عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
عمرو أديب كاذب منافق أونطجي

من برنامجه كل يوم يعلن.. أنه مؤيد لفتح أكشاك فتوى في مترو الأنفاق وأضف أنهكان في لندت وهناك شاهد في الشارع قسيس يفتي للناس على الهواء!!؟؟ وظل يهرتل ويهجص.. أن من حق الرجل أن يمنع زوجته من نزول البحر!!؟؟

أين وجد هذا القسيس في لندن يجوب في الشوارع والناس بتسأله عن فتاوي!!!؟؟؟ قسيس في شارع في لندن للفتوى!!؟؟ ليته يحدد في أي شارع رأى هذا القسيس؟؟


أجزم عن يقين أنه كاذب منافق أونطجي.. وطبيعي مثل هذه الأكشاك في محطات المترو والقطارات في مصر ستجد تأييد وتعزيز قوي من المخابرات البريطانية والأمريكية والاسرائيلية !!!؟؟؟

عمرو أديب كان متزوج من أماني سوكا.. بعدما أنجب منها تحولت سوكا الى المسيحية أي تنصرت أو  تنصرنت وهربت من مصر.. ثم تزوج من لميس الحديدي.. الآن يخرج علينا ويقول أنه موافق ومؤيد لفتح أكشاك تاك اواي فتاوي!!..

ربما على غرار أكشاك الفتاوي في مترو انفاق لندن!!؟؟

عمرو و لميس من زوار لندن بصفة منتظمة.. يخرج علينا اليوم يؤيد أكشاك فتاوي في المترو.. ويضيف.. من حق الرجل ان يمنع زوجته من نزول البحر!!؟؟ ربما لأنه يمنع لميس الحديدي من نزول البحر!!؟؟

المعلم ساطور الجزار   كلكم عمرو اديب   July 25, 2017 1:46 AM
عمرو اديب هو عمود خيمة إعلام السيسي الصهيوني، ولسانه الناطق وبعكس صديقك الصدوق المخبر احمد موسى يمتلك شيئا من الدهاء يمكنه من اداء رسالة المجلس العسكري المصرائيلي بعبارته هو دونما حاجة لتلقي العبارات حرفيا وعبر التليفون من صدقي صبحي كما شهدنا من غيره. وهو ذو قيمة عند النظام لدرجة أنهم جعلوه يبث حاليا من لندن ويقبض بالسترلنج، بعكس باقي كلاب النظام النابحة التي إحيلت للإستيداع بعد أن أدت دورها في تفريق الأمة وصهينتها وتعوديها على اللوغ بدماء بعضها البعض.

مشكلة مصر في عسكرها الصهاينة الذين حولوا عقيدة الجيش المصرائيلي ليكون الشعب هو العدو الإستراتيجي الوحيد. هؤلاء فقط من يجعلون لأمثال عمرو عكاشة شردي إبراشي حساسين..الخ منابرا يطلعون بها على الشعب لتجهيله وتأليبه بعضه على بعض ليحكمه أمثال الخائن الجاهل اللص القاتل الفاشل نغل الصهاينة السيسي.
مستقبل مصر قاتم مظلم جدا، وحدودها الحالية التي نمتها بريطانيا العظمى خلال فترة إحتلالها الميمونة مهددة بالتآكل أو الزوال، وستشهد أنت بحياتك زوال نهر النيل ومجاعة وقحطا ووباء تفني ثلثي الشعب المصري. تباع أجزاء الدولة تباعا لإسرائيل عبر السماسرة السعوخليجيين، ويقضى على الإسلام درع الأمة الحصين بخطى حثيثة وأنت لا يكدرك غير عمرو أديب. سيشهد التاريخ أن حبيبك السيسي وعسكره هم من جعلوا إسطورة إسرائيل الكبرى واقعا. لكنك لن تعقل وإن عقلت بمعجزة منعك جبنك أن تنطق.







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز