حميد الواسطي
ajshameed@hotmail.com
Blog Contributor since:
27 March 2012



Loading...
Arab Times Blogs
سبقٌ صُحفي.. القوات العسكرية الباكستانية وَالتركية إلى قطر؟ لمواجهة إيران !!

بِسْمكَ أللَّهُمَّ وَبَعد، وَفي ألوقت ألذي أرى وَبفضلِ الله أنَّ ألأُمور تسير وفق إستجابة ألعلّي ألقدير لدُعاء عبدهِ ألمظلوم مِن ظلم وَإرهاب شيعة ألسُلطة في ألعراق (أذناب شيعة ألسُلطة في إيران) وَتحديداً مِن قِبلِ قائد حماية نوري المالكي - ألإرهابي وَألإنتهازي وَشاهِد ألزور الفريق محمد رضا وَصاحبه شاهِد ألزور ألآخر اللواء قاسم محمد الشمري بصددِ قضيَّة خطفي مِن مقر وزارة الدفاع وَإعتقالي سنة وَنصف كسجين رأي..! وَألقصَّة كمَا وَرَدت في مقالة:

لعنة مقدم الانتفاضة الشعبانية تنهي النفوذ والإرهاب الشيعي في العراق وإيران من قلم: حميد الواسطي

http://www.arabtimes.com/portal/article_display.cfm?ArticleID=43226


هذِهِ ألمقالة مِن سليل سطيح صاحب ألقول ألصحيح وَ وِتر زرياب إلى أُولي ألألباب وَككاتب مهني حُرّ وَأخلاقي أمتلِك خياراتي بالكتابة أجتهد لأن أكون في ريادةِ ألسبق ألصُحفي كيفمَا يكون باحثاً عن ألحقيقة أينمَا تكون وَأدور معهَا حيثما تدور أستعرض فيها بأنَّ نشر قوات تركية وَباكستانية في قطر؟ هُوَ في ألحقيقة لحِمَاية ألسعودية مِنَ ألخطر ألإيراني.


هُناكَ حقائق علَى أرضِ ألواقع.. فأمَّا تركيا، فلهَا موقف معروف وَصريح متقاطع وَمنافس لإيران وَمتناغم مَعَ ألسعودية في ألعراق وَسوريا.. إيران تدعم ألنظام ألشيعي في ألعراق وَنظام بشار ألعلوي في سوريا بينمَا تركيا تدعم ألمعارضين وَألمناوئين لكلا ألبلدين وَهُوَ نفس موقف ألسعودية وَباقي أغلب دول ألخليج وَبضمنها قطر..! فكيف يُمكن قبوله عقليّاً وَمنطقيّاً بأنَّ موقف تركيا وَحتى هذِهِ أللحظة هُوَ ضِدّ موقف إيران في ألعراق وَسوريا، وَيكون مَعَ إيران فيمَا يتعلّق بقطر ؟! أو أنَّ تركيا مَعَ ألسعودية في ألعراق وَسوريا وَضِدّهَا في قطر..؟!


وَأمَّا ألباكستان ألتي توعدت وَهددت إيران بالنووي إذا إقتربت مِنَ ألسعودية علَى لِسَان رئيس وزراءها نواز شريف وَكذلِكَ قائد ألجيش ألباكستاني راحيل شريف ألذي صرَّحَ بأنَّ ألقوات ألباكستانية وَخلفها ألشعب ألباكستاني كله لَن يسمحو لأيّ جهةٍ كانت باٌلمساس في أمِن وَإستقرار ألسعودية وَمَن يُفكِّر بالإعتداء علَى الرياض يَجب أن يحسب حساب ألردّ ألباكستاني ألذي سيُفاجىء أيّ متآمر علَى ألسعودية، وَأيضاً هدَّدَ بمحو صنعاء مِنَ ألخريطة إذا مسّت مكة بسوء..! وَأنَّ ألسعودية هِيَ خط أحمر في نظرِ ألباكستان..!!


وَبناءاً لِمَا سَبق، فأنَّ نشر قوات تركية وَباكستانية في قطر هُوَ في ألحقيقة وَبشكلٍ غير مُعلَن لحِمَاية ظهر ألسعودية مِن جهةِ ألبحر أو ألخليج ألذي يفصلهَا مَعَ إيران وَمقدمته قطر وَأمَّا ألأخيرة فلا تعدوا سوى وسيلة، وَمَسألة دعم قطر للإرهاب لَعمري ذريعة سخيفة لا تختلف عن حُجَّة أسلحة ألدمار ألشامل في غزو ألعراق، وَأمَّا ألخلاف ألسعودي - ألقطري فهُوَ حيلة أو خداع يدخل في نطاق ألمُخطط في مُواجهة إيران..!

     



عربي سني   مخطط مممكن جدا   June 14, 2017 7:27 PM
مخطط ممكن جدا لكون الدول السنية المذكورة مشهورة في القتل و الدمار والارهاب. لهذا لا استبعد اي اجرام عليهم فهم محترفون في الاجرام والارهاب.

قانوني سليمان   كل عام وأنتم بخير: سعادة الميجر جنرال حميد الواسطي   June 15, 2017 1:28 AM
آل قرود الأنجاس أعدى أعداء الإسلام. هم والروافض شئ واحد، وخلافهم وتلاسنهم لذر الرماد بأعين البسطاء والمخدوعين. كلاهما قفاز لإسرائيل وترى أن ضحاياهما هم نفس ضحايا إسرائيل; المسلمون السنة. وكل ما نراه من دق طبول الحرب الوهابية على إخوتهم الروافض مجرد خداع لتسويغ تحالفهم الظاهر والعلني مع إسرائيل وتبرير إقامة دويلة كردية تكون إسرائيل ثانية، فمعروف جدا إرتباط الأكراد العضوي بالصهاينة وكراهيتهم للإسلام. أنتم كعسكري سابق مثلنا تعلمون أن إسرائيل تستطيع بأسلحتها النووية عمليا مسح إيران من الخارطة، لكنها لم ولن تفعل، وقد رأينا كيف قصفت مفاعل تموز العراقي ودمرته دونما تهديد أو جلبة ودون إذن من أمريكا، فلو قصفت إيران نوويا فستجد غطاء دوليا، لكنها لن تفعل لأن نظام الملالي مهم لسيطرتها على مناطق شرق الخليج كأهمية نظام آل قرود لسيطرتها على غربه. العقبتان الواقفتان بطريق إقامة إسرائيل الكبرى هما تركيا وحماس، والقضاء عليهما من أولويات النظام السعوخليجي.
هز العصا لقطر سببه إضافة لدعم حماس، هو رغبة آل قرود بجباية قسط كبير من مبلغ 400 بليون دولار التي وعدوا بها المقاول ترامب، والتي لاتحتكم مهلكة آل قرود على عشرها، طلبوا من قطر أن تدفع عنهم فرفضت، فقامت قيامتهم عليها. مهلكة آل قرود ودويلة أبناء فاطمة قاربت على الإفلاس، وأنفقت بلايينها بدعم المؤامرات وعلى المرتزقة وشراء ولاء إسرائيل وأمريكا. والسلام عليكم

اللواء الركن   مرحبا أستاذ حميد كيف أنت وأسرتك إن شاء الله بخير ورمضان كريم   June 15, 2017 6:02 AM
تدخل تركيا السريع في مسألة قطر حيوي لها ولوجودها. تركيا تعلم أنها لا قطر المقصودة بالهجوم السعوخليجي. الحقيقة أن أنور عشقي عراب إعتماد حلف تحت قيادة إسرائيل قد أعلن منذ سنتين في ندوة بمجلس العلاقات الخارجية بواشنجتون متحدثا لأعضاء في حكومة نتنياهو عن النية بإقامة دويلة كردية تشمل الثلث من كل من العراق وسوريا وتركيا- هنا تلاحظ أنه إستثنى أكراد إيران عمدا، لا بأس- واليك مقتطف من حواره على اليوتيوب والخطوط المعلنة للحلف الصهيوسعوخليجي:
https://www.youtube.com/watch?v=SoZC4mqP1LE

تركيا تعلم هذا، إضافة لما دفعه أبناء فاطمة بدويلة المؤامرات العبرية من 4 مليار دولار لإنقلاب جماعة جولان الفاشل، دفع تركيا لأن تسارع بالإصطفاف لجانب قطر، رغم أن عائداتها المادية ستكون أكبر لو أخذت جانب صهاينة الشرق: دويلة مكتوم نهيان وآل مردخاي والصفويين وهؤلاء أذرع لإسرائيل. الواجب هو تحجيم تركيا وعزلها والهاء البلاد بصراعات داخلية وعلى حدودها. وإقامة دويلة كردية صهيونية على حدودها تمتد كردستان العراق الى جبل العلويين بسوريا على ساحل المتوسط يعنى النهاية لتطلعات تركيا لريادة العالم الإسلامي وخنقها. تعلم كعراقي مدى عمق علاقة الأكراد بإسرائيل ودعم الصهيومريكي لهم، وأخشى أن يتم هذا المخطط في ظل إستيلاء الصهاينة التام على مصر وإخراج العراق من المعادلة العربية.







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز