صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
نشر الغسيل الخليجي: قطر تهكّر بريد سفير عيال زايد في أمريكا
إنما الحرب سجال، قل للشامتين بنا افيقو ، سيلقى الشامتون كما لقينا، هذا هو حال السجال الإماراتي القطري الذي توّجته قطر بقرصنة البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي العتيبة في أمريكا، ونُسب لغلوبل ليكس. البريد المذكور خصّصت له الجزيرة منبرها ودعّمته بشهود العيان، وذكرت لنا الأمور التي باتت معروفة إلى حدّ التواتر كعلاقة الإمارات والسعودية بإسرائيل، وذكرت معلومات تشير إلى حرب الإمارات على الإخوان وأشارت للطلب الإماراتي لأمريكا بسحب قواعد أمريكا العسكرية من قطر. وأنّ الإمارات تريد التطويط لقطر لدى ترامب.

في الإعادة إفادة، نفيد هنا بأنّ التهكير والتهكير المضاد الخليجي لنشر الغسيل الوسخ ليس بحاجة لإكسبرت معلوماتية وأنظمة حماية، فمن المنظور الخليجي فإنّ الله خلق الإنس والجان ليعبدون، يعبدون الخلايجة، وكل رأس له ثمنه من شركة تويتر لفيس بوك لميكروسفت، كاش أند كاري، ادفع وحمّل وامشي، هذا هو القانون الذي طبّقته أمريكا منذ الحروب العالمية. حيث ظهر أيضا أن أمريكا تبيع أيضا الأسلحة لأعدائها إذا كانت الأسعار مغرية.

حركة التهكير الإماراتية القطرية ليست إبنة اليوم بل بدأت منذ العام ٢٠١٥، ونُشرت حسابات البنوك القطرية والإماراتية على النت، وكان هناك التركيز لفضح الملياردير يوسف القرضاوي. في كلّ مرّة تشتري الإمارات أو قطر أكاونتات، حسابات غريمتها نرى الغريمة تشتري وتنتقم في اليوم التالي.

المطالب الإماراتية بسحب القواعد العسكرية من قطر تتمتّع بالسذاجة والهبل الإستراتيجي، فالطلب لا يجوز طلبه من المستعمر بل من الشعب المُستَعمر. هل يعتقد عاقل أنّ أمريكا ستسحب عسكرها من محطات الغاز من أجل الضراط المتبادل بين المكتوم والنهيان وثاني وآل مسهل وضرطان؟ كلّ ما يمكن أن تفعله أمريكا هو الحلب المضاعف لأثداء الإمارات لتبني لها قاعدة واسعة أكبر وأوسع من خلفية أختها القطرية.

نشر الغسيل الوسخ الخليجي لن يثمر عنه زيادة الوعي في الوجدان العربي، فالحاصل أنّه صرنا في زمن تسأل فيه المرء عن رأيه بالأمراء والملوك فيجيب ببداهة بكلمات بذيئة ويصفهم بأنتن الأوصاف، وعندما تسأله عن الحرب الإقليمية والأمريكية الخليجية الصهيونية على سوريا واليمن، فإذا به ينقلب على نفسه وتراه يدافع عن الأوساخ ويستخريك ويقول لك أمريكا وإسرائيل وداعش هم حلفاء إيران وسوريا وحزب الله، يعني عنزة ولو طارت. وعندما تحرجه بالحروب والقصف الإسرائيلي والأمريكي، يقول لك هذه تمثيلية إسرائيلية إيرانية على أهل السنّة. فتقول له جهرا عنزة ولو طارت، وسرّا: العما بقلبك ما أجحشك.



أنقروا بسرعة قبل التهكير:
http://www.aljazeera.com/news/2017/06/hackers-leak-emails-uae-ambassador-170603153956229.html

علي العربي   اللهم شماتة..و لسة الخير لقدام والآت أوسخ   June 4, 2017 7:09 AM
في بدية المؤامرة البعيرية السلجوقية على سورية التقيت صدفة ببقل غطري (بغل قطري بلهجتهم) أتى ليتونس في أوروبة و دار بيننا نقاش حول سورية فسألته لماذا لا تدعم دول الخليج سورية في وجه أعدائها؟ و بعد حوار قصير تبين لي أنه -طور الله في برسيمو- و كل همه إشباع بطنه و فرجه.. و أكثر ما أذكره من ذاك الحوار قوله أن عيال زايد يضمرون شرا لغطر العظمى و لكن أمريكا و إسرائيل (!!!!) أكيد ستضعهم عن حدهم و ستعيدهم لحجمهم الحقيقي!!
كان هذا عام 2011 بينما كان بن زايد بحسب غناة الجزيرة يجري اتصالا هاتفيا مع بقل غطر حمد -قبل أن يطيح به تميم- يشدد فيها على العلاقات الأخوية (!!!!) بين دول مجلس الخراب البعيري
هه هه قال أخوية قال...فعلا هم الإخوة الأعداء







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز