د.طئ البدري
taimbadri@yahoo.com
Blog Contributor since:
08 October 2011

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
ايران تطلق الرصاصة على رجلها من اجل سلامة الجسد كله

من خلال موضوع هذه التغريدة " ايران تطلق الرصاصة على رجلها من اجل سلامة الجسد كله" بمعنى وبعد سلسلة تغيرات إقليمية ودولية وخصوصا التحالف الحديدي " السعودي الامريكي" اصبح لابد ممن ترى الارهاب الدولي "ايران" ان تغير مسار سياستها الخارجية وقلب مفاهيمها من شرطي يحمي الخليج العربي الى ضحية ينضم الى صف ضحايا الارهاب الطويل من جاكرتا الى لندن. ايران استشعرت الخطر القادم نحوها اذا بقيت على سياسة الثمان سنوات وتحت رعاية المقبور اوباما بان افعالها وارهابها اصبحت ورقة مكشوفة وغبية وخصوصا ان تتبع إرهابها بإقناع امريكا والعالم بأنها الشرطي الذي يقمع الإرهابي مع العلم بان " الإرهابي والشرطي هما يحملان الجنسية الإيرانية". لذلك وجدت ايران نفسها محاصرة دوليا ولا مفر الا من تغيير سياستها من لعب دور القوي الفتي الى ضحية بسيطة ترجوا مساعدة الشرطي الدولي امريكا/ترامب.

 عملية اليوم عملية إعلامية بامتياز من اجل إيجاد المبرر لكي تنضم الى الحلف الحديدي امريكا السعودية. الجدير بالذكر لم يحدث اي عمل ارهابي طوال الثمان سنوات من عمر اوباما بالسلطة لان ايران لانحتاج ورقة الضحية وإنما ورقة القوي لكي يحمي الخليج اما الان فأصبحت ورقة الضحية مطلوبة لكي يلتفت الرئيس ترامب الى ايران وقبولها دوليا.

Ahmed   شر البلية مايضحك   June 8, 2017 6:45 AM
بعد أن شفط السيد الأمريكي ضرع البقرة الحلوب مهلكة أل مرخان الى أخر ريال بالأظافة الى ما ينتظر مهلكة الأرهاب من قانون جاستا الذي سيشفط المتبقي لدى أمريكا والغرب لم يتبقى لأل سلول بعد دفع تلك الجزية الثقيلة إلا أن يعودوا لعادات أعورهم مرخان الأول بالبحث عن صيد لتعويض السيوله والخسارة فأدار العين المتبقية صوب شريكة الأرهاب دويلة غطر ، فأل سلول ومرخان ليسوا من أصحاب العهد والميثاق وكما يقال خصومة سراق.
سيتوجه بعدها ترامب التاجر ليعقد صفقات مع أيران اللاعب الأقليمي الأكبر لتثبيت الاتفاق النووي وربما لزيادة الضغط على مشخات الخليج لتسريع إبتزازها النهائي قبل مرحلة ذبح البقرة بعد ان يجف الضرع.
الأروع مافي الموضوع أن ترامب يرفض أن يزيل تغريدته حول البقرة الحلوب ( مهلكة أل تعوس) وربما ليقول للعالم أنني كنت صادقا من البداية حتى الأن !

إيراني   مسخرة   June 8, 2017 11:42 AM

لا يا شيخ؟ بذمتك؟

حارث     June 8, 2017 7:19 PM
انت شخص حاقد حتئ علئ نفسك ومهما تكتب لا احد يعير اهتمام لكتاباتك جميع دول العالم يعرف اين يفقس الارهاب ومن يتبناء الحاضنة الارهابية السعودية القطرية امريكا لم تتحالف مع السعودية لكن التاجر ترامب يريد ينتزع الجلد والحلم السعودي وعندما تظهر عظامها يرميها الئ الكلاب امريكا تعرف كيف تلعب مع الاغبياء وانت غبي مثلهم لا يوجد صديق دائم في قاموس امريكا اتمنئ ان لا ينقطع الدعم السعودي عنك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابو فسيوة يساوي البدو القذرين مع البشر

خالد الحسين   كل خربوشة جديدة تؤكد للجميع بانك فردا من القطيع الوهابي الجاهل   June 10, 2017 1:26 PM
فعلا الارهابي والشرطي هو الايراني وكذلك كل المجرمين الوهابيين والاخونجيين جنسيتهم ايرانية وهذا لم يكن يعرفه احدبسبب خباثة المخابرات الرافضية المجوسية لو لم تتكرم وتكتشفه لنا ايها العبقري ومؤكد بان كل المجرمين والارهابيين الذين فجروا انفسهم بالطائرات ومحطات القطارات والمسارح والاماكن العامة في العالم عامةو في نيويورك خاصة وكل المجرمين الذين فجروا انفسهم بالمدارس والاسواق وحتى في دور العبادة في سورية والعراق ولبنان واليمن ومصروبقية الدول العربيةوودمرواوقتلوا واكلوا الاكباد تيمنا بفعلة جدتهم رضي الله عنها وعنك كلهم من الجنسية الايرانية وبشهادة ابن ام طي الصادق( بعيد عنكم ايها السادة) لكن السؤال الذي لاتجرؤ على الاجابة عليه هو كم تتوقع ان تنال من طويلي العمر على هذا الاكتشاف الخرنكعي خاصة واننا راينا ايران تشخ تحتها وتعملها في ثيابها خوفا عواصف حزم وعزم المزهمير البعير سلمانكو؟الذي يوازي ضخامة اكتشاف قطيع المبعرة الوهابية لفوائد شرب بول الجحاش والبعران وقلبنا دائما مع المسكينة والدتك التي تلعن تلك الساعة التي حملت بمن جعلها اضحوكة بين معارفها نتيجة ما يتميز به من عبقرية وابداع. الهداية من الله تعالى ولااظنه يعطي احدا من العقل والفكر الا بقدر نيته







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز