Arab Times Blogs
رياض هاشم الأيوبي
riadhayyoob@gmail.com
Blog Contributor since:
11 January 2009

متى ستقفزون من حافة الوهموسفير

آية الله فيلكس قفز من آخر (سْفير) من سْفيرات الغلاف الجوي ،صاح ( هيهات منا الذلة) وقفز فتلقاه العالم كله .. ترى، متى سيقفز آية الشيطان الحائري والشيرازي الشمبانزي وبقية الآيات الشيطانية، ومن ورائهم كل رافضي آخر من المعلقين هؤلاء ؟ فيلكس لم يضع نصب عينه ترّهات ( الكافي والوافي لنيوتن الحافي ) بل أعطى نفسه قيمتها الفردية كونه يحترم ذاته ، اعتبر نفسه مسئولاً عن نفسه من دون تقيّد بما قرأه في سني حياته من كتب ومعادلات .. متى يفهمها الروافض ويخطون تلك الخطوة فيقفزون من طبقة الوهموسفير التي نسجتها الأم الشريفة والأب الأشرف ، ليبقى الرافضي المسكين أسيراً لمحتواها فيصدق بما لا يعقله طفل منغولي ؟

 متى يقفزون من قفص العقل ليصبحوا من صنف البشر ؟ والأب الهندي ذاك إنتحر شنقاً بعد مشاهدة فيديو لثمانية هنود يغتصبون إبنته كما في الأخبار ، لم يتحمل العيش مع ألم المأساة وعار الفضيحة رغم مرور عشرة سنوات على الحادث ، وهو ليس ذنبها ولا ذنبه كما معلوم لكنه إنتحر بكل الأحوال ، فمتى تنتحرون أيها الروافض من عار مناف الناجي وبقية وكلاء السيستاني، وأنتم الآخرون كذلك يا شبيحة سوريا يا حثالات المنطقة !؟ متى تقتلون أنفسكم ، حزناً على ما أوصلتم البلاد والعباد إليه، عساكم تثبتون أنكم تملكون نقطة الحياء تلك وتقنعون العالم أنكم تحملون ذرة مفردة من الشرف لا غيرها!؟

 متى تنتحرون مثل المسكين الهندي ذاك، وأنتم ترون ما يحصل للحرائر في سوريا كل يوم ؟ أعتقد أنكم كالقرود الثلاثة تلك، عميان طرشان خرسان زملان مطيان لا تفقهون شيئاً ! لا نفع من الروافض أبداً، فهم ملة ميئوس من صلاحها . في العراق أفصحوا عن شركهم بالله فور وقوع السلطة بأيديهم ، أفصحوا عن مكنونات صدورهم الشركية على المكشوف ، و تعاملوا بمنتهى الإزدواجية الميكافيلية الساقطة مع قضيتي البحرين وسوريا! وحتى في تركيا نفسها أثبتت الطائفة العلوية أنها ضد الله والإسلام والوطن فهم يقاتلون عبر الحدود مع بشار ويرونه إلهاً أرضياً يخلف علي بن أبي طالب ولابد من نصرته ، الروافض يحتاجون ( صنماً بشرياً) يسجدون أمامه ويتحسسون ربوبيته المفتراة كي يطمئن قلب الواحد منهم ، إذ لا بد من وجود صنم كما تعلمون كي يحس المشرك بالطمأنينة ! وهم لن ينتحروا أبداً، ولن يقفزوا من علّ حتى لو كانت القفزة من الطابق الأرضي للحديقة ! وهم لن يحاكموا تاريخهم وقادتهم وعلماءهم أبداً لأنه يطيب لهم النوم في الوهم ، فالقضية صعبة جداً بالنسبة لهم ، والمثل يقول " إذا أردت أن تطاع فأمر بما يستطاع "!

 قبل أيام قرأت لعراقية منهن وهي تعلق على مقولة منسوبة لعلي بن أبي طالب، كتبت في معرض التعبير عن الإعجاب " خير الكلام كلامه عليه السلام"! لماذا يسيئون للرجل في قبره بحجة محبته والولاء له ؟ لماذا يحملونه من الأوزار ما لا قبل له به ، وتلك هي الآية الكريمة تتوعد من هو في مثل حاله وفق تلبيس جماعته هؤلاء ( إنكم وما تعبدون من دون الله حصب جهنم أنتم لها واردون) !؟ هل كان يرضاها هو أن تخرج هكذا كلمة من أفواههم تسيء إليه وتضعه أمام رب العالمين في موضع إستفسار ، كما خاطب عيسى المسيح (ع) فهناك خطاب مقابل لهذه الهرطقات الرافضية ،" ء أنت قلت لهم هذا يا علي؟" أقولها هنا من باب التنبيه والمقارنة لا غير ، ولله المثل الأعلى . نصف قرن من الزمان عشته ولم أسمع أحداً من المسلمين ينطق هكذا هرطقة فخير الكلام هو كلام الله ، وخير الهدي هو هدي محمد، كذا جرت خطب الجمعة لأربع وخمسين مرة بالسنة ، لا أحد قال أنّ كلام الرسول (ص) هو خير الكلام ، ولا أحسب أيّ مسيحي في الغرب أو في الشرق له رأي كهذا بخصوص عيسى المسيح، فلماذا يتفرد بعض الشيعة من العراقيين بالذات بهذه الروحية المتجاوزة على مقام الخالق الجليل وهم روافض بصحيح التوصيف ؟

 أنا أعرف يقيناً أنّ أمثال هذه الفتاة لا يقصدون الله تعالى وقت يقولون ( صدق الله العليّ العظيم) بل يقصدون علي بن أبي طالب، ومن لا يصدق فليجرب أن ينهي أيّة تلاوة قرآنية بعبارة ( صدق الله العظيم) فحسب، هكذا، وسيرى بأم عينيه كيف سيعترض عليه فلان وفلان كما لو كان قد سبّ العنب الأسود وتجاوز على مقامه الكريم ، وهو نفس الحال وهم يعترضون على ما يسمونه (الصلاة الناقصة) فيما لو قال أحدهم (اللهم صلّ على محمد) ولم يشمل آله ! نحن بإزاء شرك صريح بعد أن كان مستتراً طيلة عقود القرن الماضي تلك . في هذه لبّيت رغبة بعض القراء ، رغم عدم قناعتي بتخفيف الهجوم على الشبيحة هؤلاء .

 الموضوع ليس شتماً وسباً ، إنه كرم حاتمي ملزوم من جانبي لإثبات عروبتي لهؤلاء المارقين من عقال النهى، وهو إجزال العطاء لهم وفق ما يستحقونه وعلى هواهم، وهو تحقيق لرغبات هؤلاء المساكين المشتهين بس مستحين في تلقي الكفخات والركلات والصفعات والبوكسيات والجلاليق والدفرات ، وأنا لم أتعود أن أستأثر بالمواضيع لنفسي فحسب، ولو حصل و تجنبت أنا هذا الأسلوب معهم فربما إتخذت تلافيف أدمغتهم أشكال علامات الإستفهام والتعجب وتسببت باختلال فعاليات التمثيل الغذائي لديهم ! ألا ترون إبن أبي كندرة الماسوني لصيقاً بالمقالات إلتصاق الذبابة المقتولة بالحائط، رغم أنها تسفّه الملّ سفّاً ؟

 ألا ترون أنه رابض تحت الطاولة كالمراسل خادم آمره ،وجاهز دوماً للتعليق إما بإسمه الرسمي أو بهوية مصرية تستفز المصريين كما يحسب، وقد سبقها قبلاً بتحريكات رخيصة منطلقاً من خلال هوية عربية وهمية تبتغي سحب الشيعة العراقيين من خلال جرح مشاعرهم وربط ذلك بي أنا ليقوي موقفه الهزيل، فهل هناك من فرق بينه وبين الإسرائيلي اللعين الذي ورّط موسى (ع) بالوقوف معه فتورط فعلاً بقتل غريم الإسرائيلي وبدون حق ؟ ونحن في الموصل يوم جاءتنا جيوش الشاه الصفوي ذاك قابلناه بعبارات مثل ( وهل ترهب القصاب كثرة الغنم؟). في آخر تجسد بقري له إستنجد بسريان وسوزان على طريقة المصارعة الزوجية الحرة عندما يمد المصارع الخاسر أصابع يده ليحقق تماس يخوّل زميله بالدخول وتلقي الركلات نيابةً عنه ، هنا كذلك هتف بإسم واحدة (حرمه) بما معناه ( أدخلي وأنقذيني يا سيدتي التي وقعت بغرامها من دون أن أرى وجهها أو أعرف قياس نعالها حتى ) ! ما مقدار رجولة الشخص الذي يستنجد بإمرأة لتخفف عنه تأثير الضربات؟ هل هو رجل؟ كلا طبعاً! هل هو ربع رجل؟ ربما ، ولكنه من النوع الذي يقال بوجوده " سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين " فهو ركوبة ويحمل أثقالي لبلد لم أكن لأبلغه إلا بشق الأنفس !

 تواجد هذا المخلوق على صفحتي كل يوم وكل ساعة بحيث أنه أدان نفسه وهو يراقب مواعيد النشر بالدقائق ويزعم أنّ تعليقاتي هي تعليقات العراقي نفسها، وفاته أننا روح واحدة تسكن جسدين وأنّ تفكيرنا واحد بخصوص الخونة المجرمين هؤلاء ، و دخولي لعرب تايمز كان بالأصل لتعضيد العراقي في وقفته ضد المجوس هؤلاء . والآن ، هل هناك دليل أقوى من هذا لإثبات كونه (مربوط ربطاً ) للمقالات ؟ تواجد هذا المعلق الدائم يفصح عن إلتذاذ منقطع النظير يعاني منه لدرجة الإدمان ، فأنى لي أن أخذل صاحبه وأقطع عنه هذا النسغ الصاعد الأساسي لديمومة حياته ؟ أخشى أن أفقد مصداقيتي في العطف على .......الإنسان ! لو أنا حقاً فعلت ! وها هو علي سوداني قد أخلد للأرض منذ سنين واتخذ دور المعلق بدل الكاتب ، أليست هذه عملية إخصاء حقيقية ؟ عندما تسقط المرأة تضحي مومساً ، وعندما يسقط الكاتب يتحوّل إلى معلق لا أكثر ! هل كان ليسقط من برج الكتابة الهزيل الذي كان يطل من فوقه لو أنني خاطبته بعبارات الإحترام أو تركته لشأنه؟ ونحن ننفخ في قربة مقطوعة مع هؤلاء السفلة، هذه أعرفها ، فعلام العقلانية بالخطاب والطرح ؟ نحن بصدد تحطيم نفسياتهم لا غير، فهل هناك أفضل من هذا الأسلوب للتداول معهم؟

 يا مستر دريول ، أذكرك بشاعر الرسول (ص)، حسان بن ثابت، وأسألك، لماذا لم يترك الرسول (ص) المشركين الذين هجوه بأقذع الألفاظ ؟ لماذا خوّل حسّان بأن يتناولهم وأثنى عليه ؟ إنها حتمية الرد وشرعيته ولزوميته وضرورة عدم القفز عليه . وحمزة عم الرسول (ص) لماذا قال للمشرك ذاك في غزوة بدر ( يا ابن قاطعة البظور)؟ لماذا لم يقل له ( يا ابن خاتنة النساء)؟ هناك لفظ لا ينفع غيره في ذلك الموقف بالذات . كذلك، هناك مقولة رددناها قبلاً هنا مفادها " إضرب الرافضي بالحذاء كل صباح، فإن كنت أنت لا تعرف السبب فهو يعرفه حتماً "، ومصطلح (الرافضي) سبق لي تعريفه للتمييز عن الشيعي وفرز الخبيث عن الطيب، لكن هذه التسمية التي بدأنا بها ونحن نقصد متطرفي الشيعة من اللطامين الأزليين الهزليين ومن يصفق لحكومة العار في الزريبة الخضراء، أصبحت تشمل حثالات عربية القومية وأعجمية تصطف مع كل حاكم مجرم ، من خامنئي الشيطان إلى بشار الحمار ،وكل من هو مثلهم كائناً من يكون، سنياً أم شيعياً ، خليجياً أم مغاربياً، عربياً أم أعجمياً، اليوم، كل سوري أو لبناني أو فلسطيني ممن يقفون مع بشار ويصفقون لجرائم شبيحته في سوريا هم روافض كذلك . وأنت إن سحبت اللحم من طبق التشريب فهل يصبح أيّ شيء إلا ( أكل بشوش= طعام بط) لا أكثر ؟ وإن أخرجت اللحن من بناء الأغنية هل تصبح إلا أهزوجة أو قصيدة شعر في أحسن أحوالها ؟

كذا هو حال هذه المقالات، إنها قائمة على الكبح وتحطيم الأصنام وتدمير الشخصية الرافضية في عمق دارها وكشف مهازل فقهها المتدني العقلية والمختلق من أصله، والرد طالما ليس هناك من يرد عليهم ويتحرج من تلوث يديه بقذارتهم ، نحن ننزل لمستواهم متقصدين ، نضربهم بالنعال كالصراصير متعمدين ، وطز بالأتيكيت الذي يحتمون خلفه ، وأنا أشاركك الرأي أنّ المقالات المتجنبة لذكر (مرض كندره وطرشانا وسودانا) هي مبتغى كل قارئ ينشد الفائدة ، وهي أقوى فتكاً بالعصابة من السب والتنكيل اللغوي ، لكن الحياة (كده وكده) على رأي والدة الفيلفوس رفاعة بينس - آوي ، رحمها الله وبشبش الطوبة اللي تحت ... راسها ، كانت عذبة الروح معطاءة بدون تبرم، ولم تعرف كلمة (لا) طيلة حياتها كما يقال عنها، أللهم إلا في التشهد . منها نتعلم الكثير فهي صاحبة تخصص فريد شوقي، لم نر له مثيلاً من قبل .

 الكثير من القراء يرون المقالات المخصصة للردع مبعث بهجة للقلب الملتاع ووسيلة للضحك على هؤلاء المفلسين والسمو فوق عربدتهم وتأثيراتها الضارة على مجتمع إبتلي بهم هم وأهاليهم فهل نحرمهم ونحرم أنفسنا الملتاعة من بعض التخفيف ؟ ستكون عز الطلب لهم يا عزيزي ! وهو هجاء وليس شتماً، والهجّاء هو شخص لا يرضى بما ترضى به الجماهير ، ويتحسس لمواضع التفاهة في شخصيات تستتر بالدين وبالجاه والمنصب فيرد عليها بما تستحق في حين يسكت غيره من قصيري اللسان، ويحطم فخرها وفخارها ببضعة كلمات تبقى تتردد قروناً عقب زوال الطرفين ، دعنا نحيي هذا النمط الأدبي ونروّج له بدل الوقوف ضدّه بحجة الأخلاق والأتيكيت ، ما نمت هذه المستعمرات الفطرية والميكروبات العقلية إلا تحت مظلة عبارات( عيب، لا يجوز، ..إلخ) . الهجاء فن بينما تعليقات هذا النفر هي ... عفن، عفن وسقوط من دون جاذبية ومن دون تدخل لقوانين نيوتن بالموضوع ! وفي الأوقات التي تنشط فيها هذه الخفافيش لإيذاء الناس بهسهساتها وتصافق أجنحتها ، في هكذا أوقات لابد من شخص يقف لهم بالمرصاد ، فهم إن تركناهم تمادوا وتصوروا أنهم قد (أفحمونا) ومرروا هذه الفرية على صغار الروافض ممّن يراقبون ويرثون الرفض منهم ما لم يروا كيف نحطمهم ونسير فوق شظايا كرامتهم ، وهذا الوهم الذي يرتجونه يمكنه أن يرسلهم للفراش بقوة إنعاظ تمكنهم من التكاثر والتباهي بذلك بينما هذه المقالات، بقوة الله تعالى، ترسلهم للفراش بمنتهى الإرتخاء والإحباط ، ولا حتى دزينة من حبوب فياكَرا تلك كلها تنفعهم فهو قتل للشخصية وللخلفية وللمعتقد وللأصنام ، ردودهم تحكي هذا ،ليس أنا ! هذه المقالات بأسلوبها هذا هي وسيلة لتحديد نسل الروافض ، أنصاف رجال وأشباه نساء !



(388142) 1
"هذه المقالات باسلوبها هذا هي وسيلة لتحديد نسل الروافض" اضحك الله سنك
العراقي
مقالات رائعة وفن هجاء راق جدا وطريقة علمية لتحديد نسل الروافض ثم القضاء عليهم مرة والى الابد بعون الله ,
والى ان ياتي ذلك اليوم وهو ليس ببعيد فاننا نلتزم اخلاقيا وفكريا بالشعار المبدأ : " إضرب الرافضي بالحذاء كل صباح، فإن كنت أنت لا تعرف السبب فهو يعرفه حتماً "
وفقنا الله لنصرة دينه وامة نبيه العربي محمد ص بمافيه خير للبشرية جمعاء
October 18, 2012 9:07 PM


(388151) 2
ليس كل ما يلمع ذهبا والنور الصناعي المزيف هو من يقتل الفراشات
حيدرة العلوي الشريف
ان قراءة تاريخ قيام الامبراطوري الصفوية بقيادة الجزار اسماعيل الصفوي الارعن
تعطي لكل عاقل فكرة عن كيفية استغلال هذا المجنون للمذهب الشيعي وهو الذي كان جاهلا باصول هذا المذهب ولكنه عندما علم انه لايمكنه تنفيذ خطته في القفز الى سلطة الحكم لايكون الا عن طريق بناء عصبية ولو بالكذب
ودليل ذلك ان من خلفه بالحكم استقدموا مشايخ من جبل عامل اللبناني ليعلموا الناس في ايران عن المذهب الشيعي ولكن مع بعض الاضافات من قبل الصفويين عليه ومن يومها وعلىايدي العامليين المتعصبين تم بناء خط تشيع صفوي جديج يؤمن بالاستيلاء على السلطة ولكن بطريقة لي عنق المذاهب او المبادئ الحزبية كما فعل المقبور حافظ اسد الذي ركب موجة البعث ومن ثم شيئا فشيئا شكل بعثه الخاص الذي يخدم عائلته فقط لاغير
وتحول البعث القومجي العربجي الى عائلي سلطوي وراثي
والسؤال هنا كيف يقبل البعثيون بذلك وكيف يرضى الشيعة الاحرار بذلك؟؟؟هنا مربط الفرس
ان نشر الفساد بين الاتباع واعتماد اسلوب الترهيب والتهديد والترغيب وغسل العقول ادى الى هذا النوع من التخلف
ثم بعد مرحلة التورط يجد البعثي والشيعي نفسه مغموسا في المستنقع ولاطريقة للخروج منها الا بتضحيات كبيرة وبحب للاخرة اكثر من الدنيا من اجل التخلص من حبائل الاسياد وتلك مهمة صعبة للغاية لايقدر عليها الا القلة الناجية
انها نظرية بناء العصابات المعتمدة على الخطف والارهاب
October 19, 2012 1:13 AM


(388153) 3
ملك المغرب يزور اللاجئين السوريين في الأردن
المغربي
ملك المغرب يزور اللاجئين السوريين في الأردن فموتوا غيظا يا سلالة قوم لوط
October 19, 2012 1:20 AM


(388154) 4
ورقيات نصراللات
أحفاد معاوية في دولة سوريا ولبنان الإسلامية
طائرات الشيعة الورقية لن تدخل إسرائيل فقط مترين ههههههه لن يفيدكم شئ أيها الروافض أمريكا وإسرائيل والعرب وكل الدول الصديقة تعد العدة لقطع روؤسكم وإرسالها الى طهران . الى حزب اللات ونصرالات لن تستفيد من طائراتك الورقية إلا الزل والإهانة والعار
October 19, 2012 1:21 AM


(388157) 5
ملك المغرب يزور اللاجئين السوريين في الأردن
المغربي
ملك المغرب يزور اللاجئين السوريين في الأردن
مت غيظا أيها المومس عوض الكندرجي
October 19, 2012 1:31 AM


(388164) 6
بوركت امريكا التي أحسنت تجنيدك يا أيوبي
عائض الريحاني
بوركت امريكا التي أحسنت تجنيدك يا أيوبي أنت أشد المخلصين لهصيو صليبيتك
كمن ذكيا ولو نصف مرة وتحدث لنا عما أصاب العراق من جراء غزو أمريكا له ...أصبحت مكشوفا مفضوحا من الذين ولكموا للأغتلال الأمريكي
دعنا من الصفويين والمجوس والهندوس ..أرنا أنت وباقي الجواسيس ماذا فعلتم ؟ حتى وأمنتم خونة ؟ أرونا؟
كل مرة يأتينا يسب الشيعة لا تصير لا أنت ولا الصهاينة آياؤك ولا أعمامك من الأمريكان والأعراب لا تصيروا شيعة....هم أحرار في دينهم ...أنت وباقي الخونة أ{ونا كيف ستتقدمون علميا وفلكيا وتكنولوديا وكيف ستهزمون العالم ومنهم الشيعة....أصبحت مفضوحا على الملأ لا تفقه إلا بالخيانة والعمالة والنذالة مفضوحة إلعب غيرها
October 19, 2012 1:57 AM


(388170) 7
عباس بن فرناس مال النمسا
تشي جيفارا
رجاءا لا تجيب سيرة المغامر النمساوي فيلكس لا بالخير ولا بالشر شجاب الي جاب هاي حلوة واللة تجيب فيلكس وتقارنهم بايات اللالهة مال ملالي ايران وزمايل العراق رجاءا حدك الى عباس بن فرناس الي لعب بالترباس ونضرب بوري ووكع الفاس بالراس وطاح عالكاع وتطشر مخه وصار جلبفراي هذا جيب سيرته مو مشكلة وشكرا عيوني ابو صنف
October 19, 2012 3:01 AM


(388180) 8
Very nice
Khalid
Thank you Mr. Riad ... thank you very much ... very nice article ... I have to say that you are right ... please write your article the way you like ... the way we like ... Best Regards
October 19, 2012 5:15 AM


(388183) 9
طائفي
maher
خطاب طائفي عفن يدل على كاتبه مشكلتنا مع مهيجيي الطائفيه ربما ستنتهي عندما يتم اتمام المشروع الصهيوني
October 19, 2012 5:23 AM


(388189) 10
يا حمار
قرفان منكم
ما هذه المضرطة يا عرب تايمز؟ مين هالحمار هادا كمان؟ ولك تفوووو على هيك مطيزات.. خره فيك وباللي فهمك الرفض يلعن اللي عطاك قلم، ولك قبل ما تحكي روح اقرأ تعلم يلعن *** ولك قرفتوني الإسلام والسنة والشيعة والكاتوليك واليهود والهندوس والشنتو وقبائل الزولو كمان والديمقراطية والإنسانية والخرينية، ولك شو هااااد؟؟؟
October 19, 2012 6:21 AM


(388199) 11
الجزائر
الجزائري
لو هناك خمسة من رياض الأيوبي
لتم إحتلال العالم ههههه

تعجبني يا رياض الأيوبي
October 19, 2012 10:00 AM


(388210) 12
الظاهر أن الأنبوبي اشتاق للنعل
ماجد
الظاهر أن الأنبوبي اشتاق لضرب النعل فخرج علينا بهذا الميقيل حيث مضى وقتا لم يضرب فحن حنينه للنعل
أقول ياخايب مالك ومال الكتابة دع المكارم لأهلها أما قولك انت والعراقي جسدين بروح واحدة يعني طيزين بلباس واحد وتهجمك وموقفك الآخرين بتهم باهتة فأعتقد إذا كان هناكمن عفونة فهي دينك المتحجر
تفو على الزمن اللي انت به كاتب
October 19, 2012 10:57 AM


(388217) 13
سلمت ابا هادي
علي العراقي
لقد افقدتهم صوابهم وجعلتهم يدورون ولايعلمون لماذا ولا الى اين كدنا نفقد ثقتنا بالاسلام لكن انت خريج مدرسة ال البيت الاطهار جعلت اليهود يعدون العدة للهرب ، فقدوا العقول واصبحوا بهول القادم سكارى ، كل العالم اليوم يقف دهشة لما صنعت يا ابا الشهداء فاسرائيل التي طالما غنى وهول من قوتها ال سلول ترتعب اليوم لمفاجاتك التي عودتنا وما الايوبي الا بوق من ابواق ال سلول الذين بدورهم بوق من ابواق اليهود لن انزل الى مستواك يا رياض لاني لا اريد ان اقول يا ايوبي ولا يا مصلاوي فأهل الموصل بينهم الكرام وبينهم الئام وانته واحد من اللئام هي منازلة بدأت ولن تنتهي الا بكتابة التاريخ من جديد تاريخ ليس فيه مكان للصهاينة ولا ال سلول ولن يكون لك مكاناً انته ومن كان على شاكلتك .. بالمناسبة الغرب واليهود ( يعني اسيادك يارياض ) منكب على وجهه يدرس ويحلل ماذا يخفي سيد المقاومة وانتم وضيفتكم السب والقذف .
October 19, 2012 1:07 PM


(388224) 14
الايوبي الدوده الانكشاريه والمعلق الاول دوده عوجاويه
احمد الفراتي
ومتى تقفزون يا اهل السمنه والمجاعه ايها الاوغاد المفخخون فانتم لاتجيدون الى قتل الاطفال وتقبيل الحكام ايها السفله والله ان نعال الشيعي لاطهر من لحية ابو سفيان.. اما الايوبي فهو دودوة معروفة ولا يفوخها الى مال الرافضي .. اما المعلق الاول الاجرب البن النعال فهو مراهق من مراهقي العوجه الذين هربوا بملابسهم الداخلية وتركوا الحكم وذا ضربته بالنعال يفوخ وتفوخ دوةدنه وهو يعلم ذلك جيدا
October 19, 2012 1:35 PM


(388228) 15
رياض قامة فرخ الموصل
نياج اخت رياض
اصلا القفز بدعه لانه لم يقفز احد من الصحابه الا عمرو بن العاص عندما قفز وكشف عورته هربا من سيف الامام علي.. وعليه القفز بدعه وفيلكس مبتدع ويجب ان يستتاب والا يضرب عنقه حسب فتوى الفرخ ابن تيميه الحراني الكردي
October 19, 2012 1:55 PM


(388231) 16
وماذا عن انجازاتكم يا غراب البين
حيدر
السيد رياض ما لك كالغراب الذي يعير الاخرين بسواد الوجه.. الشيعه الذين تهاجمهم لحد الاسفاف المقرف جراء نفسيتك الطائفيه المريضه هاهم في ايران يصنعون النووي على عناد الغرب واسرائيل المتوثبه لتدميرهم وهاهم لديهم مشروع لاطلاق قمر صناعي ولديهم صناعة عسكرية متطورة فاين انتم يا هذا واين اثبتم جدارة الا في شرب بول الابل وحفر المقابر الجماعيه للاطفال والنساء و تفجير السيارات المفخخه وسط الاسواق والمدارس والمساجد... هذه هي ابداعاتكم ايها الغراب الكالح السواد
October 19, 2012 2:38 PM


(388234) 17
اين تعليقي على الكويتب التافه
عراقي غاضب
نشكر عرب تايمز على سماحها لهذا النكرة بنشر مقالاته الهابطة خلقيآ لكي يعرف القراء نوعية ومعدن المتشدقين بالعروبة ولكن بالمقابل نرجوكم نشر تعليقاتنا عليه حيث قمتم بحجب تعليقي على مقالته السابقة(بين الذال والزاي),لماذا؟ هل تخافون على مشاعره؟ الرجل يعتبرها معركة وأستعد لها فهو(غاسل وجهه ببوله) يعني لايهمه نقد أو سب فهو يتلذذ ويتمتع بأهانته وشتمه فهي له كالعلف للحمار كما أنه يعتبرها مقياس لنجاحه هذا الدعي وشكرآ لكم . وللكويتب التافه بل التويفه خذها مني يا أبن البلاعة(تفووو)مخصوصة لوجهك القبيح .
October 19, 2012 3:16 PM


(388241) 18
الرب يمنعني من الأساءة الى أمك كما أسأت لأمي
رفاعة البهنساوي
ويضاف إلى ذلك أنك شتمت أم المسلمين عائشة سابقا ولماذا تتحرج من شتم أمهات القراء
تصر على الهروب من مواجهة الحقيقة فقط ركز قليلا في تسلسل الوقائع ومتضيعنيش معاك بؤصص وحواديت وأصلي ليا قضية بعد القضية مش فضيينلك يا دهل
أعيد تكرار السؤال وسرد الواقعة :
نشر وتحديث التعليقات يأخذ ساعات وأحيانا أزور الموقع مرتين وثلاث في اليوم ولا أجد تعليقي منشورا إلا في صباح اليوم التالي بعد مضي عشرين ساعة ------ حقيقة واحد
تعليقك في مقال _ بين الذال والزاي تربض فسحة أعجمية شاسعة _ الذي شتمت فيه القارئ المذكور رقمه ٣٨ أكرر رقم تعليقك ٣٨ ----------- حقيقة تنين
تعليق العراقي رقم ٣٩ الذي وجه نفس الشتيمة بكل تفاصيلها القبيحة لنفس القارئ وصل بعد عشرين دقيقة فقط والتعليقين تم تحديثهم سوية لاحقا ------- حقيقة تلاتة
فسرها يبو العريف كيف حدثت
أم الحقائق واضحة للقراء وأترك لهم الأستنتاج
October 19, 2012 4:55 PM


(388245) 19
ليس لديك الا اجترار ذات العلف
الهندي
لكل مقال مقام ومقام مقالاتك التي لا تتجاوز ( الضراط والعفاط)لا بد ان تكون بذات الخرط والهبوط كلحظات مجنونة تاتي لمرة واحدة كل اسبوع وفي هذه المرة استحضر حسنة ملص التي دخلت التاريخ بالتمليص كرمز للموصل التي انجبتك ككل ومعها جينات كل الجنود العراقيين الشروقية والغروبية وحتى من والذين مكثوا في الموصل فترة خدمتهم العسكرية ولذا لا بد ان احيي سلالة ملص بكل الذكرى وهذا قدرها فقدرك طبعا بالضياع في غربة..ويبقى العرق دساس
October 19, 2012 5:30 PM


(388254) 20
علج المخبل ترس حلكه
سيد حيدر
قيعد لا شغلة ولا مشغلة لهذا الكويتب إلا أن يشتم الشيعة
والخيرين من الأقباط المصريين والسنة الفلسطينيين والسوريين اللي صكوله حلكه تفال بس حفيد أبو سفيان بطوني منوينله يشبع والرسول دعا عليه لا أشبع الله بطنه ,
ما تخجل حتى القبطي يدافعلك عن أمك عائشة
October 19, 2012 7:42 PM


(388261) 21
الكويتب الناقص يذم الشيعة : أذا أتتك مذمتي من ناقص فتلك شهادة لي.
رافضي على عناد الكويتب المنافق
نشكر عرب تايمز لأتاحتها الفرصة لنا لمكافأة هذا النكرة التافه بما يستحق من أهانة,فهذا الكويتب المرتزق هو قلم مأجور لدى حكام النفط والعهر وعبد ذليل لهم بعد أن كان سابقآ خادم لنظام جرذ العراق المقبور والذي تآمر وساهم بسقوطه نفس شيوخ العار أسياده الآن,فهل رأيتم منافق سافل مثل هذا القزم الذي يبيع الوطنية علينا, ولهذا السبب هو لايقترب ولا يذكر حقيقة تحشد ودخول القوات الأمريكية للعراق من دول الخليج, بل يسب ويشتم الشيعة فقط لأن هذا يتوافق مع هوى ورغبة مشايخ وأمراء الوهابية ..
ولعلمكم هو لا ينزعج من الأهانةبل يتلذذ بها وينتعش فهي غذائه الروحي كما هو العلف للحمير وهو قد أسقط ماء وجهه بخيانته وأستبدله ب(غسل وجهه ببوله) يعني لا كرامة له فعليكم به لا يفلت منكم ابن البلاعة هذا, فهو يقدم لنا خدمة مجانية لتفريغ شحنات الغضب برأسه الكريه وأليك مني يا أبن النفهة (تفوووو)مخصوصة لوجهك القبيح,, وراك وراك يا كواد . عفوكم عرب تايمز وشكرآ للنشر ..
October 19, 2012 11:11 PM


(388263) 22
يا ايوبي
الواوي
بالله ماتكوم بيه وتكعد عليه
October 19, 2012 11:29 PM


(388264) 23
الى الكاتب
العراقي
لك ما يزيد عن (300) مقالة كلها عن الشيعة وكيف خانوا بلدك العراق وتآمروا مع المحتل لاسقاط صدام وأعدامه ولقد فهمنا وأستوعبنا وشبعنا من ذلك ونطلب منك لو كنت وطنيآ صادقآ ورجلآ شريفآ أن تكتب لنا سطرين أو ثلاثة عن دور دول الخليج في احتلال العراق وأين تحشدت القوات الغازية لعدة شهور ومن أين دخلت وأنت المدّعي بأنك ضابط سابق في الجيش العراقي .أتحداك أن تجرؤ على كتابة دور السعودية والخليج بأحتلال العراق وأسقاط صدام, أتحداك ..
October 19, 2012 11:39 PM


(388266) 24
إفتح على الصفحة اللي قبل الفهرس..سيكولوجي 101
عوض الكندرجي
-أعتذر من الأفاضل سوزانا وسيريانا حارقي كبد المأفون أعلاه غيابا كما كنتم في حضوركم ولكني وكما وأني لا أبتغي من الخلق جزاءا ولا شكورا على جهدي في علاجه فإني لا أتوقع ملاما
وشكرا مقدما على تفهمكم.

- رياض،
لم أفهم في البدء سبب إصرار سوزانا وسيريانا على أن أغادر صفحتك ولوهلة ظننتهم جزءا من منظومتك الدفاعية مال "وعلم آدم الأسماء كلها" بصفتك خبير إنتحال كنى ومعرفات إلا أني الآن أرى أن من واجبك أن تشكرهم على حرصهم على صحتك ودوام حياتك الأسرية بعد أن تتناسى ألمك وجرحك الغائر فما من حل آخر أمام المغتصبة إلا أن تركن للزمان ففيه شفاء ودواء، لا تخاف الناس طيوبة وتنسى بسرعة.
دعني أذكرك بما تجاهلته ذاكرتك البورنوغرافية يا عدو نفسك وهو حقيقة أن ما تمارسه ليس أدبا ولا هجاءا بل هو إسقاط نفسي صريح
Psychological projection
وباختصار فهو ميكانزم دفاعي لا شعوري من محصلات ال "أنا" وهي آلية نفسية شائعة لدى مرضى الكذب القهري النرجسيين الإنفصاميين وكما فصلها فرويد فإنه بمقتضاها ينسب -من يحتاج قوة طردها- إلى غيره خصائص ومواقف ومشاعر وتجارب ذاتية حقيقية مؤلمة أو مستهجنة أو مكبوتة ينكرها ويرفض الإعتراف بوجودها وتاليا تصبح ممارسة هذه النكرانـ - ذاتية وسيلة التفريغ المثلى لدى المريض
October 20, 2012 12:26 AM


(388268) 25
ما هو المقابل الذي تحصل عليه عرب تايمز للدفاع عن نظام بشار الزرافة ؟؟
المغربي
ألا ترون أن عرب تايمز تسترزق على حساب الشعب المقهور ؟؟
October 20, 2012 12:29 AM


(388269) 26
إفتح على ... 2
عوض الكندرجي
لما تجلبه من شعور بالراحة والزهو لل "أنا" فهذه المحاكاة تبرؤه من العيوب والنقائص من جهة ، ومن الجهة الأخرى تنتقص من قدر "أنوات" الغير ... خصوم الأنا. يميل المريض إلى المبالغة في تضخيم العيوب التي يسقطها على من يظنهم أعداءه (أقرباء،زملاء ، منافسين في العمل إلخ) ويقدم صورة مكبرة عنهم وبأدق التفاصيل المحقرة والمنفرة الطاردة لأدنى تعاطف وبهدف تحريض لا-أعداء ال "أنا" (المحايدين الواقعين خارج إطار الصورة المختلقة لأنهم لا يشكلون أدنى تهديد) وحملهم على على كره ومعاداة ال "أنا" الخصم . ينقسم الإسقاط النفسي بحسب نظرية أومبردين لثلاثة أنواع والنظريات اللاحقة له أثبتت إمكانية تواجد هذه الأنواع فرادى أوجماعيا أو حتى كلها لدى نفس المريض خصوصا من يتميزون بحالة نرجسية قصوى .
سؤالي للسيد رياض ودلدوله البهلول الإفتراضي رقم 1
حزر فزر إيه إسم النوع الأول من الإسقاط ؟
أجيبك .. إسمه الإسقاط المرآوي ! نسبة إلى مرآتك الشهيرة التي تظن أنك تعكس من خلالها صورة قبيحة لخصومك من شيعة وفلسطينيين وسوريين وأقباط وفقراء وأمهات إلخ إلخ من قائمة أعداءك الطويلة...
لك يا أعمى هاذي صورتك !!
وكما قالت لك العرب إنتهى الدرس يا غبي
- نقطة غير مهمة : أصبت .. فأنا سوء حظك ووجه شؤمك .. طاح اللي باجيلك من توالي حظك
October 20, 2012 12:30 AM


(388270) 27
إفتح على ... 3
عوض الكندرجي
- نقطة أقل أهمية ... عن " الإستنجاد " :
جزيل الشكر وخالص الإمتنان للمكنى رياض على كشفه لنا حقيقة تتعلق بوجود فلسطينيين معدومي الشرف ومنزوعي الكرامة وفاقدي كل قيم أخلاقية من مروءة وشهامة وعزة نفس .. باختصار "وطي" سمحوا لك تستنجد بالمدعو مولاي ذي النقيصتين المغربي السفيه وهم يعلمون تمام العلم أنه سبق له أن انتحل أسماء إسرائيلية وتفاخر بالصهاينة ودولتهم وولغ في لحم وعرض الفلسطينيين وهم يظنون أنهم بغيابهم عن التصفيق لك بأردافهم يسجلون موقفا . لا بارك الله بهم وبخستهم وهوانهم على أنفسهم .. وتفو عليهم نفر تفر إذا عندهم منو ...
يلا شباب عالدور ..هاي المكروفون ...وكما يقول بهلول الدون ..لا تزاغلون !
يا رياض " حلي ماي وجهك " ونت تستنجد بهذا النكرة وعروق قفاك تكافخت تترجاه وتحرضه ... أنت تهين نفسك حتى الـ....ــم بهذا الدور الذي لا يليق بك ، خير ؟ ناقصك نقاصة وقلة حيا ؟ واللا قررت تلبس منديل وتتحجب ؟ يولد هاذ مــيـــنشد بيه ظهر ... الهون أبرك ..
بعدين هاذ "محرض وجاهز " يعني شد ابلاده.. لول ..
October 20, 2012 12:34 AM


(388274) 28
رد على عوض الكندرجي
المغربي
على عكس ما تظن يا عوض الكندرجي أنا لا أسبك . أنا أحدث زلازل عبر تعليقاتي و أقيس ارتداداتها فقط لا غير . Stimulus Response bond .

أما بخصوص فلسطين فقد بلغني أن حماس أطلقت على الشوارع الرئيسية في بعض المدن و البلدات اسم " شارع المغاربة " و هذا عرفانا بعمق العلاقة التي تربط الشعب الفلسطيني بالشعب المغربي.

لكن هناك حثالة من الشيوعيين الفلسطينيين اشترتهم الجزائر بالمال منذ سبعينيات القرن الماضي لم نر منهم خيرا .
و جزى الله عنا اسرائيل خيرا فعندما اندلعت أزمة جزيرة "تورا" بين المغرب و اسبانيا اتصل ارييل شارون برئيس الحكومة الاسبانية و أنبه بشدة على عدوانها على المغرب بينما تحالف نظام بشار الزرافة الذي تدافع عنه مع اسبانيا ضدنا نحن المغاربة .
و لا ننسى دفاع ياسر عرفات في أحد المؤتمرات عن البوليساريو مرتزقة الجزائر و قد تم أسر بعض الفلسطينيين و مرتزقة إيرانيين في بعض المعارك. بينما زودتنا اسرائيل بالذخائر و الاسلحة للدفاع عن بلادنا .
يومها قال الحسن الثاني " من كلمني بعد اليوم عن فلسطين سألطخ له باب داره بذلك الشيء الذي لا يذكر " أي بالخراء
فمن الأجدر بالشكر هنا ؟

تخلقوا بأخلاق اليهود أيها الفلسطيزيون.



October 20, 2012 1:49 AM


(388275) 29
اللهم انصر خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز
ذو العقيصتين القرشي
رعاه الله رعاه الله أبو متعب حبيب الشعب
حبيب الشعب عبدالله عطى الشعب وعطاه الله
معي قولو رعاه الله أبو متعب حبيب الشعب
على قدر من الهيبه سكن بقلوبنا طيبة
من طيبه نهلي به حبيب الشعب عبدالله
فخر كل السعوديين ملكنا خادم البيتين
من الماضي الين بعدين أبو متعب عطي الله
قوي العزم والهمه صقر دائم على القمة
October 20, 2012 1:56 AM


(388297) 30
A trip to Moscow
Khalid
أنتهت جولة المالكي في روسيا و التشيك لشراء اسلحة روسية و قام العراق بدفع تكاليف الصفقة من جيوب العراقيين الى روسيا مبلغ 5 مليار دولار لشراء الأسلحة لحساب بشار و سيقوم العراق بتصدير هذه الأسلحة و قطع الغيار الى سوريا عبر منافذ حدودية و عبر طائرات الى لبنان ...باموالنا اموال العراق نشتري للقتلة في سوريا اسلحة تفتك باطفال ابرياء و نساء وفي العراق لا ماء و لا كهرباء بل يذهب العراق للأستدانة من البنك الدولي لتمويل البطاقة الغذائية,,كل ذلك يتم بمباركة امريكية روسية اسرائيلية ايرانية و على العراقيين دفع مبلغ قتل الشعب السوري من ثرواتهم
October 20, 2012 5:52 AM


(388355) 31
فزت ورب الكعبة
أبو الحق ذات نفسه
ولن أجد في سجل أعمالي شيء أدفع به عن نفسي حساب الذنوب سوى عشرات آلاف الإيرانيين أرسلتهم بليل دامس للموت في الفاو ، لم يسلم منهم أحد لا والله، حسنة أتقرب بها لوجهه تعالى ، وأضيف لها عملي المتواضع هنا وأنا أذب عن المظلومين والمضطهدين بوجه السفلة الروافض والشبيحيين، أنبش ميتينكم في كل مرة وأقض مضاجعهم المطلة على النار مثل حال آل فرعون. أما أن أتناول ملك السعودية وحكام الخليج كما يرتجي السفلسي الرافضي الحقير في طلبات المدمنين وهو يتصور أنه يستطيع توجيهي كما يشاء، فمت بغيظك يا رافضي وأنت يا فلسطيني شيوعي مدمن على العواء، لن أتناولهم ما داموا يقفون بوجوهكم ويبعجون بطونكم ويزنون بنسائكم، وهم مصدر دخل لعوائلكم لو تدبرتم الأمر يا ناكري الجميل، إن توقفوا عن إتيان أهاليكم ودفع المقسوم لهن إفتقرتم من فوركم و سطوتم على مدخراتنا وسياراتنا كما تعودتم، الموضوع له دوافع إصلاح إقتصادي وإجتماعي وهو لصالحكم أولاً ومن ثم لصالح السنة كما ترون، نو هارت فييلنكَس ، اللي بعدوووو.
October 20, 2012 1:52 PM


(388403) 32
بوركت أبو الحق
arab_german

فعلاً الرافضة وأتباعهم ملتصقون في مقالاتك إلتصاق الذبابة المقتولة بالحائط،
أحسنت الوصف يا مبدع, وأضحكتنا عليهم أضحك الله ضروسك,

مع ذلك أطلب منك يا رياض الغالي أن لا تهتم كثيراً لعواء الروافس المفلسين,
فهم يحاولون التشويش عليك بتعليقاتهم المفلسة,
أكيد لا بأس من جلدهم مرة بعد مرة, فهم سبب لضحكتنا في وضع هذه الأمّة المبكي,
لكن لا تعطيهم ألكثير من وقتك الغالي

أما المتنكر بالمغربي, الذي يدعوا لاسرائيل بالخير ويشكرها

فهل السفالة والوضاعة لديك هي قضاءً وقدراً؟
أم اكتساباً وتبنّياً واختياراً,
October 20, 2012 7:13 PM


(388413) 33
وحياة أمك بتتكلم صح يسطى رياض
رفاعة البهنساوي
لازما ولابد الناس تتعامل مع الحقائق وتسيبها من الأوهام لذلك أدعوك للخروج من دائرة الوهموسفير بتاعتك
علشان نعرف نكلمك
ي بني العشرتالاف جندي اللي موتهم دول كانوا عالكوممبيوتر ومش حقيقيين دي لعبة فيديوجيم بتاعة العيال بتوعك
حضرتك فاهم غلط
دنتا حالتك مـستعصـيـّه
October 20, 2012 8:31 PM


(388421) 34
(وصايا)
Khalid
لكي تبقى وطنيا ولا تكون طائفيا
1 لا تقل إن إيران والشيعة في العراق ولبنان والبحرين يدعمون بشار الأسد.حتى لو رأيت هذا بعينك
2 اسكت حينما تسمع بعض إخوانك الشيعة يشتمون كل أجدادك من أبي بكر وعمر إلى المنصور والرشيد
3 لا تقل عندنا آلآف المعتقلين السنة في سجون المالكي فقولك هذا هو الذي يثير الطائفية!
4 لا تقل لا يوجد مسجد واحد في طهران فهذا يثير الطائفية أيضا
5 لا تقل هناك مزار يقدسه الشيعة في إيران لأبي لؤلؤة المجوسي قاتل عمر بن الخطاب
6 وأخيرا فإذا ذبحك أخوك الشيعي فقل ذبحني شخص من المكون الآخر لكي لا تثير الفتنة الطائفية بين أولادك وأولاد الشيعي

October 20, 2012 11:48 PM


(388422) 35
بـهدوء
عوض الكندرجي
-تقول "يا فلسطيني شيوعي مدمن على العواء، لن أتناولهم ..إلخ"
راجع آخر سطر في الفقرة الرابعة من مقالك "بأي منهما أضربهما...إلخ" حتى تمتع ناظريك بـ عواءك المسجل بالصورة هذا أولا،أما ثانيا فلا علاقة لي بما تتناوله من عدمه..لك أن تأكل ما تشاء..المهم أن تتبع نظام غذائي صحي يخلو من فضلات البشر والأنعام..صحتك اختربت من أكلان الخــ..

عودة على المواضيع غير المهمة:
-بحسب ما فهمنا أعلاه طلعت الخبيرة الغالية من ذوات الحقوق المنقوصة؟ لــهـ لــه شو هالسيرة؟ عليك بـ "الخبير المنطعج في شؤون النـيـx والأكرنبج" صاحبك أبو الذبان عرب جيرمن تراه كريم وما يقصر وذا تنخاه تلقاه..يمكن في ساعة صفا ينطيك عرض 2 بـ 1 وهيجي يصير عندك عدد 1 أكربنج إحتياط..رياض لا تستحي .. ينفعك بساعة ضيـج
-شفت أبو الذبان شكد كريم؟ عروض دعائية ومواقف مجانية.. كلتلك.. ما يكصر! لا تزعل عليه رياض هو لا يقصد إهانة أخيك المغربي مال ..
"بوركت يا أخي المغربي : رياض الأيوبي ..مقالة إذا هاي مثل ذيج.."
وإلا لخاض في عرضه ولـعـّن على والديه كما يفعل مع المصبنة اللي يحاويهم ، هو فقط يريد إخراج نفسه ولو مؤقتا من دائرة المساخر التي وضعته فيها إحتراما لآخر قطرة ماء في وجهه تصببت عن حرج.. لا من حياء..
وعلى سيرة المساخر .. عيدكم عالأبواب ..هابي هالوين
October 20, 2012 11:48 PM


(388555) 36
المغاربة لا يقفون إلى جانب الظلمة
المغربي
عن داود بن أبي هند، عن أبي عثمان، عن سعد بن أبي وقاص، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"لا يزال أهل المغرب ظاهرين على الحق إلى يوم القيامة".

ورواية أبي نعيم : " لا يزال أهل المغرب ظاهرين لا يضرهم من خذلهم حتى تقوم الساعة".
October 22, 2012 3:27 AM


(388586) 37
لأخي المغربي
أبو الحق ذات نفسه
تحياتي لأخي المغربي، أكثر من رابطة تجمعنا ونحن نقف ضد موجة التتار الجدد هؤلاء، وفقك الله وأنت تخز عيونهم وتبعج بالوناتهم المملوءة بغازات البطون. أخي لا يستفزنك هؤلاء لتعميم الخطاب على كل الفلسطينيين وأنت تعرف أنّهم إخوة لنا وهم تحت نار البلاء من الخارج ومن الداخل ولكنهم قيّمون على الحق ورعاة للدين لا زالوا، قابضين على الجمر ، وفي كل شعب هناك ذهب وخبث وبين ذلك أنعام وأناسيّ كثر . رجائي منك أن تخصص عندما تشرحهم كي لا تترك لهم فرصة وتحصرهم كالكلب في زاوية الجامع وأعني أمثال الكلب المسعور عديم الأصل والأخلاق الذي يحوي حروف النباح في مستهل إسمه وأول حرف من إسمه هو (عوض الكندرجي الرياضي )، هو ومن يشابهه، فالبقية أجلّ من أن نساويهم بالزبالة هذا، حاشاك وحاشاهم، وإلى مزيد من الكفخات والجلاليق على مؤخراتهم الرافضية
October 22, 2012 9:30 AM


(388649) 38
مــصــ - خـــره
عوض الكندرجي
شكــِّـلها كما يروقلك
October 22, 2012 10:35 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز