صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
موضه الكيماوي: ترامب الحلاب قبض ليقصف سوريا

أسخف الطرق لتخريج رشوة أمريكا لتكبّ بضعة صواريخ على سوريا هو طريق الكيماوي. وقبل عملية صرف الأموال الخليجية على شكل توماهوك تبدأ عملية تحضير الأرضية في الغرب، فينط الطفل ماكرون ليهدّد بضرب سوريا ومن ثمّ تتبعه الصورة المتحركة ترامب لتتنبأ بأن الجيش السوري يحضّر للهجوم الكيماوي، في حين أنّ التنبؤات بسقوط النظام السوري في ثلاثة أشهر حاضرة في الأذهان. لا أعلم من الذي أطلع هذه الحثال على علم الغيب وأمرهم بالبناء عليه.


لو أنّ هذه الحثالة تصرّفت بواقعية لحصلت على قدر أكبر من الهيبة والإحترام، يمكنهم أن يقولوا مثلا لقد قبضنا بضعة ريالات وفصوص غاز من حميم شدّ الشعر بين مستمرات الخليج والكلّ يبحث عن صيغ لرشونا ولإرضائنا الحليب الزائد نحن بصدد تحويله إلى جبنة. لمسنا أيضا أنّ طفرة المال والرشاوى وصلت حتى لموظفي الدرجة السابعة في البيت الأبيض، مرّة ينطّ الناطق بإسم تلميع الأطباق ليؤيّد الإمارات وابن سلمان، ومرّة نجد تصريحات متناقضة لناطق آخر بتأييد قطر، وإذا استمرّ الجدال على هذا المنوال ستجفّ ضروع الخليج وسيصبحون كأهل أفعنستان يتقاتلون على حكم الحجارة، بل على رمال.


قد يصرف ترامب المكرمة الخليجية الجديدة على شكل توماهوك، أو قد يقول لهم القصّة صعبة لحساسيات مع روسيا وقد يقصف صاروخين على دبّابات عسكرية سورية متقدمهّ بحجّة أنّها تتقدّم نحو القوات التي تدربّها أمريكا وإسرائيل من جيش المعارضة السورية الوطنية الواطية الملاط بأمرها، وهذا المعارضة كما تعلمون هي آداة أمريكية إسرائيكية تركية خليجية هدفها تدمير سوريا والعراق والدين الإسلامي الحنيف.


بما أنّ فرضية المُحال ليس بمُحال لنفرض أنّ سوريا فعلا ضربت كيماوي وقتلت ٨٠ شخصا هنا و٦٠ هناك، لماذا يصبح لزاما الإنتقام منها في حين ذكرت الصحف الفرنسية أنّ قوات التحالف قتلت ٥٠٠ مدنيا سوريا وعراقيا في شهر واحد بالخطأ كما زعموا. ولماذا لا يتمّ قصف الجيش الأمريكي الذي استعمل هذه الأسلحة مع أسلحة بيولوجة لتشويه نسل مدينة الفلوجة؟ ولماذا لا يقصفون إسرائيل التي أذابت مجمّعا سكنيا من ١٦ عمارة بأهله بمادة اليورانيوم في أواخر أيام عدوان تمّوز؟ ولماذا لا تُقصف لأنّها أبادات قرى بأهلها في عدوان غزّة؟ ولماذا لا يقصفون السعودية التي ألقت قنبلة نووية نترونية على صنعاء وقيل أنّها اشترت القنبلة من فرنسا والشوفير من إسرائيل. لماذا ولماذ و...لماذا


ننصح دول الخليج بفضّ نزاعاتها عبر الرشاوى غير الحربية وليس في أرض الدول العربية، ليقدّموا الأموال لكبير الحلّابة في البيت الأبيض أو لأصغر عامل هناك، وليقدّموا لهم الجواري والنساء والحريم وليقدّموا لهم نجمات هوليود كما احترفوا بالإتيان بهن وفيهن إلى وعلى وفوق اليخوت.


استعمل الغرب وكذلك السعودية وإسرائيل الأسلحة البيولوجية والكيماوية والنووية من يورانيوم مستنفذ وقنابل نيترونية واستعملوا الفوسفور الأبيض وقنابل النانو التي تقطّع الجسم من الداخل كما في غزّة وميلشياتهم أكلت الأكباد وشوت الرؤوس وذبحت الأطفال في المساجد، وها هم اليوم يأتوننا لتعليمنا فقه القتل والأساليب المقبولة في القتل والمرفوضة منه. وبحسبة بسيطة نجد أنّ المعيار الغربي لفنون الذبح يقتضي عدم خدش المشاعر الإنسانية للقاتل ولا علاقة لآلام القتيل وأهله بالموضوع.

محمد   دول الخليج ومؤامراتها   July 5, 2017 12:25 AM
عندما احتل صدام الكويت ظهر شريط لاتصال هاتفي بين امير قطر وملك السعودية فهد يتحدثون فيه عن صدام وأنه يجب إسقاطه من الحكم مهما كان الثمن ومن ضمن الشريط تحدثا بانه عامل نفسه مثل جمال عبد الناصر ،تيقنت اليوم بأن صدام منذ أكثر من ٢٥سنه كان كاشف خيانة الخلايجة واليوم ما حدث في العراق وسوريا وليبيا واليمن وما يحاك هنا وهناك بالاضافة الى تنصيب محمد بن سلمان هو حلقة جديدة في مسلسل الخيانة الممتد منذ أكثر من مايزيد على مائة عام







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز