Arab Times Blogs
اسمر اسمر
zibra-zaa@hotmail.com
Blog Contributor since:
05 February 2013

امارات الزعران في لبنان
الطوائف والمذاهب في لبنان اصبحت مرتعا وحضنا للزعران والشبيحة وللارهاب والفوضى والتخلف , وكل طائفة بمناطقها واحزابها وتياراتها وقلة ضمير زعمائها اصبحت عنوانا للتخلف وللزعران وبث الفوضى مادام التمويل المتعدد الاوجه ساريا و"الحنفية " مفتوحة ان كان من خزينة الدولة او من الارتزاق من الخارج. الامارات الطائفية في لبنان انشات كانتوناتها الخاصة والمصالح. فالامارة السنية ومناطقها اصبحت مخبأ للمتطرفين وللارهاب المتعدد التسميات والحرمان في كل مناطقهم من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب وهذا البؤس المتعمد من زعمائهم لهو واضح حتى للأعمى .... ولفقرائهم النصيب الاكبر للتناحر والاحتراب فيما زعمائهم من اغنى اغنياء العالم, ولا ضمير....... اما الامارة الشيعية ومناطقها اصبحت مرتعا للزعران وللقبائل ولعصابات السرقة والشبيحة وشريعة الغاب هي السائدة في كل مناطقهم من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب , عدا عن زعران وشبيحة بعض الاحزاب الذين يسرقون التيار الكهربائي من الشبكات العامة ومن ثم بيعه للناس مما يسبب بإحتراق المحولات مما يلزم الناس بالاشتراك بمولداتهم الخاصة ومن ثم الدعاء لله! على امل الاستجابة. اما الامارة المسيحية فهي منقسمة , قسم مع المحور السوري الايراني اما القسم الاخر هو مع اسرائيل وتوابعها وتبقى امارتهم ارحم من امارة السنة والشيعة , فالمسيحيون اراحوا رؤوسهم وغير ميالين للفوضى ولا حامي لهم سوى الدولة والجيش ان وجدا ! فالملاهي والمراقص والبسط كما تريد وتجد. اما الامارة الدرزية ومناطقها تقريبا فهي متوحدة ولا مشاكل كثيرة ويجهد زعماء الدروز لتأمين مصلحة طائفتهم فقسم مع المحور السوري الايراني والاخر مع اميركا وتوابعها وجل هم زعمائهم هو تحييد طائفتهم عن النزاعات والاقتتال وتنمية مستمرة لمناطقهم مع ان الغالبية فقيرة ويدورون كما تدور المروحة حتى تدوخ. هذا هو شعب لبنان واماراته وزعمائه اصحاب الضمير الميت.


(420916) 1
ياحسافة!
قارئ
كانت هذه البلدان متحضرة ومتطورة قبل ان تصل يد زعران الخليج اليها وتسحبها الى الوراء لكي يصعدوا هم(دول الخليج) الى الفوق. الله يرحمهم (عراق, سوريا، لبنان، مصر، تونس، مغرب) ماعدا اردن فهي حامية امريكية-بريطانية! ياحسافة!
September 15, 2013 8:16 PM


(420932) 2
هنيئاً لكم تستحقون كل خير .
بحبك يا لبنان
أهم شيء أن تبقى الملاهي والمراقص والبسط كما يسميه الكويتب نحن نسميه الإنبساط وليس البسط .

آآآآخ يا بلد وما خربها إلا حزب اللات وحسن نصر اللات ولو تخلصت لبنان من حزب اللات 90% من مشاكلها ستنتهي .

أنتظر شتائم المغيبين من الروافض .لا يهمني كلهم على حذائي ولكن المهم أن يعلم الشعب اللبناني سبب دماره وهو حزب اللات المجرم .
September 16, 2013 2:12 AM


(420951) 3
Wild Animals
Human
Animals living under the jungle laws
September 16, 2013 8:02 AM


(420986) 4
كان بألف خير
omar
كان لبنان بألف خير لولا تدخل العرب الجرب ومن الخليجيين خاصة الذين خربوا لبنان بتصدير الارهابيين والسلفيين والمرتزقة واولاد الزنا وجهاد المناكحة واطلاق العنان للتحريض الطائفي والمذهبي الذي تقوم به الكلاب المستوردة من بلادهم .
عيب على كل خنزير عربي كان او خليجي لم يحارب اسرائييل ولو كان من اي مذهب .
September 16, 2013 4:22 PM


(420987) 5
دين غلط
عمر
اذا كان الدين يقول بقطع رؤوس الناس وقطع ايديها ومناكحة الاقارب والذكور .خرى عليكن وعلى هيك دين, وما حدا خرب لبنان الا اللوطيين ومرضعي الكبير الاتين من دول العرب والخليج.
September 16, 2013 4:25 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز