بلال فوراني
billyfourani@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 August 2012

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
يا أقصى .. لك ربك وأبناء ترابك ..؟؟


تذكروا فقط


لم ينهض حاكم عربي وعلى رأسهم خنزير المملكة السعودية كي يقول ولو كلمة بحق المسجد الأقصى الشريف مدافعاً عنه بل على العكس ترك مفتيه الأعور الذي يشبه قرد الشمبانزي كي يقول أن وقوفنا في وجه اسرائيل مجرد عبث وخطأ ؟؟ ألم أقل لكم سابقاً .. أن آل سعود هم أحفاد الخنازير واليهود ...؟؟


 


تذكروا فقط


أن الكذبة الكبيرة التي روجها العرب هي كذبة حقيرة لكنها كانت ناجحة بأنهم أوهموكم أن أهل فلسطين هم من باعوا تراب فلسطين ولكن التاريخ القذر المفضوح صار عاجزا عن اخفاء الحقيقة بعد اليومكي نعرف بأن عاهر السعودية وقتها هو من باع تراب أرض فلسطين وأنه رحبّ باقامة دولة اسرائيل لليهود قتلة الأنبياء على أرض فلسطين ..؟؟


 


تذكروا فقط


بأن من يقف الى جانب فلسطين وحق العودة مغضوب عليه وملعون أخبروني اليوم على من تغضب اسرائيل أو راعيتها امريكا وسأقول لكم من هم شرفاء الأرض الذين يعرفون معنى الشرف غضبوا على عجوز مكرسح مشلول في كرسيه وقتلوه .. ولم يقتلوا كلباً في قطر اسمه خالد مشعل وهو يمارس ألعابه الرياضية قتلوا المهندس العياش الذي أرعب اسرائيل بتفجيراته وتخطيطاته  ولم يقتلوا خنزيرا اسمه اسماعيل هنية ما زال يقول أنه يدافع عن الاسلام  ... قتلوا الشقاقي قتلوا ناجي العلي قتلوا غساني الكنفاني ولم يقتربوا من عميلهم القذر وكلبهم المطيع الذي اسمه رئيس السلطة الفلسطينية


 


تذكروا فقط وعليكم اليوم أن تتذكروا


لأننا لن ننسى .. ولن نجرب أن ننسى ,, ولن نترك أطفالنا ينسون أن من وقف الى جانب فلسطين كان من المغضوب عليهم وهذا ما نراه اليوم في غضبهم على سورية وايران وحزب الله ... أليس غريبا أنكم لم تنتبهوا .. أم أنكم أصبحتم من الحمير والخنازيرأصبحتم من دواعش 14 آذار في لبنان وثورة قذرة مأجورة في سورية وخونة يبعيون فلسطين وكلاب من أهل الخليج وقوادين على أرض الوطنيقولون لي دوما ... هل أنت شيعي .. رغم أن اسمي بلال .. وهو على اسم مؤذن الرسول .. رغم أن مجانينهم يكرهون هذه الاسماء وكما قلت لأنهم مجانين ومرضى .. كما لدينا أصلا مجانين ومرضى يسألوني .. لما تحب حزب الله ولما تدافع عن سورية وعن ايران الشيعية أقول لهم بكل غباء وبكل مسخرة وبكل حبّ


لأني رجل أعشق أن أن أكون من المغضوب عليهم إن كان من اسرائيل قتلة الأنبياء أو أمريكا قتلة العرب الشرفاء ...؟؟


ولا يشرفني أن أكون عاهراً مثلكم .. في ماخور عربي اسمه الشرف العربي ؟؟


 


تذكروا فقط


أنه مهما حدث في كل بلادنا العربية التافهة فهذا أمر عادي جداً ثورات .. انتفاضات .. انقلابات .. كل هذا أمر عادي في التاريخ القذر ولكن .. وأضع ألف خط أحمر تحت هذه الكلمة ولكن كي تنتبهوا جدا  لكن لو هدموا المسجد الأقصى أبناء الخنازير والقرود لا سمح الله فهذا يعني بكل بساطة ثورة كبرى في ما أنزل الرب من كلام في قرآنه حين يهدمون هذا المسجد فليس لكم يا عرب حمير ومسلمين أن تتكلموا عن الاسراء حين يهدمون هذا المسجد يكونوا قد داسوا على شرفكم وربما لا اكون مكابرا  اذا قلت أنهم داسوا على ربكم الذي تعبدون والذي له تصلون والذي له تبتهلون ...؟؟


حين يأسرون المسجد الاقصى ويمارسوا عليه أوسخ أنواع الاضطهاد السياسي وأنتم مثل الحمير تنهقون على الفيس بوك وتويتر وكل ما اخترعوه في عالم افتراضي  فحينها .. طز فيكم .. طز باسلامكم .. طز بايمانكم .. وكمان .. طز بربكم الذي تعبدون ؟؟


 


\


/


 


على حافة فلسطين


 


وانتصر المرابطين الشرفاء
ودخلو عنوة أبواب المسجد الأقصى
يا شعب جبار خانك كل العرب
ولكن ترابك الطاهر لا ولم ولن ينسى
لا تنتظر من حكام العرب بعد اليوم شيء
أبناء عاهرة صارت الخيانة في بحارهم مرسى
لا تنتظر من شعوب العرب ولو حتى شيء
إن الثوب بعد الاهتراء صدقني لا يُغ







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز