عبد العزيز كحيل
azizelbeidi@hotmail.fr
Blog Contributor since:
23 November 2009

كاتب عربي من الجزائر

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
القرضاوي إرهابي

يأبى الله إلا أن يفضح الأنظمة العربية الاستبدادية مرة بعد مرة ، لكن الحدث الأخير يشبه القطرة التي أفاضت الكأس لأنه نزع ورقة التوت الأخيرة التي تستر عورات الأسر العشائرية الحاكمة ... إنها مَلكية أكثر من الملك ، أمريكية اكثر من أمريكا وصهيونية أكثر من اليهود.

إذا كان عالِم المسلمين وفقيهُهم وداعيتُهم الأول إرهابيا فنحن إرهابيون من باب أولى ، ونعم الإرهاب هذا الذي يغيض أعداء الاسلام والحرية والكرامة.

لم نعرف الشيخ الجليل إلا مناصرا لفلسطين منذ صباه ، متخندقا مع الشعوب ضد الأنظمة العسكرية والبوليسية ، منحازا دائما للضحية في وجه الجلاد ، واقفا في وجه الظلم والظالمين ، رافعا لواء الحرية حين رفع علماء السلاطين لواء العبودية للحُكام والخضوع لهم ولو جاروا وأهانوا الأمة وفتحوا المعتقلات ونصبوا المشانق.

هذا بالضبط ما جعل حُراس الباطل يصنفونه مع الإرهابيين لأن كلماته المسموعة والمقروءة ترهبهم وتهدّد عروشهم الظالمة .

بهذا المقياس نحن إرهابيون لأننا مع فلسطين دائما ومع المقاومة – وعلى رأسها حماس- ومع الحرية والديمقراطية وحقوق انسان ، ونحن الجزائريين في المقدمة لأن جهادنا ضد الاحتلال الفرنسي يُعتَبَر عند هؤلاء الأعراب المترَفين إرهابا.

إياكم أيها الإخوة من الدعاية المغرضة الكاذبة ضد الشيخ القرضاوي ، هو الذي علّمنا أن الاسلام دين العزة والشموخ والمروءة والأنفة ورفض الطغيان ومعاداة الظالمين بغضّ النظر عن انتمائهم ودينهم لأن المسلم لا يكون مسلما إلا إذا كان حرّا فإذا اغتُصبت حريته نقصت آدميتُه وخُرم دينُه ، فإذا تنازل هو عن حريته لم يعُد يستحق الانتماء للإسلام.

مع الشيخ الجليل صُنف ثلاثة علماء يجب أن يعرفهم الرأي العام ن هم د. حاكم المطيري ود.حامد العلي ( كلاهما شغل منصب الأمين العام للحركة السلفية في الكويت ) و الشيخ محمد عبد المقصود ، من رؤوس السلفية في مصر ، لكن هؤلاء – كما أعرفهم جيدا من إنتاجهم ومواقفهم – من علماء السلفية الأصيلة المعتدلة المجاهدة بالكلمة ، ثلاثتُهم من دعاة الحرية المناوئين للاستبداد والظلم ... أتدرون ماذا كان موقف " رجال الدين " الذين يدورون في فلك الحُكام المستبدين ؟ هل قالوا كلمة الحق ؟ هل سكتوا فقط عن قول كلمة الباطل ؟ لا ، اصطفوا كالعادة ضدّ المظلوم ونصروا الظالم ، أقالوا الشيخ القرضاوي من رابطة العالم الاسلامي وتنكروا لسلفية الآخرين لأن حركتهم وموقفهم محكوم بالدرجة الأولى بإرضاء الحُكام ولو أغضبوا الله تعالى... وهكذا نعرفهم دائما.

القرضاوي وصحبُه الكرام أقوى من العملاء ، والله معهم لأننا عهدناهم ينصرون دينه ويُعلون كلمته ويدعون إلى سبيله ، وأريد ان أنبّه على ثلاث مسائل :

1.    خطورة الأنظمة الوظيفية التي لا دين لها ولا وطنية ولا قومية ، هي مستعدة لجميع الحماقات للبقاء على عروشها غير الشرعية.

2.    خطورة الثقافة الدينية المغشوشة التي تشجعها هذه الأنظمة لأنها تخرّج عبيدا للحُكام يتخلون – باسم الدين – عن حريتهم وعن إنسانيتهم فيعيشون بلا قيم ولا أخلاق فيشوّهون الاسلام أبشع تشويه.

3.    هؤلاء وأولئك لا يمثلون لا الاسلام و لا العرب ، إنهم أبناء السفاح الامريكي الصهيوني ، فلا يجوز إلقاء اللائمة على الدين ولا على العرب ، وشعوبنا مقهورة لم تختر هذه الأنظمة بل ثارت عليها في أكثر من مكان وصنعت ربيعا مزهرا تآمر عليه أكثر من طرف لوأده... وسيُزهر إن شاء الله ولو بعد حين .

 

بببببب     June 25, 2017 3:41 AM
سيحان مغير الاحوال
مفتي الناتو وقاعدة اليانكي بقطر اصبح عالم جليل

Nooralshams   القرضاوي إرهابي و مجرم   June 25, 2017 10:06 AM
القرضاوي ليس إرهابي فقط بل ومنظّر الأرهاب ومفتيهِ, ولا أدري على أي أساس وصفته بـ (متخندقا مع الشعوب ضد الأنظمة العسكرية والبوليسية واقفا في وجه الظلم والظالمين) وصوره نشرتها عرب تايمز مع بن علي و القذافي والأسد وغيرهم عندما كان يتمسح بأحذية حكام ( الأنظمة العسكرية و البوليسية) ويسبحها ويمجدها ثم أنقلبَ عليهم عندما أمرته قطر بذلك فأصدر فتاوى بقتلهم.فلا تعطيه أكبر من حجمه الحقيقي, فما هو إلا قاتل أومجرم مأجور وفي أحسن الأحوال هو بيدق أو أجير رخيص بيد حاكم قطر.
القرضاوي يمدح بن علي على قناة تونس 7
www.youtube.com/watch?v=Ic_stjvM_Hk
رابط القرضاوي يمدح الاسد
www.youtube.com/watch?v=Vwm9ra5dzUU

Nooralshams   القرضاوي إرهابي و مجرم   June 25, 2017 11:12 AM
القرضاوي ليس إرهابي فقط بل ومنظّر الأرهاب ومفتيهِ, ولا أدري على أي أساس وصفته بـ (متخندقا مع الشعوب ضد الأنظمة العسكرية والبوليسية واقفا في وجه الظلم والظالمين) وصوره نشرتها عرب تايمز مع بن علي و القذافي والأسد وغيرهم عندما كان يتمسح بأحذية حكام ( الأنظمة العسكرية و البوليسية) ويسبحها ويمجدها ثم أنقلبَ عليهم عندما أمرته قطر بذلك فأصدر فتاوى بقتلهم.فلا تعطيه أكبر من حجمه الحقيقي, فما هو إلا قاتل أومجرم مأجور وفي أحسن الأحوال هو بيدق أو أجير رخيص بيد حاكم قطر.
القرضاوي يمدح بن علي على قناة تونس 7
www.youtube.com/watch?v=Ic_stjvM_Hk
رابط القرضاوي يمدح الاسد
www.youtube.com/watch?v=Vwm9ra5dzUU

اللاوهابی   شيخك الجليل   June 25, 2017 2:29 PM
شيخك الجليل هو الشيخ المتصابي ومفتي النيتو(الناتو) وعاشق القاصرات. لقد باع الدين بالدنيا وتلك تجارة لابد لها من ان تبور، وهكذا فلن يغني عنه كل ثروته ومن ضمنها رصيده المصرفي المقدر ب(165) مليون يورو...... (ما أغنى عنه ماله وما كسب).

ماهر     June 26, 2017 10:10 PM
القرضاوي فقس من تحتة جميع المنظمات الارهابية اخوان الشياطين السلفية الداعشية والقاعدة اقسم لك بمن انزل القران القرضاوي مصيرة في قعر جهنم وسوف يخلد فيها

Saleem   Nonsense   June 27, 2017 7:11 AM
These criminals you mention and quardawi are sons of american zionist killers? They were born and raised by your own arab muslim families and culture and had muslim friends and siblings and imams. At what point in their lives did they start watching american zionism media and got brainwashed? Why can't you admit the islam you grew up with got hijacked by them and tell them to get out.

محمد خالد محمد   خوان المسلمين   July 17, 2017 9:41 AM
لاغرابة ان يدافع اخوانزي عن شيخ ضلالته ومضلله الاسفل فهو بالنسبة له "المرشد الاعلى" و"الامام المعصوم" و"الحاكم الامر" عليه وعلى امثاله من خرفان البنا وسيدهم قطب كبيرهم في التكفيروالتفجير..والقرداوي مفتي الارهاب وجهاد النكاح ومفتي الجنس والمتعة من المص واللحس..وبما ان القرد العجوز تزوج من فتاة صغيرة عليه جدا في الجزاير"دوزييم فرانسيس" كما يقولون وبما ان الكاتب جزاءري واخوانزي فهو يذافع عن صهره وعن اخيه في التخونيز والتكفير والتفجير فلا غرابة وخصوصا ان قطر تمول القرذاوي وتمول خرفانه في الجزاءر ولربما ان هذا المقال ماجور عليه من طرف الماسوني الصهيوني القرداوي







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز