عماد زعبي
mexada@hotmail.com
Blog Contributor since:
15 July 2017



Loading...
Arab Times Blogs
هنا_النصر_هنا_غاسل_عاركم_يا_عرب_هنا_نصر_الله...
#من_الواضح ان الارهاب والتكفيريين، وبيئتهم النجسة الحاضنة لهم، بدأوا يتحسسون لِحاهم ورقابهم... #فحد_سيف رجال الله قاب قوسين او ادنى من نحورهم... #انصتوا_جيداً فلن تسمعوا بعد اليوم، الا عويلاً ونباحاً، وبيوت عزاء، تمتد من مملكة الاجرام والحرام السعودية، مروراً بسلطنة القواد اردوغان، ووصولاً، لحظائرهم ومنابر كفرهم، في لبنان والعراق وفلسطين وسوريا، واينما وجد لهم ناصر وعبد، ومفتن ومفتي دم.... #فمن_سوء_طالع_خاطفي_الاسلام هذه المرة(كون الاسلام خطف كذا مرة على مر 1400 عام)، انهم جاؤوا بزمن حزب الله، والسيد نصر الله، فلم يعد ينفعهم لا دعم ولا سلاح اسيادهم، ولا نداءات ونباح العاهر القرضاوي والسافل العريفي الفتنوية، ولا تصفيق وصراخ، قطعانهم وعبيدهم، السائرين بركبهم كالبعير... #الاسلام_والعالم على موعد مع فجر جديد مشرق، نسج خيوطه النقية، رجال الله بدمائهم وارواحهم الطاهرة الزكية، فجرٌ يستمد انواره من نبي الرحمة وآله الطاهرين، فجر سطر نصره، رجال الله، وحرس ثورة الحق، والجيش السوري البطل، والجيس اللبناني وحشد الله المبارك في العراق، واسود اليمن... #هذا_زمن_رجال_الله_فما_انتم_فاعلون??!!...
صالح   اوافق مع من قالوا   August 29, 2017 2:30 PM
نعم و الله بان الذ اعداء العرب و المسلمين هم زعمائهم الذين يطلعون فقط على شاشات التلفزة .نعم المسقبل للاحرار.

راشدي   هم الارهابيون   August 30, 2017 6:32 AM
هل سمع العرب بلقبض على يهودي اسرائيلي من الموساد يعمل امام جامع في ليبيا. طبعا الصحافة العربية و المسؤولين غطوا على هذا الخبر و الحقيقة بان معظم هذه الشيوخ المتعربة هم زعماء الارهاب الاسلامي العالمي بمساعدة الحكومات العربية.

حجازي   لقد ظهر المعدن الحقيقي   August 31, 2017 10:09 PM
لماذا لا تسأل نصر الله كيف تنقل الدواعش من لبنان الى حدود العراق هل من الشرف أن ترمي بلاويك على العراقيين ؟ أين مباديء الشرف والاخوه التي تلعلع بها من سردابك ؟؟







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز