Arab Times Blogs
عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

السلفيون لا تخرج أفكارهم إلا من بين أرجلهم...2

شكرا على المداخلات السابقة.. لكن..

ما كتبته فى المقالة السابقة ليس كلام على ورق أو محض خيال , لكن من مداخلهم وأعلم يقينا من أفعالهم.. جهاز التلفزيون محرم فى منازلهم .. لا يسمحون بسماع الأغانى, مثل أم كلثوم وغيرها, لأن هذا حرام, طبيعى هم أحرار, لكنى أرفض أى دين يمنعنى من الأستمتاع بشعر وموسيقى وغناء أم كلثوم, فى الأماكن العامة كما فى المنزل..

كاد يقع أولاد أختى فى باراثنهم بعدما حصلوا على بكالريوس فى الفندقة والسياحة, كان لهم أصدقاء سلفيين وبدأت مراحل القصة..وأنقذناهم قبل فوات الأوان, عندما تركوا أعمالهم بالفنادق لأن العمل بها حرام كذلك حمامات السباحة... كانت هناك لوائح سرية غير مكتوبة فى بعض الشركات التى كان يملكها مهندسين سلفيين ألا يتعاملوا فى صفقات تدخل فى بناء فنادق أو حمامات سباحة وحدثت مشادات خرج على أثرها محاسب من الشركة... قريب كان متفوق, متخرج من هندسة قسم ألكترونيات وكان يبعث فى منح دراسية لتفوقه الى فرنسا, تصادق مع سلفيين وكان يذهب الى جوامع أو مساجد بالجيزة, بعدها بعام ترك عمله وألتحى ولبس جلباب قصير وقضى على مستقبله وأنتحل من الصيام كل يوم أثنين وخميس والآن مريض وعاد الى قريته ولم يفيد نفسه ولا أهله ولا وطنه, وهناك الكثير ولا مجال هنا للأطالة... لكن ما لمسته من خلال معرفتى الشخصية أن هؤلاء البشر كارهون للحياة ولا قيمة ولا معنى لها..

 

الأخ العراقى والأخ بنى وريا... أعلم وأعرف أن المصريون ينطقونها بظابط وليس ضابط , وإذا سألت طفل ماذا تريد أن تكون عندما تكبر ؟ يقول لك عاوز أبقى ظابط وكنا نقول ونحن صغار الظباط الأحرار.. لذلك كتبتها بالمصرى.. مثل جمال أو أى حرف جيم , المصريون والسودانيون ينطقونها بلا تعطيش, خلاف الأخوة الأشقاء فى الدول العربية وأسألوا الدكتور أسامة فوزى فهو يعلم الفرق بين ضابط وظابط وجمال وجمال بثلاث نقط .. وعلى أى حال الضابط هو القابض على لص مثلا والظابط , من ظبطه متلبس وفى كلتا الحالتان هم يظبطون النظام..

الآن سؤال من الذى أخرج الإستعمار من مصر؟؟ من الذى أمم قناة السويس؟؟ من الذى أوحى وحقق حلم بناء السد العالى؟؟ من وزع الأرض على الفلاح المعدم , خمسة فدادين لكل عائلة؟؟ من أعاد حقوق العمال والفلاحين؟؟ حتى فى مجلس الشعب؟؟ من أعطى حق التعليم مجانا للجميع؟؟ من أنشأ المصانع وزاد الرقعة الزراعية فى مصر؟؟ من وحد العالم العربى على القضايا الرئيسية من أقصى الشرق الى أقصى الغرب؟؟ من وقف مع الجزائر الشقيق وكل الحركات والمقاومات الثورية ضد الأستعمار؟؟من أيقظ النخوة والكرامة والعزة عند الشعوب العربية؟؟ وغيره الكثير ... ألم يكن ظابطا أو ضابطا إذا صح التعبير, أسمه جمال عبد الناصر؟.. قبل أن يقفز أحد ويتشدق بهزيمة67. مصر لم تهزم أبدا ولا سوريا هزمت, مثلها مثل فيتنام لأنها لم توقع على وثيقة إستسلام ثم إحتلالها كما حدث مع ألمانيا واليابان والعراق مؤخرا, لكنها ظلت تقاوم فى حرب إستنزاف وحتى نصر73

كل ما سبق لا علاقة له بالمجلس العسكرى .. مقالاتى السابقة عن المجلس العسكرى لازالت على الموقع ( ماذا قدم شباب الثورة لمصر, وماذا قدم المجلس العسكرى للثورة) (الأقلية الصامتة) (رسالة الى المجلس العسكرى) وغيرها...

 

عودة الى البداية.. من لايعرف السلفيون من الداخل فهو لا يعلم عنهم شيئا ولا ينطلى على أمثالى الأحاديث والحوارات المنمقة على الفضائيات والصحف , فالقشرة تختلف عن اللب.. هم أحرار لكن الخطورة على الوطن فى بلاد متحضرة علميا وثقافيا وتكنولوجيا وحضاريا وسياحيا رغم الجهل والفقر والمرض, والصين والهند مثلا.. هم أعداء حياة, قيمة الأنسان عنهم ذبابة, من يخالفهم فهو شيطان كافر.. ماتراه فى الخارج يخالف تماما ما بداخلهم... طاليبان والقاعدة مثلا ينتمون الى الفكر الأصولى السلفى..

 

أنا ولدت مسلم سنى وسوف أموت كذلك , لكنى تعلمت ونشأت على الأسلام الصحيح المستنير الذى علمنا حق المواطنة والحرية وإحترام كل العقائد والعطف والتسامح وصلة الرحم وحق التعليم والحفاظ على الحضارة المصرية قديما وحديثا وأن المرأة نصف المجتمع لها الحق فى جميع المناصب من قمة الهرم الى قاعدته, هذا ما نشأت عليه, الأسلام المتنور المعتدل وليس إسلام القوالب الصماء. (الأخ بنى وريا قال فى أحد تعليقاته أن الدستور عندهم يمنح المرأة الحق فى عشرون بالمائة من مقاعد البرلمان كذلك عشرون بالمائة فى الوظائف العامة).. ليتهم يفعلون ذلك فى مصر.. هناك إعلان يخرج عليكم من الفضائية المصرية أربعون عرض يوميا .. يعلن.. المسابقة الدينية!! طبيعى الدقيقة بجنيه ونصف!! يعنى عشرات الألوف بل مآت يوميا , والفائز يحصل على ألفان من الجنيهات فقط كل عشرة أيام!! .. السؤال العجيب هو (من من الصحابة أهتز له عرش الرحمن عند مماته؟؟؟) هل أخذه الله ثم أهتز من مماته!!؟؟ من خلق هذا الكون وهذه الحياة يهتز لموت شخص هو خالقه؟؟!! تغييب العقل لازال مستمرا , لكن الثورة سوف تنتصر, مهما طال الزمن فلقد خرجت ولن تعود إلا بالنصر.

 

أخيرا أعرض على حضراتكم تجربة الأصولى السلفى خالد البرى فى كتابه الذى نفذت طبعته عدة مرات وكانت آخر طبعاته سنة 2009.. كتاب الدنيا (أجمل من الجنة).. فيه سرد تفصيلى لما حدث له منذ كان تلميذ إعدادى وحتى خرج من السجن عام1991 سيرة ذاتية عن الألم والمعاناة بداية من إستقطابه الى براثن السلفية التى تخرج منها أيمن الظواهرى, وماذا وكيف حققت على أيديهم للعرب والمسلمين فى كل مطارات ودول العالم, والدكتور أسامة فوزى تكفل بهذا الموضوع, فى كيفية معاملة العرب والمسلمين فى العالم نتيجة أفعال الفكر والنهج السلفى الذين إذا أختلفت معهم يتخلصون منك بطعنة أو طلقة والأمثلة فى مصر كثيرة قبل ثورة 52 وحتى الآن, كذلك كانوا أدوات تستخدم من قبل أجهزة مخابرات لعينة فى التخلص من المعارضين..

معالم المؤامرة على الجيش السورى بدأت تنجلى أكثر.. لا يقبل أحد بما يحدث فى سوريا من سقوط قتلى بهذا العدد يوميا, ولا أحد يقبل حجم الفساد فى سوريا ولا يقبل أحد بإنفراد الأسد بالسلطة الى الأبد ولا يقبل أحد بعدم تحيق أى من وعود بثينة شعبان حتى الآن, وقد كتبت مقالة بهذا الخصوص (هل حان الوقت لرحيل الملك السورى) لكن لا أحد يقبل أبدا بإنهيار وتدمير الجيش السورى.. لقد تم تحييد الجيش المصرى ثم القضاء على الجيش العراقى والجيش الليبى رغم تواضعة, وكانت محاولات تحاك للجيش الجزائرى ولازالت.. لكن السؤال هنا.. من هم الأدوات المستخدمة فى هذا التصعيد, ومن هم فى المقدمة؟؟ خدام وغليون ولجنتهم مجرد كوبرى إنتقالى من الخارج, إذا سقط الجيش السورى وهوآخر الجبهات العربية الصامدة سوف يتم الخلاص من هذا الأنتقالى وهم أدوات الغرب من الخارج وهى كروت سوف تحترق بعد إنتهاء مهمتها.. الأدارة الأمريكية لا يهمها ولا يعنيها ولاتعمل على دعم أو نشر ديمقراطية ولا حرية, والأنظمة العربية كانت ولازالت أمثلة صارخة أمامكم.. فقط مصالحها فى المنطقة, ومصالحها الآن هى القضاء على الجيش السورى والإيرانى.. الآن تركيا تسهل لها المهمة رغم تظاهرها بالتشدد والوقوف ضد إسرائيل, حلما بعودة الأمبراطورية العثمانية أو دولة الخلافة.. أما التخلص من الشرفاء يقوم به الطرف الثالث, طعنة أو طلقة من سلفى..

 

الزيارات المتكررة من الأدارة الأمريكية لمقابلة المجلس العسكرى التى قامت بها وزيرة الخارجية ووزير الدفاع وعدد من قيادات الجيش الأمريكى ورئيس مجلس الشيوخ وغيرهم.. هل كانت زيارات للسؤال عن صحة أعضاء المجلس العسكرى وتهنئتهم على الثورة؟؟!! أم أنهم طلبوا من المجلس العسكرى فرملة وتلجيم الثورة لأنها أصبحت تشكل خطرا؟؟ خاصة أن التعامل بشدة وقسوة من ضرب وسحل وتكسير عظام بدأ بعد التظاهر والتعدى على السفارة الإسرائيلية؟؟!!

السلفيون صرحوا أخيرا بأنهم لن يتظاهرون مرة أخرى بالتحرير كذلك أعلنوا أنهم يحترمون أتفاقية السلام مع إسرائيل!!!!

 

التعليقات الوهمية المندسة بالرفض أو السب أو حتى الأتفاق الوهمى, معلوم مصادرها..

الى لقاء بإذن الله


(350983) 1
الى الكاتب
عراقي ولكن
اخي لقد ذكرت القليل من خرافاتهم ونكفيرهم لكل شئ فتخايل عندمت يفجرو انفسهم بأبناء شعبي والله لا يفرقوا بين البرئ وغيره
والله انهم العلة في مشاكل العراق وسورية الان
نحن نعلم ان الاخرين من محتل الاجنبي لهم دور تخريبي لكن هؤلاء الانذال يدفعون بالشباب للعشاء او الغدائ مع الرسول في الجنة بالانتحار بالابرياء في العراق ؟! ارجوك اسمع لهذا الواقع المرير
http://www.youtube.com/watch?v=kg2v4YJwkCo
December 25, 2011 7:12 PM


(350986) 2
لقد نطقت فصدقت انه مقال مهم جدا
Ahmad Sami
السلفيون هم الوهابيون والأخوان معروفون وولاؤهم لأمريكا وبريطانيا معروف منذ تأسيسهم ومهمتهم الأساسيه تمييع ديننا الحنيف حتى لا يقربوه شبابنا وهذا ما يحصل في كل بلا دنا الأسلاميه فأن شبابنا يكرهون الدين لأجل هؤلاء الجهلاء ذوي الدقون الطويله والألبسه المكروهه في المجتمع وكما تفضلت فان المؤامره التي تتعرض لها سوريا هي مؤامرة خطيره جدا حيث أن هؤلاء الجهلاء يؤيدون الغرب على تدمير الجيش السوري الذي هو أقوى الجيوش العربيه ارضاء لأسيادهم أميركا واسرائيل حتى يستتب الأمن لأسرائيل لتملي ارادتها على المنطقه.فيا لجهل هذه الأمه ويا لغباها انه زمن العربان لعنة الله عليهم الى يوم الدين.
December 25, 2011 7:52 PM


(350989) 3

mohammad
brother Adel your idea is correct but the rest of your article is an indication that you are confused. you dont finish any thing that you start to say.
December 25, 2011 8:06 PM


(350994) 4
سؤال الى السلفوصفوية (هل هو العلي أم الوهاب أم العظيم)؟؟؟هل نتفق
التهديد لغة الاغبياء
ان سخف الكاتب الكاذب الجارحي الاهبل برهن عليه اخر ملاحظة في مقاله وتاكد لنا انه لايختلف عن السلفيين في اي شيئ
عندما هدد القراء الاعزاء والمعلقين النجباء بانه سيلاحق كمبيوتراتهم
اهذه هي ديموقراطية الجارحي؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذا نوع جديد من الديكتاتورية او الحمق الجارحي

وهل هذه ثقافة حسينيات او سادة الجارحي؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني كشف الكاتب لذلك وتهديده للقراء ينم عن فكر اجرامي محترف لايؤمن بالانتقاد
الغبي الجارحي هل لديه جهاز امن ايضا تشبيحي
الظاهر ان الجارحي امضى وقتا لاباس به في ظلال نظام التشبيح الالكتروني في غابة سورية!!!!!!!!

لذلك نقول لك يا جاحي كما يقول ايهاب العمري لنفسه دائما ضع اصبعك في مؤخرتك ثم شمها على كيفك

مصدر كمبيوتر مالي هو مدينة قم الايرانية فلا تجهد نفسك
هل تريد ياجارحي ان تعيد البشر الى العصر الحجري الصفوي

والخلاصة هي ان القرضاوي والسيستاني هما طيزان بسروال واحد

والسلفية والصفوية هما توأمان لايعيش احدهما بدون الاخر
ومن كان مذهبه وحزبه وساداته من زجاج عليه عدم القاء الحجارة على الاخرين

الصفوية ومتعتها والسلفية ومسيارها اهذه هي انجازاتهما؟؟؟؟؟؟؟

بعد سماع قراءة القرآن قفز الصفوي وقال صدق الله العلي العلي العلي العظيم
وساد في المكان التساؤل والحيرة ثم قفز السلفي وقال صدق الله الوهاب الوهاب الوهاب العظيم

وهنا قام كل الحاضرين وبدؤا شجارهم واريقت الدماء ومازالت تجري حتى الان والله العظيم يستر
December 25, 2011 8:41 PM


(351001) 5
تعس السلف لاسواء خلف
لؤي
هل سمعتم ان سلفيا فجر نفسه في دورية اسرائيلية؟
لا سمح الله وهل يفعلون ذلك؟ انه حرام كبير ولكن تفجير السلفي نفسه في بلاد المسلمين في الشوارع والمدارس والاسواق على اساس انهم كفار وزنادقة فهو حلال وجائز بل ومطلوب والمنتحر السلفي يدخل الجنة.
هذا هو الفكر السلفي باختصار وهذه النتائج امام الناس لكي يقيموا هؤلاء بانفسهم وهم الذين يريدون احترام الاسرائيليين على اساس انهم اهل الكتاب بينما يقتلون المسلمين على اساس ان القرآن لا يكفي اذا لم تكن سلفيا.
December 25, 2011 9:30 PM


(351011) 6
ايها الفاسقون
خالد
قد بدت البغضاء من افواههم وما تخفي صدورهم اكبر
هذا عن الكفار فانت ايها الكاتب من اى صنف منهم
December 26, 2011 12:33 AM


(351042) 7
الى kamal
عراقي ولكن
هلا يا أعور حدثتنا كيف قاومتم العدو في العراق .!
وكيف ستحرر العراق من أهله الرافضة ومن يتعاون معاهم من السنة؟!
أنا نصحك لله ان تطهر نفسك من الوثن والعنصرية العوراء وبراثين ال تعوس الذين ركبوكم حتى صرتم تعبدون الوهن والخرافة والدجل في عدم احترامكم لكرامة الانسان والمصيبة تتبجحون بالقتل ولا تحاولون ولو لمرة بالانتحار بأعداء الله ورسوله الصحيححين لا هؤلاء الابرياء من كل شعوب المسلمين من العرب وغيرهم هلا سألت نفسك لماذا كل هذا البغض على امة محمد التي تختلف معكم بالاراء وهل سألت نفسك لماذا لا تتنتحرون في اراضي فلسطين المحتله وهناك طرق كثيرة للوصول اليها ؟! هل سألت نفسك لماذا لا تحاربون ال سعود وهم اكثر كفرا من اي فرقة تكفرونها!؟ هل سألت فسك لماذا تصغرون ال الرسول وتعلون اسم اناس دخلاء على الاسلام مثل معاوية ويزيد وابو سفيان حشركم الله معهم فهل هؤلاء افضل من علي واولاده؟! هل الرسول يهجر اي يخرف راجع مصادركم عن هذا الموضوع؟! هذه الكلمة بمد ذاتها تستحقون عقاب عليها؟ّ! لا يسعني سوى ان اقول ان الله يجازيك على ما كتبت وما فعلت
December 26, 2011 8:12 AM


(351044) 8
حسبنا الله ونعم الوكيل
عيد
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياعادلجارحي ان شاء الله ستقف امام الله وستسأل عن ذلك وابشر قريبا جدا لأني سأدعو عليك في كل صلاتي بالغيب فأنت علماني ولاتمت للاسلام بصلة حسبي الله ونعم الوكيل
December 26, 2011 8:51 AM


(351045) 9
إبليس يدخل دورة تعليمية عند شبيحة بن تيمية في علوم المكر و النفاق
http://www.sunna.info/antiwahabies/
أقسم بالله العظيم صدقوا من قالوا أن السلفية الوهابية هم أمكر و أسحر الناس و أشرهم و أنهم يستعملون المكر و الخداع و السحر للهروب من مواجهة الحقيقة فالكاتب هنا سني من مصر و هو يثحدت عن الطالبان الجديدة التي بمصر و عن فضائح السلفيةالتي يعرفها القاصي و الداني و لكن من مكر أتباع الديانة الوهابية و كما لاحظه ألأخوة الكثيرون في تعليقاتهم و لقد صدقوا أنه مامن موضوع يفضح الوهابية إلا وجروا الرافضة و الشيعة إلى الموضوع لأثارة غبار من الفوضى الطائفية و يتسللون لواذا كالعفاريت..فمثلا شو جاب طز لمرحبا الكاتب يتكلم عن مصر و يطلع سلفي رقم10 يثحدت عن العراق و الرافضة هههههههه إبليس اللعين حيرتموه بمكركم يا سلفية يا وهابية . و الغريب لا حظنا أنه أسلوب واحد لكل السلفية فهو مكر ورثوه لأنهم ليست لهم أي حجة تاريخية مدونة موثقة أو دينية عن شرعي ةفكرهم و معتقداتهم الحمد لله صار الكل يعرف من هو بن تيمية شيخ الضلالة و من هو محمد بن عبد الوهاب إمام تكفير البشر و الحجر و الشجر.
December 26, 2011 8:55 AM


(351048) 10
فتوى بدون تعليق ..و بعدها فكروا بمستقبل مصر العهد الحجري 1
ابن باز..تكفير من يقول بأن الأرض تتحرك
بسم الله وحده والصلاة والسلام على نبينا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه الصلاة والسلام، والحمد لله رب العالمين.
القول بدوران الأرض قول باطل والاعتقاد بصحته مخرج من الملة لمنافاته ما ورد في القرآن الكريم من أن الأرض ثابتة وقد ثبتها الله بالجبال أوتاداً، قال سبحانه وتعالى {والجبال أوتادا} وقوله جل وعلا { وإلى الأرض كيف سطحت} وهي واضحة المعنى فالأرض ليست كروية ولا تدور كما بين جل وعلا، وقد يكون دورانها او تغيرها من غضبه سبحانه، كما في قوله سبحانه: {أَأَمِنْتُمْ مَنْ فِي السَّمَاءِ أَنْ يَخْسِفَ بِكُمُ الْأَرْضَ فَإِذَا هِيَ تَمُورُ أَمْ أَمِنْتُمْ مَنْ فِي السَّمَاءِ أَنْ يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا فَسَتَعْلَمُونَ كَيْفَ نَذِيرِ }. والجبال موضوعة في الأرض لترسيتها عن الدوران والتحرك، قال تعالى {وَأَلْقَى فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَنْ تَمِيدَ بِكُمْ وَأَنْهَارًا وَسُبُلًا لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} وقال سبحانه {وَجَعَلْنَا فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَنْ تَمِيدَ بِهِمْ وَجَعَلْنَا فِيهَا فِجَاجًا سُبُلًا لَعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ} وَقَوْله {وَجَعَلْنَا فِي الْأَرْض رَوَاسِي " أَيْ جِبَالًا أَرْسَى الْأَرْض بِهَا وَقَرَّرَهَا وَثَقَّلَهَا لِئَلَّا تَمِيد بِالنَّاسِ أَيْ تَضْطَرِب وَتَتَحَرَّك فَلَا يَحْصُل لَهُمْ قَرَار}.
والأرض تدل على عظمة الخالق سبحانه وهي آية من آياته كبقية آياته العظيمة وقد ذكر الله سبحانه أن الشمس والقمر يجريان في فلك في آيتين من كتابه الكريم وهما قوله عز وجل في سورة الأنبياء
December 26, 2011 9:10 AM


(351049) 11
فتوى بدون تعليق ..و بعدها فكروا بمستقبل مصر العهد الحجري 2
ابن باز..تكفير من يقول بأن الأرض تتحرك
{وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} وقوله سبحانه في سورة يس: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} ولم يذكر أن الأرض تدور كما يزعمون.
ولو كانت الأرض تدور لأخبرنا بذلك الله سبحانه أو نبيه عليه الصلاة والسلام الذي تركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لايزيغ عنها إلا هالك. والحمد لله رب العالمين.عبدالعزيز بن عبدالله بن باز
December 26, 2011 9:19 AM


(351050) 12
حزب النور السلفى يرشح نساء متخفيات الى مجلس الشعب
اضحك مع الوهابية في مصر
اضحك مع الوهابية في مصر ، حزب النور السلفى يرشح نساء متخفيات الى مجلس الشعب

http://www.youtube.com/watch?v=1mioiHWOs6g
December 26, 2011 9:21 AM


(351052) 13
الى عراقي ولكن
محمود
القضية لا شيعة و لا سنة فهل برأيك نحن أهل السنة و الجماعة أصابنا القليل من السلفية الوهابية فهؤلاء البراثين المرتزقة قتلوا كل البشر من كل المذاهب و من كل الديانات ,فعندما نشأت حركتهم الصهيودية بمساعدة بريطانيا قامت على جثث أهل السنة في جزيرة العرب قبل ألأحتلال المشترك الوهابي- السعودي لمقدسات المسلمين و أتحدى أي سلفي أن يبحث في الوثائق الموثوقة كيف كانت عصابات بن عبد الوهاب يهاجمون قوافل الخلافة و قطعوا الطريق على حجيج مصر و الشام و نهبوا رحلهم و سبوا نسائهم فماذا تنتظرون من مذهب قام على بحر من دماء المسلمين السنة في جزيرة العرب( المحتلة وهابيا سعوديا اليوم) فبطبع لن يرحموا كل من يتحرك فوق ألأرض .فوالله رأيت في المهجر سنة و شيعة العراق متحابين و كلهم أكدوا لي أنه لو لا براثين التكفير السلفي لزرقاوي لما حصل ما حصل و الحمد لله عادت المياه لمجاريها بعد سحق الوهابية من طرف إخواننا الشيعة و أسود فرق الصحوة السنية في الفلوجة و ألأنبار.
December 26, 2011 9:44 AM


(351055) 14
الى السلفي الوهابي kamal
سوري فينيقي
حبذا لو تحد ثنا عن فقيهك ذي اللوثة ابن تيمية الذي تعبده وتشرح لنا سبب بقائه عازبا وهو يعلم ان لا رهبانية في الاسلام وهل يا ترى لم يكن هناك نساء في ذلك العصر أم كان له غايات أخرى ؟؟؟؟؟وحبذا لو تحدثنا عن يزيد ( أسكنه الله الدرك الأسفل في جهنم ) السكير الشهير جداً في الفسق وفعل الموبقات، وأيضاً أتحفنا عن أبيه معاوية ( أسكنه الله مع ابنه الفاسق وأمه آكلة الأكباد) الذي اندس بكل خسة هو وأبوه الملعون في الاسلام وفعلوا ما فعلوه وما المسلمون عليه الآن بدأ من بداية مكر أبو سفيان للإسلام تبعه أولاده وذريته أبناء الشياطين وما نراه الآن من هذا الفكر السلفي الوهابي لهو امتداد لمكر ابو سفيان وذريته الخبيثة ولن يهدأ حال المسلمين الا باجتثاث هذا الفكر الملعون من جذوره وعدم الإبقاء على أي معتنق له.
December 26, 2011 10:27 AM


(351061) 15
الى السلفي الوهابي kamal
جزائري ثائر
يا سلفي منيوك ما زلت هنا تتكلم عن شيخكم إبن ترمية النقش الذي مات أعزبا, ألا تستحي مما يقترفه أصحابك من قتل و عمليات إنتحارية الذين شوهوا صورة الإسلام و المسلمين, يا قرون الشيطان و أبليس, و ما زلتم تكذبون على العالم يا سفاحين
December 26, 2011 10:58 AM


(351062) 16
الى السلفي الوهابي kamal
جزائري ثائر
إن سلفيتك و وهابيتك هي من باعت فلسطين و تآمرت على الدولة العثمانية و تحالفت مع بريطانيا و القوى الكبرى آنذاك ضد الأتراك لتقسيم العالم الإسلامي حسب مشروع سايكس بيكو يا جحش بحوافر و قرون, و ما رأيناه من جهادكم إلا تهديم الأضرحة و القبور للصحابة و الأولياء و التابعين في العراق و المدينة المنورة. حتى في الجزائر ظهرت السلفية في عهد الإستعمار الفرنسي لمحاربة البدع و الزوايا, لأن الزوايا الصوفية كانت مقر كل الثورات التي دحرت الإستعمار الفرنسي كزاوية سيدي الشيخ و الأمير عبد القادر و غيرها, فلهذا سمحت فرنسا لظهور و إنتشار السلفية لمواجهة أي مكان يدعو إلى الثورة, أي كذاب أنت, من أين قرأت و أتيت ببطولات السلفية يا وهابي, لما لا تخبرنا عن آخر بطولات السلفية كقتل الأبرياء بالعمليات الإنتحارية في أمريكا و الغرب و أفغانستان و الجزائر و العراق و سوريا و الصومال و باكستان و ووو, لكن لا نسمع عن هذه البطولات في الخليج السلفي أو إسرائيل إخوانكم في السلفية, إنشري يا عرب تايمز
December 26, 2011 11:02 AM


(351079) 17
الى السلفي الوهابي kamal
جزائري ثائر
من الذي سوف يطهر بلاد الرافدين من الروافض؟ القاعدة السلفية الإرهابية ذراعكم المسلح صنع خليجي أمريكي التي تقتل الأبرياء في الأسواق و المساجد و الكنائس. إذا كانت العراق بلد الروافض, فهل الجزائر و اليمن و الصومال بلدان الروافض يا مجرم يا حاقد؟ ألستم أنتم من دمر المقاومة في الفلوجة, أمريكا أتت بإخوانك القاعدة لقتل و مواجهة المقاومة السنية في العراق و نشر الرعب و الإرهاب, و الدليل على ذلك زعيمكم الزرقاوي الأردني الذي عاث في العراق قتلا و إرهابا و نسي أن فلسطين محتلة و لها حدود طويلة عريضة مع الأردن يا خرى. كما إن الأزهر الشريف و علماء السنة أقروا بشرعية مذهب إخواننا الشيعة و حذرونا من مذهبكم اللوطي الوهابي الذي حاولون نشره في بلاد المسلمين لتحويلهم أتباعا لآل سعود يا متسعود, على كل حال إن النظام الجزائري نصب الجنرال طرطاق المعروف بزبه الطويل الذي سيخرق و سيطرطق مؤخرات السلفية و القاعدة في الجزائر قريبا.
December 26, 2011 1:08 PM


(351084) 18
وهل كل السلفيون سلفيون؟
سمير عبد الخالق
فهل كل مسلم هو مسلم بحقيقة الأمر؟ أقصد هل من ولد مسلماً ولم يؤمن بالكتاب والسنة يكون مسلماً؟ بالطبع لا..أيضا ليس كل السلفيّون سلفيّون, والسلفيون اليوم هم ليسو سلفيوا الصحابة والتابعين, لذا لا تظلمون السلفيون الذين عاصروا النبي صلى الله عليه وسلم ومات عنهم النبي صلى الله عليه وسلم وهو راضٍ عنهم, وأيضا رضي الله عنهم ورضوا عنه كما جاء في القرآن, فالايمان ليس كلمة تقال وانما فعل وعمل وتصديق بعيداً عن زخرفة الدنيا وزينتها.
هذا أمر, الأمر الآخر تقول أنك ترفض كل دين يمنعك من الأستمتاع بشعر وموسيقى وغناء أم كلثوم, فهذا الأمر امرك والله يقول فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر, لا أحد يجبرك على الايمان بعدما ظهر الحق من الباطل, والشعر كله حرام الا ما كان في الدين والوطن وهناك سورة كاملة اسمها سورة الشعراء, وايضا الغناء منهي عنه في القرآن والسنة , فمن القرآن في سورة الاسراء 64, وسورة لقمان 6, اقرأ سبب نزول هاتين الآيتين قبل أن تفتي من عند نفسك.
الأمر الثالث تدّعي السنة وأنت تنكرها وتجحدها من خلال شكك وارتيابك بقصة الصحابي سعد بن معاذ رضي الله عنه الذي اهتز عرش الرحمن لموته, وهذه قصة ذكرها الانبي صلى الله عليه وسلم وجاحدها جاخحد للسنة وكلك مفهومية بمن يُنكر السنة.
هدانا الله واياكم لما يحب ويرضى
December 26, 2011 3:39 PM


(351092) 19
الى السلفي الوهابي kamal : إن الكاتب ليس برافضي
جزائري ثائر
و الله ما رأيت واحد جبان مثلك كونك سلفي نازل من الجبل في الجزائر, ما دخل الروافض و بلاد الرافدين في موضوع المقال؟ إن الكاتب ليس برافضي.لماذا تردون على كتاب ملحدين أو علمانيين أو متنورين أو قومجين أو من أهل السنة ينتقدون الحركة السلفية شقيقة الصهيونية بالتشيع و الصفوية؟ قبل أن تطهر بلاد الرافدين من المجوس, عليك أن تطهر بلاد الحجاز و شبه الجزيرة و مكة و المدينة المنورة من القواعد الأمريكية العريضة و أوثان السلفية مشايخكم لحاسي أطياز سلاطينكم آل سلعوط مع أنك جزائري بالهوية و لكن متسعود حقير تبيع السواك و العنبر و العبايات و أشرطة خطابات مشايخكم المرعبة في الأسواق, ألا تستحي من نفسك أن تتكلم عن الجهاد في العراق الجريح الذي دمره أصحابك من القاعدة و تنسى فلسطين و القدس و الأقصى التي إحتلها إخوانكم الصهاينة منذ قرن تقريبا و ما رأيناه من الوهابية إلا دورها المشبوه في كل الحروب بأفغانستان و باكستان و أندونيسياو مؤخرا نيجيريا و القائمة طويلة لا تتسع لجرائمكم في العالم بأسره إلا في فلسطين, عفوا خرج مشعوذ سلفي و جماعته السنة الماضية لمحاربة حماس في غزة و لاننسى جند الشام و أنصار الإسلام في لبنان الذين يستهدفون الفصائل الفلسطينية. إذن إسكت و بلع زكك يا خرى
December 26, 2011 5:21 PM


(351103) 20
يتضح إن ألكاتب لايفقه من ألإسلام إلا أسمه ولو إنه مسلم حقيقي ماتفوه بكلمه مما كتب
ALOTABI
بألنسبه للكاتب واضح إنه ليس مسلم متمسك بألإسلام أللذي أمرنا به ألله عزوجل ونبيينا عليه أفضل ألصلاة وألسلام ،وإلا على ألأقل يعرف حرمة ألغناء في ألإسلام . ولكن أنظر أللذين بدأوا ينبحون نباح ألكلاب خلفه وقيامهم بسبkamal لأنه قال ألحقيقه
وهم من رقم 11إلى آخر رقم وهو 23 أللذي يدعي بأن ألإمريكان خساه ألله قي أرض ألحرمين كذب لعنة ألله عليه فليثبت لنا إنه يوجد عشره من جيش أمريكا ثانيا ياحمار شوف ألنذل ماكتبه واحد منكم في ألأعلى يرد على من قال ألصحيح بكلمة منيوك قبحه ألله على نذالته ألوسخ وبعدين ياأكذب ألناس من باع فلسطين لم يبيعها إلا أنتم وألعالم كله يعرف ذلك فبلاش ألتلاعب بعباد ألله بكتاباتكم ألسمجه ألخارجه من حناجر تبرأ منها حتى ألشيطان قبحكم ألله .
December 26, 2011 9:27 PM


(351115) 21
الى ALOTABI
عراقي ولكن
نحن روافض صفوية وكذلك علمانيين ولسنا على مذهب الامام الاكبر الحبر الاغبر ابن تيمية اذا الحل ان تذهبوا الى فلسكين المحتله اي اسرائيل وتحرروها بتفجير انفسكم هناك وهذا اعظم جهاد عند الله
ليش اتطيع وقتك بعرب تايمز هنا تجد المسلمين الغير متمسكين بالحبر الاغبر ابن تيمية ولا عثمان الخميس الخ من وعاظ السلاطين
اذا ذهبت الى الجهاد في فلسطين الله يرحم والديك انتبه لا تفجر نفسك بمسجد او باص ركاب او سوق او قهوة للفلسطينين؟! لانهم ليس هم العدو؟! المحتل
December 27, 2011 12:39 AM


(351117) 22
الى ALOTABI
عراقي ولكن
نحن روافض صفوية وكذلك علمانيين ولسنا على مذهب الامام الاكبر الحبر الاغبر ابن تيمية اذا الحل ان تذهبوا الى فلسطين المحتله اي اسرائيل وتحرروها بتفجير انفسكم هناك وهذا اعظم جهاد عند الله
ليش اتضيع وقتك بعرب تايمز هنا تجد المسلمين الغير متمسكين بالحبر الاغبر ابن تيمية ولا عثمان الخميس الخ من وعاظ السلاطين
اذا ذهبت الى الجهاد في فلسطين الله يرحم والديك انتبه لا تفجر نفسك بمسجد او باص ركاب او سوق او قهوة للفلسطينين؟! لانهم ليس هم العدو؟! المحتل
December 27, 2011 12:40 AM


(351119) 23
إلى كل سلفي وهابي و إلى alotabi و kamal....1
أبي زمة كويتش عن أبي حلموس عن الزعفراني
قال حاييم وايزمان رئيس دولة الكيان الصهيونى في فلسطين في مذكراته:

( انشاء الكيان السعودى هو مشروع بريطانيا الاول... والمشروع الثانى من بعده انشاء الكيان الصهيونى بواسطته ) ويضيف نقلا عن تشرشل الرئيس الاسبق للحكومة البريطانية, والذى كان له دور اساسي وبارز في قيام الكيان الوهابي السعودى والكيان العنصري الصهيونى : ( في 11/3/1932 قال تشرشل : اريدك تعلم يا وايزمان اننى وضعت مشروعا لكم ينفذ بعد نهاية الحرب ( الحرب العالمية الثانية) يبدأ بأن ارى ابن سعود سيدا علي الشرق الاوسط وكبير كبرائه, علي شرط ان يتفق معكم اولا, ومتى قام هذا المشروع, عليكم ان تاخذوا منه ما امكن وسنساعدكم في ذلك, وعليك كتمان هذا السر, ولكن انقله الي روزفلت, وليس هناك شئ يستحيل تحقيقه عندما اعمل لاجله انا, ووزفلت رئيس الولايات المتحدة الامريكية ).
December 27, 2011 1:15 AM


(351121) 24
إلى كل سلفي وهابي و alotabi , kamal........
أبي زمة كويتش عن أبي حلموس عن الزعفراني
يقول جون فيلبي في كتابه (( 40 عاما في البحرية )) :

(( ان قضية فلسطين لم تكن تبدو ( لال سعود ) بأنها تستحق تعريض العلاقات الممتازة التى تربطهم مع بريطانيا وامريكا )) (( وكان اساس الاتفاق لانشاء الوجود السعودى ان تقوم سياسة ال سعود علي عدم تدخلهم باى شكل من الاشكال ضد مصالح بريطانيا, وامريكا واليهود في البلاد العربية والاسلامية واهمها فلسطين )) , والحق لابد ان يقال فقد حزن عبد العزيز حزنا شديدا في اعقاب هزيمة الجيوش العربية في فلسطين, وقد كشف جون فيلبي سر هذا الحزن الشديد قائلا : (( كان انتقال الجزء الغربي الذى احتفظ به من فلسطين الي مملكة الادرن امرا اكثر مما يستطيع عبد العزيز استساغته... لانه كان يريد ضمه اليه او الي الكيان الصهيونى...(( ولانها ارادة الانجليز فلم يستطع معارضتها )) ولكنه عارض بشدة انشاء حكومة عموم فلسطين في غزة التى كانت تحت سيطرة الحكومة المصرية ))
December 27, 2011 1:20 AM


(351122) 25
يا سلفية يا وهابية هل يبقى لكم وجه بعد كل هذا لتثحدتوا به ....1
أبي زمة كويتش عن أبي حلموس عن الزعفراني
ويقول جون فيلبي في ذلك : (( بعد شهرين من وصولي الاردن قمت بجولة في انحاء فلسطين , وكانت الثورة الفلسطينية في بدايتها, ويعيش الانجليز في قلق منها, فحاول بعضهم توسيط الامير عبد الله لدى الثوار الفلسطينيين بايقاف الثورة, فحبذت الفكرة لعلمى ان عبد الله سيفشل في وساطته لعدم نفوذه بين الفلسطينيين, وبالتالي سيكون الجو مهيئا لصديقنا العزيز عبد العزيز فتنجح وساطته وترتفع اسهمه لدى الانجليز, وهذا ما تم فعلا بعد فشل عبد الله في وساطته, اقترحت توسيط عبد العزيز الذى اقسم لثوار فلسطين بأن اصدقاءنا الانكليز تعهدوا بحل القضية لصالح الفلسطينيين وانه يتحمل مسؤلية هذه العهد, وقد نقل لهم ذلك ابنه فيصل ( الذى اصبح بعد ذلك ملكا فيما بعد ), وقد كان لنجاح هذه الوساطة صداها لدى الانجليز واليهود, وكانت المنعطف الاكبر في تاريخ فلسطين, وعزز ذلك النجاح الباهر كافة ارائي بعبد العزيز امام رؤسائي بل وحتى خصومى الذين ما زال بعضهم يؤيد الهاشميين ويعتبرهم اصلح للمصالح الغربية من ال سعود )).

ويضيف فيلبي: (( اثناء رحلتى عرجت علي تل ابيب وقابلت ديفيد بن جوريون الذى كان فرحا لنجاح وساطة ال سعود التى اوقفت الثورة الفلسطينيةو الا انه ابدى قلقه عن ابتعادى عن عبد العزيز, ...
December 27, 2011 1:24 AM


(351123) 26
يا سلفية يا وهابية هليبقىلكموجه بعد كل هذا لتثحدتوا به.........2
أبي زمة كويتش عن أبي حلموس عن الزعفراني
فقلت لبن جوريون اننا لم نعد نخشى علي عبد العزيز ال سعود, فلديه من الحصانة ما يكفي لتطعيمى وتطعيمك, ...كما ان ابتعادى هذه الايام لصالحه من اجل ترويض خصومه شرق الاردن )) .

ولتطمين بن جوريون قلت له : (( قبل ايام اخرجت جيش الاخوان الوهابيين لتاديب عبد الله حتى هددوا كيانه, وعندما استنجد بي اوعزت الي عبد العزيز بايقاف جيش الاخوان قبل ان يدخلوا الاردن, وقد وجدوا صعوبة في صد هذا الجيش البدوى الشرس, فاضطررت الي اعطاء الامر للطائرات الحربية البريطانية المرابطة في الاردن لتاديبهم, وبعد ذلك تخلي عبد الله عن افكاره الوطنية والقومية في غزو الحجاز واكتفي بما قسم الله له)), ويستطرد جون فيلبي في مذكراته قائلا : (( عندما قررت الذهاب الي الحجاز في مهمة حج لقضاء حاجة, حملنى بن جوريون رسالة الي عبد العزيز ال سعود نصها...
December 27, 2011 1:26 AM


(351124) 27
يا سلفية يا وهابية هاهي الضربة القاضية التي هدمت ديانتكم و فضحتها.....1
أبي زمة كويتش عن أبي حلموس عن الزعفراني
(( عندما قررت الذهاب الي الحجاز في مهمة حج لقضاء حاجة, حملنى بن جوريون رسالة الي عبد العزيز ال سعود نصها: ((( يا صاحب الجلالة... يا اخى في الله والوطن, ان مبلغ العشرين الف جنيه استرلينى ماهو الا اعانة منا لدعمك فيما تحتاج اليه في تصريف شئون ملكك الجديد في هذه المملكة الشاسعة المباركة, وانى احب ان اؤكد لك : انه ليس في هذا المبلغ ذرة من الحرام , فكله من تبرعات يهود بريطانيا واوروبا الذين قد دعموك لدى الحكومة البريطانية في السابق ضد ابن رشيد وكافة خصومك, وجعلت بريطانيا تضحى بصديقها السابق حسين لاجلك, لكونه رفض حتى اعطاء قطعة من فلسطين لليهود الذين شردوا في العالم )).
ويستطرد جون فيلبي قائلا : وقد استفسر منى عبد العزيز عن بعض العبارات الواردة, فافهمته ان اليهود هم حكام بريطانيا بالفعل, انهم الحكم والسلطة والصحافة والمخابرات ولهم النفوذ الاقوى وكانوا وراء دعمك, وكانوا وراء الاستمرار في صرف مرتبك حتى الان عن طريق المكتب الهندى, كما كانوا في السابق وراء قطع المرتب لاختبارك هل ترفض او لا ترفض التوقيع باعطاء فلسطين لليهود.
December 27, 2011 1:32 AM


(351126) 28
أبعد كل هذا يا سلفية همفر و فيليبي و بن جوريون لازلتم تنكرون
أبي زمة كويتش عن أبي حلموس عن الزعفراني
وقد حملنى عبد العزيز رسالة الي بن جوريون هذا نصها : (( الاخ بن جوريون, اننا لن ننسي فضل امنا وابونا بريطانيا العظمى ,كما لم ننس فضل ابناء عمنا اليهود في دعمنا وفي مقدمتهم السير برسي كوكس, وندعوا الله ان يحقق لنا اقصي ما نريده ونعمل من اجله, لتمكين هؤلاء اليهود المساكين المشردين في انحاء العالم لتحقيق ما يريدون من مستقر لهم يكفيهم هذا العناء)).
December 27, 2011 1:39 AM


(351129) 29
لاحول و لاقوة إلا بالله العظيم.....الفاتحة على روح مصر
وحيد سالم
لا زالت لا أصدق عيني إلى يومنا هذا و أنا أتذكر أن الوهابيين السلفيين ذبحوا و قطعوا رأس حلاق شاب مسكين أب لعائلة رحمه الله بدعوى كفره لأنه يحلق لحى الناس و كأنه هو يرغم الناس في الشارع على حلق لحامهم (اللهم إننا نشهد بأن دينك إلأسلام دين الرحمة و التسامح بريئ من الوهابية السلفية كبرآءة الذئب من دم يوسف عليه السلام)
December 27, 2011 2:16 AM


(351136) 30
السعودية و السلفية_ وراك يا مصر وراك_
مرخان
آل سلول بن سعود و مفتي المعبد الوهابي آل شيخ(وهو حفيد بن عبد الوهاب ليبرهن مدى التحالف القوي بينهم منذ نشأتهم) فهؤلاء لن ينسوا و يتناسوا ولن ينطفئ حقدهم و بغضهم و الثأر لأجدادهم هو أنه في عهد محمد علي باشا رحمه الله حاكم مصر أرسل جيوش المصريين البواسل تحت قيادة إبراهيم طوسون باشا فقاموا بردم الدولة السعودية ألأولى عن بكرة أبيها تحت رمال أرض الحجاز وهدم أوثان الوهابية لولا بريطانيا ألأم الولود للكيان السعودي و السلفية التي أعادت برمجتها و بنائها على نمطها و مشاريعها الخاصة.
لكن ما يحيرني هو أنه وزن آل سعود على وزن آل غور و آل شيخ على آل شلومو و بن عثيمين على بن يامين و بن جبرين على بن غوريون وبن تيمية على بن عيزر و بن باز على بن يافاز... القائمة تطول.....
December 27, 2011 3:10 AM


(351137) 31
إلى الجزائري ثائر
molo
اولا أنا أشك في أنك جزائري يا سليط اللسان...
ثانيا تتدعى أنك ثائر .....على ماذا ؟؟؟؟ فالحين غير في السب يا وواحد المتصوف تع الخريفات و الخرطي
fils de maman
December 27, 2011 3:42 AM


(351175) 32
إلى كاشف الغطاء عن حقيقة الديانة الوهابية السلفية ألأرهابية
محمود
نعم هكذا إكشفوا عن ماتخفيه تلك وجوهكم العابسة الشاحبة المرعبة من نوايا قتل و ذبح ضد إخواننا الشيعة المسلمون الموحدون .نعم هذا ليس بغريب عن أناس أشربوا الدماء في قلوبهم وذبح و تقديم قرابين مسلمين إلى إللات(بن تيمية) و العزى(بن عبد الوهاب) حتى ليشفوا صدورهم من الإسلام.الحديث الذي دكرته و إن كان صحيحا فأنا على مئة بالمئة من أنه يعني أتباع الديانة الوهابية السلفية التي ظهرت في آخر الزمان القرن 18 و 19 و أنتم الوحيدون الذين هدمتم كل معلم يمد للإسلام بصلة و يذكر الناس بإسلامهم أما عن القرآن الكريم فأنتم وحدكم يا سلفية ابتدعتم بدعة التغني بالقرآن الكريم بدون ظوابط النحو و الوقوف عند ألآية على شاكلة سديسي وغيره مخالفين بذلك علماء الأمة عامة و مقرئين ألأزهر العظام خاصة فمعناه الحديث ينطبق عليكم فقد حاربتومنا نحن أهل السنة و حاربتم إخواننا الشيعة المسلمون لكن كونوا واثقين لقد ذهب عهد التعتيم و التزوير التاريخي يامنافقون و لقد إنفضحتم بكذبكم على الناس والله العظيم نحن كثير من السنة نصلي في مساجد الشيعة في المهجر فوالله العظيم إنكم كاذبون يا سلفية فوجدنا مصاحف السعودية في مساجدهم و لايقولون على رسول الله و لا يلعنون الصحابة العظام و هم مسلمون موحدون على ملة رسول الله فبأي حجة تبيح دمهم يا أرهابي
December 27, 2011 6:09 AM


(351204) 33
الى ALOTABI
جزائري ثائر
لعنة الله عليك يا سعودي نجس كذاب آخر يدافع عن السعودية التي إستقدمت مليون جندي أمريكي على أراضيها لضرب العراق و تدميره عن كامله و قتل مليون مدني و العالم كله يشهد على تلك المؤامرة, يا كلب وهابي أمي, أليست مدينتي الخُبر و الظهران قواعد للأمريكان, أنسيت العملية الإرهابية على قاعدة الخبر التي راح ضحيتها عشرات الأمريكان يا أعور, يبدو أنك واحد حمار و لا تعرف تقرأ و لا تشاهد التلفزيون لأنه حرام يا سلفي, أتحسب الناس بلهاء مثلك. نحن نسبكم لكذبكم و بهتانكم و سلاطة لسانكم و إجرامكم و حقدكم و عمالتكم و إنبطاحكم و دفاعكم عن أنظمتكم القحبونة, لو تعلقون بما يرضي الله و في إطار الحوار و المعقول سنحاوركم بالتي هي أحسن لكن ما نراه منكم إلا الشتم و السباب و الكذب و الدجل و التضليل
December 27, 2011 8:46 AM


(351206) 34
إلى الجزائري ثائر
Mohamed Dziri
أحسنت يا جزائري ثائر إنك فضحتهم و أحرقت وجوه الوهابية و حكامهم العفنة فلهذا دخل molo و alotabi كرقاصات الملاهي
December 27, 2011 9:05 AM


(351216) 35
إلى العازبة molo 36
جزائري ثائر
إنت كنت تريدين المعاكسة فإننا هنا نعالج موضوع الوهابية و ليس اللوطية و الشواذ مثلك
December 27, 2011 10:30 AM


(351223) 36
من كتاب بن باز الموثق عن ألأرض........1
إلى kamal
من كتاب"الأدلة النقلية و الحسية على جريان الشمس و سكون الأرض و إمكان الصعود إلى الكواكب" لابن باز**، المدينةالمنورة، مطبوعات الجامعة الاسلامية، 1395 هـ.
[ فمن زعم خلاف ذلك وقال إن الشمس ثابتة لا جارية فقد كذّب الله و كذّب كتابه الكريم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد.. ومن قال هذا القول فقد قال كفرا و ضلالا لأنه تكذيب لله، وتكذيب للقرآن و تكذيب للرسول (ص) لأنه عليه الصلاة والسلام قد صرح في الأحاديث الصحيحة أن الشمس جارية وأنها إذا غربت تذهب و تسجد بين يدي ربها تحت العرش كما ثبت ذلك في الصحيحين من حديث أبي ذر - رضي الله عنه -وكل من كذب الله سبحانه أو كذب كتابه الكريم أو كذب رسوله الأمين عليه الصلاة والسلام فهو كافر ضال مضل يستتاب فإن تاب وإلا قتل كافرا مرتدا و يكون ماله فيئا لبيت مال المسلمين كما نص على مثل هذا أهل العلم…
و كما أن هذا القول الباطل - ثبوت الشمس ودوران الأرض- مخالف للنصوص فهو مخالف للمشاهد المحسوس ومكابرة للمعقول والواقع لم يزل الناس المسلم منهم وكافرهم يشاهدون الشمس جارية طالعة و غاربة ويشاهدون الأرض قارة ثابتة و يشاهدون كل بلد و كل جبل في جهته لم يتغير من ذلك شيء...
December 27, 2011 10:58 AM


(351226) 37
تتمة
إلى kamal
ولو كانت الشمس تدور كما يزعمون لكانت البلدان والجبال و الأشجار والأنهار والبحار لا قرار لها و لشاهد الناس البلدان المغربية في المشرق والمشرقية في المغرب ولتغيرت القبلة على الناس حتى لا يقرّ لها قرار و بالجملة فهذا القول فاسد من وجوه كثيرة يطول تعدادها…
ثم هذا القول مخالف للواقع المحسوس فالناس يشاهدون الجبال في محلها لم تسيّر فهذا جبل النور في مكة في محله وهذا جبل أبي قبيس في محله وهذا أُحــد في المدينة في محلّه و هكذا جبال الدنيا كلها لم تسيّر و كل من تصور هذا القول يعرف بطلانه وفساد قول صاحبه و أنه بعيد عن استعمال عقله وفكره قد أعطى القياد لغيره كبهيمة الأنعام فنعوذ بالله من القول عليه بغير علم و نعوذ بالله من التقليد الأعمى الذي يردي من اعتنقه و ينقله من ميزة العقلاء إلى خلق البهيمة العجماء…
ثم الناس كلهم يشاهدون الشمس كل يوم تأتي من المشرق ثم لا تزال في سير و صعود حتى تتوسط السماء ثم لا تزال في سير ، وانخفاض حتى تغرب في مدارات مختلفة بحسب اختلاف المنازل و يعلمون ذلك علما قطعيا بناء على مشاهدتـهم و ذلك مطابق لما دل عليه هذا الحديث الصريح حديث سجود الشمس- والآيات القرآنية ولا ينكر هذا إلا مكابر للمشاهد المحسوس و مخالف لصريح المنقول.
December 27, 2011 11:00 AM


(351228) 38
Kamal : أتريد قتل الناس الأبرياء لأنهم ليسوا بمسلمين
جزائري ثائر
يا دجال يا كذاب, إذا فضحكم واحد تتهمونه بالتشيع أو بأنه من المخابرات, إلعب غيرها يا منمص الشوارب. يبدو أنك لم تقرأ آخر الأحداث لأنك غبت يومين, مبروك عليك كريسمس Christmas , يا حمار بلا أذنين, من لا يعرف نيجيريا, هل سمعت آخر إنجازات أصدقاءك السلفية لجماعة بوكو حرام الذين حولوا إحتفالات المسيحيين بعيد الميلاد إلى مجزرة راح ضحيتها عشرات الأبرياء و إن توافق أفعالهم المشينة فإنك مجرم و إرهابي, ألا تعرف أن هناك القانون و العدالة أم تريدون إقامة عدالتكم و قصاصكم حسب أهواءكم بدون محاكمة المجرمين الحقيقيين و الإنتقام من الناس عشوائيا, أهذا ما ربانا عليه رسول الله صلى الله عليه و سلم و صحابته الكرام رضوان الله عليهم أن ننتقم من الناس في الكنائس و دور العبادة عشوائيا و في أعيادهم, أليس الإسلام رسالة الحق و العدل و السلام و الرحمة, أم ماذا يا حفيد خيبر؟ لعنة الله عليك أتريد قتل الناس الأبرياء لأنهم ليسوا بمسلمين, أنتم من زرعتم الفتنة في نيجيريا و باكستان و اليمن و العراق و الجزائر و غيرها من الأماكن التي شوهتم صورة الإسلام السمحاء بالتفجيرات الجبانة, أي كلب مسعور أنت؟
December 27, 2011 11:06 AM


(351229) 39
Kamal: نعم إن من قتل الجزائريين طوال العشرية هم أنتم السلفية القتلة
جزائري ثائر
تقول بأنك تريد إبادة الصليبيين, أنت إرهابي وهابي, من أين أتيت بهذه الفتوى؟ من مشايخكم العور في الحجاز المحتل أمريكيا؟ نعم إن من قتل الجزائريين طوال العشرية هم أنتم السلفية القتلة أنتم من إنتقم من الشعب لأنه ذهب لينتخب و كان على الشعب أن يقاطع تلك الإنتخابات سنة 1996 حسب أهواءكم و لكنه خرج و إنتخب و أقعدكم على صبيع أي بعبص و التي أضفت الشرعية على الطغمة العسكرية و زروال, مما دفع جنون أصحابكم الجماعات الإسلامية المسلحة لإبادة الشعب و إغتصاب نساءه و تدمير كل منشآته الحيوية و حتى المدارس لم تسلم من ظلمكم, ألا تذكر كيف قام أزلام السلفية بقتل حتى من كان معهم في الخط كمحمد السعيد و كل أصحابه من الجزأرة, ألا تذكر كيف إستضافهم الزوابري في مؤتمر وطني ثم أبادهم, كما قتلتم الحشاني و بوسليمان تاع حماس و لا أستطيع أن أعد كل جرائمكم التي راح ضحيتها الصحفيين و المبدعين و الشعراء و المثقفين و السياسيين لأنهم في نظركم شيوعيون ملحدون لا حول و لاقوة إلا بالله.
December 27, 2011 11:07 AM


(351231) 40
ال تعوس
عراقي ولكن
هذا هو خادم الحرميين مع سيده بوش ابو العمبة
http://www.youtube.com/watch?v=nmcwci0LCCM&feature=related
وهذا من مخلفاتكم ودولة الجهل من قوم لوط
http://www.youtube.com/watch?v=PUkgmKdcV2U&feature=related
December 27, 2011 11:12 AM


(351238) 41
إلى kamal شاهد عيان يديعوت أحرنوت
السلطان إبن قلاوون رضي الله عنه لأنه كفانا شر بن تيمية
عن أي مجازر بحق السنة بالعراق يا كذابون يا منافقون من أين أتيت بالخبر أظن من يديعوت أحرنوت المفضلة لكل وهابي لو كان ماقلته صحيحا لكان أول المهلهلين له هي قناة العبرية الصهيودية و قناة الخنزيرة و أحباركم المستعمرين للحرم المكي أما كفاكم كذبا و تلفيقا على الناس ألا تستحون من لحاكم الطويلة و هي تتقاطر بالكذب و القذف و التضليل ألأعلامي و المكر والخداع و كأننا نعيش في كوكب زحل ..يا سلفية يا إرهابية يا وهابية يا صهيودية أما كفاكم قتلا و ذبحا و اغتصابا و ترميل النساء و تيتيم الأطفال و فجع الوالدين وقتل ألأبرياء المساكين عبر العالم ..كل العراقيين سنة و شيعة أكدوا لي أن المقبور لعنة الله عليه الزرقاوي السلفي هو من أجج الفتنة و فجر القبة أيها الكذاب لقد روى لي سنة العراق ما لقوه من السلفية الوهابية ما تقشعر له ألأبدان مادفع السنة لحمل السلاح و إنشاء فرق الصحوة ضد السلفية .
December 27, 2011 11:29 AM


(351244) 42
إلى السلفي الكذاب kamal
adel cote d'hivoir
أنا متأكد بأن السلفية في نيجيريا هي السبب في إشعال الفتن لأنهم تعايشوا بسلام منذ قرون إلى أن ظهرت العصابة العالمية ألأجرامية السلفية القاعدة فبدأت المشاكل و لماذا لا تكلمنا عن مجازر السلفية ضذ المسيحيين ألأبرياء في نيجيريا كذلك و في العالم كله ولماذا لا تأخدكم نخوة يا سلفية في إخوتكم الفلسطنيين هههههههه أم هنا لا يجوز لأن الله وصانا عن الجار و إسرائيل الجار و القريب و الحبيب لرهبان الوهابية ههههههههه
.
December 27, 2011 11:41 AM


(351275) 43
Kamal: إن الزوايا التي تضحك عليها هي من حافظت على الإسلام أيام الإستعمار
جزائري ثائر
إن الشعب الجزائري مسلم سني مالكي و ليس بوهابي سلفي يا متسعود وهابي, و ما تقوله دوما أنت و المخنثون أمثالك بأن الجزائر سلفية إنما يدل على كذبكم على أنفسكم, إن معظم علماء الجزائر واجهوا الخطر السلفي بما فيهم جبهة التحرير أثناء الثورة, كما أن كل علماء السنة المالكية في الجزائر يحاولون التركيز على تأسيس مجلس إفتاء وطني لمواجهة الفتاوي التكفيرية الوهابية المستوردة من السعودية و مشايخها العور. إن الزوايا التي تضحك عليها هي من حافظت على الإسلام أيام الإستعمار و هي من حاربت الإستعمار كزاوية سيدي الشيخ لبوعمامة و الأمير عبدالقار و غيرهم من الثوار رحمهم الله, فلهذا دمرها المستعمر بالمتفجرات ثم فتح أبواب الجزائر للسلفيةو لإبن ترمية الجزائر عبد الحميد إبن باديس الذي عمل من أجل الجزائر الفرنسية و ذهب يخطب في البرلمان الفرنسي آنذاك لمواجهة الزوايا و محاربتها و إغراق الناس في بحر الجهل و محاربة البدع و كانت السلفية أكبر بدعة دمرت الخلافة العثمانية بمساعدة راعيتها بريطانيا , على كل حال إن جريدة الحدث الجزائرية أكيد أنك لا تعرفها قد كتبت عن هذا الموضوع حتى حرقت مْساسيط محبي إبن باديس و عند غلقها فرح و هلل عُبّاد إبن باديس سنة 1993.
December 27, 2011 2:38 PM


(351276) 44
Kamal : ألم يستعمل أصحابك السلفية المتفجرات و قارورات الغاز لتدمير الزوايا
جزائري ثائر
ألم يستعمل أصحابك السلفية المتفجرات و قارورات الغاز لتدمير الزوايا أيام الإرهاب في الجزائر و كأن هذه الزوايا كانت السبب في حرمانكم من الإنتخابات التي فزتم بها أو الإعتقالات و التصفيات التي لاقاها أصحابكم من طرف أزلام النظام الذي وظفكم و ما زال يوظفكم حتى الآن في بقاءه كاتما على أنفاس الجزائريين يا بليد زمانه بحجة أن التغيير السياسي و الإصلاح الإقتصادي و الإجتماعي لن يكون إلا في حالة الأمن و السلام و ما دامت حالة اللاأمن موجودة في الجزائر بوجود الجماعات المسلحة في القبائل و الجنوب, ستبقى الأمور على حالها, إذن فهمت الدرس يا مْبوقل
December 27, 2011 2:39 PM


(351395) 45
2.......إلى المدعو kamal
جزائري مقيم بإيرلندا
جماعات تابت من الوهابية بعد ما اكتشفت زيفها وهول جرائمها وعادت إلى حضن أهل السنة والجماعة و مذهب إمام دار الهجرة المالكي و منكم من سلم نفسه كرها بعدما ضاقت عليه السبل وهو مازال يكن في قلبه العداء للبشرية و لو أتته فرصة جديدة لحمل السلاح لما توانى في سفك الدماء من جديد و هذا ماتبرهنه كلمات تعليقاتك(صوفية,ملحدين,علمانيين,رافضة,سنة خونة,صليبيين..) و أنتم وحدكم شعب الله المختار فالحقيقة أقول أنكم قنابل موقوتة نائمة خطيرة نطلب الله أن يحفظ البشرية من السرطان الوهابي المدمر,أنت تقول أن الجزائري بلد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم على قول كهذا الجزائر بلد سني مالكي و ليس سلفي لم أرى أخبث منكم تريدون أن تعطوا صبغة شرعية لمذهبكم الباطل بالتخفي وراء ستار السنة و يصدقمم بسطاء الناس و سذجها و الغريب أن كل المسلمين يفتخرون لأنتمائهم لمذاهبهم إلا أنتم السلفية تعلمون علم اليقين زيف مذهبكم و أنه لايستند على قاعدة دينية و لاعلى قاعدة تاريخية و أنه ولادة بريطانية100% فلهذا تتطفلون على المذهب السني لتكون لكم شرعية لكن هذه اللعبة لم تعد تنطلي على الشعب الواعي و صار الكل يعرف ماهي الوهابية السلفية كيف نشأت و متى و من أنشأها و لماذا أنشأها .



December 28, 2011 3:43 AM


(351397) 46
3.....إلى المدعو kamal
جزائري مقيم بإيرلندا
ألآن أنتم تلفضون أنفاسكم ألأخيرة و كل المؤشرات السياسية تؤكد أن الوهابية تحتضر لأن مفعولها كأداة بيد بعض القوى الغربية العالمية لم تعد بحاجة إليها جلبت الحزن و الدمار لكل البشرية ,و ألأمر الذي قسم ظهركم و كشف عورتكم إسثغاتتكم بالناتو -الصليبي- في ليبيا و سوريا و التنكيل بجثة الشهيد الراحل القذافي وتعديتم عليه تحت صياح الله أكبر الله أكبر و الله بريء منكم و مما تفعلون قتلتموه هو و إبنه وهما أسيرين فأين إتباع السلف الصالح من هذا,فصرتم تتخبطون و انفضح السلفية في مصر باعترافه بكام ديفيد و الاعتراف بإسرائيل فصرتم في مأزق أعاد إلى أذهان الناس عندما قام قرن الشيطان بدعوته و استنجد ببريطانيا-الصليبية-و أسقطوا الخلافة العثمانية وخرجوا على طاعة ولي ألأمر,فمخرجكم الوحيد من هذه ألأزمة و صرف ألأنظارعن فضائحكم النتنة هو إرتقاء المنابر و العويل كالذئاب الرافضة ,بلاد الرافدين,الصفويين,البوذيين لأشعال الموال المعتاد السلفي سنة شيعة وتنفد السلفية أجندتها المشبوهة بهدوء لكن هيهات لكم لقد فطن الجميع لألاعيبكم الماكرة .لم تبقى لكم أي شرعية في ألأسلام بل أساسا لم تكن لكم أي شرعية من قبل في ألأسلام فبن تيمية أستتيب مرات من علماء ألأجماع السنة و كان يغدر مما دفع بهم ..
December 28, 2011 4:13 AM


(351398) 47
4...........إلى المدعو kamal
جزائري مقيم بإيرلندا
إلى الطلب من البطل المجاهد السني إبن قلاوون الذي أركب آخر جندي صليبي في الشام السفينة و أعاده من حيث جاء فأصدر مرسوم بحبس بن تيمية بالمؤبد و بإجماع علماء ألأمة وأما بن عبد الوهاب من أراد أ يقرأ العجب و الفضائح عن هذه الشخصية فليقرأ مذكرات مستر همفر اليهودي البريطاني الصديق الودود لبن عبد الوهاب لتعرفوا حقيقة هذا المذهب .أنت تقول يجب قطع رؤوس كل الرافضة بتعاونهم مع الصليبين ,ألأجدر بك أن تقطع رأس بن عبد الوهاب و أل سعود فهم أول من جلب الصليبي إلى أرض الرسالة و اقطع رؤوس السلفية في ليبيا وسوريا المستغيثين باناتو الصليبي و اقطع رؤوس السلفية في السعودية الذين أجازوا شرعا بجلب مليون أمريكي صليبي لأرض الرسالة لأغتصاب بلاد الرافدين المتؤسف عليه أنت و اقطع رؤوس السلفية في الكويت و قطر و البحرين و ألأمارات الذين أجازوا شرعا بقاء القوات الصليبية على أراضيها و على نفقتها.و اقطع رأس بن باز عندما كفر صدام و السنة الموالين له في العراق و أجاز حرقهم بالطائرات الصليبية المنطلقة من أرض الرسالة كما اقطع رؤوس السلفية الذين أجازوا شرعا في التسعينيات محاصرة بلاد الرافدين صليبيا سلفيا أم أنك نسيت أيام الحصار السلفي الصليبي لبلاد الرافدين .
-اللهم انصر المسلمين على سلفية مستر همفر-
December 28, 2011 4:29 AM


(351415) 48
إلى kamal .....تداركت شيأ قبل أن أنسى
جزائري مقيم بإيرلندا
بكيت من الضحك عندما قلت أن الشعب الجزائري مازال يحن لايام الfis على ماذا نحن على les faux barage وعلى قطع الرؤوس بالمناشير و قطع ألأوصال أو نحن على سبي النساء و اغتصابهم في الكازمات أو التفجيرات في ألأسواق و ألأنتحار التفجيري ,نعم أنتم وحدكم السلفية تحنون لتلك ألأيام لتثأروا من أهل السنة المالكيين النابذين لكم ,الشعب عندما صوت عليكم لم نكن نعرف ماهي سلفية وهابية الناس البسطاء المساكين ظنوا إلأسلام المحمدي حتى أننا تلك الفترة منا من كان يخلط بين شيعة وشيوعية لعدم توفر ألأنترنت و المعلومات تلك المرحلة ,لكن سرعان ما فضحكم الله و حملتم السلاح رغم معارضة الشعب لذلك و بدأتم أولا في قتل الجيش و الشرطة و الدرك بدعوى أنهم كفار ملحدون ثم قتلتم المثقفين و الصحافيين و مدراء الشركات بدعوى كفرهم وفي 1997 بعدما عرف الشعب البسيط ماهي السلفية كلهم صوتوا للجنرال زروال هذا ما أعطى شرعية للنظام الفاسد مما أفقدكم عقولكم ففصلتم فتاوي بكفر الشعب الجزائري لأنه انتخب الجنرال و رحتم تذبحون في الشعب .
اللهم اشهد بأني بريئ من النظام الجزائري الفاسد و لا أواليه في الدنيا و لا في ألآخرة لكن والله إنه أرحم و فيه الخير أكثر من
من السلفية الوهابية إلأجرامية .
December 28, 2011 6:57 AM


(351420) 49
ألأميرنايف يطالع تعليقات عرب تايمز(السعودية تتمسك بالمنهج السلفي ) يعني ليس السني
منقول عن الخنزيرة
أكد ولي العهد السعودي أن بلاده متمسكة بـ"المنهج السلفي"، معتبرا أن ذلك المنهج هو أحد أسرار استقرار السعودية وتماسكها.
وقال الأمير نايف بن عبد العزيز، الذي يشغل إضافة إلى منصب ولي العهد منصب رئيس الحكومة ووزير الداخلية، إن السعودية "ستظل متبعة للمنهج السلفي القويم ولن تحيد أو تتنازل عنه"...........
وتعتبر السلفية إحدى الركائز التي تأسست عليها الدولة السعودية الثالثة قبل نحو قرن من الزمان، حينما تحالف الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود مع الإمام محمد بن عبد الوهاب.

ويتشكل النظام السعودي الحالي من تحالف أبناء الشيخ محمد بن عبد الوهاب وأتباعه مع أبناء الملك عبد العزيز آل سعود، ويقود أتباع التيار السلفي الوهابي (نسبة إلى الإمام عبد الوهاب) المؤسسة الدينية في البلاد، حيث تؤكد تلك المؤسسة أن ملك السعودية هو "ولي الأمر" بالمفهوم الشرعي وتمنحه الحصانة الدينية اللازمة لاستقرار حكمه.
December 28, 2011 7:17 AM


(351427) 50
إلى القذائري خاسر
molo
أولا بارك الله في جهدك و جزآك الله كل خير أخ kamal

أما المدعو الجزائري ثائر(القذائري خاسر)...اعلم أن الوهابية أسيادك فلا مجال للمقارنة بين السعودية الوهابية و الجزائر الصوفية
.فأنت من أهل الكلام.... تتكلم من أجل الكلام كالطيّبات الحمام ...فأنت لا تصلح حتى أن يكون حيبوسة عند المخابرات الجزائرية
الله عطيك حبة في تراميك لا تشفى منها أبدا عقابا لك لجرأة على العلماء
December 28, 2011 9:12 AM


(351442) 51
توضيح وتعقيب
عادل جارحى
الأخوة القراء..أشكركم على المداخلات.. الحقيقة أن المجال لا يسمح هنا لتوضيح بعض النقاط وسوف أطرحها فى مقال قادم ..فقط أريد أن أوضح أننى من سنوات حذرت كتاب وقراء عرب تايمز من المداخلات الدمسوسة سواء كانت موسادية أو من أى جهة أخرى لها مصالح, وقد نوهت فى نهاية المقال على المداخلاات المدسوسة(التعليقات الوهمية المندسة بالرفض أو السب أو حتى الأتفاق الوهمى, معلوم مصادرها)..الآن يجلس الموساد يرتشف قهوته ويضحك!! والى لقاء بإذن الله

December 28, 2011 11:40 AM


(351446) 52
تصحيح املائي الى دعاة الهمجية عفوا السلفية والى من يريد ان يضحك عليهم
عراقي ولكن
والله لو لا ان عرب تايمز مجلة عامة وترفض الكلام البذيئ والخوف من الله لكنت قد كتبت لك رسالة احكى لك بها عن من انتم يا قوم لوط وفرعون وبني أسرائيل هذا الزمان ويا ال أبو سفيان ويا ال ابو هريرة يا ال تعوس لعنت الله عليكم وعلى عبد الوهاب الماسوني الافاق التكفيري والله دوختونا بهذه الخزعبلات البايته من ثلاجة بني صهيون الزاني مع بني تعوس عفوا تيوس؟! كفاكم تمزييق بالمسلمين من اجل ال تعوس الصاقطين قريبا والله الثورة اتية لا مفر منها ولعلمك السنة قبل اهل القطيف!
ماذا أخترعتم للعالم ماذا صنعتم؟! هل صنعتم ثلاجة تعمل بالطاقة التضريطية من طيازكم يا مضاريط العرب يا اشباه الرجال! والله انكم عبارة عن كمبارس يستخدم في كل مسلسل ضد المسلمين او دجاج محموس يقدم لكل الموائد او المناسبات بالفواتح والاعراس؟ هل صنعتم شئ نباهي فيه الامم؟! ما هو اعلمونا لربما نحن لا نعلم؟!
الانتحار بأسم الاسلام لتحرير ماذا؟! العراق من أهله ام أفغانستان من اهلها ام ماذا؟
لا أعلم الا يوجد لديكم مرأت لكي ترو وجوهكم العفنة المفتقدة لنور الله ونبيه بسبب البأس والشئم والجهل؟!
الشيعة كفرة السنة كفرة الصوفية كفرة الصوفيين كفرة العلوية كفرة الصفويين كفرة الفاطميين كفرة العثمانين كفرة؟! عجيب من المسلم أذا ؟!
December 28, 2011 12:02 PM


(351447) 53
الى دعاة الهمجية عفوا السلفية والى من يريد ان يضحك عليهم 2
عراقي ولكن
نعم فهد وعبد الله ؟! خبر مهم لكم ستصقط حكومة ال سعود لان بني صهيون يستحون منهم ومن اعمالهم كعملاء لهم وحتى امريكا بدأت منذ زمن تستحي من شعوبها من اعمالكم انتم يا من تدافعون عن ال تيوس وبدوري كصفوي من العراق شاق خرقكم واسيادكم وصلني تأكيد ان ال تيوس واقفين بالطابور لصقوط وستسعيض بحاكم أيراني صفوي يقودكم وسيكون مذهب الدولة الصفوية :P ماذا أخترعتم للعالم ماذا صنعتم؟! هل صنعتم ثلاجة تعمل بالطاقة التضريطية من طيازكم يا مضاريط العرب يا اشباه الرجال! والله انكم عبارة عن كمبارس يستخدم في كل مسلسل ضد المسلمين او دجاج محموس يقدم لكل الموائد او المناسبات بالفواتح والاعراس؟ هل صنعتم شئ نباهي فيه الامم؟! ما هو اعلمونا لربما نحن لا نعلم؟!
الانتحار بأسم الاسلام لتحرير ماذا؟! العراق من أهله ام أفغانستان من اهلها ام ماذا؟
لا أعلم الا يوجد لديكم مرأت لكي ترو وجوهكم العفنة المفتقدة لنور الله ونبيه بسبب البأس والشئم والجهل؟!
الشيعة كفرة السنة كفرة الصوفية كفرة الصوفيين كفرة العلوية كفرة الصفويين كفرة الفاطميين كفرة العثمانين كفرة؟! عجيب من المسلم أذا ؟!
December 28, 2011 12:05 PM


(351468) 54
Kamal
جزائري ثائر
ما زلت متشبث بالفيس الذي دمر الجزائر, من قال لك أنني أدافع عن الجنرالات الأميين, أنا لم أعترف بالديمقراطية التي أقرها أنذاك النظام التي أجازت حرية التعبير و ليس حرية التغيير, إن الفيس دخل الساحة السياسية كالحمار بدون تفكير أو تدبير فلهذا إنقلب عليه الجنرالات و زجوا بكوادره في المحتشدات بالصحراء في ليلة واحدة كأنهم قطيع من المعز, إن الشعب لا يأبه بالفيس آنذاك و حتى الآن و الدليل على ذلك أن الفيس لايراهن على الشعب فلهذا سكت و أكل خرى و تخفى وراء AIS و GIA و MIA ثم إنقلب أصحابكم على القيادة كمراني و قشي و سحنوني و كرار ليصبحوا وزراء و التتمة تعرفها, لو كان عباسي مدني أو بنحاج قادرين على العصيان المدني و فرض أنفسهم ن جديد و لو بطريقة غير مباشرة لفعلوا, لكنهم يدركوا أن الشعب لا يهتم بهم لأنهم دخلوا لعبة و خرجوا منها خاسرين و ربح فيها الجنرالات و بقى النظام على حاله يا حمار و ستبقى حمارا بحوافر و بدون أذنين و أدعو الإخوة أن لا يستمروا في محاورة حمار يحمل أسفار الوهابية.
December 28, 2011 1:12 PM


(351480) 55
إلى الكاتب المحترم
جزائري مقيم بإيرلندا
نريد توضيح من طرفك على قول(التعليقات الوهمية المندسة ...) يا أخي الفاضل الكاتب لاتعليقات مدسوسة و لا يحزنون,يا أخي هؤلاء السلفية إكتوينا بنارهم و تهدمت صورة ألأسلام السمحاء في الغرب حتى صرنا نستحي أحيانا أن نقول نحن عرب,و مازاد الطين بلة هو فيديويات سحل القذافي و التنكيل به على صيحات الله أكبر يا أخي العزيز الكاتب لا مندسين ولايحزنون ألأخوة المعلقين أتفق مهم أننا مللنا من أكاذيب السلفية و الضحك علينا كأننا أطفال لدرجة أحيانا يصاب بارتفاع الضغط و الله يا أخي ما قاله المعلقون صحيح راجع مقالات عربتايمز مامن مقال يلمس حقائق السلفية أو آل سعود إلا وجلبوا موضوع الشيعة و الصفوية و الصوفية و السنة إلى الموضوع ليتهربوا من حقائقهم النتنة ..يا أخي نعرف جيدا أسلوب السلفية ومكرهم كما احتككت معهم أنت في مصر نحن في الجزائر احتككنا و اكتوينا من شرهم و الله صرنا خبيرين فيهم أضمن لك أنهم يستطيعون خداع كل العالم لكن و الله لن يخدعوا شباب الجزائر الواعي .
مع احتراماتي التامة لك و لكل إخوتنا المسلمين و المسيحيين و حتى اليهود المسالمين و إلى كل البشرية كفانا دماء و مجازر و أحزان و غلظة و شدة على الناس ألأبرياء.( نرجوا مقال تاريخي يؤكد مداخلات ألأخوة)
December 28, 2011 3:22 PM


(351485) 56
إلى الكاب العزيز عادل جارحى
جزائري ثائر
إن تعليقاتنا كانت ردا على تهجم بعض السلفيين على الموضوع بدون موضوعية أو واقعية, أنا قرأت الموضوع و ذكّرني بذكريات أليمة راح ضحيتها عشرات الألوف من الجزائريين جراء فكر تكفيري مشبوه, و حاولنا شرح موقفنا لبعض الدجالين بأن من يعارض حزب السلفية ليس بشيعي أو ملحد أو مخابرات أو صوفي أو صفوي إنما وطني يحب مصلحة و وحدة وطنه, إنما نحن هنا ننتقد تصرفات العصابة السلفية التي يتلاعب بها الجنرالات و المخابرات لتنفيذ مشروعهم الظالم و هذا ما جرى في الجزائر إذ كان حزب الإسلامي ألعوبة في يد النظام كحمار أو بغل طروادة أعطى لديناصورات النظام كل الأدوات و الوسائل و التبريرات للبقاء في سدة الحكم إلى 100 سنة و ما زالوا يكذبون بأن النظام هو الوحيد من قتل الشعب, أيعقل هذا؟ لا و ألف لا, يريدون تبرئة أنفسهم و من جهة أخرى نرى أحد المعلقين يستبيح دماء العراقيين و المسيحيين, و لسنا هنا للدفاع عن النظام لأن النظام الجزائري ما زال يلعب بالسلفية و فتح لهم المساجد للجوسسة, فنستسمحك لبذاءة تعليقاتنا لإننا عندما نكتب تعليقنا نرى وجوها شاحبة و مشعرة و شوارب منمصة تفتقد إلى العقل و الحوار و لا يفهمون إلا ما بين أرجلهم كما قلت هههه.
December 28, 2011 4:00 PM


(351495) 57
نكتة اليوم
جزائري ثائر
شاهدت اليوم حوارا عن الحكم في السعودية في شاشة العالم و شارك فيه ثلاثة سياسيين, الذي أدهشني و أضحكني عندما طالب أحدهم من منطقة القطيف برلمانا لتسيير أمورهم في السعودية فرد عليه دكتور و مدير مركز دراسات الشرق الأوسط بجدة بأن هذه المطالب مخالفة للشرع و الدين, و إتهمه بأن مطالبه من مطالب أجنبية و أنتم عارفين من أقصد, يعني لا يجوز للدول التدخل في شؤون السعودية لرعاية حقوق الناس, لكن السعودية تأوي زين العابدين و تحاول إنقاذ مبارك و عبد الله صالح و و و, يا حبيبي حلال على سوريا و حرام على السعودية و البحرين
December 28, 2011 5:00 PM


(351624) 58
إلى kamal .... كفاكم خداعا لبسطاء الناس 1
جزائري مقيم بإيرلندا
يعني حقا أنتم لا تريدون أن تفهموا أننا في القرن21 عهد المعلومات الموثقة المتنقلة في ثواني و لقد ولى عهد التعتيم و الروايات المصطنعة و قلب الحقيقة على عقبها وإعطائها لعوام الناس مع قليل من دموع الخشية و إلأيمان المزور فينصرع بذلك عوام الناس و بسطائها و سذاجها في شباككم ,لماذا لا تعترفون أن مذهبكم الوهابي حارب أهل السنة في أرض الرسالة وقام على جماجم أجدادنا بعدما اتهمتم أن المسلمين بهتانا أنهم كانوا على شرك و ضلالة فجاء بن عبد الوهاب أخرجهم من الشرك يعني مئات ألألاف المؤلفة من المسلمين التي ماتت قبل ظهور محمد بن عبد الوهاب فستذهب إلى النار وعلى مقدمتهم كل علماء ألأمة المسلمة الذين كانوا على ضلال.....في حين كل علماء ألأمة في ذلك الحين أجمعوا شرعا على أن محمد بن عبد الوهاب هو قرن الشيطان بنجد الذي أخبر عنه الرسول الكريم صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم ..يا كمال أقراء كتب المؤرخين المحايديين الموثوقين لتعرف من هو محمد بن عبد الوهاب و إقراء مذكرات حبيبه الودود و مستشاره مستر همفر اليهودي البريطاني لتصعق بأخباره كما أجمعوا من قبل على ضلال بن تيمية و أستتيب كذا مرة و كان يغذر إلى أن سجن بالمؤبد ووقع المرسوم القضائي من طرف أربعة علماء ألأمة.
December 29, 2011 11:52 AM


(351627) 59
إلى kamal ...كفاكم خداعا لبسطاء الناس 2
جزائري مقيم بإيرلندا
لو كنا كلنا سلفيين لكان كل عالمنا ألأسلامي على شاكلة كابول أيام ديناصورات الطالبان التي حولت أفغانستان إلى العصر الحجري القديم و ألآن يلزمها ألآف السنين لتلحق بالركب الحالي,هاهو ولي أمركم نايف بن سعود يعلنها علنا التمسك بالمنهج السلفي و ليس السني, إقراء كتب السعودي فرحان المالكي شيخ الحنابلة بالرياض سترى العجب العجاب عن الوهابية و نشأتها و عقيدتها ..أي سلف صالح هذا الذي قتل المسلمين بجزيرة العرب و اعتدى على قوافل حجيج مصر و الشام و تعاون مع الصليبي البريطاني وجلبه إلى أرض الرسالة و خرج على طاعة و لي أمره الخليفة العثماني بل و حاربه أشد حروب و قتل ولاة ألأمور الذين عينهم الخليفة في أرض الحجاز و قتل عساكر الخلافة ألأسلامية و أشعل جبهة حرب في جنوب الخلافة خارجا ومخالفالإجماع كل المسلمين الذين كانوا ملتفين حول الخلافة في حروبها الطاحنة في جبهة الشمال مع روسيا و النمسا و ثورات البلقان مسددا بذلك طعنة غادرة أرغمت الخلافة على تقسيم جيوشها رغم شح ألأمكانيات لمواجهة الضال محمد بن عبد الوهاب الذي شق صف ألأمة ومواجهة الصليبيين الذين كانوا أضعافا مضاعفة مقارنة بجيش الخلافة مما أسفر عن سقوطها و تقسيم أراضي المسلمين و إعطاء فلسطين لليهود و بمعاونة و موافقة آل سعود و شيوخ الوهابية.
December 29, 2011 12:20 PM


(351738) 60
إلى kamal ...كفاكم خداعا ..1
جزائري مقيم بإيرلندا
والله العظيم الوهابية أكبر مزورين للتاريخ في البشرية سبحان الله العظيم من أين تأتوا بأخباركم هذه المزورة من التاريخ ..أتحداك أن تطالع كتب التاريخ المحايدة العلمية الموثوقة التي تشهد على مجازر الوهابية في جزيرة العرب و تحالفها مع الصليبيين ضد الخلافة من الشمال و الجنوب و ألأتفاق على أن تكون أرض الحجاز لآل سعود المتحالف دينيا مع الوهابية مقابل أن يعطوا فلسطين لليهود يعني أحيانا تجعلون ألأنسان يطير من عقله كل البراهين و الوثائق في ألأرشيفات و المؤرخين الموثوقين من الشرق و الغرب و مذكرات الجواسيس الذي أنشؤوا الوهابية بدأ بمستر همفر مرورا بجون فيلبي و العقيد بيرسي كوكس إلى لورنس يعني مع هذا تكذبون و يطلع علمائكم في القنوات الوهابية يقصون عليكم قصص وهمية خرافية و الله لا تستند إلى غرام واحد من المصداقية التاريخية كونها قصص مؤرخة من الوهابيين على حسب أهوائهم التي تعاكس كل المؤرخين ..يمكن أن تخدعوا إنسان لا يطالع التاريخ و لا يبحث أما أن تخدعوا إنسان يعشق التاريخ إلى درجة الجنون فوالله لو صدقكم كل العالم لكذبتكم أنا وأعرف جيدا تاريخ بن تيمية وأعرف جيدا من هو محمد بن عبد الوهاب ..
December 30, 2011 11:08 AM


(351739) 61
إلى kamal ...كفاكم خداعا ....2
جزائري مقيم بإيرلندا
أحيانا أبكي من شدة الضحك على قنواتكم و هي تزور التاريخ عيني عينك فحينها أقسم بالله العظيم تأكدت أن بعض مشايخكم ماكرون و كاذبون والعجيب أنني أنا كوني زوجتي هي مادة التاريخ فتأكدت أن مشياخكم لا يخافون الله و أن عقيدتهم إنتشرت بالكذب و الزيف و الباطل و إتهام الغير للفت ألأنظار والله إنكم ماكرون..حسنا راجع كتب حسنين هيكل ماذا يروي عن الوهابية و علاقتها ببيع فلسطين لليهود راجع كتب شيخ الحنابلة المعاصر و الذي مازال على قيد الحياة حسن فرحان المالكي بالرياض..هناك أكاديمي تاريخ أرخ قائمة من تقريبا من ألف 1000 من علماء كل ألأمة ألأسلامية الذين ردوا على ضلالة محمد بن عبد الوهاب و ألفوا الكتب في ذلك بدأ ب عبد الوهاب (أبوه) و سليمان(أخوه) .
December 30, 2011 11:13 AM


(351749) 62
إلى kamal ...كفاكم خداعا ....3
جزائري مقيم بإيرلندا
ههههه قلت لك أن مشياخكم كاذبون و ماكرون يقولون لكم أن المجازر التي وقعت ضد حجيج الشام و مصر قام بها أجانب ههههه من هؤلاء ألأجابب في القرن 18 و19 بأرض الرسالة هل هم جنود المارينز بقاعدة الضهران أو ميليشيات صرب البوسنة لا بل الخمير الحمر هههههه.أنظرماذا يقول الشيخ العلامة احمد زيني دحلان وكان مفتي مكة في كتابه فتنة الوهابية[وكان يأمر_ يعني محمد بن عبد الوهاب _من حج حجة الإسلام أن يعيد حجته مرة أخرى لأنه حج وقت أن كان مشركاً! كما يطلب ممن يريد الدخول فى دينه أن يشهد على نفسه بأنه كافر وأن أبويه ماتا على الكفر ، وأن فلان العالم كافر],يذكر مؤرخ الوهابية عثمان بن بشر الحنبلي في كتابه (عنوان المجد في تاريخ نجد من أحداث 1221 هـ الحادثة التالية ص 139 [فلما خرج سعود من الدرعية قاصداً مكة أرسل فرَّاج بن شرعان العتيبي، ورجالا معه … وذكر لهم أن يمنعوا الحواج التي تأتي من جهة الشام واسطنبول ونواحيهما، فلما أقبل على المدينة الحاج الشامي ومن تبعه، وأميره عبد الله العظم باشا الشام فأرسل اليه هؤلاء الأمراء أن لا يقدم وأن يرجع إلى أوطانه.]
December 30, 2011 12:36 PM


(351750) 63
مجزرة الوهابية ضد حجاج اليمن
جزائري مقيم بإيرلندا
انقض الوهابيون على حجاج اليمن المتوجهين إلى مكة فقتلوهم غدرا وغيلة دون أي سبب ، فقد صدف أن التقت سرية من الوهابيين بحوالي ألف من أبناء اليمن القادمين لأداء فريضة الحج،وكانوا بطبيعة الحال عزلا من السلاح ، فسايرهم الجنود الوهابية بعد أن أعطوهم الأمان ، فلما وصل الفريقان إلى وادي ( تنومة والوهابيون في الجهة العليا بينما اليمنيون في الجهة الدنيا ، انقض المسلحون على الحجاج بأسلحتهم فأبادوهم فلم ينج منهم إلا اثنان. الدكتور محمد عوض الخطيب ، صفحات من تاريخ الجزيرة العربية ، دار المعراج للطباعة والنشر ، ( ص 198- 199 )
December 30, 2011 12:49 PM


(351752) 64
الوهابية تمنع الحجاج من الوصول إلى بيت الله الحرام
جزائري مقيم بإيرلندا
يذكر مؤرخ الوهابية عثمان بن بشر في كتابه ( عنوان المجد في تاريخ نجد ) من أحداث 1221 هـ الحادثة التالية ( ص 139 ) : ( فلما خرج سعود من الدرعية قاصداً مكة أرسل فرَّاج بن شرعان العتيبي ، ورجالا معه … وذكر لهم أن يمنعوا الحواج_الحجاج_ التي تأتي من جهةالشام واسطنبول ونواحيهما ، فلما أقبل على المدينة الحاج الشامي ومن تبعه_حجيج الشام_ ، وأميره عبدالله العظم باشا الشام فأرسل اليه هؤلاء الأمراء أن لا يقدم وأن يرجع إلى أوطانه )
ويقول في ( 1 / 143 ) : ( ولم يحج في هذه السنة أحد من أهل الشام ومصر والعراق والمغرب ( أي بلاد المغرب العربي كله ) وغيرهم إلا شرذمة قليلة من أهل المغرب لا اسم لهم ) .
أما المصريين كانوا العدو اللدود لآل سعود و الوهابية خاصة بعد تدمير أركان دولتهم و ديانتهم في عهد البطل محمد علي باشا رحمه الله فكان ألأنتقام من قوافل التجارة و الحج المصرية و تكفير المصريين في ذلك الزمن.
December 30, 2011 1:04 PM


(351754) 65
هيئة إتحاد علماء الجزائر سلفية فرنسية
جزائري مقيم بإيرلندا
ماذا قدمت تلك هيئة علماء المسلمين للجزائر أتحداك إن كانت أطلقت حجر واحد و ليس رصاصة واحدة ضد ألأستعمار هذه الهيئة السلفية التي باركتها فرنسا و ذهب بن باديس إلى البرلمان في باريس و خطب فيهم و صفق له كل الفرنسيون الذي كان في نظرهم أداة للتحضير للجزائر فرنسية و تطلقه هو و أفكاره للهجوم على الزوايا و تكايا حفظ القرآن الكريم التي أفرزت إلى ساحة الوغى و الرصاص الحي أبطال أمثال ألأمير عبد القادر,الشيخ بوعمامة,الشيخ الحداد,ولاد سيدي الشيخ,المقراني,ثوار الزعاطشة,و ثوار الواحات و لاله نسومر و غيرهم كما أخرجت من قبل صلاح الدين ألأيوبي,والممااليك ,و الزنكيون وبعض السلاجقة والعثمانيون كل هؤلاء لم يكونوا أصحاب شعارات و أقلام مشبوهة بل كانوا أصحاب سيوف حادة اقتلعت الصليبيين من جذور ألأرض و توغلت في أراضيهم و لم يوجهوا سيوفهم لقتل المسلمين بدعوى أنهم كفار و مشركون إلى أن ظهر المهدي المنتظر محمد بن عبد الوهاب فأنقذ ألأمة بالسف و الذبح و هذا ما يشهده العلم السعودي السيف نعم سيف الذبح و الدماء و القتل و السواد و ألأحزان و الرعب .(اللهم نجي أمة أإلاسلام و البشرية جمعاء من إرهاب السلفية الوهابية.
December 30, 2011 1:24 PM


(351779) 66
(خليط من الرافضة مع المعتزلة) هههههههه
إضحكوا مع الوهابية تهمة جديدة 2012
ألا يستحي بعض مشايخكم من الكذيب ...فرحان المالكي شيخ الحنابلة يعرفه القاصي و الداني جعلتم منه رافضي خليط مع المغتزلة ههههه يعني كل من يضرب السلفية تحت الحزام و يفضحكم يصبح رافضي هههه و الله المكر الذي لعبه السوفيات في عهد الحرب الباردة تلفيق تهمة الرأسمالية لكن من ينطق حرف عن الحزب الشيوعي .لماذا يكذبون عليكم غريب إني أزداد يوما بعد يوم أن الوهابية إنتشرت بالكذب و التزوير و التلفيق .بن باز عندما صدام إنقلب على أصدقاء أمس و بعدما كان بطل القادسية ضد الروافض صار في ليلة و ضحاها بطل أم المعارك ضد السنة في الخليج فكفروه و طلبوا منه أن يتوب من البعثية و كفروا الشعب العراقي المبايع للبعث ,سقط صدام أعدمه الشيعة ,إرتقت المنابر نفس الوجوه السلفية التي كفرته البارح و جعلت منه شهيد ألأمة (يا أخواني هل يوجد نفاق أكبر من هذا) و العجيب أنهم لم يجعلوا من القذافي شهيد كصدام رغم أوجه التشابه بينهما رغم الفارق البسيط هو أن صدام منح محاكمة عادلة 3 سنوات و على شاشات التلفزيون مباشرة أما القذافي فسحل على المباشر و هتك عرضه و كشفت عورته و جنود الهنود الحمر السلفية تردد الله أكبر ثم وقع أسيرا هو وولده و قتلوهم لا أدري على سنة أي سلف فعلوا هذا.
December 30, 2011 8:27 PM


(351783) 67
kamal ............عبد الناصر ليس ملحدا
جزائري مقيم بإيرلندا
http://www.youtube.com/watch?v=riNLnskaehs
يا أخي كمال عبد الناصر ليس ملحدا و ها هو يحج بيت الله الحرام ,ملحدا لأنه حارب مشاريع آل سعود المشبوهة..غريب يا كمال عقيدتكم التكفير بدون دليل .منذ بداء المقال و أنت هذا كافر هذا ملحد علماني صوفي صفوي رافضي معتزلي صليبي بوذي ماركسي و غيرها ..إتقوا الله في عباد الله و اتركوا الناس حسابها عند الله و ليس عند الوهابية.اتركوا الناس تحيا بسلام و تموت بسلام