Arab Times Blogs
نضال نعيسة
nedalmhmd@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 February 2010

كاتب سوري مستقل لا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي او ديني

لماذا تكذبون؟

الخطاب العربي العام المزدوج الكاذب والتقية السياسية والدينية التي نمارسها بتناحة وبلادة وبغباء وبلا هوادة باتت أبرز ما يميز سلوكنا وعملنا العام، فهناك دائماً كلام فوق الطاولة وكلام تحت الطاولة. كلام على السرير وكلام في المطبخ وعلى الكنباية. كلام في الشارع وكلام على الرصيف. كلام ونحن قعود وكلام ونحن نيام. كلام على الطالعة وكلام على النازلة.

 كلام أمام الزوار والضيوف وكلام "بيناتنا" وبين "بعضنا" وأمام أهل الدار. كلام للعامة وكلام للدهماء والبسطاء وكلام للنخب والخواص ووعود وأوهام وسراب. هناك كلام نقوله لأمريكا وكلام آخر نقوله في الجامعة العربية ومؤتمر القمة العربية. هناك دائماً كلام عن مقاطعة علنية وفي نفس الوقت هناك كلام عن اتصالات ومفاوضات سرية. هناك كلام نقوله في البي بي سي عربية غير ذاك الكلام في البي بي سي إنكلش كما يفعل صاحب أورشليم ابن بهلوان العطواني فابن لادن هنا شيخ ومجاهد وهناك إرهابي وابن حرام. نقبض من هذا ونشتم ذاك. ونشتم هذا لنقبض من ذاك. نتكلم عن العروبة والإسلام وصارت كل أوطاننا قواعد عسكرية فقط لضرب العرب والمسلمين في كل مكان. نتكلم عن القومية والوحدة العربية ونتباهى بعشائرنا عائلاتنا وأفخاذنا القبلية. نحارب الإرهاب وندعم الخلايا النائمة هنا وهناك.

 كلامنا الذي نقوله في شعبان غير ذاك الذي نقوله في ذي القعدة ورمضان. ندعو للقتل في شهر ونحرمه في شهر آخر. كلام القرضاوي الذي يقوله في مؤتمرات التقريب بين الأديان غير الكلام الذي يقوله في صلوات التراويح والجمعة، التي حضرتها شخصياً، بمسجد عمر بن الخطاب في الدوحة ويدعو فيه للقتل والاحتراب وسفك الدماء. كلامنا مع السفير الأمريكي غيره مع السفير الروسي. نرغي ونزبد ونعربد ونزمجر أمام رعايا النيبال وكيرالا وبنغلادش وأمام شعوبنا المسكينة و نطأطئ الرأس ونتوسل ونتمسكن أمام أبسط موظف في سفارة قبرص واليونان. ترانا نموراً على مزابلنا وأمام قبائلنا وعشائرنا وعلى أبناء جلدتنا ونستأسد على الضعفاء، لكننا نصبح أرانب أمام الغرباء والأقوياء.

 كلامنا عن"الفقوس" غير كلامنا عن الخيار. كلامنا عن القدس مع اللجنة الرباعية غير كلامنا عن القدس في مؤتمر القمة العربية والخلايا الجهادية التي ترعاها المخابرات العربية. كلامنا عن العراق مع السفير الأمريكي غير كلامنا عن العراق مع ملالي قم وظهران. نرفض جميعاً من العبييط إلى الخبيص ولاية المرأة لكننا نبايع هيلاري كلينتون سيدة بلا منازع وملكة متوجة آمرة ناهية على كل العربان وخاصة أصحاب العباءات ترى شيخاً رسمياً (يعني تمت تربيته في دوائر الأمن العربية)، يتحدث ها هنا بلغة، ثم تراه يناقض كل كلامه هناك، في ذات المناسبة والسياق؟ ما نقوله في المؤتمر القطري غير الذي نقوله في المؤتمر القومي.

ما نقوله في مؤتمر علماني غير ما نقوله في مؤتمر عروبي. ما نقوله على الموجات القصيرة والمتوسطة هو غير الذي نقوله في الإف إم. ما نكتبه عن هذا النظام غير ما نكتبه عن ذاك النظام رغم أن شهاب أضرب من أخيه في السراء والضراء والحلال والحرام. ما نقوله لزوجاتنا غير ما نقوله لعشيقاتنا. ما نقوله في فروع المخابرات غير ما نقوله في بيوتنا وجلساتنا، وما نصرح به لضابط الأمن غير ما نصرح به للضابط في الجيش النظامي. ومن نشتمه في سرنا نقدسه في علننا. ما نقوله ونفبركه عن هذه الطائفة غير ما نقوله عن تلك الطائفة، رغم أن كلتاهما على دين الله. يكفر بعضهم بعضاً وكلهم يشهد أن لا إله إلا الله. ما نقوله في أعياد "الكفار" غير ما نقوله في أعياد الإسلام. ما نتمناه لأنفسنا هو غير ما نتمناه للأغيار. ما يقوله الإعلام الرسمي غير ذاك الذي يكتبه على النت. ما يقوله المسؤول العربي أمام وزراء الخارجية الغربيين والبرلمان الأوروبي مثلاً، من احترام لحقوق الإنسان والتزام بمعايير الشفافية، غير ما يقوله في اجتماع شعبي من أنه سيدوس بـ"صباطه" على رأس أي واحد من الرعية يتجرأ ويرفع رأسه بالكلام، ورحم الله مولانا ومولاكم الحجاج بن يوسف الثقفي فقد اشتهت روحه الرحمة في هذا السياق. ما نقوله ونخطب به في مساجد الخرطوم والدوحة والقاهرة والكويت أمام العربان غير ما نقوله ونخطب به في مساجد باريس وأوسلو ولندن أمام الخواجات.

 ما نقوله أمام البدون هو غير ما نقوله أمام المواطن صاحب الجواز. ما يقوله المسؤول العربي في الخطابات العلنية والمناسبات الوطنية غير ما يقوله في الخلوات والجلسات السرية. ما يقوله السلطان العربي عن التسامح والتقريب بين الأديان غير الذي يقوله مفتي ذات السلطان الذي يعيش في رعايته ويرضع من خيراته عن ضرورة إفناء وقتل الملايين من الناس. وأخيراً، ما تلبسه المرأة العربية من عباءة وحجاب ونقاب وبطانيات وشراشف في شوارع المدن العربية، غير ما تلبسه من تنورة، وميني جوب، وشورت وتسفر عن وجهها، والعياذ بالله، في شوارع الخواجات واللوردات. وما يقوله غوار الطوشة هو غيره الذي يقوله دريد لحام، وما كان يقوله عادل إمام عن مبارك هو غيره الذي يقوله اليوم للثوار. وما قاله الكومبارس، والمستفيدون من، وزبائن، وأبواق الأنظمة المنهارة بعد ربيع أمريكا، غير ما قالوه إبان ربيع الأنظمة، أيام العز والجاه والسطوة والصولجان.

 أقول قولي هذا، وأستغفر الله لي ولكم، ولهم، على أية حال.



(326941) 1
ما كتبته ينطبق عليك كذلك
عابر مستعجل
التناقض الذي سخرت منه بمقالتك ينطبق عليك
فانت فرحت للثورة على القذافي (مقالك: هل جاء دور العقيد) لكنك ترفض الثورة على بشار الاسد و نظامه القمعي الفاسد
و انت تسخر من انظمة الخليج و لا ترى نظام الاسد الفاسد المخرب
و تشتم العرب و تعيب حضارتهم و ثقافتهم و تصفهم بالاعراب و تنسب لهم كل سوء و بنفس الوقت تكتب باللغة العربية و لم تخبرنا ان اصلك غير عربي (لا يكون انت اغريقي فينيقي مثلا!)
و تشتم سرقات المسؤلين بالخليج ة تتعامى عن رامي مخلوف و رفعت الاسد الذي سرق البلد برضا اخوه حافظ
و تتحدث عن التناقض و تتعامى عن جيش بشار الذي يقتل المواطنين بشجاعة و لكنه لا يعترض طيارات اسرائيلية قصفت مفاعله النووي
و تعيل القرضاوي وتفعل اقبح منه حينما تمدح نظام بشار القمعي
و ترفض ان يتحدث احد خليجي عن سوريا بينما انت تشتم ببذائتك الخليج
و تدعي الشجاعة بشتم حكام دول الخليج بينما انت جبان عن انتقاد حاكم بلدك
و تقول عن عطوان "بهلوان" بينما انت تتصرف مثل مهرج بلاط بشار الاسد
لكي ترينا انك نزيه و لست مثل من عبتهم... ارنا مقالا واضحا تنتقد فيه اخطاء سياسة بشار الاسد... بصراحة و ببذائتك المعهودة..
والا بشار الاسد ما عنده اخطاء!و سوريا ليست بحالة مزرية بسبب نظام الحكم!
و رامي مخلوف ليس بحرامي استغل قرابته من بشار للسرقة..
July 26, 2011 4:17 AM


(326942) 2
برز الثعلب يوما في ثياب الواعظين
العمدة
هذا الهراء أولى أن تقوله لأسيادك البعثيين , ديناصورات القرن الواحد والعشرون , هم أهل الكذب واسعباد وقتل من يخالفونهم
بصراحة عليك جبلة ياتعيسة تحسد عليها
لا تنفك تشبع من سباب المعلقين على شخصيتكم المنافقة
وكلما زاد سبابهم لك وكشف نفاقك الفاضح , كما انفتحت شهيتك لمزيد من الكذب والنفاق
برافو عليك فيه نفاق وكذب أكثر من كده كمان
Go Ahead الظاهر إنك تفطر كذب ونفاق وتتغدى بهم كذلك ثم تتعشى على الكذب والنفاق
ولكن هيهات فلن يجعل ذلك منك إلا مسخا وليس كاتبا
July 26, 2011 4:20 AM


(326943) 3
تناقض غواد و دريد
عابر مستعجل
غريب
غوار الطوشة يدعو في اعماله الى حرية الشعوب من تسلط الحكام
و دريد لحام يدعو الى تعظيم بشار الاسد و ابقاء هيمنته و تسلطه و نظامه القمعي التخريبي الظالم

ضربت الطيارات الاسرائيلية مفاعل نووي في سوريا... و اعلن النظام انه يحتفظ بحق الرد.... و فعلا رد... بارسال جيشه لقمع شعبه
النظام الذي لا يجرؤ على التصدي لطيارات اسرائيلية..
شجاع جدا في التصدي للشعب بالدبابات
لا يوجد اي تناقض... عيون نضال نعيسة ترى ان الوضع طبيعي
July 26, 2011 4:21 AM


(326946) 4
من صفات الحكام العرب واغلب شعوبهم النفاق والغدر والخيانة والقتل والطائفية والمراوغة وقلة الادب
احمد
إن القلوب إذا تنافر ودها شبه الزجاجة كسرها لا يشعب
واحذر عدوك إذ تراه باسما فالليث يبدو نابه إذ يغضب
لا خير في ود امرئ متملق حلو اللسان وقلبه يتلهب
يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ منك كما يروغ الثعلب
يلقاك يحلف أنه بك واثق وإذا توارى عنك فهو العقرب
وإذا رأيت الرزق ضاق ببلدة وخشيت فيها أن يضيق المكسب
فارحل فأرض الله واسعة الفضا طولا وعرضا شرقها والغرب

July 26, 2011 4:35 AM


(326950) 5
ماأهبل منك غير أبوك يلي خلفك
نعال تعيسة

انت شخص منافق وتحاول ان تصنع لك مكانة في هذه الدنيا
ولكن لاتنسى أن من يكون كلبا للنظام لن يصبح يوما من الايام سيدا هل فهمت ياحمار عفوا يا تعيسة
July 26, 2011 5:03 AM


(326963) 6
الى نعال تعيسة (الإعلامي الطفيلي)
اعلامي متخفي

أيها النكره،

لقد كتبت ابان الثورة المصرية "سيصلى ثورة ذات غضب" اذا ما السبب وراء محاربتك للثورة السورية الشريفة من أجل الحرية.

وسأجاوبك بخصوص "ماحاجتنا لنكح الرضيعات" لأنه للأسف في بلدك يمكن شراء البنت من أبوها ولم تتجاوز 15 سنة من أجل مضاجعتها وأنت تعرف هذا الشيء حتى أن سوريه للأسف أصبحت بانكوك الشرق الأوسط، فهل عرفت لماذا هناك حاجة لنكح الرضيعات، وهنا أقول يابخت الخليجيين الذين زاروا سوريه لحم رخيص ويتكلم عربي(لاحاجة لمترجم) وتاخذها من يد أبوها(يا للمصيبة) وقد تكون انت اول سعيد حظ يلمسها وبثمن بخس مثل وجهك يا وجه العنز النعيس.
وتكلمت عن ملايين السوريين يردون على أبواق الفتنة
شلون عرفت ملايين يا حمار ياولد الحمار شكلك كاتب ومنافق وطائفي وخبير في الاحصاء.
July 26, 2011 6:42 AM


(326976) 7
الشارع العربي بلا مؤاخذة مثل٠٠٠٠٠
ابو العلوج ما غيره
الـ هبلة الـ مسكوها طبلة لا أكثر و لا أقل فقط جعجعة بدون طحين .
لأسباب عديدة،منها،في جميع الدول العربية البشر لا يحسب على انه مواطن بل ملك الدولة مثل الحجر والشجر،اي الإنسان العربي ما زال عبد ولن يتحرر ابداً ابداٌ،الثقافة العربية مبنية على الطبقات العلية الأقطاعية والسفلى،سيد وعبده،حرية الفكر،حرية الرأي،حرية التجمع،حرية العقيدة،حرية ان تكون سيد نفسك وذاتك ايضاً ممنوعة،هذه الأشياء والمحرمات على الإنسان العربي من سمح للمستعمر ان يدخل ويخرج متى شاء،اننا جميعاً عمال في مزارع القاءد الأوحد،يخزي العين علينا من الحسد،ثقافة الشعوذة والخرزة الزقاء مع حدوة الحصان لن تحررنا يا طويل العمر،نحن لا سعر ولا قيمة لنا،اسرائيل تبدل اسير واحد مقابل ١٠٠٠عربي وجندي ميت مقابل ١٠٠عربي اي اموات اليهود ثمنه اكثر من العربي الحي الميت،المهم لا صوت يعلوا فوق صوت المعركة ورقصني يا كدع!؟
July 26, 2011 8:22 AM


(326978) 8
هذا السؤال هو انت اول من يعرف الاجابة عليه لانك الاكذب
ابو النوز
اننا نكذب لاننا باطنيون نظهر مالانخفي فهل انت باطني ياعلوييييماني؟؟
اننا نكذب لان سيدك الكذاب بشار كر الاسد امرنا بذلك فهو من يؤمن بالقول اكذب اكذب اكذب حتى تصدق كذبك!!!!!!!!!!!!!
اننا نكذب هكذا علمنا اعلامكم ياأزلام النظام..
اننا نكذب حتى لايتم اعتقالنا وسجننا في سجون الحرية في الغابة السورية؟؟
اننا نكذب حتى تعلو مناصبنا في دولة حزب (البعث)البعص العرصي الاستعراصي
اننا نكذب حتى يزداد المال في جيوبنا اذا مدحنا وتملقنا الرفيق وابن الرفيق وكلب الرفيق وشرموطة الرفيق؟؟؟
اننا نكذب لان سوريا منذ خمسين عاما كان الكذب ملحا لها؟
اننا نكذب حتى نظهر في شاشات دراما السورية وقناة الدنيا المتدنية والهزلية؟
اننا نكذب حتى نحضر مؤتمرات حزب البعص القومية والقطرية؟؟
اننا نكذب حتى نصبح اعضاء في مجلس النوم للشعب السوري؟؟
اننا نكذب حتى حتى نصبح ضباط ذو مركز في الجيش العقائدي السوري؟
اننا نكذب لاننا نكون في تركيا وننسى بسنادا
اننا نكذب عندما نتباكى على الامام الحسين ونمارس القتل اكثر من الشمر؟
اننا نكذب حين نقول عن انفسنا اننا عرب ونكون اكراد وآشوريون واراميون وفينيقيون وبقايا نطف استعمارية ولا سيما في ساحلك السوري؟
اننانكذب لاننا نتربى منذ الصغر في منظمة طلائع البعث ثم منطمة شبيبة الثورة ثم حزب البعص ثم في شبيحة حزب البعص ثم لنزداد كذبا ونفاقا نصبح اعضاء في حلقة القريبة من زعامة حزب الكذب البعصي التي تقوده اكذب عائلة في التاريخ
July 26, 2011 8:26 AM


(326993) 9
ابو الكذب
ابو عرب
<كلام القرضاوي الذي يقوله في مؤتمرات التقريب بين الأديان غير الكلام الذي يقوله في صلوات التراويح والجمعة، التي حضرتها شخصياً، بمسجد عمر بن الخطاب في الدوحة ويدعو فيه للقتل والاحتراب وسفك الدماء.>
هههههه.والله اذا في واحد كذاب فهو انت.منذ متى بيدخل واحد نجس زيك بيوت الله الا لتدنيسها.تبت يدك المشبعه بدماء احرار الشام
July 26, 2011 9:23 AM


(327001) 10
To all who don't like Mr. نضال نعيسة
Abu Ahmad
I say all the one who don't like what Mr. نضال نعيسة write, go and check your blood. you must be born to one of the hookers that the gulf people fuck while they are on vacations. You can all kiss my ass and if you think that you can change thing in the middle ease, let's see you do it Mr (326941) and (326942 & (326943 and the rest of the ass holes.
July 26, 2011 9:47 AM


(327010) 11
keep going mr nidal
hassan
mr nidal what you said is 100% correct and to those faget who made nasty coment against you i say ya manayek wlak ayri fikoun wa bikoul alsunna like you .except good sunna the few we love and respect the good sunni they are very low percentage in the sunni like 00000.0000000000001%out of suna are good and the rest kous oukhtoum wa7ad yakoul liltany if you guys on the right pass (((allah )))will help you but you are all the way on the wrong pass thats why you fuck up hehheheheheheheh ...salute from south lebanon to lebanon syria palestine
July 26, 2011 10:30 AM


(327017) 12
لو كنت شريفا لتوقفت عن الكتابة
فلسطيني حر
كل هذه الشتائم و تكتب بعد؟؟
لو كان عندك شرف لتركت الكتابة
لان الكل يشتمك الا افراد المخابرات و الصهاينة
July 26, 2011 11:12 AM


(327022) 13
الى الاستاذ نضال
max
الله محيي اصلك عنجد كل كتاباتك واقعيه انته انسان رائع الله يحميك
July 26, 2011 11:25 AM


(327025) 14
This Article
Jack
Is it not about time for the Arab masses to realize that their "spring" is nothing more than a nightmare. They are destroying their own neighborhoods, their own economies, and their own future. What blood, but an Arab blood, is being spilled in Lybia, Egypt, Syria and Yemen? To what end? The "revolutionaries" will soon realize how futile their actions were. In Hama, Syria, for example, trash is piling up, and there are no civil servants or ,services, meanwhile, this new "Emirate" boasts about the number of bearded men and veiled women in the city. Is this the exemplar of the new Arab revolution? If so, then soon there will be a violent popular backlash against these forces of darkness.
July 26, 2011 11:49 AM


(327030) 15
ألى الكلب الاعلامي المتخفي المتخلف عقليا
عدو الانظمة كلها
اولا انا كنت ضد نظام بشار الاسد و لعدة سنوات و قبل ان يستفيق السوريون

و كنت ايضا ضد الانظمة الحاكمة كلها و قبل الكثير من الناس

و مع ذلك لا اسمح لك بأن تؤلف الاكاذيب على شعب سوريا و تقول ان البنات السوريات يشترين من اباءهن كالجواري...و لو حدث ذلك فهو حدث فردي او ربما احداث متفرقة ارتكبها اناس من خلفيات معينة و خاصة ان سوريا فيها 74% مسلمون سنة و 26% من اديان و مذاهب و ملل مختلفة و أنا متأكد انها حوادث متفرقة و لا تتجاوز عدد اصابع اليد و متأكد ان النظام السوري و بكل حقارته لم يصل لمستوى القوادة مع ان سورية تحولت الى بلد حاضن للدعارة بسبب تدفق ملايين اللاجئات الجائعات و خاصة من العراق و الصومال و بعضهن قد اضطر لبيع جسده و اجساد اطفالهن للخليجيين و خاصة ان سوريا هي بلد فقير و خاصة في الموارد المائية و الغذائية.

فاتهام السوريات في شرفهن لا يساعد في تحرير سوريا من نظام الاسد ايها الحيوان

و هل كتبت عن الانظمة الحقيقية التي تدعم الدعارة كنظام المغرب او الاردن او الجزائر التي ترسل الجزائريات الى فرنسا لوحدهن ليركبهن الفرنسيون؟

او عن انظمة الخليج الممول العربي الاول للدعارة؟

او عن منظمة التحرير الفلسطينية و سفالة عناصرها و دعارتهم و قوادتهم؟
July 26, 2011 12:23 PM


(327032) 16
لا يدافع عن القرضاوي الا خنيث ديوث
عدو الانظمة كلها
لا يمكن لانسان شريف ان يقبل بما يفعله القرضاوي الحقير السافل و خاصة بعد افتضاح امره مع الفتاة الجزائرية التي اجبرها على الزواج منه و بعد ملاحقتها لمدة خمس سنوات و بالرغم عن ابيها و بمساعدة المخابرات الجزائرية و عملاءهم من جماعة الاخوان المسلمين (فرع الجزائر - محفوظ النحناح)

و علاقة القرضاوي بقطر الحقيرة معروفة

فالقرضاوي انسان حقير و كلب و سافل و الذي يدافع عنه هو احقر منه

و كل الرؤساء العرب (بالرغم من سفالتهم) هم اشرف من القرضاوي الكلب لانهم لا يستغلون الدين الاسلامي و يستعملونه مطية لبلوغ اهدافهم

و اما عن دعم القرضاوي للثورات فهذه سفالة و حقارة و تسلق على هامات الثوار الذين لا يحتاجون لشخص مثل القرضاوي و خاصة انهم ثاروا بدونه و لم ينتظروا تعليماته اصلا بينما كان هو منشغلا بلعق حذاء امير قطر و ضيوفه المعروفين!!!!

و القرضاوي يجب ان يثور على امير قطر اذا اراد الثورة بدلا عن محاولة سرقة نجاحات الجماهير و تضحياتهم

و بعد ان وضحت حقيقة القرضاوي و الاخوان المسلمين فاي شخص يدعمهم او يحبهم او ينتسب اليهم هو قواد حقير مثلهم
July 26, 2011 12:36 PM


(327044) 17
part 1
hamed
throughout the history Arabs leaders have preached that they are in power or pretend the power to seek greatness and glory of the people and the glory of Islam, to expend culture and science and nominate themselves the protectors They make believe the new generation in these lies over the base repetition lies repression and cheap propaganda. They made from their love for greatness, a greatness for islam and the arabs .They left their imprint of falsehoods and lies over the society , they degraded and trampled the people dignity and kidnapped his freedom ,They prostituted the religion and used it as a broom they left in it no more than revenge punishment repression and the submission the man for another They pursued the culture men burned books and religiously banned creative culture activities but with loud vaunted and ostentatious voice they presented themselves as protectors of culture and moral .They made the society believe in these false glories and exploits over the continuous repetition and repression while in the people subconscious penetrated deeply the fear to recognize these falsehoods
July 26, 2011 1:37 PM


(327045) 18
part2
hamed
They deny people the right of knowledge information and the freedom to make use of their own decisions This duality produced schizophrenia-paranoia complex where the patient hears voices or see images impenetrable and is unable to discern truth from lies .They planted fear in people to use their faculty of intro inspection and self-criticism for fear of discovering all this of lies lucubration , mental masturbation frustrated and frustrating afraid to find nothing to catch It is necessary preparation courage to face this reality, Some don’t see the reality or refuses to admit it they are incapable to change it, These leaders have no credibility and have not respect and consideration .they are victims of their acts their great and empty words . compulsive reactions and their short interested selfishness a moral that they spread throughout society, they are easy game for any sneak hunter and susceptible to any blackmail. .

July 26, 2011 1:38 PM


(327057) 19
إلى رقم 15
خيرية الجزائري
إذا كنت عدوا للأنظمة فهذا شأنك، و إذا أردت أن تدافع عن شريفات الشام فأنا معك ، و الزواج
في الخامسة عشر من العمر ليس عيبا و لا حراما إذا كان بالرضا و على سنة الله و رسوله.
أما أن تجمع بنات المسلمين بكلامك الوسخ فلا و ألف لا.
بنات الجزائر في فرنسا طبيبات و معهم عربيات يملئن المستشفيات الفرنسية و تجدهن في كل
دول الإتحاد الأوروبي يدعمن إقتصاد هذه الدول في كل المجالات بشهادة الإحصائيات الصادرة
عن المنضمات الأممية.
خسئت و حاشانا نحن بنات الجزائر، لو كنا نرغب في الفرنسي لما حاربناهم بانفس و النفيس،
و إذا كانت هناك حالات خاصة ، فكل يد تمسح وجه صاحبها ، و لا يجوز لك أن تكتب وسخا
إحتراما للقراء، و ما تبثه الأنظمة من خرا ، ليس بحاجة لجواز سفر فبيوت الد.........
مع الأسف الشديد في كل الدول العربية من المحيط إلى الخليج.
و من عنده بطيخة على راسه يتحسس عليها.
حفظ الله بنات المسلمين و سترهم بستر التقوى و الزوج الصالح.
July 26, 2011 3:36 PM


(327069) 20
شو دخل القرضاوي ؟
جو
بدي أفهم شو دخل القرضاوي بالثورة السورية والمصرية والليبية والمصرية والتونسية ؟
يعني طز بتصريحات القرداوي والف طز بتصريحات اوباما وساركوزي وميركل وغيرهم من ملوك الديموقراطية السافلة

يا عالم افهموها بقى ان الشعوب العربية استفاقت وما عاد يمشي الحال بقائد الى الأبد والقائد الضرورة وبالروح بالدم نفديك يا خرا ولتكن من تكن
فالحراك هو حراك شعبي فقط ويكفي اربعين سنة والقائد واحد والله شي مقرف

لو الواحد منكم عاش مع أمه يلي بزرته مدة اربعين سنة لعاف طيزه منها

افهموها بقا وحلوا عن طيزنا...الكلام موجه الى الانظمة المتعفنة وحلفائهم من الاوروبيين والامريطان والقرضاويين واعرعوريين الخنازير فالثورة وقودها الشباب العربي الفقير وليس اصحاب الكروش الكبيرة من امراء النفط والقحط واللط واللهط والشبيحة والدبيحة فكله جاييه الدور وبدون استثناء
July 26, 2011 4:44 PM


(327077) 21
الى خيرية الجزائرية (الخرية الجزائرية)
عدو الانظمة كلها
هل تنكرين وجود عشرات او حتى مئات الالوف من الفتيات الجزائريات اللاتي سافرن لوحدهن الى فرنسا و بعضهن تزوج من فرنسيين لم يسلموا و الكثير منهن اكتفت بالعلاقات الجنسية التي يوجد عنها افلام نالت جوائز في مهرجانات عالمية

دعينا من الكذب و الدجل فأنا اعيش في الغرب و اعرف ماذا يفعل الجزائريون في الغرب و رأيت بأم عيني الجزائريات هناك و كيف يتعاملن مع الفرانكوفون!!!

و طالما انكم احرار و حرائر في الجزائر كما تدعون و تنبحون ليلا و نهارا و باستعمال اللغة الفرنسية في اغلب الاوقات لماذا لم يثر الشعب الجزائري حتى الان ضد عملاء فرنسا البربر الشاوية الذين يحكمونهم بالنار و الحديد و الذين قتلوا اطفالكم بالفؤوس و هم يتنكرون بملابس الاسلاميين ( و بالمناسبة خرى على الاسلاميين الجزائريين و غير الجزائريين)

و لماذا لم تثوروا حتى الان ضد من اجاعكم و افقركم و شردكم في انحاء اوربا و شمال امريكا؟

الخدمة...الخبزة...هذا ما يريده شبابكم و لكنكم خانعون اذلاء و بلا كرامة و لا يسمع منكم الا الجعجعة و الصياح و النباح بلا فعل و لا عمل و عندما يأتي شخص فرانكوفون تركعون و تخشعون له و تحاولون اظهار مهاراتكم اللغوية الفرنسية حتى يعتبركم من عبيده المتفرنسين المخلصين

اخرسي يا جزائرية يا منافقة فانتم لا تجيدون الا الكلام (الهدرة بالفرنسية) يا عبيد نظامكم
July 26, 2011 5:36 PM


(327230) 22
نضال نعيسة شيخ الجاليين
علي العلي
المدعو نضال نعيسة والمدعو بسام ابو عبدالله وطالب ابراهيم هؤلاء الثلاثي الوسخ ببغاوات يرددون ما يملي عليهم رئيس قسمهم في المخابرات السورية المجرمة القاتلة . وغدا بعد انتصار الثورة السورية الباسلة سيكون مستقبلكم ومصيرهم في احدى مزابل دمشق .وهذا شيء محتوم وليس بحاجة الى نقاش .فقط ننتظر عامل الوقت وليس أكثر .
July 28, 2011 1:43 AM


(327269) 23
أين ردي على رقم خمسة عشر؟
خيرية الجزائري
با سيد أسامة فوزي أنا تعرضت للسب في موقع عرب تايمز و من حقي الرد،
فأين ردي على الزبالة رقم خمسة عشر المدعو عدو الأنظمة السافل؟