أ د. سيد خطاب
sayed.khatab@monash.edu
Blog Contributor since:
06 February 2015

Monash University

Australia



Loading...
Arab Times Blogs
أسرائيل لم تقفل الاقصي : أسألوا قطر وحماس

 


 

الي هذه الجماهير الغاضبه في الخليج وفي مصر وفي كل مكان ارجوا ان نفهم ان هذا الذي يجري الان  في الاقصي انما هو مخطط له ولم يجئ عفويا... يجب ان نسأل من الذي خطط واوعز الي هذان الشابان العربيان ان يرتكبا ارهابهما في الاقصي ويوم الجمعه؟؟ هذا لم يحدث قبل ذالك ... لقد حدث ارهاب كثير ولكن كان بعيدا عن الاقصي ... ولكن بعد ان خسرت حماس كل اوراقها فتريد ان تكسب شعبية لها... وبعد ان وقفت هذه الدول الاربع ضد قطر وبعد فضيحتها كل يوم في الصحافه العربيه والعالميه فارادت ان تلفت الانظار عنها باختلاق مشكلة اخري وهل هناك مشكله تلفت الانظار بعيدا عنها اكثر من الاقصي .. فكان التخطيط القطري الحمساوي لهذه العمليه الارهابيه في الاقصي لازم يكون يوم ويوم الجمعه لكطثرة المصلين ولانهم يعرفون هذا التصعيد ثم يركبون الموجه؟؟      يجب ان نعترف ان الذي قفل الاقصي لبست اسرائيل ولكنه الارهاب القطري الحمساوي الذي قفل بيوت الكثيرين في الخليج و مصر واليمن وليبيا وغيرها؟ اسرائيل لم تقفل الاقصي ... وفي اعتي الظروف التي مرت علي القدس ظل الاقصي مفتوحا؟؟

ان هذا المخطط القطري الحمساوي انما يهدف الي ان يلفت انظار الجماهير العربيه عن  قطر وارهابها ومشكلتها الحاليه مع الدول الاربعه المناهضه والرافضه للارهاب والتي قطعت علاقاتها مع قطر علي جميع المستويات...  تمخضت القريحه القطريه بقيادة الفلسطينيين عزمي بشاره ووضاح خنفر ومباركة شيخ الارهاب القرضاوي  للايعاذ لحماس  لعمل شي في الاقصي حتي يحدث الذي نراته الان... ثم تأتي قطر وجزيرتها المنافقه لتتحدث عن الاقصي الذي خانته وتخونه كل يوم  والنخوه التي خانتها وتخونها كل يوم . وتاتي حماس بخطبها الرنانه وكذبها المعهود وخيانتها لشعبها وجيرانها في مصر لتركب الموجه... والان نجد امير قطر جاء لؤدي خطابا انشائيا مثل طالب في الابتدائي لم يتطرق فيه الي مشكلته ولكنه يذكر الاقصي وعنده والده الامير السابق والحاكم الفعلي الحالي جالس مع تزيبي ليفني مع رئيسة اسرائيل السابقه.. ويعترف رئيس وزاءه حمد بن جاسم بالعلاقات مع اسرائيل مع العلم ان اهم وجزيرتهم يخفونها ... ثم بعد ذالد ياتي هنيه ليركب الموجه ايضا ويدعو الفصائل الي اجتماع في مصر ... لا..لا...والف لا... انتم غير مرحب بكم في مصر ...اذهبوا الي انقره واردغان الذي تغني به مشعل بانه قدم الكثير للقضة الفلسطينيه ...علما باننا والتارخ يشهد بان تركيا لم تقدم شئا؟؟  فسالوا التاريخ عن ماذا ومتي قدمت تركيا الي القضيه الفلسطينيه؟؟؟  وعلي هنيه ان يذهب الي اسياده في الدوحه حيث اخوانه من الفلسطينيين مثل عزمي بشاره ووضاح خنفر وما اليهما من الخنافر الفلسططينيه والاخوانيه وشيوخهم الارهابيه ذات القياده القرضاويه وابواقهم الارهابيه.. اذهبوا اليهم .. فانتم لم تتركوا شيئا يرحب بكم في مصر.. انني شخصيا من هذه الاسره المصريه البسيطه التي قدمت لفلسطين مالم تقدمه تركيا وقطر مجتمعه ... ان هذه الاسره قدمت ما هو اغلي من تركيا وقطر واسمي من ان يقارن بهما ... ان هذه الاسره ةالمصريه البسيطه قدمت لفلسطين خمس شهداء من خيرة شبابها في جيشها العظيم ...ولذالك فاني اصبحت اومن ايمانا عميقا بانكم خزلتم الشهداء وخنتم هذا الجيش العظيم ... ولذالك فانكم لا تستحقون الارض ... وان اسرائيل اولي بها منكم... لقد خنتم مصر وشهدائها ... 

hamed   coment 1   July 25, 2017 1:35 AM
You pretnd to correct an error drawn 180 degrees looking to the north by another error of 180 degrees looking to the south. Your postulation criminalize and demonize the Palestinians who are suffering the dirty boots of the occupation . Remember that our educational desastrous system is charged to produce hollow heads robots where the critical faculty is abolished. The fierce political and the religious repression act at unison to reduce the personality and the will of the people into ashes ,no proper initiative ,full of ,fear inhibitions prejuduces superstions and poverty ,All the people of our zone suffer the same intellectual penury sharing the same miseries,Who is the responsible of this condition,? , Is it the simple and the honest people¡¡¡¡, or those who should have the honest reponsibility to put the people on date over the bases of freedom and the decent life

hamed   coment 2   July 25, 2017 1:35 AM
,Do you think that those who criminalize the victim are free from responsibiity,It is easy to responssibilize the weak . he has no means to defend himself and to ask responsibility ¿Our committed political vanguard have to change their discourse to aware the people of their rights, the need for freedom without it there are no progress to rebel against the submission and the psycholgy of the Herd to call for the democratic change to give their alternatives,so as some like retrograde like Hamas and others absolutists who discriminate repress the freedom dont occupy a place of political decisión A society which discriminate part of it , discriminate herself, a society which repress the freedom and dont protect her members equally condemn herslef to live in the underground holes

Yafawi   Shame on you   July 25, 2017 6:40 AM
I do not know what are you smoking. You and people like you are the traitors and your master the Arab Zionist Elsisi and other Arabs are the true enemies of the Palestinians , Jerusalem and Palestine. Frankly The Palestinians do not need you or need any trash like you including all the Zionist in the Gulf, the Arab League and Mecca and Medina and even your Al Azhar. Shame on you for blaming the Palestinians hero's for their dilemma..

طالب في الابتدائي   أمثالك من البهائم المحاكية للبشر لايستحقون ردا   July 25, 2017 7:01 AM
لعل الخير يخرج من طيات الشر المستطير، وآية ذلك أنه بإغتصاب الصهيومريكي السعوخليجي المتسول الحقير نغل مليكة تيتاني السيسي المخنث للسلطة بإنقلابه الدموي قد سقط القناع عن شعبه السيساوي أمثالك فظهر للعيان مدى غباوتهم وجهلهم وصهيونتهم وذلهم وعبوديتهم وحقارتهم.
أمثالك من البهائم المحاكية للبشر لايستحقون ردا، ولو كنت تمثل ذاتك الحقيرة لأغضينا الطرف عنك، لكنك ممثل قطيع السيساوية الناهق بنصف الكرة الجنوبي فلا بأس بالتعطف عليك ببصقة بطلعتك الحمائرية.
الشابان يا سلالة الحمير من منطقة المثلث بالداخل الفلسطيني، وهؤلاء يحملون جوازات سفر إسرائيلية وقانونا يعدون من رعايا دولة إسرائيل، وبالخارج يتمتعون بمزايا لا تتمتع بها أي جنسية أخرى من إقامة ودخول حر وأولوية بفرص العمل. وليس لحماس ولا لقطر أي تأثير على هؤلاء، ولا يوجد بينهم قنوات إتصال مباشر أو غير مباشر.
هم فتية كدرهم ممارسات العدو الصهيوني المحتلة بالديار المقدسة فعبروا عن غضبهم بما كان، لكنك عبد ألف العبودية والذل من قوم إستعبدكم كل شعوب الأرض لا تعرف معنى الحرية والمقاومة والنضال وتعد ذلك إرهابا.

قطر التي يقطعها الراجل كلها بساعة أو نحوها ليس عندها سفارة إسرائيلية يقبع فيها المندوب السامي الصهيوني بالجيزة يقرر ويملي سياسة عبده السيسي، قطر أذلتكم ووضعت هامكم بروث الخنازير، ومهما بلغ صغارها فلا تطلق على المقاومة إرهابا مثلكم وتجعل من إسرائيل ضحية لإرهاب غزة الصامدة التي تحاصرونا معهم.

ممتعض   انشاء لا يليق بطالب في الابتدائية   July 25, 2017 11:33 AM
بعيدا عن الاقصى والسياسة ،، والله لقد آذاني جدا ما قرأت لك أ د. سيد خطاب
ولست اعرف من أين أبدأ ... أمن الالفاظ العامية أم من الأخطاء المطبعية والإملائية والتعبيرية مما لا يليق بمستوى ثقافي مثل مستواك . ويبدو لي أنك كتبت ما كتبت بسرعة وبلا مبالاة وأنت تلتهم هامبورغر وبطاطا مقلية على الطريقة الفرنسية والكاتشاب ينقط على الكيبورد فاختلطت عليك الحروف والتشكيل وفسد عليك الإملاء .

أيها الكاتب المحترم

إرحمنا من مستواك الابتدائي واخترمنا وراجع ما تكتب على الأقل ثلاث مرات قبل أن تخرج على قراء عرب تايمز المميزين وتهين ذكاءهم .. متمنيا لك التوفيق في المقالات القادمة .

Kifa   Shameon you   July 25, 2017 3:49 PM
Man the terrorists royal families in the Gulf and Saudi Arabia love people like you . Ignorant of the facts and die hard Zionist and oil soldier. Your hero's Israel and the Arab Zionists including Qatar killed and destroyed the life's of 75 million People in Iraq, Syria and Yemen and brought them back 200 years and you blame the poor Palestinians

ابو العربي   كل هذا يصب في مصلحة الا عدا ء شءنا ام ابينا   July 25, 2017 5:42 PM
النا ر المشتعلة بين المسلمين تفنن الا عدا ء فيها حتى صا رت تو قد بحطب المسلمين انفسهم ...

montana banana   ?who is the terrorist   July 26, 2017 2:25 AM
I did read you idiotic article twice trying to understand
it but i failed
the question you should ask is who is the terrorist ? is the occupational forces of Israel or the defenders Hamas and the rest of the Palestinians. in conclusion you are neither a writer nor a doctor you are paid to say what you said also get this myth of the great Egyptian army you are not great your army depend heavily on foreign aid to survive wake up IDIOT

Professor Sayed Khatab   اسرائيل لم تقفل الاقصي : أسألوا قطر وحماس   July 28, 2017 9:08 AM
For Hamed: You should understand that we do not demonize the Palestinians, as such, but saying the truth about Hamas? There are much different between Palestinians and the terrorist Hams. If you understood this you would not say this rubbish. It will be problematic if you considered all Palestinians Hamas?
For Yafawi: You still need to be mature and understand the sacrifice that these Egyptian people such as Al-Azhar, al-Sisi and Egypt’s institutions made for Palestinians. Egyptians hold Palestinians above all, but one like you who is ignorant and uneducated only follow the herd and howling as the members of the herd do caw. Therefore, you do not understand the relations between Qatar and Israel. You do not understand that the relations between Egypt-Israel cannot be compared by the relations of Qatar-Israel? Did Qatar go to war with Israel? Why Qatar is interesting in Israel? Why Israel leaders visit Qatar? Why Qatar leaders visit Israel? Because you are ignorant of these basics then you cawed with all of this junk which leads to nothing but confirm your ignorance.
ابو العربي : اعداؤكم هم الذين جعلو غزه تنفصل من باقي فلسطين وفي هذا اسؤلو حماس و قطر


Professor Sayed Khatab   أ سرائيل لم تقفل الاقصي : أسألوا قطر وحماس   July 28, 2017 9:11 AM
For montana banana: It is difficult for you to understand what I am saying unless you get out of your ignorance and think of what happened in al-Aqsa and ask yourself why this terrorist act was carried specially in this Sacred Place and not in another place? And why it was on Friday? Who is benefiting of this terrorist act and who is paying the price other than this overwhelmed Palestinian people and who suffers from everything, while Hanyyia, Waddah Khanfar, Azmy Bshara, Khalid Mishal and others are there in 5-star hotels Qatar. You mentioned something about Egypt and the army, yes Egypt is poor country because of what has sacrificed for Palestinians for about 70 years? So, leave Egypt alone, and go to Turkey and Qatar? I challenge you if Hamas can do that? Hamas tried with Turkey and Qatar but lost all its cards. Hamas then changed its leadership and its charter which acknowledged Israel but got nothing

Professor Sayed Khatab   ا سرائيل لم تقفل الاقصي : أسألوا قطر وحماس   July 28, 2017 9:16 AM
For montana banana:
Now Hamas wants to go to Egypt? No, no and no more. Egypt does not welcome terrorists. Do you understand what it means for a family like my family when provides 5 martyrs for Palestine while Hanyyia, Waddah Khanfar, Azmy Bshara, Khalid Mishal and al-Zahhar and others living a happy life plotting to kill Egyptians soldiers and civilians. And you still a big moth. Like You do not deserve any? You said something about Dr and not Dr this will not change the reality, just put your mind in your head not in your shoes. This is only one. http://weekly.ahram.org.eg/News/21994.aspx

montana banana   Think and act like a doctor   August 1, 2017 12:22 PM
Sir, what you saying does not make sense at all and I really do feel sorry for your students if you do have any, hammas want to take Egypt is this a joke or pure Israeli propaganda and Egypt fought wars for Palestinian go and read history we'll see for yourself who sold Palestine and lost its air force in one hour what are you drinking or smoking Dr.?

Dr.Fahlawi   والله عيب والف عيب يامش سيد حطاب   August 14, 2017 7:47 PM
والله ياتور لو عندك قطره من دم البشر وليس العرب لما استحيت ان تنشر كلامك الساقط لتلوث به الاسماع المخلصه ولكن لسانك عنوانك وقل او اسكت وابع ريحتك عنا
والله عيب والف عيب على ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز