Arab Times Blogs
ربيع صادق
alnagah2005@yahoo.com
Blog Contributor since:
16 August 2011

ماذا يريد حزب التحرير ؟؟

كعادته يظهر بشكل مفاجئ عند الأزمات وعندما يحتدم الصراع وتشتد المواجهة بين الحق والباطل، يظهر ليطعن الحق في الظهر ويساند الباطل، يحتمي تحت شعار الدين، وفي هذه المرة وعقب صلاة الجمعة في احد المساجد، وقف احد أعضاء حزب التحرير متخفيا بلحيته علما أن أعضاء الحزب لا يؤمنون باللحية، ولكنها طريقة لجلب اهتمام الناس والتمويه عليهم، وقف هذا الأفاق ليهاجم الرئيس محمد مرسي والرئيس التونسي ويتهمهم صراحة بالنفاق والخيانة وغيرها ولم يذكر ما يجري في سوريا او بورما او الصومال او حتى فلسطين والقدس، لم نسمع ان حزب التحرير هاجم نظام مبارك او زين الهاربين، هو فقط يهاجم الإسلاميين!! هل يعتقد هؤلاء الجهلة والمخدوعين ان مرسي سيحول مصر الى دولة إسلامية خلال شهر! ولماذا لم يقيم حزب التحرير الخلافة منذ تأسيسه قبل ستة عقود؟ وأين هم ضباط وجنود الجيش الذين جهزهم هذا الحزب للقيام بالانقلاب، هل هم في جيش سوريا! ام في جيش مصر؟  هل يريد حزب التحرير فرصة أفضل من الربيع العربي ليحطم الأنظمة الحاكمة ويستبدله بدولة الخلافة، ام ان الموضوع لا يعدو خالف تعرف فقط، وما معنى مهاجمة الحركات والقيادات الإسلامية فقط!! لم نسمع ان هذا الحزب دافع عن الإسلام ولو مرة وكم خدم العلمانية وعلى سبيل المثال جند كل طاقاته في خدمة سلطة رام الله ايام الانتخابات وطاف أفراده على البيوت يحرمون الانتخابات ويطلبون عدم المشاركة، وقد استهدفوا بيوت الإسلاميين !! ألف علامة استفهام على هذا الحزب الفاسق المارق الذي يضمر خلاف ما يظهر ويعمل لصالح أعداء الأمة -واللهما انا من الاخوان ولكنها كلمة حق وتساؤل من الواقع



(383119) 1
شهاب الدين اضرط من أخيه
جورج كنعان
شهاب الدين اضرط من أخيه
يعني كلاهما شخاخ ضراط مضراط وكلاهما منافقون يقولون ما لا يفعلون وتحت راية القران يختبؤون والصراخ متقنون ولتخوين الاخرين مشهورون. كفروا السادات وقتلوه لانه وقع على معاهدة الذل والاستسلام واعتمدوا على القاعدة الشرعية ما بني على باطل فهو لا شك انه باطل ولسوء حظ الاخوان الشياطين انهم فضحوا انفسهم وفضتهم الله بأعمالهم المتناقضة تماماً مع خطرهم وأقوالهم ودستورهم(القران).
ملاحظة أني تعاملت وماشيت مع طلاب الاخوان والتحرير وجماعة التبليغ والسلفيين والبعثيين ومنظمة التحرير فافرادهم خلوقون ولكن قياداتهم منافقون انتهازيون وفي بحر من الكذب والنفاق والادعاء يسبحون
وأخيرا وليس آخراً لا انت ربيع ولا انت صادق
September 3, 2012 8:02 AM


(383134) 2
كلكم خونة
ابو البقاء الرندي
طيب حزب التحرير سني يهاجمكم وضاحي خلفان سني يهاجمكم ؟....إذا كان البشير والترابي من حزب الإخوان واختلفوا لأجل الجكم فتعاونوا مع أمريكا ضد بعضهم بعضا....بعدين من قال لك أن حزب التحرير لم يهاجم اليهود ؟ بل وكل الحكام العرب مع أنه أضرط منكم؟؟؟ ايران كانت ولا تزال لا تهاجمكم ومع ذلك عاديتموها....أنا الا أقف مع جزب التحرير مع أنه أضرط منكم...كلكم خونة منافقون؟انتم جعلتم كامبديفد أيضا سورة من القرآن الكريم بعد أن كان حراما؟والقرض من البنك الدولي حرام أما الان فأصبح حلال زلال؟ قلتم سنحررالأقصى وأرى أن مبارك العفن كان فيه كرامة أكثر منكم مع أنه كان أكبر جاسوس في الشرق الأوسط فأنتم أكثر خيانة وكفرا منه.... كانت الديمقراطية والإنتخابات عندكم وعند السلفية حرام وكفر وإذا بها اليوم حلال زلال؟أنتم خونة كفار عملاء....طيب ليش ما تعلنوها أنتم دولة اسلامية؟؟؟ليش ما تحرروا الأقصى؟؟؟ لماذا لاتعملون جواز سفر واحد لكل المسلميتن وجيش واحد لكل المسلمين في العالم مثل ما كنتم تدعون يا حونة..يا كفار....الحمد لله أن حزب التحرير سني ويلعن بعضكم بعضا ...أنتم خونة جئتم على ظهر المساعدات والكواليس الأمريكية....نشأتكم بريطانية وصهيونية منذ أيام عبدالناصر..كنتم تتآمرون عليه ياخونة ياكفار عليكم اللعنة وإلى جهنم جهنم جهنم جهنم تحرقكم ياكلاب يامنافقين فلا أنت ربيع ولا أنت صادق أنت وأمثالك الخونة الكفار خسئتم
September 3, 2012 9:42 AM


(383155) 3
الى رقم 1
ابو معتصم
هذا المقال ليس لامثالك فانت من بقايا الصليبيين او حثالات الماركسيين فامثالك من الحمير لا شان لهم بالدين وكل خرا وانطم
September 3, 2012 11:34 AM


(383202) 4
من كان يظن أن الإخوان سيقيمون خلافة إسلامية فهو واهم حالم جاهل .
مسلم من فلسطين
يقول الكاتب (لم نسمع ان حزب التحرير هاجم نظام مبارك او زين الهاربين ). انتهى

أنت كذاااااب يا صادق طوال عمره الحزب كان يهاجم الامبارك وزين العاهرين وكل حكام البلاد الاسلامية عرباً وعجما ونشراته يطفح بها موقعة على الأنترنت .

عندما كان حزب التحرير يقول بالخلافة كان الناس يضحكون عليه وخاصة المحسوبين على الجماعات الاسلامية حتى صار التحريري يُعرف أنه من حزب التحرير فقط من ذكره لدولة الخلافة .

حزب التحرير هو من أرقى وأعرق الجماعات الإسلامية ولكنه لا يمتلك من المقومات كحزب أن يفتح جمعيات خيرية تطعم الناس لتنتخبه كما يفعل غيره .

النصر والتوفيق من الله تعالى فقط وعلى العاملين اليقين بذلك الحزب وشبابه جزء من أمة الإسلام وعلى أهل القوة في البلاد العربية نصرته وتسليمه الحكم إن كنتم أيها المسلمون تريدون وجه الله تعالى ونصرة دينه .

إذا طبق الرئيس مرسي الإسلام وانعتق من ربقة أمريكا كان على حزب التحرير وغيره من الجماعات الإنضمام تحت لوائه وغداً ستظهر أعمال مرسي والإخوان ليبان المستور وتتكشف الأمور وتعود لتستلم النمور .
September 3, 2012 8:28 PM


(383207) 5
كلامك مظبوط
mike
كلامك مظبوط أخ جورج، الشباب طيبين لكن القيادات عميلة للإنكليز وللاميركان وكل الخطوط العامة لهذا الجماعات الإسلاميه هي لخدمة المصالح الغربية
September 3, 2012 9:33 PM


(383294) 6
رمتني بدائها وانسلت
عادل
ماجعل الكاتب بستشيط غيضا من حزب التحرير هو حضور الحزب بقوة في المشهد السياسي وبات نشاطه يقتل العدو ويذهل ادواته المحلية في الاعلام والسياسة والحكم . حزب التحرير عريق في ماضيه ومستنير في وعيه واسال اسيادك ان كنت تجهل ادبياته وانصحك بزيارة مواقعه الرسمية والاطلاع عن كثب بدل الافتراءات الواهية والتعصب للاشخاص انتم لم تخرجوا بعد من جلباب الافغاني البهائي الماسوني .
September 4, 2012 12:02 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز