Arab Times Blogs
صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

المفاسد السبع في الخليج لإبن الزوزني

 إنه الفزع الأكبر في بلاد الخليج، عمَّ الفساد في البر و البحر، و أصبح من المعيب أن لا نتطرق لهذه الآفة التي قد تمتد لا سمح الله إلى مناطق أخرى في بلاد المشرق. ينقسم الشذوذ في الخليج إلى أنواع رثَّة، كقُبحِ حتّّى، في مواضع شتّى. أنواع الشذوذ تشمل الشق الجسدي إلى الفكري، فالإجتماعي، و الديني  إلى الإنساني و ما ملكت أيمان المعاني. 

تعتبر العادات الإجتماعية في الخليج من أهم الأوبئة التي مني بها هذا الشعب، و زاد الترف المفاجئ الأزمة. يكفي لنأخذ عينة عشوائية من بلد خليجي لنجد أنفسنا أمام ظاهرة تستحق الدرس، و يقف عندها فلاسفة و تجعل فرويد (FREUD) يحك في رأسه. كيف يمكن لبلد يعتبر فيه الشذوذ الجنسي من محرمات الأرض و السماء أن نجد أعداد مخيفة من الشاذين؟ لا يخلو ضف ثانوية عامة من هذه الآفة. و لا نبالغ لو قلنا أن العدد يتجاوز الربع، و هذه شهادات من الداخل. لماذا في بلاد الغرب حيث يتم التبشير و التحليل و الدعاية لألوان الشذوذ نرى فقط طالب واحد شاذ في الصف؟ تفسيري لظاهرة هذا اللون من الشذوذ أرجعه لعدة أسباب:

١) الطقس الحار و الطعام الحار الذي ينسفه أهل تلك المناطق يساعد لإيقاذ الشهوة الجنسية.

٢) العادات الإجتماعية التي تساهم بالفصل بين الجنسين تساهم بتحويل الفقرة ١) إلى شذوذ، حيث في ذروة النشاط الهورموني للمراهقين، و هذه الذروة توقع الشخص في الحب، و لكن لا يوجد الجنس الآخر لإبداعات التخيلات عند المراهقين و بالتالي الضحية تكون من نفس الجنس. لذلك تكثر في هذه البلاد البويات، و الغيرلات.

 

المفسدة الثانية، تتجلي بالشذوذ العنصري، حيث يعتبر الخليج من أبرز البلدان التي حافظت على الطابع الجاهلي و هو العبودية. حيث يعتبر أهل هذه المناطق الغرباء عبيد، و منهم العبدء الكفوء صاحب الخبرة، و منهم عبد العبيد الأنجاس المناكيد و هؤلاء يبنون الأبراج و الأهرام في الخليج و يخدمون في القصور. و لا تخلو العنصرية من ظلم السكان الأصليين كما هي الحال في بدون الكويت، و هم بلا هوية حتى الآن.
العبودية جعلت الأجيال التي تربت على حنان غير الأهل تبحث عن الأهل الحقيقين. هناك قصة مؤثرة عن كويتي جال الهند ليبحث عن مربيته و يكرمها، فصدق أحمد شوقي:
ليس اليتيم من انتهى ابواه من   هم الحياة وخلفاه ذليلا
ان اليتيم هو الذى تلقى له       اما تخلت او ابا مشغولا
إذاً تلك ظاهرة الإستعباد سينقلب حمدها ذماً عليه و يندمِ، إذْ أصبحت بعض دول الخليج عبارة عن 10 بالمئة سكان أصليين و الباقي أجانب سيعلنون دولتهم في القريب أو البعيد العاجل. أتوقع ثورة الهنود في الخليج على شاكلة ثورة مالكوم إكس في أمريكا.

 

المفسدة الثالثة تتمثل بالشذوذ الديني، حيث تحول الإسلام هناك إلى إسمام، تَمَّ تسميم العقيدة الإسلامية بإسرائيليات الوهابية و السلفية و مشتقاتها. و ما حصل هو تخصيب هذه المَفسدة بالمَفسدة الرابعة و هي المال و الترف، مما أحدث مَفسدة مُشعة خامسة، ألا و هي إراقة الدماء. إنتشرت إشعاعات هذه المادة على مشارق الأرض و مغاربها، فتحول كل مجرم يريد فِعل ما هو ممنوع من الفعلْ إلى: أبو فعلة الفعلاني. يعني أبو طلحة الألماني، أبو محمد الجولاني، أبو حمزة الأفغاني ... تفعيلات الموت على البحر البسيط، أُقتُل بِنفَس طويل. هو فعل فواعل إشعاعات المفسدة المشعة من هذا المفاعل.

 

المفسدة السادسة هي إكرام المستعمر و تحقير أهل البيت، و هذا يعني أن المسلم او العربي بحاجة إلى تأشيرة دخول ليذهب الى الخليج بينما الأوروبي يدخل على جواز السفر فقط. قال لي عربي قضى عمره في بلد خليجي أنه يحسدني لإني أمتلك جواز سفر غربي يتيح لي الذهاب إلى البلد الذي أمضى فيه عشرين سنة، و ولد و ترعرع فيه، و هو لا يقدر الذهاب بجواز سفر بلده العربي. فقلت له أنا أحسدك أيضاً لإنك لا تقدر أن تذهب إلى هذا البلد، فهذا أمر جيد. و المفارقة أن الخليجي يدخل ديارنا آمناً بلا تأشيرة و لا تحصيلة، و عندما يقترف جريمة أو يخل بالأمن كحال القطري الذي كان يمول القتل في شمال لبنان و في سوريا، يتم إرساله إلى بلاده على متن طائرة خاصة معززاً مكرماً، و هذا الخليجي عندما يذهب الى الغرب فإنه بحاجة إلى تأشيرة، و الشرطي الغربي يرتدي قفازات و يفتشه "إنْ ديپ" (IN DEEP) يعني لمن لم يفهم العبارة، القفازات ستساعدكم على فك التشفير. كان عربي يخبر عن  معانته في إحدى مطارات أوروبا ، فقال: "إرتدى الشرطي القفازات"، و توقف عن الكلام و الكل فهم ما معنى مدلول القفازات. فعَّم هدوء ثواني و تخيل الحضور المشهد و علت القهقهات على إيقاع موسيقي واحد. فقه القفازات يمكننا إضافته على إرث آل سعود الثقيل، حيث أول بهيمة قامت بتفخيخ  باب البدن هي من التبعية السعودية. و لغير الملمين بالموضوع هناك فقه إستعمال باب البدن في الجهاد، من خلال فتح هذا الباب للرذيلة  (راجع فتوى إباحة اللواط إذا كان يخدم الجهاد) أو من خلال إغلاقه بأصابع ال تي أن تي (راجع أول عملية إستشهادية طيازيية).

https://www.facebook.com/video/video.php?v=475182712546772&saved

 

المفسدة السابعة هي السرقة و هذه المفسدة تتمثل بالعائلات الحاكمة التي تنهب ما تحوي هذه الأرض في بطونها، و يتم هدر الأموال على اللهو و بناء النواعير، و يجهدون منافسة مَنْ ناعورَه أطول مِنْ ناعور جاره، و هذا ما تعمد على فعله السعودية ببناء ناعور أطول من ناعور شيخ دبي.
يتم بذخ الأموال في أوروبا و امريكا، و شراء السمك في ماء البحر الغربي، و نظرية شراء السمك في البحر هي أحد شروط تنصيب الحكام في الخليج، و وقعت إيران الشاه في الفخ سابقاً، و تم مصادرة أموال إيران المستثمرة في الغرب، و للعلم إيران تملك أسهم في شركة اريڤا للطاقة النووية الفرنسية، لكن تم سرقة الأموال بعد الثورة. و يكفي لكم  من عِبْرة، أموال صدام حسين التي بلعتها بنوك سويسرا، أما أموال ليبيا و تونس و مصر، فلا تسأل. هنيئاً للخليج بشراء الديون الأمريكية، و الغربية و أندية ركل الكرة المطاطية. نعم إنه شراء السمك في البحر. أموالكم ليست لكم و لشعبكم، كلوا و تمتعوا إلى حين.

 

هي مفاسد كسرت لوح وصايا موسى (ص) و تعاليم السيد المسيح (ص)، و دين خاتم الأنبياء النبي محمد (ص).



(422863) 1
الزنديقيون العلويون
اين الخليل
تابعت الرابط عن إباحة اللواط لتسلق سنام الجهاد ولم أجد في الفتوى إباحة مطلقة بل هي رخصة مخصصة للمجاهدين نصرهم الله وشد من إزارهم على أعدائنا العلويون المجوس
بارك الله في شيخنا وفتوته وزاده علما
October 8, 2013 2:11 PM


(422883) 2

المغطاص
مقال ممتاز وفي الصميم
October 8, 2013 6:29 PM


(422887) 3
الى رقم واحد ابن الخليل
thesyrian
لابد بانك تمزح اخي الكريم... هذا الرابط واحد من العشرات الموجودة على اليوتيوب... هذا ان كنت فعلا تريد التحقق من الفتاوي التي تمطر علينا يمنا وشمالا,, وعلى كل حال ,, لا اعتقد بانه هناك رخصة لكائن كان بتكفير كل من هو مسلم !! ومع ذلك , ليس من حق اي احد بتقديم الرخص لارتكاب المعاصي .. وهؤلاء الذين تدعوهم بالمجاهدين !! في ماذا يجاهدون؟؟؟ ومن اعطاهم الحق في الجهاد بالنيابة عن 23 مليون سوري؟ اخي الكريم , ليتنا نولي اهتمامنا بشؤن سورية والشعب السوري وبالطرق الحضارية ,, لقد اصبحنا اضحوكة لدى العالم على ما يشاهدون من جهل وتخلف.. لقد عدنا مئات السنيين جراء هذه الثورة التي تحمل في طيانها رائحة عفنة’’ ولك مني الف تحية وسلام.. سوري عربي مسلم سني وللعظم.
October 8, 2013 8:55 PM


(422969) 4
رقم 1 ماتعبت من التطيف؟
معلق
ياابن خلة ماتعبت من هذه الطائفية؟ صالكم سنين تتكلموا بهذه العبارات الشاذة! ألم تتعبوا بعد؟ احترق الاخضر واليابس من كلام وحقد وشحن في الطائفية!اكتب تعليقك من غير تطيف! مو قرفتنا في كل تعليقاتك التافهة تفتح بالوعة فمك لتخرج منهُ القاذورات! والله تعبنا!
October 10, 2013 6:01 AM


(423026) 5
الحل بسيط وسهل
حجازي
مقال رائع في الصميم ، لكن الغريب مثلما هم يرسلون القتل والدمارالى جميع دول العالم ويقولون لسنا نحن من فعلها ، لماذا لا ترسل اليهم الدول المتضررة كالعراق وسوريا نفس التفجيرات وبنفس الأنكار ؟ لأن البدوي الخسيس لا يفهم الا لغة القوة .
October 11, 2013 9:47 AM


(423060) 6
اصبت وخربطت يا معر
سمر
مقال فيه الصحيح والخطى
1- النظره الجاهليه للاجنبي العربي صحيحه
2-السرقه حقيقه ولكن ليس الخليج فقط كل دول العالم الثالث حكامهم بسرقوا لعدم ودجود المحاسبه والحكم الشمولي
3-الشذوذ-- هل تدعوا ان يمزج البنين مع البنات عشان يعرصوا ببعض هيك بتكون مبسوط -عجبني تجسيرك المراهقه الحب والتخيل - يعني الشب بده يتخيل الصبيه مش راح يركبها يعني لو طلع بايده يا رجل
ع مين ياقمر الدين
October 11, 2013 7:58 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز