Arab Times Blogs
نضال نعيسة
nedalmhmd@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 February 2010

كاتب سوري مستقل لا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي او ديني

اضحكوا على جبهة النصرة وبرنامج ما يطلبه الجمهور

سيداتي آنساتي وسادتي، أسعد الله صباحكم وأهلا وسهلاً ومرحباً بكم في حلقة جديدة من برنامجكم الشعبي المحبوب ما يطلبه الجمهور في حلقة خاصة من الكلية الحربية، راجياً لكم معه قضاء أمتع الأوقات

ونبدأ حلقة اليوم بالأغنية الأولى وتقول كلماتها: "الله محيي الجيش......الحامي ترابك سوريا......يحمي قائدنا بشار..... رئيس الجمهورية......لعيونك يا أم الأبطال..... ما منهاب المنية...لعيونك منموت رجال....... منفدي ترابك سوريا.....الله محيي جيش الدار.....رمز الوحدة الوطنية......رجال العز بتلبس غار.... حدّا المجد بيتفيـّا":

ونقوم بإهداء هذه الأغنية الوطنية الجميلة والخاصة والمحببة إلى جبهة النصرة وزعمائها ومرتزقتها في سوريا والمهجر وفي كافة البؤر والحفر ومجارير الصرف الصحي حيث يتمركز اليوم إرهابيو القاعدة، كما نهديها إلى المجرم أردوغان في الأستانة، وإلى وزير خارجيته ديفيد أوغلو، وإهداء خاص من الفرقة الرابعة إلى عصابات الجيش الحر، مع الإنذار الأخير بالاستسلام دون قيد أو شرط، كما تهديها مجموعة من بنات الشهداء الصغيرات إلى عاهر السعودية في الدرعية بالرياض، ومعه أمراء النعاج في منظومة الخليج الفارسي، وإهداء خاص من كافة ضباط وجنود الجيش الوطني السوري الباسل البطل في بابا عمرو، وحلب، وتفتناز، وداريا، ومعرة النعمان، وثكنة هنانو، والخالدية، ودير بعلبة، ومطار دمشق الدولي، إلى باراك أوباما، وديفيد كاميرون وجنرالات الناتو والأطلسي، ومن ضباط وجنود الحرس الجمهوري إلى فرانسوا هولاند، وإلى الحيزبون الشمطاء أنجيلا ميركل، وشقيقتها الحيزبون هيلاري رودهام كلينتون

ومن القوات الخاصة السورية إلى فوغ راسمونسن، ومن سلاح الصواريخ السورية إلى السيد نبيل العربي في القاهرة، ومن إدارة المخابرات الجوية وضباطها وعناصرها الأبطال الأحرار قاهري الجواسيس والعملاء إلى شيوخ العمالة والنفط في هرتسليا، ومن سلاح المدرعات إلى مخصي العياط وفاروق طيفور وعلي صدر الدين البيانوني، ورياض الشقفة وعموم جماعة الماسون الملتحين في سوريا والمهجر..ومن جميع أمهات الشهداء وأزواجهن وأبنائهن إلى بنيامين نتنياهو وإيهود باراك وإيهود أولمرت، والهزاز "مسعور" الفيصل، والحيزبونة تسيبي ليفني وجميع بني إسرائيل ، وإهداء خاص من نسور الجو السوري الأباة إلى ليون بانيتا وديفيد بتريوس في البنتاغون، وإلى متعهد الأنفاق الشهير خالد مشعل مع فرقة حماس الاستعراضية الفنية للرقص الشرقي المقاوم وبمناسبة حفلة الزواج والنسب الجديد الشرعي الحلال مع آل صهيون، ومن جميع جنرالات وقادة الجيش الوطني النظامي السوري البطل إلى سعد الحريري وغراب صِفر(لا يوجد أخطأء إملائية ها هنا)، وسمير جعجع في معراب، ووليد جنبلاط المحتار في المختارة وميشيل سليمان في بعبدا مع الرجاء الاستمرار بعدم "النأي" بالنفس.

وأما الأغنية الوطنية الشعبية الجميلة والرائعة التي ترددها حناجر ملايين السوريين اليوم والتي تقول كلماتها: يا بشار متلك مين...أنت يا عالي الجبين...شو ما صار ما منلين....نحن جنودك ملايين.... يا بشار يا أسد يا حبيب الملايين...بشاااااااااااار بشاااااااااار.....بشااااااااار.... يا حبيب الملايين يا بشار ...........خلو الصوت... يشعل نار...الله سوريا وبشار ...بو حافظ يا بشار يا حبيب الملايين... سوريا حاميها الله القهار الجبار.... يا دكتور جينا اليوم حتى نجدد هالبيعة......حنا أسود ما نركع كرامتنا ما نبيعا......عاشت سوريا الأسد... فنهديها، ومن عموم الشعب السوري المقاوم الصامد البطل، "خص نص"، إلى السيد معاق الخبيث المقيم في إسرائيل رئيس جوقة الدبكة الثورية، ومعه عموم أعضاء ما يسمى مجلس الإتلاف القطري في الدوحة، وإلى برهان غليون، وجورج صبرة، والشيخ الجليل عدنان العرعور، والكاهن والحبر الأعظم مفتي الناتو الجليل، يوسف القرضاوي مرشد الثورة السورية في تل أبيب، وإلى ميشيل كيلو، وحسن عبد العظيم، ومنذر ماخوس، ومنذر خدام، ورياض الترك، ورياض سيف، ورياض حجاب، ورياض نعسان آغا، ونواف الفارس، وعبد الرزاق عيد، وصبحي "الحريري"، وياسين الحاج طالح، ولؤي حسين، ومع إهداء خاص وحار وشخصي لـ"الأخطر" الإبراهيمي، وإلى كافة العملاء والخونة، والمتآمرين في سوريا والمهجر وسائر المشرق، مع الرجاء عدم المراسلة أوالكتابة عن الشأن السوري.

والآن نترككم جميعاً مع هذه الأغاني الوطنية الجماسية الجميلة فاستمعوا ومزمزا واستمخوا، ومخمخوا وعذراً لأي صداع أو مغص أو آلام أو كريزة وفح جلدي وحكة وقرحة متوقعة وانفجار وتوتر دماغي قد تصيبكم جراء سماعها. ونختم برنامجنا بالنشيد الوطني السوري "نبع" حماة الديار.



(398635) 1
بتعرف
منذر
حدا قلك انك علاك ومسقع؟ روحو اضبطوا امن البلد اول بعدين اتحفنا بهيك تفاها؟ بالمجارير مو؟ بتعرف لانو السما زرقه والعصافير تغرد والحياه طبيعيه
January 18, 2013 9:27 AM


(398640) 2
مبدع يانضال كعادتك
يعقوب
أطلب أغنية مالكم حظ ولانصيب, أود أهداءها الى الصهيوني بأمتياز خادم الفخذين + الى ثور العفو نعجة قطر حمد والخروف المخرف موزة + كما أهديه الى مناويك مشخات الخليج العبري وعملاءهم الثورجية, الأخونجية والى الوهابيين والسلفيين الخونة بائعين الأوطان. كما أود أن أهديها مع بصقة كبيرة الى ترهات غليون الذي سقط عقله بأمتلاء جيبه, كما أود أن أهديها الى كل نغل باع وطنه وخانه.
January 18, 2013 10:19 AM


(398652) 3
تصحيح
ayman
تصحيح: اسمه بن ينيك نتنياكو
January 18, 2013 11:04 AM


(398653) 4

ابوجهل
يا أَخي نضال...... أَمنى من أَعماقي أَن سوريا قادرة على تَخطي هذه المِحْنَة، لكن تكالب الكِلاب يَجْعَلُني أَشك، يا صديفي إِذا المأبون خالد مِشعَل باع سوريا و إِرتما بِأَحضان المرشد.
انا لَسْتُ مع بشار لا كنني مع سوريا، ولَستُ سورياً لكن الحق يُوجب قَول الحقيقة، سوف يندم السوريون ساعَةَ لا يَنفع الندمُ
January 18, 2013 11:19 AM


(398665) 5
سوف ندوسهم
محمود
بالمجارير بالحفر بالاستانة التترية عند سلطان الحرملك قردوغان وكلبه اوغلو وبحضن ملكة بريطانيا وبضيافة البيت الابيض وبقصور العهر السعودي واللواط القطري سوف ندوسهم ونسحقهم .هم وحريتهم التي ادعوا بها.على فكرة هذا صحيح لقد حققوا حريتهم باللواط الجماعي والعهر الاجتماعي .ولتسقط امتكم يا مفتيي الناتو وشيوخ الضلال والدولار
January 18, 2013 1:21 PM


(398671) 6
ماسورة مجارى
تمساح النيل
النهايه المأساويه والطبيعيه للسيد الرئيس المناضل بشار الأسد....
January 18, 2013 2:49 PM


(398674) 7
حدا قلك انك علاك ومسقع؟
GAWAR
حدا قلك انك علاك ومسقع؟
January 18, 2013 3:13 PM


(398699) 8
الاسم الجديد للشبيحة هو اللجان او الجيش الشعبي الوطني القرداحي المعتق ابو شاروخ فعلا مهزلة وطن
حيدرة العلوي الشريف
هل انت تروي الفكاهة لتغطي على على ما الم ببني جلدتك الاجلاف
كل من يقرأ مقالاتك وهجومك على الاعراب يظن انك منم بلد او فئة متحضرة
بشهادة كل من عاشر وصادق ورافق نصيريا وآخر سلفيا بدويا لايمكن ملاحظة الفرق في بدائية التصرفات وجلافتها وقلة ذوقها ووقاحتها انها الطبائع نفسها بين اهل الجبال المتوحشة على الساحل السوري الذي فرت حتى الخنازير البرية الجبلية من جواركم
انا عشت في جبالكم سني وعملت في السعودية سنين عدة والله لم اشر منكما خلقا ولا ابشع خلقا
وعندما بحثت في حقيقة ذلك والاسباب في تناغم النصيري والسلفي التكفيري وجدت ان الاصل واحد بني صهيون
ولو درسنا تاريخ تغلغل اليهود في الساحل السوري التركي ويهود الدونما
نعم الذي ثبت انكما من معدن رخيص واحد تقتلون بدم بارد وتكفرون وانتم تسكرون
ولا أدري من قال للعلاك صاحب المقال انهم ارفع شأنا من أي بدوي صحراوي ففي البداوة والشراسة
تشترك الجبال المتوحشة وقفاري الصحراء
والاغاني التي تبثها قناتك النصيرية هي اغاني اسدية وليست وطنية وشتان بين البلد والاسد الولد
لعن الله الوالد وما ولدالى ان تصلاللعنة الى بشار الثاني المنغولي
واما حماة الحمار فقد افلسوا وخربت الديار في سبيل المحافظة على الحمار
والمشكلة وكما المثل السوري( الذي اوصل الحمار الى السطح هو فقط من يستطيع انزاله)
ولم ادري للان ما الفروقات عند صاحب المقال بين زعران السعودية والقرداحة
January 18, 2013 7:37 PM


(398713) 9
سوريا حاميها الله القهار الجبار
Sourieh
يا بشار متلك مين...أنت يا عالي الجبين...شو ما صار ما منلين....نحن جنودك ملايين.... يا بشار يا أسد يا حبيب الملايين...بشاااااااااااار بشاااااااااار.....بشااااااااار.... يا حبيب الملايين يا بشار ...........خلو الصوت... يشعل نار...الله سوريا وبشار ...بو حافظ يا بشار يا حبيب الملايين... سوريا حاميها الله القهار الجبار.... يا دكتور جينا اليوم حتى نجدد هالبيعة......حنا أسود ما نركع كرامتنا ما نبيعا......عاشت سوريا الأسد...
January 19, 2013 2:18 AM


(398723) 10
مثلك مين يا نضال
jameel
مثلك مين يا نضال يا حرق قلب يلي مفكرين حالهم ثوار ؟

هي سوريا يا أنجاس جيشها داعس على رأس الأوباش ؟
January 19, 2013 4:17 AM


(398730) 11

Sundeedff
مشاهد الابطال لا تفارق مخيلتي .... كلما اتذكر ابطال داريا وهم يتصدون لدبابات خائن العرب بالكلاشنكوف ........ مشهد لا يوصف ، الرجوله بكل ما تعنيه الكلمه من معنى .... والدبابه تقصف المنزل الذي يوجد به الابطال بشكل مباشر ..... خسئت كل كتب التاريخ .... خسئ كل من يذكر بطولة تاريخيه غير هذه ... لقد تغير التاريخ الان .... ايديولوجيات الثورات اصبحت في مهب الريح بعد الثوره السوريه ..... رجال اولي بأس لا يهابون الموت ... يقدمون دمائهم من اجل الحرية .. الاختلال العقلي لدى بشار اسد يمنعه عن ادراك ان هؤلاء رجال لايقهرون ومنتصرون باذن الواحد القهار ..
January 19, 2013 7:02 AM


(398731) 12

X shabbee7
انا كنت اعتقد ان بشار رجل ولكن طلع اخروووو لك يا ..تعقد الصفقات مشان الايرانين وتترك اولادنا السورين عند الجيش الحر لك اتفووو على هييك ارجال كنت بشجعك يا هلفوت يا جحش يا بشار لكن بعد ما خنت شعبك كرهتك اكتير اكتير , وصرت بصلي وادعي للجيش الحر واخر شي بدي اتأسف من العربيه على السب والكلام اللي كتبتوووو بس لا تلوموني بن عمتي وبن خالي اسرى عند الجيش الحر بشار تاركهم من شي سنه والايرانين يفاوض مشانون
January 19, 2013 7:09 AM


(398745) 13
أيها الكاتب "المستقل" أو المرتبط !!
abdoalhalabi

‎ومن عموم الشعب السوري المقاوم الصامد البطل، "خص نص"، إلى السيد معاق الخبيث المقيم في إسرائيل رئيس جوقة الدبكة الثورية، ومعه عموم أعضاء ما يسمى مجلس الإتلاف القطري في الدوحة، وإلى برهان غليون، وجورج صبرة، والشيخ الجليل عدنان العرعور، والكاهن والحبر الأعظم مفتي الناتو الجليل، يوسف القرضاوي مرشد الثورة السورية في تل أبيب، وإلى ميشيل كيلو، وحسن عبد العظيم، ومنذر ماخوس، ومنذر خدام، ورياض الترك، ورياض سيف، ورياض حجاب، ورياض نعسان آغا، ونواف الفارس، وعبد الرزاق عيد، وصبحي "الحريري"، وياسين الحاج طالح، ولؤي حسين، ومع إهداء خاص وحار وشخصي لـ"الأخطر" الإبراهيمي، وإلى كافة العملاء والخونة، والمتآمرين في سوريا والمهجر وسائر المشرق‫"‬

"أيها الكاتب السوري المستقل الذي لا ينتمي لأي حزب أو تيار سياسي أو ديني"
لماذا لم تذكر اسم الملياردير رفعت الأسد ولا اسم عبد الحليم خدام ضمن لائحة العملاء والخونة والمتآمرين على الشعب السوري المحاصر المكموم.. ؟؟؟ !!
تابع مقالات نارام الموهوب على الأقل وكن جريئا وصادقا مع نفسك ..واتق الله في أبناء هذا الشعب الصابر!١
January 19, 2013 9:02 AM


(398746) 14
عاش الجيش الحر
yacoub
يعني اليوم عم بتخفف دمك لتخفي قهرك وحسرتك والمك على هزائم جيش الاسد المتتاليه ... وحبوب سنبله تموت ستملأ الارض سنابل . غذا ستداس بالصرامي انت وبشار وجيش الاسد وحسن نصر الله وايران
January 19, 2013 9:44 AM


(398760) 15
Where is my two comments
dimaskhi
Arabtimes,

Where are my two comments about Nidal article? Where is the freedom of speech?
January 19, 2013 1:06 PM


(398792) 16
انشا الله انفجار دماغي
فرح ٌ ق ع
فاستمعوا ومزمزا واستمخوا، ومخمخوا وعذراً لأي صداع أو مغص أو آلام أو كريزة وفح جلدي وحكة وقرحة متوقعة وانفجار وتوتر دماغي قد تصيبكم جراء سماعها. .ز الله يسمع منك ويصيبهم انفجار دماغي لحثالة العملاء . رياض نعسان آغا لو فيه ذرة شرف كان قتل مرتو وقتل حالو من زمان زمان .. بس كل عمرو واحد رخيص ومنحط وساقط وانتهازي لا مبدأ له وين فيه مصلحة ومصاري بيركض
January 19, 2013 4:27 PM


(398847) 17
كل من ذكرتهم فعلا كلاب
الكويتي
الى الامام يا بشار واللعنة الدائمة على كل من ذكرتهم في الاهداء ، واتمنى لهم الموت القريب ان شاء الله تعالى . وحفظ الله سوريا من هؤلاء الارهبيين وعرابينهم .
January 20, 2013 2:36 AM


(398859) 18
123
سوري انا
يا بشار متلك مين...أنت يا عالي الجبين...شو ما صار ما منلين....نحن جنودك ملايين.... يا بشار يا أسد يا حبيب الملايين...بشاااااااااااار بشاااااااااار.....بشااااااااار.... يا حبيب الملايين يا بشار ...........خلو الصوت... يشعل نار...الله سوريا وبشار ...بو حافظ يا بشار يا حبيب الملايين... سوريا حاميها الله القهار الجبار.... يا دكتور جينا اليوم حتى نجدد هالبيعة......حنا أسود ما نركع كرامتنا ما نبيعا......عاشت سوريا الأسد... فنهديها، ومن عموم الشعب
January 20, 2013 6:37 AM


(398869) 19

sameeh
يا أخي كيف تضع الضحية بمستوى الجلاد؟! هي ثورة فرضت على الشعب السوري المسالم الذي أمن النظام على حياته على مدى عقود وبالمحصلة ضياع الوطن، وتخلف وفقر!!... أنصحك بمتابعة اليوتوب وشاهد أخلاق الثوار وكيف يعاملون الأسرى وخاصة العلويين!! إنها أنظف وأشرف ثورة في التاريخ الحديث، وستكون قدوة لكل الثورات التي ستأتي بعدها في العالم العربي والعالم.
January 20, 2013 8:20 AM


(398870) 20

al mondas
الجيش السوري الحر يؤكد دوما على أن ثورته ثورة حرية وكرامة بعيدا عن أي عصبية طائفية أو عرقية أو دينية، ولكن من الواضح أن الطائفة العلوية والشيعية لا تفهم هذا المنطق، أو لا تثق به، أو أخيرا لا يستهويها لأن النظام في جوهره قائم على فكرة الطائفية بدليل استحواذ هذه الطائفة النجسة على كل مفاصل الدولة الحيوية. وهذا يفسر توحش هؤلاء في القتل والاغتصاب والنهب تحت شعار (الأسد ولا بنحرق البلد) فالطائفة أهم من الوطن في فكر هؤلاء المتخلف!! لهذا سيسقط هذا النظام لا محالة.
January 20, 2013 8:22 AM


(398984) 21
اغبياء العالم العربي
قاسم جرار
بعد مقتل مئة الف وتدمير الاف المصانع ودور العلم وسرقة غذاء الشعب وتهريبه الى احفاد العثمانين اي حرية تبغون يا عملاء اسرائيل عميت ابصاركم وبصيرتكم واتبعتم شياطين العرب والاعراب واتخذتم امريكا والغرب اولياء لا يتخذ المومنون الكفرين اولياء من دون الموءمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله من شئ. صدق الله العظيم
January 21, 2013 3:16 AM


(398989) 22
الحق يُوجب قَول الحقيقة
شهيد


1980 مجزرة جسر الشغور97شهيد
1980 مجزرة سرمدا40شهيد
1981 مجزرة المشارقة بحلب83قتيل
1982 مجزرة حماه تقريباً50000شهيد بالاضافة الى 15000 مفقودين الى اليوم
1981: مجزرة القنوات دمشق.
مجازر سجن تدمر عددها 7 بين 1980 و 1983 اشهرها عام 1980 ذهب ضحيتها 1100 شهيد.
حملة اعتقالات و اعدامات ميدانية في حمص على يد غازي كنعان بين عام 1980 و عام 1984. اعداد الضحايا غير معروف.
مجازر متفرقة في حلب:
مجزرة مدرسة المدفعية بالراموسة 16/6/1979 32 قتيل و54 جريح
مجزرة سوق الاحد يوم 13/7/1980 اكثر من 192 قتيل
مجزرة بستان القصر يوم 12/8/1980 35 قتيل
مجزرة الكلاسة 35 الى 110 مجزرة تحت قلعة حلب اكثر ويقال عن قتل بآلالف ودفن جماعي ويقدر عدد القتلى 1600 ألى 1900 قتيل وجرحى دفنوا وهم احياء.
مجزرة اقيول واعدام اكثر من 2000 شاب على مدى عامين في ساحة الالمجي مجرد ان مسؤول تنظيم الاخوان المسلمين عن حلب يحيى قصار من هذا الحي.
مجازر حماة الاولى و الثانية 1980 قبل المجزرة الكبرى.
مجزرة القامشلي 2004 راح ضحيتها 40 شهيدا و مئات الجرحى.
سجن صيدنايا 2008 مقتل اكثر من 25 شهيد
January 21, 2013 4:24 AM


(399274) 23
لا تخاف يانضال ان كنت من اقليه في سوريا
اليماني
ياجماعه اللي مثل حاله نضال لا يلائم ابدا فهو من اقليه في سوريا و يخشى انتصار الثوره ان تكون على حساب الاقليات كما هو الوضع في دول الربيع العربي ،فاكثر من كانوا ضد الثورات هم الاقليات ،ولكن اريد ان اطمئن نضال بان الثوره في ليببا لم تلغي الطوراق و لا اي اقليه ،و الثوره في مصر لم تلغي المسيحيين و الثوره في اليمن لم تلغي اليهود ،كذلك في سوريا لنتلغي لاعلوي او الدرزي او المسيحس او ايا كان ،حط في بطنك بطيخه صيفي ،واذا صار لك شي تعال الى عندنا في اليمن عيش حيث لا احد يسالك من اي طائفه انت