ابو الحافظي
mm.vegeta@yahoo.fr
Blog Contributor since:
17 September 2010

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
ما اصعب ان تكون مرتزقا اعلاميا .. خاصة اذا كنت تشتغل عند ابن موزة

في البداية سأسمح لنفسي بتوجيه رسالة الي الذكر"ميمو"  المعروف باسم ابن موزة حاكم ما يسمي قطر .. فأقول انني عاينت بنفسي معاناة صبيانك , ورأيت بأم عيني كيف تتلكأ السنتهم وتنكمش وجوههم  بسبب الاعمال الاعلامية الشاقة التي تفرضها عليهم .. وقررت ان انقل لك معناتهم .. ولا تخف لن اضربك .. ولكن يا "ميمو"  اياك ان تقترب مني وان تحاول اللعب معي اللعب البايخ اياه "هات بوسة وخذ بوسة .. والحياة حلوة " فانا لا انتمي الي معشر الذكور الذي تنتمي اليه .. كل ما اريد قوله .. ارحم صبيانك قليلا .. هذا كل ما في الامر .. ولا سلام علي الاشرار.

 

 ******************************

لا عجب ولا ريب ولا عتاب علي صبيان وغلمان ووِلدان الموز وبكتيريا الاعلام النفطي اذا نطقوا بالكفر ورددوا الأراجيف والأكاذيب , وهذا ما تعودنا عليه سنين طوال  , و لكن ان يجد المرتزق نفسه في موضع الدفاع عن هذا الطويل التافه ابن موزة , فهذا امر لم نتعود عليه.

 

في السابق ثوار الموز كانت مهمتهم الهجوم .. وما اسهل  الهجوم كونه لا يحتاج سوي الصراخ وترديد الأكاذيب وانتهي الامر ... ولكن الازمة الخليجية الاخيرة جعلتهم في موضع الدفاع .. واي دفاع .. فمهما اُوتي المرء من بلاغة وبيان وموهبة في المراوغة والمناورة وتحريف الحقائق , الا انه سيجد نفسه في موقف محرج جدا وهو يدافع عن ابن موزة.  

 

هذا انتحار اعلامي خاصة اذا كان المكلف بهذه المهمة يَِزعم انه ثائر .. فكيف يمكن للمرء ان يَدعي بانه حر وثائر وصاحب مبادئ , وفي نفس الوقت يدافع عن هذا البيدق التافه الذي لا يساوي فلسا في سوق الرجال؟؟.. وكيف يمكن ان تقنع المتلقي بان هذا البيدق ابن موزة يريد تحرير فلسطين او انه يسعي للتحرير الشعوب ؟؟ .. وكيف يمكن ان تقنع الجمهور بان هناك مؤامرات امريكية او صهيونية لإسقاط هذا البيدق والجميع يعرف ان ما يسمي قطر هي مجرد قاعدة امريكية ؟؟

 

صدقوني لقد بحثت كثيرا ولم اجد أي منصة اخلاقية يمكن ان يتكئ عليها المرء للدفاع عن ابن موزة لان ابن موزة ببساطة هو لا شيء .. مجرد بيدق .. وحتي الجاسوس عزمي بشارة ابو الثوار ومرشدهم الأعلى اعترف بانه غير قادر علي اداء هده المهمة , وصرح مؤخرا علي صفحته الشخصية انه سينسحب من الساحة الاعلامية ليتفرغ للبحث والكاتبة حسب زعمه.

يا ثوار الموز مهمتكم صعبة جدا , وهي شبه مستحيلة اكثر من قصة "الناتو يحمي المدنيين" .. وتحضرني عبارة عادل امام في مدرسة المشاغبين .. ابن موزة يضعكم في مواقف بايخااااااااااااااااااااااااااااااااا.

علي كل حال ابن موزة طويل جدا ولو نط نطة واحدة سيشاهد ماذا سيحدث في الأسبوع القادم .. وهذه ميزة فريدة من نوعها وقل من يملكها , ويمكن استخدامه كمرصد جوي او رادار للبث الاذاعي او حتي سنارة لصيد السمك .. علي الاقل سنتفيد منه وبعد ذلك ممكن ان تجدوا شيئا ما تدافعون به عن بيدق تافه لا يملك من امره شيئا.

 

وفي الاخير اتقدم باعتذاري ل"ميمو"  ابن موزة اذا كنت قد جرحت مشاعره الرقيقة , واعتذر ايضا لثوار الموز لأني ربما صعبت عليهم مهمتهم اكثر , وسأهديهم ايضا قصة رائعة سيتألمون كثيرا وهم يزحفون بأعينهم الثورجية علي سطور هده القصة التي تلخص كل الكلام الذي نسمعه او سنسمعه.

 

قصة رائعة

 يقولون أن ثلاثة عاهرات تقدمن للحصول علي وظيفة في احد بيوت الدعارة .. فاستقبلهن صاحب بيت الدعارة في مكتبه وحدق بهن برهة ثم قال لهن : يا أيتها العاهرات الشريفات العفيفات , سأطرح عليكن سؤال , وعلي أساس هذا السؤال سيتم توظيفكن , والسؤال لنفترض أن إحداكن قد وجدت صدفة علي الارض مبلغا ماليا في بيتي المحترم هذا .. فماذا ستفعل؟؟

  فأجابته العاهرة الأولي : أنا يا سيدي المدير المحترم سأضع المبلغ مباشرة في صندوق أموالك الحلال ..

  أما العاهرة الثانية فقالت : أنا يا سيدي المدير المحترم , أولا سأسأل الزبائن في البيت إن كان قد ضيع احدهم مبلغا ماليا , وإذا لم أجد صاحبه بطبيعة الحال سأضع ذلك المبلغ مباشرة في صندوق أموالك الحلال ..

  أما العاهرة الثالثة فكان جاوبها أكثر جرأة وصدقا وقالت : أنا يا سيدي المدير المحترم سأكون صريحة وصادقة معك , فانا سأدوس المبلغ بقدمي , ثم سأنظر يمينا ويسارا , وعندما  أتأكد أن لا احد يراني سأضع المبلغ مباشرة في جيبي ..

  والسؤال هنا يا ثوار الموز .. صاحب بيت الدعاة من تظنونه سيُوظف حسب رأيكم؟؟

  الجواب ببساطة .. صاحب بيت الدعارة سيُوظف صاحبة اكبر مؤخرة لان العاهرة في نهاية الأمر هي عاهرة , وحتى إن دفعتها الحاجة المادية أو الظروف الاجتماعية للممارسة هذا الفعل المُشين , ولكن سيبقي جسدها هو سيرتها الذاتية cv..

أما قصة المبلغ المالي فهذا يوازي قصة حقوق الإنسان والديمقراطية التي تتحدث عنها الولايات المتحدة الأمريكية.


ويقولون أن هناك بيت دعارة صغير في
الخليج العربي , وأول حرف من اسمه هو"قاف" وآخر حرف هو "راء" , ويقولون أن السيد الأمريكي هو من يدير هذا البيت .. فمن تعتقدون يا ثوار الموز انه سيُوظف؟؟

jamal     June 12, 2017 7:31 AM
الى السادة في عرب تايم
واضح جدا كاتب هذا المقال بقبض من عيال زايد
ما اصعب ان تكون مرتزقا اعلاميا واضح التمويه هنا
اذا طالكم من الحب جانب او على الاقل جانب فصحطين
اما

أبو موسى     June 12, 2017 11:32 AM

أعلن تضامني الكامل مع قطر الشقيقة حكومة وشعبا والله يحفظها وأهلها من كيد الكائدين، ويرد كيدهم لنحورهم بإذنه. أجل ياسادة، فقد سقطت كل الأقنعة بعد مؤتمر ترامب وقطر تؤدي ثمن وقوفها مع المقاومة حماس والوقوف بجانب المسلمين ومساعدتهم ويريدونها أن تكفر عن هذا.
ما يحدث لقطر يذكرني بتآمر إخوة يوسف على أخيهم الأصغر لإنه كان الأجمل والأذكى ومقرب الى قلوب الناس.
فهي كما قرأت أصغرهن وأكثرهن جمالاً وذكاء وتتصدر المؤشرات في كافة المجالات خاصة الخدماتية و التعليمية لذلك اجتمعوا ليرموا قطر في الجب لكنهم لا يعلمون أن ما يخططونه لها سيكون سبب نهضتها أكثر من السابق إن شاء الله..
لم أزر قطرا خليجيا في حياتي كلها، ولا أعرف أحدا من هناك، ولكن جريمة قطع الأرحام بشهر الصيام بكاذب التلفيق والإتهام تستوجب على من كان بقلبه ذرة من إيمان أن يتضامن ولو بقلبه مع المظلوم. اللهم إجمع شمل أمتك كما تحب وترضى، والسلام عليكم.

حمزة اوروبا   ضحالة فكرية   June 13, 2017 5:31 AM
مستوى ركيك وهزيل لا يستحق النشر أرجو من القائمين على الصفحة المراجعة قبل التحديث احتراما ل القرّاء وشكرا

محمد السعدي   لا فُض فوك   June 19, 2017 12:21 AM
كلاب قطرائيل التي تنبح لا مكان لكم هنا
اذهبوا يا اخونجية الى قطرائيل حيث القواعد الامريكية بلا خرى
و تحياتي للكاتب







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز