عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
لا يحاربون داعش ولن يقضوا عليها

أمريكا بريطانيا فرنسا إيطاليا ألمانيا.. الإتحاد الأوروبي

 

لا يحاربون داعش ولن يقضوا عليها.. بل سياستهم وإستراتيجيتهم هي بقاء داعش في المنطقة!!؟؟

 

داعش تجمعت في ليبيا.. خاصة درنة.. درنة على بعد خطوات من أكبر القواعد الأمريكية في قبرص أضافة الى الأسطول البحري والى جوارها أيضًا أكبر القواعد البريطانية.. فرنسا تطل على درنة.. أما إيطاليا وقواعدها هي فركة كعب من درنة!!!!؟؟؟؟

 

إذا كانوا فعلاً يريدون التخلص من داعش لتم التخلص منها نهائيًا لكن سياستهم بالتعاون والتمويل مع دول عربية نفطية هي بقاء داعش في المنطقة بعد تدمير العراق وسوريا واليمن وليبيا.. وكما ذكرت سالفًا لو رغبت أمريكا وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا التخلص من داعش خلال يوم واحد لتم تدميرها عن بكرة أبيها كفقاعة غاز أو حشرة!!؟؟

 

لكل ذلك تركوا الدواعش يزحفون على ليبيا جوًا وبحرًا أضافة الى منع أو حظر تسليح ليبيا أو الجيش الليبي حتى تظل داعش هناك!!؟؟ وهو أكبر دليل على إتجاه سياستهم تجاه ليبيا والمنطقة العربية!!؟؟

 

Saleem   Blaming the west for ISIS/DASH as usual   May 31, 2017 7:35 AM
when are you as an arab going to ask for arabs to come and fight them? Why is the west responsibility to fight them in every single country and every single cave?Why are muslims countries like Pakistan and Iran sheltering Bin Ladden family? The West is fighting them in Afghanistan, Iraq, and Syria, Yemen and you are not happy. You want them to die for you in piece of crab Libya which is not worth one western solider life.We helped you get rid of monster scum Qaddafi and all the Libyans do is fight each other to this day.

max basem   EXACTLY   June 1, 2017 3:43 AM
THE WRITER WAS 100% CORRECT







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز