Arab Times Blogs
اشرف المقداد
tony.1965@hotmail.com
Blog Contributor since:
15 February 2010

لماذا عبد الرزاق طلاس؟ ولماذا الآن؟

بعض المخلصين أتصلوا بنا وخاصة بعد الدفعة الثالثة من التسريبات عن "كازانوفا الرستن" وبكل نفاذ صبر سألونا:"لماذا" ..."وحلّوا" عن سما عبد الرزاق.....يا أخي سوى كل شي عم بتحكوا عليه بس بيكفي"!!!!!!

مشكلتنا بمن قال لنا هذا أنهم يا إما يملكون ذاكرة قصيرة أو هم حديثوا المتابعة لنا

ففي شهر حزيران وعندما قابلت أنا محامي حقوق إنسان والذي كان شاهدا على التحقيق مع صبية يافعة من حوران تهمتها الوحيدة أنها مخطوبة لعبد الرزاق طلاس وصار لها بالسجن تقريبا سنة كاملة...وأجابت القاضي وبكل فخر وعناد انها "نعم "مخطوبة للملازم عبد الرزاق" الأمر الذي استدعى المجرم القاضي لرميها بالسجن لمدة مفتوحة (اي لاجلسة ثانية لها).

دمعت عيناي وكتبت عن هذا في بوست على صفحتي بالفيس بوك لا وبل رحبت بعبد الرزاق طلاس كصهرا لحوران !!!!!

مالبث أن انتشر البوست إلا أن بدأت بعض الصبايا والذين تبين من رسائلهن أنهن أيضا "مخطوبات" لعبد الزراق طلاس!!!! وبعضهن كتبن قصص ليست فقط حزينة ولكن في مجتمعاتنا المحافظة يقطع رأس عبد الرزاق(على الأقل في حوران) بسبب "عشر" هذه القصص فكيف بكل هذه الفضائح والغدر والتلاعب بعواطف صبايا لم يتجاوزن الخامسة عشر في أغلب الأحيان).

لكنني حتى وإن خاب أملي بعبد الرزاق ولكنني اعتبرت القضية شخصية

ولكن مع تطويل لحيته الشرعية بدأت أستغرب وأتسائل وأردد "من لم تنهه صلاته عن الفحشاء والمنكر فلا صلاة له" أي هو كافر لا تنفعه لحيته ولا صوره والتي ينشرها الإخوان في كل مكان , فهم يعتبرون عبد الرزاق طلاس "الصبي الصورة" لهم ولجمال وورع ونقاء الإخوان المسلمين!!!!!

لا وبل وصلتني رسائل من بعض الشبان الذين غدر بهم طلاس وسرق من هم تأملوا أن يتزوجوا منهن يوما ولكن يبدو أن طلاس وبالتعبير الطبي كان شبقا جنسيا ومعتدا بشهرته وبسمعته التي يصقلها الإخوان له صباحا ومساء ولا تصعب عليه صبية ولم يحترم أعراض اصدقائه حتى أو حرمة البيوت التي كان يزورها او يختبىء بها!!!!

حتى ظهر الفيديو الشهير لعمليات عبد الرزاق "الجهادية"!!! لم ننشره نحن أولا علما انه قد وصلنا اولا..لاوبل كنا دوما الجهة الثانية أو الثالثة التي تنشر ماهو فضيحة قذرة لما نحن نعرف بحكم ماوصلنا من عشرات من القصص أنه حقيقة لشاب قد فقد كل احترام لأي عادات او دين او شرف.

الشيء الذي لايظهره الفيديوأن هذه الجلسة "الابو نواسية" ليست الاولى ولا حتى العاشرة مع ميديا الداغستاني....ولا ميديا أول أو حتى عاشر صبية يضحك عليها طلاس لتتعرى على سكايب .

المقرف أيضا ان طلاس كان يجمع أصدقائه "سرا" ليشاهدوا بطولاته وهو يفضح أعراض هؤلاء الصبايا واللواتي وثقن بمجاهد الإخوان وبلحيته ليصون أعراضهن وسمعتهن!!!!

نحن في المشاكس (موقعنا الإخباري)( http://www.mushakis.net/) أقسمنا أن نفضح كل كاذب او متسلق على ثورتنا المباركة وأقسم بالله العظيم اننا لم نجد أكثر كذبا ونصبا وإحتيالا من الإخوان المسلمين ...ابدا أبدا!!!!

فالذين حولوا شبيحا كبيرا وممولا لشبيحة حلب ومسؤولا عن قتل 34 شهيدا فيها

المدعو محمود رمضان الى شهيد!! هم نصابون وكاذبون وحثالة مجتمعنا.

وهم اليوم يحولوني انا اشرف المقداد الى عميل اسطوري بأكاذيب سخيفة لاتنطلي الا على الأغبياء أوعلى من هو براغب أن يصدقها لكرهه لما أنشر وأفضح

وقد تناولت بعض هذه الأساطير في مقالين من قبل والجديد اليوم لايزيد عن ماذكروه من قبل ذكاء أو حنكة وهنا رابطين عن اساطير سابقة:

http://www.mushakis.net/archives/1619

والأخر:

http://www.mushakis.net/archives/2545

والأسطورة الجديدة عن المخطوف حسان المقداد وأنا بصدد نشر القصة الحقيقية وراء خطفه ومن هم وراء هذا الخطف.

أريد أن اصارحكم بما وجدته بعد "ملحمة" عبد الرزاق طلاس :

أنا معارض لبشار الاسد منذ 2005 وكتبت 873 مقالا مسحت الأرض به وبزبانيته ووزرائه وضباطه وعائلته ولكنني أقسم بالله انني لم أواجه أبدا بكل هذه القذارة والاكاذيب والحثالة التي واجهتها من الإخوان!!!!!!!

أنا كتبت عن فضائح العلمانيين والأقليات والشيوعيين واليساريين وطبعا واجهت ردود أفعال منهم ولكنهم والله مقارنة بالحثالة التي واجهتها من الإسلاميين كان هؤلاء ملائكة وقمة بالتهذيب!!!!!!!

من أصل 1112 تعليقا على صفحتي في الفيس بوك 821 تناولت الحجة (أمي)(مرتين) والمقعدة والتي تصلي ليل نهار لنصر الثورة.

ماتناول لا النظام وزبانيته ولا اليساريين ولا الأقليات عرضي بل ناقشوا ماكتبت عنه وفي أعظم الحالات اتهموني بالغباء او الجهل أو العمالة ولكن لم يذكر أي منهم الحجة ذات الثمانين عاما والقاعدة على سجادة صلاتها أغلب الليل والنهار.

ولكن مع كل فجر وتلفيق تنشد عزيمتي وأقتنع أكثر فأكثر بصحة إيماني ان الإخوان المسلمين هم آفة ومرض ومصيبة وهم طاعون وطعنة بظهر ثورتنا

ولن ننتصر الا بالتخلص منهم ومن أشكال عبد الرزاق طلاس هؤلاء الكاذبون والمنافقون والذين يتسترون وراء الدين ليغدروا بثورتنا وشعبنا ومستقبل اطفالنا ووطننا.....حتى بأعراضنا....وهناك قول حوراني اصيل يقول:

"من هانت عليه أعراض الناس فهو لاعرض له" أي من يهون عليه عرض الناس ان كان بسبها او بهتكها فهو لايحترم عرضه أو لاعرض له

والإخوان عم بلا عرض أو ناموس او مبدأ وهم بخضم صراعهم المقدس لتأسييس"خلافتهم" قد نسوا أي مبدأ أو أخلاق.....فهل نحن بتاركيهم حتى يمسكوا برقابنا؟؟؟؟؟

لا ورب الكعبة...فنحن بالمرصاد لهم وللنظام ولن يحكمنا أي منهم بعون الرحمن



(381818) 1

موالي بالقوة
مدى حياتي كنت معارضا للنظام والآن انا معه, ليس من حبي له بل من خوفي من الحثالة التي وصفتها حضرتك للتو. في كثير من الأحيان كنت أشك في نحفظاتي تجاههم وأنت الآن قد بددت هذه الشكوك تماما فالشكر لك.
August 23, 2012 11:40 AM


(381821) 2
صدقت ورب مكة
كريم عبدالحكيم
وهذه صفة كل الإسلاميين وتحديدا
السلفيين الوهابيين وليس الإخوان فقط من يستسهلون إنتهاك أعراض
الناس والسبب
يكمن في تعاليمهم الدينية المشوهة التي تتسم بالنفاق تجاه مجتمعها ومحيطها وينظرون لكل ما يختلف عنهم على أنه غنيمة وسبية ، إنتبه لمقالات وتعليقات الإسلاميين على هذه الصحيفة
وسيشيب رأس ولدك لهول ما ترى من إنحطاط وسفالة يترفع عنها الملحد والعلماني وكل من يصمونه بالكفر.
أحد كتاب عربتايمز العراقيين إسمه الأيوبي لا يكتب مقالا إلا ويشتم أمهات القراء
الذين ينتقدونه والأدهى أن
القراء المتدينين
مثل عرب جيرمن وزهير والعراقي
وأبوفارس وأبو عمر وأبو محمد الفلسطينين وعبد الحق يكبرون ويهللون
لهذا الفاتح على إنتصاراته
August 23, 2012 12:14 PM


(381824) 3
بانتظار ردك اخي اشرف
ربيع الشامي
لازلت انتظر ردك بخصوص شادي الخش والجهة التي تقف وراءوما هو توجهه الحقيقي ، مع الشكر لك ولنقدك اللاذع والله يخلليلك الحجة صدقيني هالافاقين والأنجاس تكلموا بعرض ستنا عائشة الله يرضى عنها شو ضل يحكوا بأعراضنا ، الحمدلله ع كل حال وبانتظار ردك للضرورة
August 23, 2012 12:31 PM


(381830) 4
هل هو إخواني أو وهابي؟
حسام
ربما أكون من كبار عدم محبي الإخوان في القطر المصري، ولكن أكبر محتقر لما يسمون أنفسهم بالسلفين، وخاصة أولئك الذين أقاموا وعملوا أو درسوا في مضارب الوهابية في جزيرة العرب، ويتلقون منهم دعما ماليا كبيرا لنشر الوهابية بإسم السلفية وللأسف بإسم السنة. بهذة المقدمة أردت أؤكد أنه رغم تواتر قصص مغامرات الغرام الساخن لعديد من ما يسمون شيوخ السلفية عندنا، لم أسمع بمثل هذا عن الإخوان أبدا، وتلك شهادة حق بما أعرف، ويشهد ربي أني لا أستخف للإخوان ظلا ولا حديثا ولست أناصي عنهم، ولا أدري إن كان الإخوان بسوريا نسخة مسعودة مخلجة وهابية أم ماذا؟ شيوخ السلفية عندنا أفقرهم يملك عدة ملايين، وأغلبهم نجوم فضائيات خليجية أو آل سعودية الملكية أو التمويل وقنوات فلول مبارك المراد بها تبيض الأموال، وجلهم متزوج من أربع نساء يبدلهن كل سنتين، ويكفي أن أذكر منهم المدعو محمد حسين يعقوب صاحب غزوة الصناديق كمثال ومعيار. إن أردت معرفة حسن إسلام الإنسان فسائله عن الوهابية، فإن نفاها ومؤسسها الخبيث عن الإسلام جملة، وعن السنة تفصيلا فأقبل منه، وإلا فأعرض عنه إعراضك من المجذوم.
August 23, 2012 1:29 PM


(381833) 5
تذكر
تذكر
تذكرني بقول الشهيد الشاعر حسن الخيّر في الإخوان و السلطة



عصابتان هما إحداهما حكمت

باسم العروبة لا بعث و لا عرب

و آخرون مسوح الدين قد لبسوا

و الدين حرّم ما قالوا و ما ارتكبوا

عصابتان أيا شعبي فكن حذرا

جميعهم من معين السوء قد شربوا
August 23, 2012 1:43 PM


(381844) 6
عصابات الجيش الحر والمعارضة السورية
لؤي
قلناها علنا وامام الناس ان المعارضة السورية هي عبارة عن عصابات مجتمعة (على مختلف انواعها) وانتم في المعارضة اشخاص وصوليين سواء اكنتم اسلاميين (اخونجيين او سلفيين او تكفيريين) او كنتم غير ذلك ولا تسموا انفسكم بالوطنيين لانه لا علاقة للوطنية بكم فانتم بعيدون عن القيم والاخلاق والوطنية.
August 23, 2012 2:53 PM


(381851) 7
coment no 1
hamed
Muselms brothers are the ones who lead the “so-called free army ” , they are the purchased instruments of The saudiis monarchy Hameen alharmeen champions of, human rights democracy , free thinking circulation where all kinds of culture flourishes highly thanks for their abundant contributions , They are also instrumented by the North American administrations so as to keep sucking the natural wealth of the area. They are who had an agreement with George Bush jr “another messianic who had a direct line with god” in that famous visit of ALBAYANONI.. to bomb strategic zones of Syria . Their religious ideologues imames emit fatwas halal to assassinate all these who don’t share their religious confession and now joined them Mr Obama and mrs Clinton who offend the human intelligence and prostitute human rights and democracy ,The noble North-American people should take note of their winding acts . Muselms brothers and their allies the Salafists, they are who will put Syria and the Arab peoples at the HEAD OF MANKIND because they will ban novels culture music theater and who does not think that Alquran is deeply hidden in it all science is an apostate worthy to beheaded
August 23, 2012 4:01 PM


(381852) 8
coment no 2
hamed
The destruction and the division of Syria as state, the destruction and the robbery of its civilization and museums and to send it centuries to the back should not be the price that democrats and patriots have to pay to end with corruption and the unique thinking and to deliver the political power to more absolutists and corrupts morally and materially and indebt the country to the multinationals who in this moment are supplying the weapons exactly like Libya IRAK as other African countries so at the end to jump like hyenas to devour the corpses. The Syrian current regime and the democrats and patriots are sentenced to understand to construct a democratic country with an egalitarian democratic constitution, if they don’t want to see Syria materially and culturally ruin The interior and the exterior dark forces started a real war against Syria and who pay the war cost some arabs who walk over four legs with empty box instead of a head,. while the arms industry and oil companies become fatty and at the same time alleviate the deficit and the economical crisis of their coountries
August 23, 2012 4:01 PM


(382034) 9
علماني الماني الماني هب الهوا ورماني......
احمد
هي اول مرة بقرأ عن الاداة والفقاعة طلاس, حاليا اللي عم بيصير في سوريا متل سيناريو مصر ياحكم الاخوان يا اما سندمر البلد, نحن في بلاد العرب ما عنا كتير خيارات واهونها شر, يعني الاستبداد السياسي اهون بمليون مرة من الاسبداد الديني, اييييه شو هالثورات اللي ما جابت غير التخلف والجوع والكره
August 25, 2012 11:21 AM


(382742) 10
لماذا عبد الرزاق طلاس ؟ ولماذا الآن
ناقد فني
سعادتكم وجنابكم وسيادتكم وفخامتكم هاجمتم الاخوان والعلمانيين والليبراليين والشيوعيين واللوطيين والسحاقيات والجن الاحمر والجن الازرق فما ابقيت احد فصلى الله عليك وسلم !!!!!!!!!!! من انت ؟؟؟؟؟؟؟ أأنت نبي مرسل لا أخطاء لك ولا سيئات

أكل الناس منيوك وحضرتكم من الصفوة

وعرض الناس مهتوك ومقداد بلا هفوة

August 31, 2012 4:30 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز