Arab Times Blogs
الطلحاوي نجيب
talhaoui.najib@hotmail.com
Blog Contributor since:
05 January 2008

كاتب عربي من المغرب

شبيحــة مــصر

      شيـئا فشيـئا بدأنـا نكـــشف نـوعـا آخـرا من الشبيحــة أقـوى دموية و أحـط قيمة ، فشبيحــة سوريــا التي مـارست التسلـط بالبغي و التقتيل إثـر انـطلاق الثورة السوريـة البـاسلة لا يمكن أن تقل عنهــا شبيحـة مصـر في وحشيتهــا و همجيتهــا إذ صـارت الأخيرة أكـثر تفننــا في سفـك الدمـاء و أشدهـا طغيـانـا في الفرعونية و الاستبداد، لقد تـحول شبيحة مصـر بأجهزتهـا البوليسية و قادة ضباطهـا الفلوليين إلــى أدوات وحشيـة لا نظير لهــا في نظير مصر بحيث أكـاد أجزم أننــا أمـام صعـاليك مبارك عـادوا من جديد أكثر همجية و أحط إنسانية، ليت شعري ،فمن كـان يظن أن جيش مـصر الذي صـد التــتار المغول و نـالَ شرف البطولـة و الدفاع علـى الإنسانية ضد الوحشية و الدمـوية صـار الآن هـو التتار نفســه يمـارس أبشع ألـوان التقتيل و يستعمل في ذلك كـل الأشكـال التدميرية لكـي يبقـى فرعـون علـى كرسيه يشير لهم كعبيد أقزام ؟ من كـان يظن أن الجيش المصري سيتحجر قلبـه إلــى هـذا الحد من الإذلال فيتفرج علــى مشاهـد قتل المرابطين في النهضة و الرابعة و نسفهم بالمتفجرات دون أن يهتز لهم ضمير ؟ مـن كـان يظن أن شبيحـة مصر مـاضون في إبادة شعب كـامل لكي يتربع مبارك سدة حكم من جديد و ينفـذ توصيات و توجيهـات الصهـاينة في صـد تيارات النهوض و دعـاة الاستقلالية ؟

 نجحت شبيحـة مصـر إذن في إعـادة الدولـة إلـى عصور الانحطاط و أرادتهـا هـذه المـرة عودة قوية تُجهِــز علــى كـل المعـارضين الحقيقيين، و الآن تنكشف الوقائـع فتتصهينُ الدولـة من جديد و تتحرك القيادات الصهيونية المصرية (صباحي،موسى..) إلـى تل أبيب و تمـارس أبشع ألـوان الحصار الإعـلامي و تـلاحق كل القيادات المعـارضة و تُصمتُ البعض الآخـر و ترسل آخرين إلـى السجون و تداهم منـازل البعض كل يوم فجرا. تقتــل الرياضيين و الإعـلاميين و المنشدين و العلمـاء و تستمـر في إجرامهـا في إعـادة كـل رموز مبارك و تفرج عنهـم تدريجيا في أروقة نـادي القضاة الفلوليين و تدفع ببلاطجــة و صعـاليك الشوارع يرهبون بالسيوف و يمنعون المسيرات السلمية و يعتقلون الشيوخ و العلمـاء . دولـة الشبيحـة صـارت الآن فعــلا دولة صهيونية تأتمـر بأوامـر بني صهيون همهــا الوحيدة إعـادة أنظمـة الفساد و التبعية و الرجعية و إبقاء العمـلاء يخدمـون بني صهيون و يخوضون لهـا عدوانـا بالوكـالة لحمـاية الغدة السرطانية  .

  كنــا نــعتـقد بأن مروءة الجيش المصري و أخـلاقه النضالية تسمح لـه بوقف المجـازر البشريـة و حمـاية التجمعـات السلمية في رابعة و النهـضة و مـلاحـقة القتلــة الفـاسدين ، كنــا نعتقد بأن الجيش المصري لـن يتورط البتـة في حمـاية الجزارين و أنه سيحمـي الأصوات الحـرة ،كنــا و كنــا و كنــا و كنــا و ليس إلا مـا كـان . لـم يكن في الحقيقــة إلا شريكـا في التشبيح و لـم يُعــبِّـر إلا عــن خزيــه الخسيس و انحيازه إلــى الخيار الصهيوني الدولي ، لــم يكن إلا نسخــة أخـرى من التشبيــح في بلـد شهـد ثورة ضد الظـالمين المستكبرين ، و كمـا في سوريـا تجدُ الشبيحـة أشكـالا و ألوانـا بأزياء مدنية و عسكـرية تمـارس عمليات التصفية الدمـوية للأحـرار فإن في مصر/ الشبيحة أثنـاء عدوانهــا البشع علــى السلميين عرفت بلاطجـة شبيحـة غاية في الوقاحـة و الدمـوية لـم تراعي حرمـة للساجدين و لا احترامـا للمساجد و لا للنساء و لا للأطفـال، في سوريـا شبيحـة قتلــت كــل شيء الشجر و الحجر وفي مصـر الشبيحـة قتلت الراكعين و الساجدين، فهنـاك يوجد نُصيريون علويون طـائفيون طغـاة و هنـا تمرديون صهيونيون و نُصيريون عفلقيون صباحيون و شبيحة ضباطيون لاعقون ، هنـاك طـاغية من جبابـرة الطغـاة مصمم علــى إبادة شعب بكـاملة ليبقـى بعظمـه المقوس جـاثمـا علــى جمـاجم دمـاء الأحرار و هنــا طـاغية هـو جنرال امتدادي أو فرع بالأحرى للطـاغية مبارك مصمم علــى إحـراق البلد و الجيش و الوطن لكن يستمتع و يرقـص علـى سمفونيات الصهـاينـة يهدي لهم هدايـا تقسيم الوطن و إضعـاف الداخـل علـى طبق من ذهب . و كمــا في شبيحـة سوريا برز مثقفون شبيحيون و إعلاميون و دينيون يلعقون للطـاغية أحذيته ذلا و انسحـاقا فإن في مصر الشبيحـة ظهــر الدور البارز لطبقــة من الشبيحيين فعلوا كل شيء ليعبروا عن بشاعـة وجوههم و سفالة تفكيرهم فكذبوا و لفقوا و زوروا و مـارسوا الطفولة و المراهقة الإعـلامية ،كمـا ظهـرت طبقة مثقفي المـارينز تعوي صباح مساء تستجدي أمـل عودة الطغـاة و المستبدين و لو علـى ظهر الدبابـة، و في الطرف الثالث فقهـاء خسروا رصيدهم الدعـوي لازدواجية معاييرهم و وقوفهم أحيانا مـع الظلمة القاتلين . 

مــصر إذن تـودع نفسهـا و تـرسم لنفسهـا صورة الذل و العـار في تـاريخهــا ستظل الأمم تتـذكـر مـا فعله شبيحة مصر عندمـا بـاعـوا ضمـائرهم و وطنيتهم إلــى الآخرين و أجهـضوا الديموقراطية بأدوات العسكـر و صوت النـار ، سيتذكـر الجيل الـصاعـد كم هـي سخيفــة تـلك الدعـاوى المبتذلة من الليبراليين المُلحَقين حول بنـاء الديموقراطية و احترام الحريات و فسح المجال لإعـلام حر ، ستنضاف مصر الشبيحة إلـى فضيحـة تجربـة الجزائر لتقدم لنــا بانورامـا متكـاملــة حول أزمـة العـقل الرأسمـالي و الحقوقي و اليساري و العسكري و الإقطـاعي (السعودية و دول البلادة الخليجية) . إن نـزعـة الاستبداد المكيافيلي في مصر التـي ميزت أفعـال الطغـاة منـذ بدايـة دولــة العض إلــى قيام دويلات الجبــر لـن تثنــي الأحرار في منـاهضتهـا مهمـا بلغت ضراوتهـا و وحشيتهـا و لـن تسهم إلا في تأجيل النـصر المرتقب لأن التـاريخ يعلمنــا كيف ينتـزع الشرفـاء حقوقهـم و إن تكـالبت الأمم و صمتت البعض منهـا لدوافع طـائفية . و في مصر بدا واضحا كم ضحت العديد من الدول بمبادئهـا لمصالح فئوية ضيقة تمر بمرحلة صمت رهيب مخـافة أن تنفضح أحوالهـا تجـاه مجازر مصر

  لكن ستظل الشعـلة مضيـئة رغـم كـل النـاعقين و الحـاقدين في انتظار يوم تنبلج فيه نهـائيا أشعـة الأحرار



(418411) 1
طيز طيز عليك
AFGOUR
عليك أن تهتم بأبناء جلدتك الذين يفترسهم الأجانب في الملاهي الليلية كما حدث لـ11 طفلاً مغربياً دون 12 عاماً الذين إغتصبهم الإسباني وبرأته المحكمة مقابل الرشاوي ولم تحتج حكومة الأخونجية المغربية لدى السلطات الإسبانية أو إستدعاء سفير دولة إسبانيا التي مازالت تحتل مدينتين داخل بلدك المغرب وخمس جزر لا تبعد عن الساحل المغربي سوى 50 متراً فقط .والغريب في الأمر أن القوات المغربية هي التي تحمي هذه المستعمرات.
August 20, 2013 4:17 PM


(418425) 2
Diffrent Scenario
Truth
Egyptian scenario outcome will be different than the Algerian one because the time was different and also the geographic location and many other factors... however I know the military leaders are trying to copy cat the Algerian one thinking the outcome would be the same...they simply forgotten that their actions may help create the Egyptian free army and wind up copycatting Syria instead!!!
August 20, 2013 5:59 PM


(418427) 3
they are good at it
Izzat
That is what the Arab leaders do best, is to kill and destroy and humiliate their citizen . secular idiots prove me wrong
August 20, 2013 6:25 PM


(418436) 4
الشبيحه هم حماة الاوطان
Ahmad Sami
نفس السيناريو ونفس التخطيط ونفس الاسلوب الذي اتبعوه اخوان سوريا يتبعونه في مصر العزيزه أيضا.
أول الاحداث في سوريا بدأ القناصون الاخوان من على أسطح البنايات يطلقون النار على القوى الامنيه وعلى المنتظاهرين ويتهمون الشبيحه, وهو اسم اطلقوه على قوات النظام الخاصه , وهم في الاساس واجبهم حماية النظام, نفس الاسلوب اتبعه قناصة الاخوان في رابعه العدويه والاكثر من ذلك أن قواة الامن المصري وجدوا جثثا مشوهه تحت المنصات مصريين خطفوا وعذبوا حتى الموت, هذا وقد اعتقل المئات من حملة السلاح من الاخوان وسلاحا أبيض.
August 20, 2013 8:38 PM


(418440) 5
قلنا لك طهر بلدك من العاهرات أولا ومؤخرتك من المني ثانيا..اهتم ببلدك ولا شأن لك لابمصر ولا بغيرها أيها الجاسوس
هيثم
قلنالك طهر بلدك من العاهرات أولاومؤخرتك من المني ثانيا
الناس كلها عرفت أنك صهيوني جاسوس وردوا عليك فمصر وسوريا قلب العروبة
وهذه مؤامرة صهيونية....الركوع والسجود والإنبطاح للدعارة في بلدك التي يضرب بها المثل بالدعارة؟
واحتلال سبتة ومليلة والإفراج عن الأجانب ناشري الإيدزمع الأطفال في بلدك؟
وأنت من الملاط بهم ولاتعرف مؤخرتك إلااللواطة ...تكذب مليون مرة لعل أحديصدقك ولكن هيهات كل ما تكتبه كذب في كذب ومغاير للحقائق؟ولماذا لاتكمل بأن هؤلاء الشبيحة المصريين يؤيدهم كل الشعب المصري وال سعود والإمارات والكويت والبحرين فتجرأ واشتم هذه الدول أم أن مؤخرتك يسيل منها لعاب المني ؟.....نذل جبان خنزير فتان صهيوني كلب ياطحاوي المراحيض ...وهل يوجد لبني صهيون عملاء بوجودك ووجود مرسي؟ من قال لبيريزحبيبي وصديقي العزيز الوفي؟من قال إن كامبديفد سورة من القرآن الكريم بعدأن كانت حراما؟من باع قناة السويس لقطرائيل تلك القناة التي عمدها البطل الراحل جمال عبدالناصربالدم ليؤممها من بريطانيا وفرنسا؟من أعطى جنوب السودان لاسرائيل سوى الإخونجي البشير والإحوان الخونة؟نعيد عليك السؤال متى سنسمع أونرى يوما أن العاهرات في بلدك توقفن عن غزو تايلند وأفريقيا وأوروباوبلادواق واق؟متى سنراكم توقتم عن السجود لملككم العميل الخائن الصهيوني؟متى ستحرر سبتة ومليلة؟متى ستحرر مؤخرتك عن الجوسسة والخيانة لصالح بني صهيون كعميل ماسوني مكسوف؟متى ستطالب بطرد قواعد أمريكا والغرب من قطرائيل والخليج؟
August 20, 2013 8:58 PM


(418448) 6
انظرو من يتكلم!!!؟
thesyrian
يا اخي العزيز .. اود ان اكون مهذبا معك مع ان مقالك مثير للغضب وبشكل فظيع.. انت تستخدم الفاظ مثل الشبيحة ولا اظنك تعرف معناها .. على اي حال .. لماذا لا تتحفنا بمقالات عن بلدنا الحبيب المغرب؟ ولكي اكون اكثر وضوحا , لماذا لاتكتب عن شبيحة المغرب وملكها الفاسد؟ يوجد لديك اكثر من عنوان للتداول وعلى سبيل المثال جنرالات المغرب الذين يقبلون يد ولد شخاخ ومازال الحفاض مدجج بمؤخرته,, مع العلم بانني من المعجبين بهذا الفتى الذي هو افضل من جميع اولاد المسؤلين العرب من حيث الثقافة والعلم وحفظه للقران الكريم والذي اشك بانك تحفظ من القرآن الكريم اي منه وربما قصار السور.. ليتك تتذكر بان هؤلاء الذين تسميهم ابطال ويقودون الثورة المباركة كما تسميها ليسوا سوى قتلة مأجورين,, واهل مكة ادرى بشعابها السيد الكاتب, وبنا انك من المغرب الحبيب’’’ هل تقول لي ماذا تسمي عناصر الصحراءالغربية ؟ هل هم ابطال واصحاب قضية ام ارهابيون؟؟ لك ان تجيب اوتتهرب من السؤال.. لانني اعتقد بانه ليس لديك الجرأة لتجاوب على هذا السؤال.. ربما الاخوة المعلقين سوف يجيبونني على سؤالي ,, وتفضل بقبول فائق الاحترام وشكرا... سوري للعظم..
August 20, 2013 10:47 PM


(418452) 7
عهر
ريف اللاذقيه
والله والله والله لم تنطق سوا عهراً
من فاته مسلسل ما يسمى الثوره السوريه( ثورة النكاح) فهي تعاد الان في مصر
في قاموس هؤلاء الثوار( مجاهدي النكاح احفاد اب لهب وهند)
الاحتلال (فتح)
الإغتصاب (ملك يمين)
الزواج من طفله ( سنه)
السرقه ( غنيمه)
الابتكار (بدعه)
الإرهاب (جهاد)
ذبح المخالف بالرآي ( حق الرده)
August 21, 2013 1:03 AM


(418457) 8
What about Shabihat EL-Ikhouan?
Iraqi
What about Shabihat EL-Ikhouan?
August 21, 2013 2:22 AM


(418458) 9
الأخوان ليسوا أشرف من العسكر
أحمد خيري



عصام العريان يدعو اليهود المصريين للعودة إلى مصر

http://www.ouregypt.us/imvestigation/invest74.html

محمد بديع (المرشد الذى قاد جماعة الأخوان للهاوية) قــال : و لماذا لا نسمح للفلسطنيين من غزة فى أقامة مخيمات للاجئين فى سيناء و هذا ما فعلته دول مثل سوريا و الأردن و لبنان؟ - و ده بالضبط هو مخطط التوطين الذى تريــــده إسرائيل
للحل النهائى للقضية الفلسطينية على حساب مصر.

August 21, 2013 3:08 AM


(418462) 10
الاخوان وكل من يناصرهم كاذبوووووون
مواطن مصرى
لسه بقولوا ( شرعية ) الشرعية من الشعب وللشعب وهو صاحب القرار اﻻول واﻻخير في هذا
شرعية مرسي المفبركة والمصطنعة انكشفت
صاحب الشرعية ( الشعب ) خلعه واسترد شرعيته والغى الوكالة وهو اﻻن يجهز لتوكيل رئيس جديد بالشرعية نأمل ان يكون مؤتمنا عليها وليس كمرسي ومرشده بتوع الصهاينة
شرعية الرئيس هي بمثابة وكالة يفوض بها الشعب شخصا اعتباريا ذو كفائة وقدرة على تسيير امور الدولة بشرط ان تكون دائما في مصلحة الشعب
وللشعب صاحب الحق في اعطاء الوكالة ان يسحبها من الوكيل( الرئيس ) في اي لحظة يفقد الثقة فيما يفعل
ولكن ليس من حق الوكيل ( الرئيس المفوض ) التمسك في وكالته بعد سحبها منه والغاؤها وفي حالة الرئيس يقال لها عزله وخلعه واسقاطه و.......تقديمه للمحاكم لتقييم جرائمة وخياناته
وفي حالة مرسي وعصابته هي......بالجملة
لن ينفعكم يا خوان حلف الصهاينة وﻻ المدراء التنفيذيين لها في اميركا وبريطانيا وفرنسا ووووتركيا وباقي افراد العصابة من اﻻعراب
ﻻ الشعب المصري النقي سيسمح لكم بسرقة حياته
وﻻ باقي افراد الشعب العربي سيسمح لكم ايضا
وﻻ كل شعوب اﻻرض النقية والصافية ستسمح لكم بذلك ايضا
انها ثورة شعبية وعالمية ضد اﻻرهاب والتبعية ومصادرة اﻻنسانية
August 21, 2013 5:00 AM


(418467) 11
thanks for your article
raed
inshaallah the justice day is coming and the army and his gangs will drink the same dose which they forced the innocent civilians to drink off.
allah with supressed against the opressors. and he is justice.
the human dogs(the egyptian army has to wait
their day is coming soon
August 21, 2013 7:24 AM


(418500) 12
على نفسها جنت براقش
Abo Abdul rahman
الى الكاتب بارك الله فيك كتبت كلمة حق
الى المدافعين عن الشبيحة اتمنى من الله ان يصيبكم باهلكم ما اصاب الناس من الشبيحة وبأيديهم هم .
اما الذين يعتبرون انفسهم ينتصرون بالدم فأقول لكم ان مصيركم سيكون كمصير من سبقكم من القتلة
الشعب المصري طيب وليس ما حصل له الا نتيجة الخبث
اما الذين لا يعجبهم الاسلام فاقول لهم موتوا بغيظكم لان الله يقول : بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم
ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه ويقولون مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها ووجدوا ما عملوا حاضرا ولا يظلم ربك احدا .
تفكروا ...وحسبي الله ونعم الوكيل
August 21, 2013 3:35 PM


(418774) 13
إلى كاشف مؤخرته رقم 14
هيثم
من الذي قال لبيريز صديقي وحبيب قلبي ونور عيوني الوفي السيسي أم مرسي؟ولكم أنتم عبيد لا تفهمون إلا من يضركم ويضربكم بالصرماية؟من الذي اغلق أنفاق غزة أكثر من العميل مبارك سوى مرسي ؟
لماذا لم نرك ولم نر كل الكلاب الضالة التكفيريين ومجاهدي النكاح وفي عهد مرسي يحاربون مع غزة في الحرب الثانية؟ولم نر سوى صواريخ إيران تدافع عن غزة؟ ثم لماذا لم يقم مرسي بإعدام مبارك؟أثناء فترة حكمه؟ ثم إن مرسي العميل هو من جاء بالسيسي وطرد طنطاوي؟ مالكم ياخونة كيف تحكمون؟ ألم يأت مرسي بالسيسي؟ والله إذا السيسي مجرم فقد جاء به مرسي فيجب محاكمة مرسي فهو والإخوان من جاءوا به؟وآخرأيام مبارك لم يشارك الإخوان بالثورة سوى أنهم ركبوا أخيرا على ظهرهاوكانوا يفاوضون مبارك سرا....مرسي باع قناة السويس لقطرائيل لكي تباع لاسرائيل الشقيقة لاحقا؟ أنت تقول أنك مقدسي؟أنت خنزير مرتد مثل رائد صلاح ابن رئيس جهازمخابرات الشرطة الإسرائيلية فلقد لخمتونا بالأقصى ...وهاهم كل يوم وفي وضح النهار اليهود ينتهكون أعراضكم ويبولون بالأقصى وفي شهر مضان ولم نر كلبا فيكم تحرك؟ كان الأولى فيكم كفلسطينيين أن تثوروا على الصهاينة قبل باقي العرب
خسئتم أنتم والتكفيريين الخونة وماأنتم والمتأسلمين سوى كفار عملاء صهاينة....جربوا وارموا حجر على اسرائيل...فانت وأمثالك الأنجاس وصهاينة الماسونية