Arab Times Blogs
د.يحيى أبوزكريا
abouzakaria10@gmail.com
Blog Contributor since:
08 March 2010

كاتب عربي من الجزائر

عن السمسار حمد بن جاسم و القرضاوي راسبوتين العرب و قناة الصهاينة الجزيرة

 -1- حمد بن جاسم آل ثاني المدير المباشر لقناة الجزيرة الجامع بين الإعلام و السمسرة ... عندما رفض المغرب بيع أراضي شاسعة للشيخ حمد لإقامة فنادق خلاعية عليها , أمر قناة الجزيرة بفتح النار على الملكية و عهود الإستبداد في المغرب , فتم له ما يريد ووقع العقد . و عندما رفضت إسثمارته في تونس أمر بإعلان الحرب على تونس في قناة الجزيرة . و عندما كان يريد إزعاج السعودية يأمر قناة الجزيرة بجعل أخبار بن لادن في صدارة الأخبار المركزية Headline وعندما أراد أن يتقرب من ساركوزي اليهودي الفرنسي كان يفتح النار على الجزائر . وعندما كان يريد أن يتزعم العالم العربي أمر بإزاحة نظامين إعلاميا السوري و المصري .. وفي الوقت الذي يوفد فيه مندوبا إلى إيران يترجاها أن تتفاداه و جزيرته النفطية في أي حرب مقبلة مع أمريكا , يأمر بإستجلاب الأهوازيين الذين يطالبون بإنفصال شط العرب عن إيران .. وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو الصهاينة يقولون حمد بن خليفة منا آل البيت والمسلمون و العرب البلهاء يقولون حمد منا آل الإسلام و الجهاد و التنوير و الفرقان

-2- قال المدير السابق لمكتب مصالح اسرائيل في الدوحة سامي ريفيل في كتابه الذي يحمل عنوان (قطر وإسرائيل ملف العلاقات السرية) إن السبب الرئيسي لانتفاخ الدور القطري يعود إلى الدور المناط بها كصندوق بريد نشيط لخدمة الكيان الاسرائيلي لافتا إلى قيام قطر بتشجيع العديد من الدول العربية ولاسيما دول المغرب العربي على الانفتاح على الكيان الإسرائيلي تحت عناوين اقتصادية علنية وأمنية سرا. وأكد مؤلف الكتاب الذي عمل مديرا لمكتب مدير عام وزارة الخارجية الاسرائيلية الدوحة أن المساعدة التي حظي بها من مسؤولين قطريين كبار وشركات قطرية كبرى مكنته من تجاوز الصعوبات امام نسج العلاقات القطرية الإسرائيلية.

وأوضح ريفيل أن قطر دخلت من باب القواعد العسكرية الامريكية لتقيم إحدى أقوى العلاقات الإسرائيلية مع دولة عربية حيث انبرى حكامها باتجاه علاقة مفتوحة مع اسرائيل على كل المستويات من الاقتصاد إلى الأمن مرورا بالادوار السرية كاشفا النقاب عن توتر شهدته العلاقات المصرية القطرية بسبب ضغوط مارستها مصر وقتها على قطر لكبح جماح علاقاتها المتسارعة باتجاه إسرائيل جراء قلق القاهرة على مكانتها الاقليمية من الناحية السياسية وخوفا من أن تفوز الدوحة بصفقة توريد الغاز لإسرائيل التي كانت ومازالت تثير الكثير من الجدل في الاوساط السياسية والاقتصادية والشعبية أيضا. ويستشهد ريفيل في كتابه بالتصريح الأول الذي أدلى به الأمير القطري لقناة /ام بي سي/ التلفزيونية بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه الحكم ويقول فيه ان هناك خطة لمشروع غاز بين قطر واسرائيل والاردن يجري تنفيذها حيث طالب الامير القطري بالغاء الحصار الاقتصادي المفروض من جانب العرب على اسرائيل.

وأوضح ريفيل أن قطر هي التي قامت برعاية إقامة علاقات بين إسرائيل وهيئات ومؤسسات وشركات طيران عربية عام 1994 لتخفيف القيود المفروضة على المسافرين والبضائع القادمة من كيان الاحتلال الى الدول العربية عقب اعلان مجلس التعاون الخليجي وقف المقاطعة الاقتصادية غير المباشرة المفروضة على الشركات العاملة في الأراضي الفلسطينية المحتلة او معها لافتا في الوقت نفسه الى قيام قطر بالتحريض على السعودية والإمارات لدى إسرائيل مستشهد ابالاتفاق القطري الاسرائيلي لإقامة مزرعة حديثة تضم مصنعا لانتاج الالبان والاجبان اعتمادا على أبحاث علمية تم تطويرها في مزارع اسرائيل من اجل منافسة منتجات السعودية والامارات.

-3- القرضاوي راسبوتين الآن أتكلم ..هذا ما قالته لي زوجة طليقة القرضاوي أسماء بن قادة ذات صيف سافرت من العاصمة السويدية ستوكهولم إلى العاصمة القطرية الدوحة عبر مطار هيثرو في لندن للمشاركة في برنامج الإتجاه المعاكس في موضوع قدسية الحاكم العربي .. و بعد سفرة مضنية أديت صلاتي و لذت براحة خفيفة لأتمكن من متابعة القراءة , لأنني أعتبر أن لحظة الموت بالنسبة إلي تبدأ بترك القراءة و المطالعة و النبش في الملفات .. فجأة رن هاتف الغرفة , و عادة يكون المسؤولون في قناة الجزيرة أو الدكتور فيصل القاسم و مساعده معن الشريطي و كانت زوجة القرضاوي أسماء بن قادة معدة ومنتجة برامج في قناة الجزيرة و المخابرات القطرية طبعا على علم برقم الغرفة , فحملت الهاتف , فإذا بالمتصلة أسماء بن قادة زوجة الشيخ يوسف القرضاوي و التي أصرت أن نلتقي ..فقلت لها ليس في وسعي الآن , لكن يوم غد بعد صلاة الظهر .

 و تنفس الصبح , فخرجت من الفندق لإتمام بعض المواعيد السابقة و الإرتبطات السابقة , و لدى عودتي إلى الفندق وجدت السيدة الفاضلة أسماء بن قادة السيدة الحسنية حفيدة الأمير عبد القادر الجزائري في بهو الفندق تنتظرني .. فاجأتني بقولها لقد إتصل الشيخ يوسف القرضاوي بحامد الأنصاري مدير موقع الإسلام أون لاين و وكله في أمر تطليقي , و بدوره إتصل بي حامد الأنصاري ليتلفظ بلفظة الطلاق , فتقول : أسماء بن قادة أن هذا الطلاق باطل لأنها كانت لحظتها في ميعادها الأنثوي و فقهاء الإسلام يعتبرون الطلاق في هذه اللحظة باطلا عند السنة و الشيعة .

 و عندما جلسنا في زاوية فندق و طلبنا قهوة , أعطتني ملفا ما أضخمه , كله وثائق وأوراق وملفات , بخط يد يوسف القرضاوي , وكنت كلما أقلب ورقة أقول : لا حول و لا قوة إلا بالله ..وهي ترد : أرأيت خدع المسلمون ,,,و أنا أحملك هذا الملف كأمانة يا دكتور يحيى لأنك أولا جزائري و أنا جزائرية , و ثانيا أنت أشجع إعلامي عاهد الله أن يكون محقا ..

عموما غادرت الدوحة , إلى بيروت , فإتصلت بي أسماء بن قادة , متى ستفتح ملفات الشيخ , فقلت لها : الوضع الإسلامي دقيق الآن , و سأختار الفرصة الملائمة .. عادت هي إلى الجزائر التي ردت لها إعتبارها و ترشحت عن حزب جبهة التحرير الوطني وباتت عضوا في البرلمان , وقبل ذلك حاورتها جريدة جزائرية , و تحدثت عن مظلوميتها , فإنتصر لها كل الجزائريين ..أما أنا فقلت لها , آن للعالم الإسلامي أن يعرف العرب والمسلمون حقيقية الفقهاء الراسبوتينيين الذين يجيدون العبرية بطلاقة ...وللحديث صلة و بقية .....



(399766) 1
الجزائر
كمال
لكن متى تنشر هذه الملفات........
January 29, 2013 9:13 AM


(399767) 2
متى سيتم النشر ؟
خالد أحمد
سؤالي متى سيتم النشر لهذه الاوراق و الملفات الخطيرة؟
أجمل وصف سمعته في القرضاوي هو : راسبيوتن العرب.
شكرا
January 29, 2013 9:27 AM


(399772) 3
تعمم الصهاينه واصبحوا علي راس دائرة الافتاء
محمد الكركي العيساوي
الاسلام واضح وبسيط ويفهمه المتعلم والامي ولكن دخل معمامي الصهاينه وهم كثر امثال القرضاوي واختطفوا الاسلام وخلطوا الاواق وادخلوا المسلمين في متاهات لها اول وليس لها اخر خدمة لاسيادهم بني صهيون وان للمسلمين ان يستعيدوا الاسلام من براثن الصهاينه المعممين امثال القرضاوي
آن للمسلمين ان يعوا المؤمره التي تحاك علي وداعة وعدل اسلامهم من قبل معمامي الصهاينه امثال القرضاوي اللعين
January 29, 2013 10:00 AM


(399775) 4
نحن ننتظر
خالد


السيد يحيى ابو زكريا
نحن ننتظر فتح الملفات التي تحدثت عنها من حقنا ان نرى ونقرا ونعرف عن هؤلاء المشايخ الصهاينة
اعلم ان القرضاوي يجيد اللغة العبرية ويجتمع مع الصهاينة في الدوحة وغيرها سياسيين وامنيين ويقوم بالتنسيق معهم حول قضايا هامة تخدم في النهاية مصالح الصهاينة
نريد ان يعرف الجمهور العربي حقيقة هذا القواد وحقيقة المخانيث ال ثاني مع ان هناك الان نسبة كبيرة من العرب باتوا يدركون حقيقتهم
لا تتردد يا سيد ابو زكريا افتح تلك الملفات فهؤلاؤ بغوا وطغوا في الارض ويتوجب فضحهم
January 29, 2013 10:31 AM


(399778) 5
نريد فتـــــواكم؟
اسمــــراني
مــــارأيك في الزواج المدني؟..
حاول ان تكتب شيئا عن هذا الزواج المدني.الذي شغل الناس في لبنان..بين مرحب به..وبين كافر به..وتكفيره واهله والداعين اليه...
January 29, 2013 10:54 AM


(399781) 6
بطلك من ورق
Ali Ali
من أي بادية أتيت يا هذا? انت تحكي حكايات النساء الاميات اللواتي لا شغل لهن ولا يتقن غير الثرثرة، لقد صورت المغرب يرضخ بهذه السهولة لبطلك الذي هو من ورق حمد و جعلت قوته في مصاف قوة الحلفاء والناطو ، وتكلمت عن المغرب وكانه الجزائر البلد الواهن الضعيف الذي يشهد تاريخه باشتهاره لاستقباله لمستعمريه بالورود من ايدي الفرنسيين الى ايدي الاتراك الى ايدي باقي الامم بلد تاريخه الف سنة قضى بها 850 سنة في الاستعمار، والباقي تحت رحمة الجنرالات .
أليس الاجدر بالجزائر لتكون مطية لبطلك حمد. استفق يا هذا وعد الى باديتكم ، فلا خير في امة اصبح يعلو منابرها امثالك.
January 29, 2013 11:05 AM


(399784) 7
الملفات
sori hoor
ايها المحترم نريد الملف القرضاوي وشكرا لك
January 29, 2013 11:28 AM


(399787) 8
زكزك وزواجات المتعة في جنوب لبنان
فادي صحناوي
ان العالم الاسلامي والعرب يعلمون تماما حقيقة الفقهاء الراسبوتيين امثالك الذين يجيدون اللغتين العبرية والفارسية المجوسية

لماذا لم تذكر لنا عن عدد زواجات المتعة التي اوصلتك الى قناة الميلاعين(الميادين)؟؟؟؟؟؟

فكيف تتهجم على القرضاوي والسيستاني وانت الذي صنعك هو من صنعهم واسيادك هم اسيادهم

January 29, 2013 11:48 AM


(399790) 9
سر يا أخي فالله معك وكلنا معك .
أبوعبيدة الرمحي
تحية إلى العزيز الغالي والجار الصدوق يحيى أبو زكريا .
تحية إلى عملاق الصحفيين الصادقين الذين يدافعون عن الإسلام وعن وحدة الأوطان ... وتحية لأمير الصحفيين في هذا الزمن ...
يوما بعد يوم تزداد قوة وصلابة في وجه الأعداء أعداء الدين والوطن ... يوما بعد يوم تكشف لنا فضائح المخنثون النعاج والكلاب الوهابية السعودية وقناتي العهر والرذيلة الخنزيرة والعبرية وتفضح لنا حقيقة العميل فيصل القاسم الذي كان مختبئا بقشوره والحمد لله أن فضحته وعريته لأنه كان يرتدي لباس النعاج ويختبئء بداخلها ... قل ماعندك يا أخي دائما والكثير منا يفتخر بك ويعتز بك وخاصة أنا الذي كنت لك جارا وصديقا وأخا ... سر يا أخي فالله معك وكلنا معك . وفقك الله ورعاك وحفظك ...أخوكم في الله صديقك وجارك الذي يتذكر دائما الأيام الجميلة والمشاوير التي كنا نقوم بها والجلسات الصادقة .
ملاحظة ... أخي يحيى في هذا اليوم نشرت صحيفة السبيل تعليقا بإسم ... بالفيديو.. مذيع ''الميادين'': كل طويل أبله.. إلا بشار .. أرجو مشاهدته .
January 29, 2013 12:28 PM


(399793) 10
إفضح تفضح يؤتك بشار أجرك مرتين
المفنكر العربي
ياسلااااااااااام ياسلام،ينصر دينك ياأستاذ نفيساااا.يامن أعاد لنا عز العرب والمسلمين.يامن رفع رأسنا عاليا,يامن فضح المفضوح وكشف المكشوف وبال على المبلول.ماذا كان سيكون مصيرنا لو لم تكن معنا في زماننا.ألا تسأم من إنشائياتك المقززة,ومن لغتك الركيكة,ومن إعطاء نفسك قدرا لا تستحق خمسك.لقد أردت أن تفضح فَفُضِحْتَ وفضحك الله.ألآن أصبحت الجزيرة وحمدها سيؤن.ألآن,بعد أن أصبت بتخمت الببترودولار,بعد أن تجاهلوك وملوا حديثك الممل اللذي يصيب النفس بالقيئ.ألآن أصبح القاسم وِحِشْ.إن من يقرأ ترهاتك سيعتقد أنك مالك السر وأهدى وأن بيدك المفاتيح العلى.فأنت تعرف الكل وبيدك أسرار الكل.أفق ياصاح ,فأنت تخال نفسك شيئاً وأنت لاشيئ.القارئ يتلمس إنتفاخ الأَناَ عندك إلى حد الإنفجار.ويحس بكذبك واستعلا ئك في كل ما تقول وتكتب وتصرح به.
لقد فضحك احد الكتاب المحترمين على هذا المنبر عندما كنت تهاجم المفكر عزمي بشارة (الرجل اللذي يمكن أن نقول عنه مفكر,لأ نك تحس وأنت تستمع إليه,يتحدث وهو يعلم.ليس كسيادتك,وأذكرك بهذا البيت الشعري :القاب مملكة في غير موضعها كالهر يحكي انتفاخا صولة الاسد)يامن أصبح مفكرا بدماء وأشلاء أطفال سوريا

أنا لا أحاكي أحدا,فكما قال مظفر النواب:
اولاد الق....
لست خجولا حين اصارحكم بحقيقتكم
ان حظيرة خنزير اطهر من اطهركم.
كمالا أريد هنا الدفاع عن أي أحد,لأ نه لكلٍ أجندته وميوله وانتماءاته.وأنا لا ألومهم على ذلك وإنما يحز في نفسي متاجرتهم بدماء أطفالنا ونسائنا ثم وغرس العصي في مؤخراتنا ثم يحاولون التضاهر بأنهم معنا.
January 29, 2013 1:03 PM


(399802) 11
من افتتاحية عرب تايمز--- يتبع
معجب بكاتب الافتتاحية
كلما قصفت الطائرات السورية تجمعا للتنظيمات الارهابية المسلحة على راسها تنظيم النصرة ( القاعدة ) الذي يتكون من ارهابيين سعوديين واردنيين وليبيين وتونسيين ... تسارع وسائل الاعلام السعودية الى البكاء والعويل والنواح واتهام بشار الاسد بقصف ابناء شعبه

قتلى النصرة من سعوديين واردنيين ليسوا ( ابناء شعبه ) ... هؤلاء اجانب دخلوا سوريا بطريقة غير مشروعة ويقومون بقتل السوريين وقطع رقابهم ليل نهار ويعرضون جرائمهم على يوتوب ... ومنهم سجناء حكموا في السعودية نفسها بالاعدام وقامت السلطات السعودية بارسالهم ( للجهاد ) في سوريا

هنا .. في امريكا ... لو دخل شخص الى بيتك او الى حديقة البيت سرا و دون اذن منك يحق لك ان تقتله ... بمسدس او بسكين .. او بمدفع ... ولن تسألك الشرطة الامريكية .. تلت التلاته كام
January 29, 2013 3:21 PM


(399804) 12
من افتتاحية عرب تايمز--- يتبع
معجب بكاتب الافتتاحية

من حق الجيش السوري ان يضرب هؤلاء الارهابيين بالطائرات والصواريخ والمدافع والقنابل النووية ايضا ... واذا صح ان لدى الجيش السوري اسلحة كيماوية فان واجبه ان يستخدمها ايضا لان هؤلاء القتلة يذبحون ابناء الشعب السوري يوميا
الولايات المتحدة نفسها ردت على قتل الفين من مواطنيها في بيرل هاربر بقصف اليابان بالنووي ... وهدم عدة مدن المانية على رؤوس من فيها بغارات كانت تقوم بها مئات من قاذفات القنابل الضخمة ... ولما قتل بن لادن وعصابته من السعوديين الف مواطن امريكي في نيويورك ردمت امريكا افغانستان على رؤوس سكانها مع انه لم يكن بين القتلة اي افغاني ... كانت التهمة فقط ان افغانستان امنت الاقامة لابن لادن وعصابته
January 29, 2013 3:23 PM


(399805) 13
من افتتاحية عرب تايمز--- يتبع
معجب بكاتب الافتتاحية
ضرب المسلحين وقتلهم حق يكفله لسوريا ميثاق الامم المتحدة نفسها والسوريون احرار في استخدام السلاح الذي يمتلكونه للدفاع عن ارضهم ... نووي كيماوي وحتى ذري ... ولما اهان الروم امرأة مسلمة استنجدت بالمعتصم ( وامعتصماه ) ... قتل المعتصم منهم ربع مليون عسكري ودمر مدنهم فوق رؤوس سكانها
لا تنسوا ان امريكا نفسها وضعت تنظيم ( النصرة ) ضمن قائمة الارهابيين ... ولو تجرأ التظيم على دخول الاراضي الامريكية سيتم ضربه بالنووي ... لا بل ان الطائرات الامريكية لا تزال تلاحق اعضاء القاعدة حتى في اليمن ... ولا يمر يوم الا ونقرأ اخبارا عن قتل مسلحين من القاعدة بغارات امريكية وبطائرات بلا طيار
January 29, 2013 3:24 PM


(399806) 14
من افتتاحية عرب تايمز---
معجب بكاتب الافتتاحية

انها الحرب ... والشعب السوري لم يقم بالتسلل الى السعودية والاردن ليقتل الارهابيين ... هم الذين تسللوا الى سوريا .. وقتلهم واجب شرعي قبل ان يكون واجبا اخلاقيا ... انه حق للشعب السوري ودين في عنق بشار الاسد وجيشه ... يجب ان يفوا به
اما بالنسبة للسوريين الذين يساعدون تنظيم النصرة على قتل ابناء بلدهم فهؤلاء خونة ولا يوجد اي وصف اخر لهم لا في القواميس ولا في الكتب الشرعية ولا في سجلات التاريخ ... والقصاص الشرعي الذي يطبق على الخائن لبلده هو تنفيذ حد ( الحرابة ) فيه .. اي تقطيع الايدي والارجل من خلاف وهذا ما فعله الرسول مع الخونة

January 29, 2013 3:25 PM


(399810) 15
كلام نسوان ونميمه
تمساح النيل
أيه حكايات النسوان .....هذا كلام تسمع مثله فى النوادى وجلسات السمر .....وبعدين احكى ياشهر زاد
January 29, 2013 3:57 PM


(399815) 16
ملفات القرضاوي وبوتف لو سمحت ياأستاذ
الطائر
عادت هي إلى الجزائر التي ردت لها إعتبارها و ترشحت عن حزب جبهة التحرير الوطني وباتت عضوا في البرلمان ـــــ القرضاوي زارالجزائروبوتف إستغله ليعطي مسحة إسلامية لحزبه المتفرنس المتسلط الفاسد دجال تكاتف مع دجال والمدام أسماء بارك زواجها بوتف وحزب جبهة التحريرالوطني الي هوبريئ منكم فلاغرابة إن إصبحت عضوافي برلمان السماسرة واسلملي على وزيرةالثقافة
January 29, 2013 4:58 PM


(399822) 17
انت كاذب
خليل
لانه حين طلقها القرضاوي كانت في الجزائر وليس في الدوحه. وقصة الطلاق منشوره بالتفصيل الممل في عدة أماكن.

لكن ما أحزنني أنك تتنكر لقضية عرب الأحواز الذين يسعون لتحرير بلادهم من ايران, وانت تعلم ان الاحواز كانت دولة مستقله حتى احتلها رضا بهلوي والد شاه ايران في عشرينات القرن الماضي؟

بع فلسطين أيضا, ما يمنعك؟ حتى مذهب اهل السنه تخليت عنه واسميته في مقالاتك الاسلام الاموي.
January 29, 2013 6:42 PM


(399827) 18
أسوا وأحقر بني البشر العبيط تمساح النيل وخليل الناتوي..عجبا لمرتزقة يتهمون د.يحيى بالركامة وحذاؤملئ بالعلوم التي لن يصلوها بعد 1000سنة
مكذبكم
أسواوأحقربني البشر العبيط تمساح النيل وخليل الناتوي
أماالزنديق خليل الذي فقط يريدان يكون منكوحا فلامانع وله أن يقدم مؤخرته هووتمساح النيل (مابلاش عبط ياد؟دة أنت مكشوف عميل مفضوح)الدكتور يحيى لم يدافع عن أسماءهو ذكر حالتها أما القرضاوي فعلا أخبرناعادل نصارالقطري وهو الآن ضابط مخابرات في وزارة الداخلية عن قصةوعفن القرضاوي مع أسماءوغيرها...فقد طلقها مرتين وأول مرة راجعها ليخدعهاويبلغهافي الصباح تحت تهديد أولادهأنها بائن هذافي المرة الثانية هل فهمت ياحمار انت وهو...ثم افتراضاوجدلا طلقها في الجزائرأوجزر فوكلاند فليس مهم أمامايهم هذاالفاسق العاهرالذي يتحدث باسم الدين وهو ماسوني...والكلام يوجه للمسمى طائر وهو طائش على عصبية عمياء...فالخطأ و الخطأ ولو خرج من عمر بن الخطاب رضي الله عنه...اما المتخفي المسمى المفكر المغربيفامه داعرت بتايلند مع مغربيات لهذا سمى نفسه المفكر المغربي... خلاص نحن نجب كتابات دكتور يحيى ابو زكرياوأنتم غير مطلوب منكم أن تصدقوااستمروا في عبوديتكم ياخونة الأمة فلماذا الان لا تتجرأون وتهجموا على فرنسا أم أن الجهاد في سورياوالعراقفقط...وفررتم من مالي كالفئران وتركتم العرب والطوارق يواجهون مصيرهم ياعملاء الصهاينة؟اماالمسمى فادي صحناوي لماذالم تذكر أنك ابن خليجي من زواج المسيارداعر أمك يالوطي وعلي علي وهو خنيث بن خنيث ملئت مؤخرته منياخليجيا..فحروا فلسطين والأأقصى...عفوا حرروا مؤخراتكم وروتانا....أنشريادكتوريحيى فنحن نريد أن نقرأ..والذي لايريدبالطقاق..نعم صدق من قال تعمم الصهاينةفأفتوا للمرتدين لاللأبطال المقاومين
January 29, 2013 8:51 PM


(399835) 19
بارك على يوسف القرضاوي
Abdou
غاظني ما كتب في عرب تايمز عن الشيخ يوسف القرضاوي ،فانتابنا استنكار عطيم، فشغلت التلفزيون فإذا به قرءان يتلى ، وإذا بها سورة يوسف ، فعلمت أنها آية لي، أنصدق سيرة يوسف التي يذكرها الله بالخير والفضل والتمكين بالعلم أم نصدق سيرة يوسف القرضاوي التي تذكر في عرب تايمز بالسوء !!.
يوسف بن يعقوب الذي سجن على كلمة الحق، فنصره الله ومكن له في الأرض، ويوسف القرضاوي الذي سجن في سبيل الحق، ثم نحن نرى الآن تمكينا للقرضاوي في الأرض (رئيسا لاتحاد علماء المسلمين) وله تقدير وإجلال ، فعلمت أن القرضاوي نال فضلا من عند الله.
January 30, 2013 1:59 AM


(399838) 20
افضحه وشرشحه انه منافق كبير
نادي الصنوبر
ننتظر بفارغ الصبر أن تفضح وتشرشح هذا الفاسق الفاجر العميل المتآمر على الاسلام لمصلحة الناتو وعملاء الناتو في المنطقة وتحية لاسماء بنت قاده مني كجزائري ومن كل أهل الجزائر الذين كلهم يحتقرون القرضاوي الكاذب الغدار الخداع المغتصب لأعراض الناس التاجر بالدين والسمسار بالفتاوى
January 30, 2013 3:07 AM


(399839) 21
نحن حر من الجمر لهذه الاخبار
تشي جيفارة
والله بطريقك وانت تفتح ملفات الشيخ المعتوه يوسف القرضاوي ان تفتح معك ملفات فساد ابو جاسم محمد ابو جاسم بسبب التشابه القوي بين الاثنين وجزاكم الله خيرا
January 30, 2013 3:11 AM


(399840) 22
الى الرقم 17
الهادي البو عكنون
العرصات فقط هم من يدافعون عن العرصات والقرضاوي اكبر عرص وابناء الجزائر د. يحي واسماء بن قادة هم الصادقون وأنت وأسيادك العرصات هم الكاذبون انتم اكبر خوارج اليوم عن الاسلام الصحيح مع اسيادكم الاخونجية والوهابية وكل المرتبطين بهما من تنظيمات ابا جهل وابا لهب لعنة الله عليهم اجمعين
January 30, 2013 3:11 AM


(399843) 23
إلى صاحب التعليق رقم 10 المفكر العربي
إبن الجولان
إذا كنت من معجبي عزمي بشارة، فأنت يهودي مثله. أشك في عروبتك يا هذا، نقول التظاهر وليس التضاهر...لقد أثبت بأن يهودي أو مستعرب. أنصحك بأن تكون أكثر أدبا ووعيا عند مخاطبة الآخرين.
January 30, 2013 4:33 AM


(399845) 24
رد على العراقي "مكذبكم " رقم 18
زبالة العراق
ليس أكبر من العبودية عندما بعتم نسائكم العاهرات لقوم لوط الإيرانيين و لا نستغرب ان الأجيال القادمة من العراقيين سيكونون بملامح إيرانية .

طز فيك و في جزائرك و في سوريا و في إيران . و لعنة الله على معمميكم و حثالاتكم الشيعة من أصغرهم إلى أكبرهم.
January 30, 2013 4:37 AM


(399846) 25
عن طليقـــــــــــــــــة القرضاوي
abouomar
على ذكر(اسماءطليقة القرضاوي)يحكى ان سبب تطليقهامن القرضاوي شكه في تعاملهامع المخابرات؟
اماعن حصولهاعلى مقعد برلماني فيمايسمى البرلمان الجزائري.فيحكى ان(موزة شيخ قطر)هي التي توسطت لها وجعلت منها برلمانية(بقوة)موزة الشيخ حمد..
حري بالاسلامي ان يتحرى الصدق.وان يكون صادقا.ويجنب نفسه(الافلاس)الم تعلم ان المفلس منكم ايه الاسلامي ياتي يوم القيامة بصلاة وزكاة وحج ووووو وقد شتم هذا وسب هذا وضرب هذا وكذب وووو...قيرمى في النار..
January 30, 2013 4:48 AM


(399855) 26
الرد الشامل على مكذبكم الزامل
المفنكر العربي مرةً أخرى
إن كنت مواطنا عاديا ولست شبيحا ممن يقبضون ,أسألك سؤلا أيها المزبلة.هل بشار دكتاتور أم لا؟؟؟نحن لا نحتاج لكُوتبك كي يتقيئ علينا ويخبرنا أن الكل ضد سوريا,إسرائيل كانت أم أمريكا أم فرنسا. الكل يعلم فالكل يعلم ذلك. هذه الدول تبحث عن مصالح شعوبها.أكذاك يفعل بشارك وحمدهم وبوتفليقتهم وسادسهم وقمارهم؟كنت لا أريد أن أجيبك على غرار ما قال الشافعي:
إذا نطق السفيه فلا تجبه...فخيرٌ من إجابته السكوتُ
فإن كلمتهُ فرجت عنه... وإن خليتهُ كمداً يموتاُ
أو كما قال أيضا
يخاطبني السفيه بكل قبح...فأكره أن اكون له مجيبا
يزيد سفاهةً فأزيد حلماً...كعودٍ زاده الاحراق طيبا.لكن عندما سببت أمي أيها النكرة, يامن جمعت دمامهً وجمعت لؤما....كذااك اللؤم تتبعه الدمامة.أحسست بالدم يغلي في عروقي وتمنيت أن أجدك أيها النجس النكد حتى أجيبك بالفعل لا بالقول.
January 30, 2013 7:33 AM


(399868) 27
إلى إبن الجولان
المفنكر العربي
يا أخي يابن الجولان,أنا لا مع ولا ضد عزمي بشارة,وإنما أردت أن أقارن بينه وبين زوزو.أنت أمام مثقف حقيقي عندما يتحدث وإن كان صهيونيا أو من أتباع إبليس.أنا أنظر إليه من الزاوية الثقافية.أما السيد المثقف المفكر العربي أبو زكريا,فأنت تحس من حديثه أنه يردد نفس الحديث من قناة إلى أخرى,وأنه لا يفقه شيئا وأنه متملق ومتكبر ومتعجرف.عد إلى لقائاته الأخيرة كي ترى تعجرفه وكيف يمدح نفسه, وأنا أقسم غير حانث أن جل حديثه كذب وأنه أكبر منافق رأيته في حياتي.أنا أتابع مقالاته منذ ٢٠٠٦