Arab Times Blogs

Blog Contributor since:

غائط المرحاض صمت دهرا ونطق كفرا

أحد المراحيض ممن إنضموا مؤخرا الى الحملة التكفيرية/القاعدية/الناتوية ضد سوريا هو المرحاض المدعو غائط القرني. المرحاض غائط لم يجد سبيلا أفضل للتغطية على الحكم بإدانته من قبل محكمة سعودية بالسرقة الأدبية من كاتبه سعودية وإعادة إنتاج كتابها تحت مسمى (لا تحزن) سوى الإنضمام الى الجوقة الناتوية ضد سوريا المؤلفة من مجموعة مراحيض عدتهم زبيبة الورع ولحية ومسبحة. في فيديو على قناة العربية ذات الإرتباطات المشبوهة وأول من أدخل دعايات الفياجرا والإيحائات الجنسية تحت مسمى المسامير التي لا تنكسر الى بيوتنا العربية بدون حسيب ولا رقيب, إنسد المرحاض غائط على الهواء مباشرة وفاحت روائحه الغير العطرة على المشاهدين على صورة فتاوي مشبوهة مدفوعة الثمن.

 المرحاض الذي تبرزت فيه جمال الجزيرة العربية كلها وجحشات قطيرة من عدا بغل قطر لأن عجيزته(مؤخرته) أكبر من المرحاض فطلب توسيعه بأي ثمن وهذا ما كان حيث كلفه كذا مليون دولار ووعد بجائزة فقهية للمرحاض غائط بإعتباره شيخ المسلمين وعلامتهم الجهبذ. عدنا بفضل روائح المراحيض الكريهة الى العهود الوسطى حين كانت الكنيسة تبيع صكوك الغفران من الذنوب مقابل ثمن معلوم وهذا ما يعيد هؤلاء المراحيض في تونس, مصر, ليبيا, السعودية, قطر إنتاجه وتسويقه لنا كمسلمين عبر فضائيات مشبوهة تتمسح بالدين بعد أن إكتشف أن مدخول الدعاية الدينية أكبر من مدخول الأغاني والرقص وبعد أن تاب أصحاب تلك الفضائيات عن قضاء إجازاتهم في شواطئ العراة في كانكون من المكسيك الشقيقة والمطالبة بوضع قوانين تمع البكيني في شواطئ بلادهم التي يطز الورع من عيون رجالها ونسائها طزا وصلت لدرجة إستباحتها من قبل شيخ خربان يسمى طويل العمر الحاكم, فأنجب نصف سكانها ومجموعة جنود أمريكيين كانوا يوقعون إمضائاتهم كنجوم السينما على أثداء نسائها حين دخلوها ناكحين لهم بالجملة والمفرق وحلاق أردني نسائي سشور ما تبقى منهم من فتات أسياده الجنود الأمريكيين.

 المرحاض غائط أفتى بأن قتل الرئيس السوري أولى من قتل شارون وهو لم يعلم أن شارون الآن ميت سريريا بذنب الفلسطينيين الذي قتلهم وإرتكب المجازر بحقهم في صبرا وشاتيلا ومن قتل من الشعب اللبناني الشقيق تحت القصف وأنقاض العمارات التي تهدمت على رؤوس سكانها أثناء حصار بيروت. رئيس الوزراء الإسرائيلي الآن يدعى بنيامين نتياهو الذي سمى ودعا الربيع العربي وقال (هذا ربيعي) والذي يستمتع بشم تلك الروائح العطرة التي خرجت من المراحيض المسدودة خصوصا أثناء هزيمتهم النكراء حين عجز جيشهم عن إقتحام بلدة لبنانية صغيرة أترك تقدير تلك المدة الومنية وإسم تلك القرية المحفور بحروف من شرف الى ذاكرة القراء وخصوصا من مناصري المرحاض غائط. غائط توعد الرئيس السوري وليس رئيس وزراء دولة أحفاد القردة والخنازير ببيان ينزع عنه الشرعية يوقعه خمسمائة(500) مرحاض من أمثاله من المدمنين للروائح التي تفوح من المراحيض بالإضافة الى أفيون الغيبيات.

 لم أعلم لماذا عجز هذا العدد الهائل من العلماء عن إصدار بيان يندد بالمجازر الإسرائيلية المستمرة منذ سنة 1948 في فلسطين أو مثلا محاولات إقتحام الأقصى المستمرة والمستعرة مؤخرا وبشكل شبه يومي وطرد الساهرين على حمايته لقطعان المستوطنين برمي الأحذية عليهم يا من تشترون الأسلحة بمليارات الدولارات لتصدأ في المخازن أو يدعون للجهاد وتوجه المجاهدين من ليبيا وتركيا والأردن والشيشان والشركس ولبنان الى فلسطين بدلا من سوريا. ولو حسبت مجموع العلماء الذين نددوا بما ذكرت لوجدتهم يعدون على أصابع اليدين ولو جمعت من إتخذ خطوات عملية منهم في سبيل تحرير فلسطين ودعمها لتذكرت منهم واحدا فقط هو الشيخ عبدالله عزام رحمه الله قبل أن يترك الأردن التي تقع على رمية حجر من الأراضي التي إغتصبها أحفاد القردة والخنازير ويتذكر أن تحرير أفغانستان من إحتلال الشيوعيين الكفار والتحالف مع الأمريكيين الكفار في سبيل ذالك هو أولى من تحرير أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

 هذه سوريا الأسد يا غائط المرحاض وليست الكويت حتى يمضي جنودها على أثداء النساء حين يدخلونها ناكحين على مرأى من رجالهم ذوي الميول الشاذة التي إن سألتهم أكثر ما يعجبهم في الجيش الأمريكي فسوف يجيبونك أنه مدفع الدبابة. هذه سوريا الأسد يا غائط المرحاض وليست أمارة قطيرة وهذا رئيسها بشار وليس بغل قطر الذي تغتصب بنات بلده خلف المولات التجارية في الدوحة في سيارات الجنود الأمريكيين بعد أن يخرجوا سكارى من فنادفها وخماراتها ليغتصبوا بناتها الذين يذهبون لأوروبا لإجراء عمليات ترقيع البكارة. هذه سوريا الأسد يا غائط المرحاض وليست المهلكة الوهابية التابعة لآل سعود المرخاني التي يتخذهم الأمريكيون مطايا ويحكم السعودية السفير الأمريكي فيها من كرسي مكتبه يصدر أوامره لمطاياه بالتلفون. هذه دمشق عروس العرب, هذه الجواد العربي الأصيل وبشار الأسد الذي يمتطي جواده ويحمل سيفه الدمشقي ويقود معركته ضد أعدائه من دمشق وليس من فنادق خمسة نجوم في السعودية ولافيجاس وكازينوهات شارع الهرم.

 لن تسمح لكم الجماهير العربية الشريفة بأن تنجسوا أرض تلك البلاد الطاهرة بأقدامكم العفنة, لن تدخلوا الى دمشق فاتحين لتلقوا خطبكم في الجامع الأموي, لن تدخلوا أنتم يا مطايا أوباما إلا جثثا هادة لترمى في مقالب القمامة بعد أن تلفظها كل قبور الأرض التي حفرت للشهداء الأبرار ضجايا سلميتكم المزعومة. شرعية الرئيس السوري يا غائط المرحاض لا تكون من بيان يمضيه خمسمائة مرحاض مثلك تفوح روائحهم النتة ولا حتى ألف ولا حنى مراحيض الدنيا كلها ولن يسمح لكم وعي الشعوب العربية بأن تمرروا مخططكم القذر وتسمحوا لنتنياهو بأن يدخل دمشق مرتديا عباءة عربية. شرعية الرئيس السوري تكون من الملايين التي نزلت في الشوارع والمدن والساحات مؤيدة له ولنهجه الإصلاحي ومبايعة له, هي تلك الملايين التي سوف تدوسكم بأحذيتها ولم تسمح للحاكم العفنة أن تنجس طهر دمشق وجامعها الأموي وتوقظ صلاح الدين من قبره متسائلا عن سبب عودة أحفاد الصليبيين مطايا أوباما مرتدين العباءة العربية برفقة نتنياهو. تحية ثورة فلسطين الوطن أو الموت



(362110) 1
مقالة جميلة
حيدر ابو كرار
مقالة جميلة تفضح كل الشيوخ السلفيين الذين يتربحون على حساب المغفلين القشامر
March 6, 2012 3:05 PM


(362123) 2

لبناني
مقال جيد جدا لقد وصفتهم بما يستحقون, السعودية هي مزبلة العالم وابو جهل اكبر حمار عرفه التاريخ العربي هو والكر تبعو سعود الفيصل, أتمنى على الشعب السعودي ان ينتفض على هكذا حكام, أتساءل كيف يقبلون ان يحكموا من هكذا جماعة تمنع عنهم الحريات وتتهم نساءهم بالعورة وتضع لهم مطاوعين متخلفين لكي يقودوهم, إما ان الشعب غبي أو دينهم هو سبب تخلفهم. افيقوا ياأهل الخليج على حكامكم فلن يستطيعوا الصمود في وجهكم ساعة واحدة. تمثلوا باليمنيين الذين هزموا جيش السعودية المدجج بالسلاح وستروا انهم لن يستطيعوا الوقوف في وجهكم و واولهم المطاوعين , انتفضوا وهبوا انه الوقت المناسب للثورة على هكذا حكام , كيف تقبلون ان تعيشوا فقراء وهم يسرقون ثروات البترول امام عيونكم , لماذا يحق لهم ما لايحق لغيرهم, لادخل لله في هكذا حكام , الله لايسمح بالظلم ولايقيم ظالما دعوا الدين جانبا وتحرروا منهم وستروا ان القيم والأخلاق ليست موجودة عندهم ولافي تعاليمهم, ارفضوا شيوخهم لأنهم كذبة منافقون يتاجرون بالدين لمصالحهم الشخصية ولتبويس ايدي وأرجل حكامهم , يستعملون الدين لكي يركعوكم كما يركعون هم أمام أمراءهم
March 6, 2012 4:18 PM


(362125) 3

مستمع
ماذا جرى لكم تقمزون و تنطون و تهرولون و تتكوكعون و تسطرخروون يا كتاب عرب تايمز كلما قام شيخ و تكلم ببعض الأشياء عن بيت العنكبوت المتثل في مافيا الأسد كما يقول المثل اللي على رأسه بطحة بتوجعه لأن حكم ربك بشار الأسد قائم على الإرهاب و القتل و أنا أقولها بكل ثقة بأن فشار الأسد لا يستطيع البقاء في هذه الأيام لأكثر من نصف ساعة لو تمت ضربات جوية سريعة على قصره و قيادات الأمن و دفاعاته الجوية بالإضافة إلى إمداد جيش سورية الحر بالسلاح و لكن مافيا إسرائيل الأسد لها أياد بيضاء لحماية و بقاء دولة صهيون فماء حوران و هضبة الجولان و الليطاني تصل بأمان إلى شعب الله المختار ناهيك أصلا عن هدوء و أمان هضبة الجولان . في أي عصر نعيش كلمات شيخ تهز مافيا و ما هي أساسات بيت تهدمه كلمة شيخ ؟
March 6, 2012 4:24 PM


(362127) 4
شغلك ابه قلي غليه
ابوفارس
فليشهد الناس
ابو فارس

اذا كان ما سمعتعه من الشيخ القرضاوي عن فلسطين وعن حرب غزه وحين الحصارالمصري السلطوي الاسرائيلي على غزه ومجمل تصريحاته عن فلسطين حين الانتفاضه و في العموم خيانه فليشهد التاريخ اني خائن ...اذا كان نصرة اخوتنا السوريين والظلم الذي يعانوه والقتل والفساد الذي يعيشوه من زمن الاب الى (الابن) خيانه فليشهد العالم باني خائن اذا كان قول الحق حتي على الامارات لنصرة الاحبه السوريون المهجرون خيانه فليشهد الصعاليك باني خائن ...اذا كان الاخوان يقولون ما يقول القرضاوي فليشهد الاشتراكيين والشيوعيين والقوميين والناس اجمعين اني من الاخوان . ومستعد لتقبيل قدمه و ليس فقط يده . ولازلت عند قولي نحن لا نعبد اشخاص كغيرنا ولكن الامل بعد الله في حماس ورجالها ...(ملاحضة ..اقسم من انني لست من الاخوان )
March 6, 2012 4:37 PM


(362136) 5
المنافقين
محمد الكركي العيساوي
شيوخ النفاق والدجل امثال المرحاض موضوع الحديث وغيره ارهابين اختطفوا الدين الاسلامي السمح وحولوه لخدمة مصالحهم سواء كانت ماليه اقتصاديه او جنسيه من اغتصاب للقصر كقرضاوي شيخ حمد او لعمليات التجميل كتصغي الانوف وتكبير ...... فعلوا كل هذه الموبقات باسم الدين وجروا ورائهم جيوش من الشباب الذي سقط في افخاخهم علي الشباب والجميع استعادة الدين المخطوف من قبل هؤلاء الجهله المنافقين الذين هم اكثر خطر علي هذه الامه من الصهاينه
March 6, 2012 5:42 PM


(362162) 6
انت حمار و ابن حمار يا من يكتب هذه المقالات
انا ابن جلا و طلاع الثنايا
ساغير المهنة الى بائع للحمير و سابدا بالحمير السورية المتصهينة التي تكتب في عرب تايمز و كس امك يا ايهاب
March 6, 2012 9:22 PM


(362163) 7
والله متعة
HichamBessi USA
متعتي لا توصف وانا اري كلاب العلمانيين تنبح في هذه الثورات بدعم من كلاب عرب تايمز التي اصبحت ملحقة لوزارة وليد المعلف ًليس هناك خطا مطبعي. ً وبكل امتياز . سؤال للعربيد الكاتب ً من اي حانة تكتب مقالتك هذه اليوم ً لا نامت جفونكم أيها العبيد الساجدين المولهين لبشار الخنزير .
March 6, 2012 9:27 PM


(362166) 8
ابشروا
انا ابن جلا
الثورات العربية ستستمر و ستصل الحركة الاسلامية الى الحكم و سيسقط بشار الكلب ابن الكلب الحمار و كما كافحتم من قبل من اجل الخنزير القذافي سيخيب مسعاكم هذه المرة ايضا.

صدق من قال ان قتال الروافض اولى من قتال اليهود. صدق و الله. و ابشروا ان نفوذ ايران سيتقلص بعد بضعة سنوات .

اتمنى ان تضرب امريكا ذلك الجرد قريبا و اتمنى ان تحلق الطائرات الامريكية قريبا فوق راس الفقية الحمار و المهدي الذي نفق داخل السرداب. ما اتفه عقول الشيعة . دفنوه سرا لانه عقيم لم يعقب و لا ولد له من بعده فقالوا لهم انه دخل السرداب و سيعود .

المذهب الجعفري اخطر على الكرة الارضية من ستين مليون اسرائيل.

انبح يا منافق . اظنك من الموارنة الذين كانوا يغتصبون الفلسطينيات في لبنان و يرسلونهن عاريات الى بيوتهن باشراف من الجيش العربي السوري الذي هرب من الجولان وباع القنيطرة و خان المصريين و دفع ب 30 الف حمار في لبنان لنصرة الموارنة على المسلمين.

تفووووووووووووووووو كبيرة عليكم جميعا
March 6, 2012 9:36 PM


(362170) 9

souzan
الرجاء زيادة مرحاض على المرحاض غائط القرني ( يخرب بيت اهلك على هالاسم )
مرحاضين هما المعلقين رقم
3 و 4
March 6, 2012 10:21 PM


(362184) 10
Read this
amr
قال ناشطون سوريون إن 42 شخصا قتلوا أمس الثلاثاء برصاص قوات الأمن والجيش معظمهم في مدينة حمص، كما شيع أهالي مضايا بريف دمشق ثمانية أشخاص قالوا إنهم اختطفوا ثم قتلوا على يد أجهزة النظام السوري، في حين أعلن ضابط سوري كبير انشقاقه عن الجيش النظامي وانضمامه للجيش السوري الحر.

وذكرت الهيئة العامة للثورة السورية أن أحياء عدة في حمص تشهد قصفا متواصلا من الجيش والأمن السوريين، وأفادت أيضا بتعرض مدن وبلدات مختلفة بمحافظة إدلب لقصف مستمر.
في المقابل خرجت مظاهرات في مدن وبلدات سورية عدة، أبرزها مظاهرة مسائية في ساحة العباسيين قرب كنسية السيدة في قلب العاصمة دمشق.


قصف متواصل لحمص على يد قوات الجيش النظامي (الجزيرة-أرشيف)
وفي سياق العمليات المستمرة للجيش النظامي، قال عضو تنسيقية حمص عمر التلاوي إن أحياء حمص ومدن الرستن وتلبيسة تُقصف بالهاون والقذائف الصاروخية والمسمارية.

وأكد –في حديثه للجزيرة- أن الأمن والشبيحة يسيطرون على المستشفى الحكومي بمدينة حمص ويمنعون المرضى من دخوله (حتى مرضى القلب والأمراض المستعصية) فيما يشبه العقاب الجماعي لأهالي المحافظة.

وبحسب الهيئة العامة فإن عائلة بمدينة الحراك في محافظة درعا قُتلت برصاص الجيش النظامي خلال العمليات العسكرية المتواصلة في المحافظة.

March 7, 2012 12:11 AM


(362186) 11
شيوخ الفتنه
Khaled
هؤلاء شيوخ الفتنه شيوخ الدرهم والدينار الذين بأذن الله سنكوون بنارها ،، لم ولن يعرفوا سورية العروبة لانهم خونة العروبة والاصل يهودي ،، لن يعرفوا بشار الاسد لانهم تعودا على حكام بغال بالشكل والمضمون لايفقهون شيء تكتب لهم الورقة ولكن للاسف لايعرفوا ان يقرؤها امين ولايعرفوا التاريخ لان لاتاريخ لهم منافقين انتهازيين ( تفووه على لحاكم ياشيوخ الفتنه القرني الكلب والقرضاوي الخنزير والعرعور اللوطي وكل من سار في ركابهم )
March 7, 2012 12:25 AM


(362188) 12
الى اولاد القحبة نرجس !!
الواقع على الواقع
نعم نعم انبحوا واشتموا كما شئتم يا كلاب الفرس ويا مختنيث الجبل المتسمين زورا وبهتانا بالعلوية ... انتم خدم وعبيد وكنتم كذلك وستظلون للابد .. اعطيناكم فرصة للتنفس وعلى غفلة من مغفلينا لكن ليس بعد اليوم ... سترجعون الى كهوفكم وحسيانياتكم وزواياكم تندبون ضحاياكم وتبكون على ظلمنا لكم كما كنتم من عهد الامويين عليهم السلام الى زمن قريب يا اولاد الدبر واولاد القحبة نرجس خاتون!!
March 7, 2012 12:37 AM


(362203) 13
مالكم و الشيوخ
adel
انا لا اتعجب من ردود هؤلاء الذين يهاجمون شيوخ السلام لانني على علم اما انهم عملاء النظام ام علمانيين بمعنى كل ما هو حاقد على الاسلام و المسلمين انني اؤيد ما ذكره السيخ عائض القرني و ليس غائط تادب يا قليل الادب كما اؤيد ما افتى به شيوخنا حفظهم الله في اهدار دم بشار الجرو لان ما يفعله بالمسلمين يشبه ما فعله الماغول و ما فعله الصرب الملاعين في البوسنة و الله اكبر على من طغى و تجبر.
March 7, 2012 3:03 AM


(362211) 14
سوزان تميم ترقص لإيهاب العلوي
أبا الحسنين
لا أراك عمرياً بل علوياً متعبداً للحسين، وكما تغني عفيفة إسكندر: يا ملعون الوالدين ، يا عابداً للحسين، عميت عيونك عن السيستاني والخامنئي وأبصرت مع عائض القرني! إهنأ بسوزان فهي ترقص لك هنا بعدما مزقها أبو الحق تمزيقاً، والراقصات على أشكالهن، يسقطن!
March 7, 2012 5:11 AM


(362213) 15
هذا المقال ينم عن الإنحطاط الخلقي والسياسي الذي وصلت له عرب تايمز
عبد الله
مقال ينم عن مستوى واطي مستوى منحط في الكتابه لمن يدعون الديمقراطيه ودمرقة الأمه لأنهم لا يحترمون الآخر ومستعدون لقتل الآخر واتهامه بأبشع التهم حبا بالكراسي وهذا ما تفعله الأنظمه وعرابيها عربتايمز وكتابها الجهله
March 7, 2012 6:06 AM


(362220) 16
هلموا الي ايها القومجيون يا رضعاء الكؤوس
ابن جلا
من منكم يتذكر دولة اسمها " الأحواز" ؟؟ و ليس "الأهواز"

لا اتوقع ان يتكلم القومجيون عن هذه الدولة على هذا الموقع التابع لسوريا و ابن القحبة الولي الفقيه

ببساطة لان ايران تحتلها منذ 1925 و تستبيحها كما تريد. اين انتم يا انصار العروبة يا ألعة السمود و المماتعة . فلقتم أطيازنا بمناقب القائد الحمار بشار ابن القحبة.
March 7, 2012 6:48 AM


(362225) 17
كتاب النظام السوري
حسن الاسدي
هناك قاعده مشتركه لكتاب النظام السوري كل من ينتقد النظام السوري فهو و عائلته وجيرانه ودولته هدف لهذه الاقلام
March 7, 2012 7:17 AM


(362226) 18

Samer
الله محيي اصلك يا ايهاب العمري والله انت ضربت ع الوتر الحساس والدليل هو التعليقات البذيئة.. شوف بأي لغة بيدافعوا عن شيوخهم.. مخهم كله غائط هههههههه
March 7, 2012 7:43 AM


(362227) 19
تفوه
مسلم سوري
قدر لي أن التقي بناشطين لتقديم العون لغزه المحاصره فدفعت ما قدرني الله عليه فطلبوا مني أن أتصل بالسوريين المقيمين في بلد اقامتى عسى أن يتبرعوا مثلي لنصرة غزه وجلهم اخوان مسلمين وأصدقاء لي فلما طلبت منهم أغلقوا هواتفهم النقاله لكنهم الآن ينبحون على الأسد نصرة للفوار تفوووووه على كل منافق
March 7, 2012 8:32 AM


(362232) 20

Tamer
Dear author, if you have negative comments it's because your article indeed got under their thick skin.Not one gave a common sense argument, only cursing and threatening as usual with no real facts. Don't despair keep writing!.
March 7, 2012 9:29 AM


(362236) 21
قاهر العبيد من بني يعرب واعراب وعربان وقحطان وعدنان
قاهر العبيد من بني يعرب واعراب وعربان وقحطان وعدنان
انهم يردون على المقال بلغة القران وبلغة السنة والجماعة. هذا ما تعلموه من القران والسنة والجماعة كيف لكم ان تدعوا بالاسلام والايمان والقران والسنة النبوية ثم تكتبوا كلام شرموطات وكلام عاهرات رائححة كلامك تعبر عن اصلكم وديدنكم وتربيتكم وما تعلمتموه في بيوتكم. هنيئا لكم بهذه التربية السامية النبيلة. لكن سؤالي لكم هل تعلمتم هذه النجاسة من القران ام من السنة والجماعة؟ قرات القران ولم اجد اي كلمة سوء او فاحشة فيه وقرات احاديث الرسول العربي فلم اجد حتى ولو كلمة سوء واحدة فيها . فقلت لتفسي اكيد تعلموها في بيتهم ومن علمائهم علماء السوء علماء الصنة والفاحشة. وللكلام بقية.
March 7, 2012 10:17 AM


(362239) 22
سوريا العصيه علي اذناب النيتو
محمد الكركي العيساوي
اثبتت سوريا شعبا وحكومه انها عصيه علي مراحيض النيتو من القرضاوي الي باقي الشله المتسترين وراء الدين لتمرير مشاريع الغرب واثبت النظام السوري وجوده الصلب علي الساحه السياسيه العالميه
March 7, 2012 10:24 AM


(362245) 23
الى المعلق رقم 12
ابو الحكم الملقب ابو جهل
عمت مساء يا صنديد واللات والعزى لازقمنك من غسلين معي ... يا ولدي الواقع على الواقع
بوركت ببركة هبل يا من تسلم على بني امية بقولك عليهم السلام اعل هبل ولتباركك اساف ونائلة وملتقانا في سجين
يا احمر خلق الالهة

يا ظيزي من معرفتك بالصحابة بتترضى على عنتر ....
March 7, 2012 10:52 AM


(362254) 24
نحبك إيهاب زد من مقالاتك كي يزيد من رقصنا لك
souzan
هنيئا لك أيها الكاتب العظيم عشت وعاشت سورية
اعظم مقال كتبته واثبت نجاح لايضاهي
لقد فاحت روائح المراحيض من المعلقين نرجوك مقالين آخرين
ونسحب السيفون على من نبح من المعلكين
عاشت سوريا الاسد
March 7, 2012 11:25 AM


(362267) 25
تنطبق عليكم الاغنية لكنكم لن تفهموها لانكم حمير
ابن جلا
http://www.youtube.com/watch?v=tmiJ8OZXfOA
March 7, 2012 11:59 AM


(362269) 26
الى رقم 15
طعاج اللآسات
معك كل الحق, اشهد انك الافهم والاذكى.
March 7, 2012 12:02 PM


(362293) 27
الى محمد الكركي العيساوي وغيره
محمد مراد
لو تدخل الناتو سيسقط النظام من اول يوم بل من اول ساعه فبلاش فلسفه قال عصيه قال
March 7, 2012 2:56 PM


(362327) 28
معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه
انا
وكان محمود السيرة في الأمة ، أثنى عليه بعض الصحابة وامتدحه خيار التابعين، وشهدوا له بالدين والعلم، والعدل والحلم، وسائر خصال الخير .

فعن عمر بن الخطاب قال لما ولاّه الشام: ( لا تذكروا معاوية إلا بخير ).

وعن علي أنه قال بعد رجوعه من صفين: ( أيها الناس لاتكرهوا إمارة معاوية، فإنكم لو فقدتموه رأيتم الرؤوس تندر عن كواهلها كأنها الحنظل ).

March 7, 2012 11:19 PM


(362328) 29
wakeel almar7eed
abo gehad
سيدي الكاتب العزيز لقد أهنت المرحيض فعليك الإعتذار حالة أشباه الشيوخ يدعون التدمير سورية فهم يعلمون أنا القضاء على لقيادة السورية يكون بعد تدمير سورية تدميراً كاملاً وعجبي على الهوازي يقول دولة الحواز أين شيوخك ومفتي الانتو يفتوا لك بتحريرها أم أنا تحرير القدس والاهواز سيكون بعد تحرير الأندلس وتدمير سورية أني وايز الكتب يجب أن يعتذر للمرحيض لنهى أشرف من هكذا شيوخ مأجورين ذي الشرموطة للي بيدفع أكتر
March 7, 2012 11:30 PM


(362332) 30
الإناء ينضح بما فيه
علي الشامي
قليل الأدب والتربيه لا أجد صفات أنسب لأصف فيها هذا الكويتب فكما يبدو ومن خلال تربيتك أنك قد تعودت سماع هذه الكلمات لذلك تفو على تربايتك
March 8, 2012 1:22 AM


(362339) 31
الى 29
ابن جلا
احضرت هذا المثال فقط لاثبت لكم انكم منافقون تستاسدون على الضعفاء فقط.

فضائح ال الاسد و صلت الى كل بقاع الارض و لن تنفع مساحيق التجميل.

لماذا تركتم عربا تستبيح ايران نساءهم . و تقفون مع بشار الذي خان ابوه الجيش السوري و ضرب المقاومة الفلسطينية في لبنان بمقتضى اتفاق سري ...

هل يعقل الا تتدخل القوات الجوية و الجيش السوري على مشارف الدخول الى الجليل ؟؟؟

ام ان 700 دبابة احرقتها اسرائيل بين ليلة و ضحاها كانت مصنوعة من علب الكارتون

انا لم ات بجديد من عندي كل هذا تنشره الصحف دائما

March 8, 2012 3:48 AM


(362355) 32
إلى المرتد28 نجن سنة الرسول ص على نهج الفاروق عمر الذي شتم مليون مرة معاوية وأمام حادم عمر إذا كنت لاتفقه ياحيوان
أبو الفداء
إلى المرتد28 نجن سنة الرسول ص على نهج الفاروق عمر الذي شتم مليون مرة معاوية وأمام خادم عمرإذا كنت لاتفقه ياحيوان
من هذا الكلب يزيدالفهود والقرود الذي زنا بعمته وأبوه معاوية الطليق بن الطليق؟
أماالفاروق عمر فرضي الله عنه وأرضاه وجعل الجنة إنشاءالله مأواه والله نحن السنة قدوتناأبو حفص أما كلاب أل سعوداليهود وأتباع الخائن المبتدع معاوية وابنه الطليق ابن الطليق ...وأبو سفيان لولا حر السيف والقوة لبقى على كفره فهل تقارن هذا الطليق الذي كان عمررضي الله عنه يركب ناقته ومعاوية يحدثه ولايردعليه عمرلأن معاويةوهو بالمناسبة اسم لمؤنث الكلب كان يتكبر على الناس
وأماالمرتدين الآخرين الذين يقولون حكم اسلامي زبراوي؟من الذي قسم السودان ؟إنهاالجيهة الإسلامية طيب وليبيامن الذي قسمهاوأصبجت يرقة دولة...تفو عليكم حونة كفارمرتدين
طيب لا تلفو ولاتدورواالآن الأحزاب الإسلامية نحكم من هو ابن العاهرة الذي يمنعكم من الزحف على الأقصى؟ جاوبواولاتقولوا ايران ولا خريان بدنا حواب؟ لماذا يامخانيث لا تزحفوا على الأقصى؟تفو عليكم خونة كفار مرتدين تفو عليكم لوطة أتباع روتانا الداعرة العاهرة مثل أفكاركم الخائنة أنتم محانيث أمام الصهاينة نتحداكم أن تزحفوا على القصى ودعوكم من ايران والمجوس؟؟..ونحن كسنةعمرالفاروق نقول عاش البطل أحمدي نجاد ونريدمن السيدخامنئي أن يسمح لنجاد الضرغام أن يترشح لقترة ثالثة؟؟ماأجد منكم تحركت مشاعره والأقصى يداس ويبول فيه الصهاينةليل نهارياحونة ياكفاريامرتدين
March 8, 2012 7:07 AM


(362362) 33
الى الغوغاء في هذه الصفحة
معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه
قضاياكم خاسرة منذ البداية لانكم لا تستوعبون الاحداث و المتغيرات الدولية . و لا اظن ان بشار و ايران سيصمدان طويلا .

العرب بعض العرب اتباع لكل ناعق . اغنام شاردة بدون بوصلة . راهنوا على الفكر القومي الدخيل الذي استمدوه من القوميات الاوروبية فلم يربحوا شيئا . ثم راهنوا على الشيوعيين فلم يربحوا شيئا . و يبدوا ان الموضة حاليا هي ايران و المذهب الجعفري و لن يربحوا هذه المرة ايضا شيئا.

الخطر على اسرائيل ليس هو سوريا و لن يكون سوريا. الخطر القادم سياتي من جهة الاردن في السنوات القادمة.

هناك من سيسخر من كلامي و سيقولون ... و لكن هيهات اجعلوا من الزمن حكما .

March 8, 2012 9:36 AM


(362363) 34
لقد جن جنون ابو الفداء
حسن الاسدي
لقد جن جنون ابو الفداء الشيعي من تعليق بسيط عن معاويه ركز شويه ده ابو الفداء ما بيجمعش لا حول ولا قوه الا بالله
March 8, 2012 9:43 AM


(362369) 35
احمد سامي هل غيرت اسمك الى ابي الفداء؟
احمد سامي هل غيرت اسمك الى ابي الفداء؟
احمد سامي هل غيرت اسمك الى ابي الفداء؟
March 8, 2012 11:27 AM


(362496) 36
الي ٢٧
محمد الكركي العيساوي
طبعا لو تدخل النيتو سيسقط النظام في سوريا ولكن النظام السوري له قاعده دوليه منعت ناتوك من التدخل هذا هو بيت القصيد لو ضلت حمد وموزته يروجوا للتدخل سنين لن يفلحوا لان الدخول الي سوريا ليس كالخروج منها
March 9, 2012 1:42 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز