الحرام وحلّلوا فيه القتال والإغتيال وفي الأشهر الحرم، كما كان يفعل أهل الجاهلية. الحاج الذي إغتال ناهض كان قد درس فقه الصيد وحلق الرأس وجميع شعائر الحجّ والأضهر الحرم وغاب عنه سهوا أن لا إعتداء وسفك دماء فيها.

العقيدة التي أباحات قتل ناهض لهي أبخس من الجاهلية الأولى، فكيف حرّم الله قتل العصفور للرجل الحرام، وكيف يعتقد هذا الحرام بأنّ قتل ناهض من عمود الدين، وكيف يأخذ بفتوى الملك ويراها أعظم من الآيات المحكمات وهنّ أمّ الكتاب!!

ضاعت دماء ناهض بين قبائل الموك والإرهاب والجاهلية الثانية ولكنها لن تضيع عند الله. لقد قتلوه باسم الله الرحمن الرحيم، والله لا يرضى الإفساد باسمه. إنّي أُبرّئ الإسلام من وزر هذه الدماء الطاهرة، ونقول لناهض لا تحزن فقد أُبيد نسل رسول المسلمين قربة إلى الله، والحقيقة قربة لملك عاهر، وقطعوا رأس يحيى بن زكريا من أجل عاهرة، وهذا عندما كان نهر الأردن مباركا وعمّد به يحيى المسيح، فما بالك وقد أصبحت مياه الأردن كلّها شخّاخّات؟ لم يوفّروا لحمك، فأراقوا دمك من أجل دول تجهر علنا إذعانا بالعهر صبح مساء. لقد اخترت الصراط المستقيم فهداك الله له وعلى المذبح وبنفس الطبق الذي وُضع فيه رأس الحسين ورأس يحيى.

خالد الحسين   من طول الغيبات جاب الغنائم ايها العزيز   September 28, 2017 11:51 AM
اهلا وسهلابابن امي الكبيرةسورية المجد والاباء ايها العزيز نتمنى ان يكون غيابك الطويل خيرا ورغم ان العتب بين المحبين امر جميل ومباح ومفيد وعادة ما يكون بقدر المحبة فاننا لاولن نعاتبك لاحتمال ان مشاغل الحياة الكثيرة والصعبةفي غربتك منعتك من الكتابة لبعض الوقت لذلك ننتظر منك ان تعوضنا بمقابل ما فات وتشاركنا فرحة فك الحصار عن ديرنا الغالية وانتصارات اخوتك جنودنا الابطال في مختلف الميادين وعزمهم على تنظيف سورية من كل الانجاس الصهيوهاخونجيين والف الحمد على سلامتك مع كم قبلةسورية تازةشغل حمص على جبينك العالي

صالح صالح   إلى عزيزنا خالد   September 29, 2017 4:07 AM
سامحنا على تقصيرنا وإن شاء الله سنواكب نصر الجيش السوري الذي بات جليا بلا مواربة. سنناشد الرئيس السوري قريبا للبدء بتحتضير وتجهيز بيان النصر الذي سيكون له الأثر البالغ في نفوس المندحرين ومن دفعهم للنار في الدارين.
سنتابع أيضا تطييع السعودية وإسرائيل وعلمنة السعودية من أجل سياحة الصهاينة وإتلاف رجال الدين لقرب انتهاء الصلاحية.
شكرا لكم ومباركا لكم النصر المبين.







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز