خالد سيف
bahibakmanal@yahoo.com
Blog Contributor since:
04 June 2011



Arab Times Blogs
الجهاد الاسلامي الوهم والحقيقة ج2

القراء المحترمون بداية اشكر كل من تفاعل مع الحلقة الماضية من حديثنا عن حركة الجهاد وعلق على المقال بالإيجاب أو السلب، بالقبول او الرفض.

وأود أن أؤكد للقراء أن كاتب هذه السطور قد هيا نفسه لدفع الثمن في زمن شحت فيه الكلمة الصادقة، وعزت فيه الهمة، وانكسرت فيه العزائم . الإخوة القراء: من معي ومن ضدي، إن جميع ما ورد في الحلقة السابقة موثق طرف الكاتب وأننا سنطلعكم على المزيد من الوثائق التي يدمى لها القلب ولكن هناك عدة محاذير. في مقدمتها الخشية على سلامة بعض الإخوة في زمن كثر فيه الزعران  والمأجورون الذين يتناسخون كالديدان في كل التنظيمات السرية.
قد يأخذ علينا البعض توجهنا بنشر هذا الغسيل عل صفحات الإعلام لكن غياب المؤسسات الحقيقة ، و حق الشعب أن يعرف حجم الفساد الموجود والجرائم التي ترتكب،  وهي  جرائم ليس فقط ترتكب باسم الشعب الفلسطيني وإنما في حقه أيضا . فمن حق الشعب الفلسطيني على سبيل المثال أن يعرف:  لماذا فشلت كثير من عمليات تنظيم الجهاد، و كانت تنكشف للإسرائيلي قبل وقوعها، مثل العملية التي كانت تخطط لها  المجاهدة فاطمة الزق. ومن حق الشعب الفلسطيني أن يعرف لماذا فشلت عملية المجاهد "نبيل.ع"  الذي استشهد قبل وصوله للهدف، ومن حق الشعب أن يطالب  بمحاكمة المسئول عن هذه العملية والذي ظهر على شاشات الإعلام يكذب على الشعب ويدعي مقتل 15 جنديا صهيونيا!! ويعلم هذا المسئول الكاذب- علم اليقين- أن الشاب تمت تصفيته قبل الوصول إلى الكتل الخرسانية.
ومن حق الشعب أن يعرف كيف استطاعت المخابرات الإسرائيلية تصفية المجاهد محمد الشيخ خليل ومن هم الأشخاص الذين التقى بهم قبل أن تغتاله الطائرات الصهيونية.
بالتأكيد من حق كل من شكك في صحة المعلومات في هذه الحلقة أو الحلقة السابقة أن يطالب بالدليل، لكن كما أسلفنا في البداية هناك محاذير
 فالهندي -  له مأجورين كثر ليسوا  جهاد اسلامى ولا يعرفون عن الجهاد إلا الراتب الشهري . مثل (نسيم . ن) الذى سنتحدث عنه فى هذة الحلقة.
والهندي اليوم لا يتورع عن الاستعانة بجهاز الأمن الداخلي ضد إخوانه (مثال ما حصل مع الأخ ( م. حرب) مؤخرا ، تماما مثلما كان يستعين بجهاز الأمن الوقائي في السابق ضد عناصر من تنظيم الجهاد وسنوضح ذلك لاحقا.
(سنخصص حلقة كاملة ان شاء الله حول عمليات الخطف وإطلاق النار التي تمت بين عناصر من التنظيم لصالح بعض المسئولين)
بالطبع من حق الجمهور  ان يعرف كل شيء لكن هذا يتطلب أن يضمن جوا من الأمن والشفافية والعدالة.

                                  *     *    * 

في لحظات التكوين الأولى ونشر الفكرة اتخذت الحركة من سيد قطب نموذجا في الالتزام الأخلاقي والسلوكي ومن عز الدين القسام المجاهد الورع الذي ترك متاع الدنيا خلف ظهره  نموذجا للمقاومة التي مرجعيتها الفقيه الورع العارف والواقف عن حدود الله ( ومن يتعد حدود الله فأولئك هم الظالمون )  ومن مالك بن نبي سراجا منيرا ودالا عن شروط النهضة،
وانتهت  برؤساء العشائر الدمشقية العشرة،  وتماهت تماما مع حركة الإخوان المسلمين، وبدا كأن محمد الهندي موظفا او ناطقا باسم حماس وأصبح احمد جبريل قائد إسلامي وحدوي همه توحيد السنة والشيعة.
 (في لحظات السقوط المخزي لأحمد جبريل وصلت قلة الحياء بأحد قادة الجهاد إلى الظهور بجانب جبريل في مؤتمر صحفي قبل أيام يحمل فيه محمود عباس مسئولية أحداث مخيم اليرموك)
 
                                                *  *  *
في الحلقة الماضية تناولنا الأخطاء الجوهرية التي وقع فيها  الأمين  العام ولقد رأينا أن نبدأ سلسلة حلقاتنا بالأمين العام حتى يعلم الجميع انه لا يوجد احد فوق المساءلة، وان هذا زمن الفيس بوك والتويتر ووثائق ويكيليكس وان كل مخابرات العالم لا تستطيع أن تعرف ما يدور أمام أنوفها، وان مباحث امن الدولة بكل جبروتها لم تستطع أن تحمي حسني مبارك، وقيد إلى السجن مذموما مدحورا.
 وسنخصص هذه الحلقة للخطيئة الجوهرية والمستمرة التي ارتكبها الأمين العام بتعيينه محمد الهندي مسئولا للساحة في غزة.
فالأمين العام ، بالرغم انه مثقف رفيع وأكاديمي بارز يمتلك مواهب وملكات متعددة وهو من الجيل الأول أو الخلية الأولى وعاشر البدايات بأدق تفاصيلها ولازم المرحوم وتشرب المنهج، وهذا كان يجب أن يجعله أكثر خشية  أن تؤول قيادة العمل إلى شخصية تنظيمية دون محتوى فكري   فيتحول التنظيم إلى ثكنة أمنية.

لكن الغريب والمفاجئ والذي اعتبر تجاوزا خطيرا استعصى على الهضم والتمرير هو توليته لشخص عديم المواهب والقدرات الفكرية ولا يملك  إمكانيات ثقافية تؤهله للموقع، و حتى على المستوي الروحي والديني لا رصيد له في نفوس القاعدة، وكل ما يملكه تمكنه من فنون المداهنة -المكر والخديعة والتآمر والتلون- وهي صفات مذمومة لا تليق بحالة تدعي أنها تلتمس الصلة والقرب والعون من الله .

وبغض النظر عن أن هذا التعيين لم يكن منسجما مع ابسط قواعد العمل التنظيمي، إلا أن هناك مشكلة جوهرية: أن هذا التعيين جاء على اثر جريمة تنظيمية ارتكبها م الهندي في حق الحركة . حيث بدا م الهندي بفتح خيوط وقنوات خاصة به وبدون علم الأمين العام . وبدا بجمع الأموال باسم حركة الجهاد . ومما يزيد الأمر شبهة أن بعض هذه الاتصالات تمت مع أطراف لا تربطها علاقة طيبة ولا يوجد نوع من الثقة بينها وبين حركة الجهاد. ونؤكد  للقراء أن الأمين العام الذي عين م الهندي مسئولا للساحة لا يعرف حتى كتابة هذه السطور حجم المبالغ المالية التي جمعها م الهندي باسم الحركة ، ولا يعرف كل التفاصيل عن الأطراف التي قامت بترتيب زيارته سيئة الذكر.
وبدلا من ان يقوم الأمين العام بإخضاع الهندي للمساءلة حول هذه الخطوة فانه ارتبك وضعف أمام هذه التحرك المشبوه.
                                                * * *
أطماع الهندى ظهرت مبكرا
 
بعد عودة السلطة إلى غزة بدا خطواته مستغلا الفراغ القيادي والأوضاع الأمنية وعلاقات قوية نسجها مع بعض أهم أركان السلطة الفلسطينية آنذاك اللواء نصر يوسف والسيد أمين الهندى ورشيد ابو شباك  فحصل على ترخيص أسس مركز فلسطين للدراسات في احد الشقق المستأجرة بمدينة غزة منتصف التسعينات، بعد ذلك قام بشراء بناية  للغرض نفسه وبالرغم أن الحركة قامت دفع ثمن هذا المبنى إلا انه قام بتسجيل هذا المبنى باسم زوجته.


إن ألف باء العمل تقتضي الفصل بين ذمة الشخص المالية وذمة المؤسسة وهو ما لم يحصل مع الهندي، آلاف الدولارات استثمرها في صفقات تجارية وذهبت هباء عرف منها:
ثلاث مائة الف دولار  في تجارة مع عائلة فقيرة ينتمي أبناؤها إلى حركة الجهاد  ولما خسرت الصفقة استعان بالأمن الوقائي لاسترداد الأموال وجرى إجبار العائلة على دفع كامل المبلغ نقدا، وكان رئيس جهاز الأمن الوقائي رشيد ابو شباك شخصيا هو المسئول عن استرداد الأموال . والسؤال الذي غاب عن بال الكثيرين لماذا كان أبو شباك رئيس جهاز الامن الوقائي الذي كان يطارد ويعذب المجاهدين، لماذا كان ابوشباك شخصيا مهموما إلى هذه الدرجة في استرداد الأموال وإعادتها الى الهندى؟ هل لسواد عيون الهندى؟

ثمانون ألف دولار في تجارة أدوات منزلية مع ناهض الدهشان. الذى خرج ولم يعد
استثمر في مصنع  للأدوية وحصل خلاف يومها مع الشيخ الشامي حول ملكية الأموال حيث ادعى أنها لزوجته..

وللأسف بسبب أن التنظيم لا يعرف ابسط قواعد العمل التنظيمي، وما بدا بالخطأ سينتهي حتما بالخطأ ، فقد قام الهندي ومنذ توليه مسؤولية الساحة، بدا باستبعاد واستئصال او تهميش جميع الكوادر الذين لازالوا في التنظيم ولهم وزن أخلاقي ومعنوي وثقافي ، ذلك  لان الهندي يرى أن الشخصيات تعرف حجمه وضعف مؤهلاته  الثقافية التي لا تؤهله للقيادة.

 وبالمقابل أحاط ذاته بأشخاص تدور حولهم تساؤلات مقلقة، نذكر منهم على سبيل المثال:

 1- السيد خالد البطش، هذا الشخص المولع بحب السلطة والجاه بأي ثمن ، مع بداية تشكل  السلطة الفلسطينية كتب الامين العام مقالا في صحيفة الاستقلال  في عموده الأسبوعي " مرايا " والذي كان ينشره تحت اسم مستعار ( محمد الفاتح ) دعى فيه المواطنين  الى عدم التوجه إلى الانتخابات التشريعية الأولى لان ذلك سيعطي شرعية لاتفاقية أوسلو ، في أيامها التزم عناصر الجهاد بعدم الذهاب إلى صناديق الاقتراع على الرغم أن عدم الذهاب كان يعرضهم يومها إلى المساءلة والمعاناة من الأجهزة الأمنية ، إلا أن السيد خالد البطش سال لعابه ورشح نفسه للانتخابات لعله يستطيع الفوز بمقعد في المجلس التشريعي، واضعا تحت قدمه ثوابت الحركة السياسية والفكرية والأخلاقية .
ولما خابت حساباته وخسر خسارة فادحة عاد يفتش في أزقة حركة الجهاد عله يجد فيها ما يشبع نزوته فى الزعامة والجاه. 
 و للسيد البطش قصص بإيصال ناس مشبوهين إلى الحركة أو إيصال الحركة لهم ، قام بعضهم بتسليم نفسه للإسرائيليين مثل (م . سقا).
 ولم ينته الأمر عند ذلك ، تدور شبهات حول استغلاله لموقعه في الحركة وإطلاله الدائم على الفضائيات باسمها  في استدراج سيدة  سعودية إلى غزة عبر الانفاق ، والغريب أن الهندي  بدلا من ان يستبعد البطش  فانه جعله من المقربين مع أن القصة هذه وحدها كفيلة بالحد الأدنى بإلزامه الجلوس في البيت. .
كذلك فانه قام استغلال موقعه وقربه من الهندي تسجيل بعض الأموات من أقاربه كشهداء، وهذا مخالف لأبسط قواعد العمل التنظيمي فضلا عن كونه مخالفا للشرع في إنفاق المال على غير ما أوقف عليه.

2- أما محمد الحرازين " كاتم أسرار الهندي" ، فقد قدم بعض كوادر الحركة تقريرا للامين العام يفيد بارتباطه بأجهزة الأمن المصرية- بجهاز مباحث امن الدولة،  وانه عميلا  لحركة حماس في داخل الحركة، فضلا عن شبهات أخرى حول ارتباطه بأجهزة أمنية إقليمية.  والغريب أن الشخص المذكور لم يعاشر الحركة في زمن محنتها وانه دخل من باب محمد الهندي دخولا سريعا وغير متدرج وهذا أمر لا تفعله إلا التنظيمات المتهرئة.

3- أما الشخصية التاريخية الوحيدة التي استعان بها محمد الهندي فهو" نافز عزام" ،  وهذا الشخص قد ودع الجهاد والمقاومة منذ استشهاد المرحوم الدكتور الشقاقي،  ولم يعد يربطه بحركة الجهاد إلا ثلاثة مرتبات مالية من الحجم الكبير، أهمها راتب سلام فياض كأسير سابق لحركة الجهاد، مع أن الكثير من الأسرى السابقين لا يأخذون ذلك، إضافة إلى راتب يعادل راتب وزير من حركة الجهاد، ويدور حديث عن انه يتقاضى راتب ثالث كأحد قادة المقاومة ( وأتمنى من قراء المقال أن يسالوا السيد نافز عزام عن هذه الرواتب الثلاثة قبل التعليق على المقال). هذه هي ببساطة نماذج الشخصيات القيادية التي تلتف حول الهندي و تمسك أهم الملفات.
4- نسيم نعيم، شخص سبق وسجن على ذمة الجهاد في أواخر الثمانينات، وعند مجيء السلطة الفلسطينية انتهت علاقته بالجهاد وعمل في صفوف جهاز المخابرات برئاسة امين الهندي. بعد سيطرة حماس على غزة وتفكك أجهزة السلطة عاد إلى الجهاد الإسلامي من بوابة محمد الهندي الذي أغدق عليه المال واستعان به للقيام بعض الأدوار اللاخلاقية، فهو شخص مستعد للقيام بأي دور يطلب منه مقابل المال . في فترة عمله مع الهندي نفذ العديد من عمليات الخطف وإطلاق النار ضد عناصر من حركة الجهاد رفضوا الانصياع لأوامر الهندي مثل ما حدث مع الأسير المحرر معين فارس وكذلك خطف  (ش. الضابوس). واستعان به الهندي في تهديد تجمع الشباب المعارض داخل الحركة والمطالبين بالإصلاح والقانون حيث تدخل بالقوة في فض  اجتماع لبعض كوادر الحركة المعارضين في مسجد شادي مهنا في بيت لاهيا.
وحينما بدأت تدور حوله الشبهات  في أوساط  جهاز الأمن الداخلي التابع لحركة حماس وصار اسمه حديث القاصي والداني، اضطر لقطع العلاقة به. وان أي عملية استجواب بسيطة لنسيم نعيم ستفاجئ الجميع بالمهمات القذرة التي نفذها لصالح الهندي.
                                 * * *
هذا باختصار شديد هو محمد الهندي وهذا غيض من فيض من خباياه وجرائمه  و كما أسلفنا منذ البداية فان الوزر الأكبر والخطيئة الكبرى والمستمرة  هي في رقبة الأمين العام لحركة الجهاد الذي اختزل الحركة منذ البداية في شخصه ثم استثمر هذا الاختزال في فرض  الهندي في هذا الموقع الحساس .  فالهندي أصلا غير مقبول وليس محل ثقة احد من جيل الحركة السابق واللاحق وما كان له أن يصل إلى هذا الموقع لولا الدعم المباشر من الأمين العام الذي فرضه فرضا رغم انف الجميع .
وحتى لا نتهم بالتحامل على الرجل وغيره بتوجيه الاتهام بالباطل فان الحل يتمثل بتشكيل هيئة قضائية تحظى بشرعية مهنية وأخلاقية للتحقيق ونحن جاهزون لوضع ما لدينا من معطيات.
                                  * * *
تحت وقع البلاغة والخطابة والطبل والتزمير جرى تغيير منظومة القيم وتحولت الرذيلة الى فضيلة وارتكبت الموبقات و وتقدم الفاجر في ثوب العابد، وحل المبنى واللفظ محل المعنى والمقصد واستوت حقيقة الصلاة مع صورتها  .

فارس ابراهيم-غزة   هنا الحقيقة وليس في المقال   July 3, 2011 1:33 PM

بسم الله نبدأ..
بكل تأكيد من كتب هذا المقال والذي يظهر من حقده الدفين هو إما من "الموساد" الإسرائيلي أو أحد عملاء الاحتلال أو إنسان حاقد لا عقل له البتة.
أما حركة الجهاد الرقم الصعب في زماننا هذا وفي كل زمان مضى لم تكن حركة يخشاها أعداء الله والدين امثالك ويحاربها كل معتد ظالم إلا لوجود أناس مجاهدين عرفوا الله فباعوا الدنيا واشتروا الأخرة..يا من كتبت المقال وأنت فرح به أقول لك شكرا..اتعرف لماذا لأنك ذكرتنا بأناس لم نعطهم حقهم فعلا أناس هم تيجان على رؤوسنا هم إخوة لنا نحبهم في الله قدموا زهرة شبابهم من أجل قضية مقدسة غفل عنها ونام عنها الكثيرون,, لكنك أثبت لنا اليوم بحقدك وحقد أعداء الدين عليهم (كل من ذكرتهم)وفي مقدمتهم الدكتور المجاهد الكبير محمد الهندي
اثبت لنا أن هؤلاء هم الصفوة وأن أعداء فلسطين يحاولون اليوم الاساءة لهم ولجهادهم ونضالهم المعروف..أردتم الإساءة لهم فرد الله كيدكم عليكم والله مولاهم ومولانا ولا مولى لكم
فلتوقنوا جيدا.. اكتبوا ما شئتم فان حروفكم لن تقدم أو تأخر في نظرتنا لهم بل ستكون حروفكم نارا عليكم يوم لا ينفع الندم.. أما شعبنا فهو أكبر وأعظم من أن يجري وراء كلمات قبيحة طالت قيادات مجاهدة كثيرة من قبل فما غيرت ولا بدلت بل زادت التفاف الجماهير حولهم.
الله ناصرنا وحسبنا الله ونعم الوكيل

ابن الحركة الأصيل   تمسكوا بحركتكم ودافعوا عنها بدمائكم   July 3, 2011 1:36 PM
لكل الذين تطاولوا على الحركة ورموزها ونعتوها بأبشع الصفات اقول لهم كفى,وأقول أيضا أن الذي يصف الحركة بأنها فاشلة أو منحلة فهو لا ينتمي لهذه الحركة العظيمة,كل حركة فيها مشاكل عالقة,وحركة الجهاد الإسلامي حركة كغيرها من الحركات تعاني من بعض المشاكل وهي في طريقها إلى الحل إن شاء الله من خلال المؤتمر المزمع عقده في سبتمبر القادم لتمهيد الوضع للانتخابات,عندئذ لن يجد هؤلاء المفسدون فرصة للنيل من الحركة ورموزها,تحية كل التحية لقادة الجهاد الإسلامي الرائعين وعلى رأسهم الدكتور المجاهد الفذ رمضان شلح والدكتور المجاهد الرائع محمد الهندي والدكتور المفكر خضر عباس والدكتور الرائع جميل عليان والشيخ المجاهد عبد الله الشامي والشيخ المجاهد نافذ عزام والشيخ المجاهد خالد البطش والشيخ ابو حازم النجار,والى هذا الذي يسمي نفسه مصطفى انشاصي أقول له سائلا من تكون؟ وما علاقتك بكاتب المقال؟أم هي الفرصة دفعتك لتفرغ أحقادك؟اكشف عن اسمك الحقيقي إن كنت فعلا من أبناء الجهاد الإسلامي ولك بينهم تاريخ...ولكل أبناء الجهاد الإسلامي الأبطال أقول: لا تقلقوا فإن حركتهم بخير وان عصفت بها عاصفة فستخرج منها اكثر عافية وأكثر حيوية...المهم تمسكوا بحركتكم ودافعوا عنها بدمائكم وعرقكم كما دافع عنها مؤسسها الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي ومن مضوا على دربه الشهيد محمود الخواجا ومحمود الزطمة وبشير الدبش وكل الرائعين.

فارس ابراهيم-غزة   أرجوا تعديله قبل النشر...تعديل لتعليق سابق (تمسكوا بحركتكم ودافعوا عنها بدمائكم )   July 3, 2011 2:11 PM
لكل الذين تطاولوا على الحركة ورموزها ونعتوها بأبشع الصفات اقول لكم كفى, وأقول أيضا أن الذي يصف الحركة بأنها فاشلة أو منحلة فهو لا ينتمي لهذه الحركة العظيمة,كل حركة فيها مشاكل عالقة,وحركة الجهاد الإسلامي حركة كغيرها من الحركات تعاني من بعض المشاكل وهي في طريقها إلى الحل إن شاء الله ,عندئذ لن يجد هؤلاء المفسدون فرصة للنيل من الحركة ورموزها,تحية كل التحية لقادة الجهاد الإسلامي الرائعين...ولكل أبناء الجهاد الإسلامي الأبطال أقول: لا تقلقوا فإن حركتهم بخير وان عصفت بها عاصفة فستخرج منها اكثر عافية وأكثر حيوية...المهم تمسكوا بحركتكم ودافعوا عنها بدمائكم وعرقكم كما دافع عنها مؤسسها الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي ومن مضوا على دربه الشهيد محمود الخواجا ومحمود الزطمة وبشير الدبش وكل الرائعين.

قرفان دوت نت   رسالة من قرفان في الجهاد الاسلامي   July 4, 2011 5:40 AM
انا واحد من ابناء الجهاد الاسلامي القرفانين من سوء سلوكها، الكل يتطور واحنا مكانك سر، لا امل في حاضر ولا امل في مستقبل، الماديات طغت على قلوب القيادات قبل الافراد وانا منهم، بدلوا فينا روح الاخلاص والتضحية وزرعوا فيها حب الراتب والمصاري.

واللي بدوش يسمع كلام الزعيم بدنا نقطع راتبو،، لدي اثباتات على كثير من القيادات العسكرية على اختلاسات مالية والبعض شبهات امنية وهذا بشكل جماعي، وماسكين مماسك على بعض ومن المستحيل التفريط في بعضهم البعض، لانو من راح منهم ضيع الجميع..

بنلوم حماس، حماس حركة بتحترم نفسها وتعمل جاهدة بمشروع وتنظف الأوساخ بداخلها ،، والجهاد الاسلامي زي الهبيلة في الزفة مش عارف ايش يعمل..

حبيبي الامين العام الدكتور رمضان: أملنا في الله ثم فيك ثم في اخوانك مخلصين وهم كثر في الحركة ،، صوب البوصلة وثق في المخلصين واخط الخطوة الأولى بكل جرأة ستكون صعبة من هؤلاء الحثالة لكن ثق تماما مع أول صرخة منك سيتفرقون ويبقى حولك المخصلون وستسعد الشهداء في قبورهم وابناء الشهداء في أحضان المخيم الفقير ..

الهاشمي   لصالح الحركة   July 4, 2011 10:24 AM
14- الاخ فارس ابراهيم وباقي التعليقات المتشنجة، الشمس لا تغطى بغربال. كفوا عن هذا الصخب وهذا الهراء. بدل الحكي الفاض اشرعوا في محاسبة الفاسدين على ضوء المعلومات الواردة في المقال. الحكي عن حركة رائدة وحركة ربانية ..... الخ هذه المسميات لا يمكن أن تنفي ان هناك خلط بين ذمة الهندي المالية وذمة الحركة وانه استعان بالامن الوقائي ضد عائلة ابو طويلة وانه يشترى عقارات وأراضي بأموال الحركة وانه استعان بنسيم نعيم لقمع المطالبين الإصلاح وانه أقصى إخوة محترمين من مواقعهم وانه جعل الحركة شرابة خرج لحماس. المقال يتحدث عن اشياء محددة فلماذا تهرب انت وغيرك من الشعاراتيين للاختباء خلف محمود الخواجا وطوالبة وهاني عابد والدبش والشهداء. سيبوكم من هذه الحيل فهي لن تنفعكم. أمامكم طريقان: اما التوقف عن هذا الغي والكذب والتضليل او الانزواء والرحيل. توقفوا عن هذه اللعبة "المتاجرة بالإسلام والوطن للتغطية على مشاريعكم الخاصة. المقال جاء لصالح الحركة وليس ضدها،

يالله يا سوس   هذه الحركة شيعية الاصل والمنبت   July 4, 2011 1:18 PM
لا يغرنكم كيدهم وبطشهم الزائف ومهندهم البادح هم اعوان الشيطان البطش تركه ونزوته والهندي الصولته الى يوم عساه ان يكون قريبا
حقا هذا هو الجهاد الوهمي والذي لا اصل له


هذه الحركة شيعية الاصل والمنبت

يالله يا سوس يا وهم وخيال



مهموم   ما اخفي أعظم!!!!!!!!!   July 5, 2011 11:57 PM
أصبح الان الكثير من الذين كانوا صامتين عما يجري في الحركة من خراب ودمار ولكن عندما بدأو يشعرون ان المحاسبة ستصلهم أخذوا بالتحرك مدعين بصلح بين الاطراف .اقول هناك العديد يجب فتح ملفاتهم الماليةومعرفة من اين لك هذا؟وعلي راسهم مسؤول ملف الدعوية وما جمعه فترة عمله وملف مسؤول ملف اللجنة التنظيمية وماجمعه والكثير الكثبر.

ابو مصعب مسجد الشهيد ماجد الحرازين   الموضوع المثار اكبر من مجرد خلافات شخصية   July 6, 2011 4:27 AM
إن الموضوع المثار اكبر من مجرد خلافات شخصية,بل هو خلاف على الفكر والممارسة الحركية التي يصر فيها الدكتور محمد الهندي على تمييع موقف الحركة ورهنه لصالح حركة حماس,كما ويصر على سياسته في تنظيم أفراد لا يمتوا للجهاد الإسلامي بصلة لا فكرا ولا أخلاقا ولا تاريخا ,ليظلوا خاضعين لسياسيته إذ لا يربطهم به وبالحركة سوى الراتب فقط, وفي حال الخلاف معهم يغيرهم كما يغير حذائه وقميصه,وهذا ما يرفضه قيادة الحركة المخالفين لسياسته,وإلا فليوضح الدكتور الهندي وأعضاء قيادة الساحة الذين اختارهم بنفسه لاغيا دور مجلس الشورى ما هو سبب الخلاف الأخير بينه وبين الأخ علاء الصفطاوي والأخ عبد المجيد العيلة والأخ عبد الله الزق والأخ عبد الله الشامي وغيرهم , فالمسالة ليست محصورة في الأشخاص الذين ذكرهم أبو عبد العزيز في تعليقاته التي يقوم بتكريرها ونسخها ولصقها على الموقع طمعا في مزيد من الأجر, وكلي يقين انه ليس من أبناء الجهاد الإسلامي ولا يمت لهم بصلة , ,ثم إن هناك سرا غريبا لا يعرفه إلا الدكتور محمد الهندي ومحمد الحرازين ويؤكد هذا السر هو طبيعة العلاقة بينهما رغم الفارق الكبير تاريخا وفكرا وعمرا بين الاثنين.

ابو مصعب مسجد الشهيد ماجد الحرازين   اكبر من خلافات شخصية.   July 6, 2011 4:28 AM
أما الخبر الذي نزل على موقع أخبار فلسطين فإنه يدل على ضعف القيادة الحالية للجهاد الإسلامي في قطاع غزة وعدم قدرتها على مواجهة الأزمة ومصارحة أبنائها بالحقيقة ليختزلها الدكتور محمد الهندي في بضعة سطور صابا كيل الاتهامات بالعمالة للشين بيت عبر البوق الإعلامي داوود شهاب وحسن عبده وصالح المصري من أصحاب المصالح والجيبات والرواتب العالية التي تغدق عليهم وعلى نسائهم,والجميع يعرف أن لغة المقال وان كانت تحتوي على بعض الشدة ليست لغة مخابراتية ,ولكن الخبر التي نشره داوود شهاب ما هو إلا هروب من أزمة عميقة إذا لم يتم وضع حلول مناسبة لها فإنها ستقضي على الأخضر واليابس وستقود إلى عملية تغيير في الحركة بعيدا عن الخطب والمقالات.

أبو كفاح من حركة الجهاد الاسلامي   قولي في الحركة   July 6, 2011 6:55 AM
انتميت لحركة الجهاد الاسلامي منذ 10 سنوات تقريباً وخلال هذه الفترة تعمقت في الحركة على كل الاصعدة، في بداية الأمر كنت متأثراً بها محباً لها مدافعاً عنها وعن قياداتها لأني كنت أشعر وأظن أنها الحركة المستضعفة المضطهدة المجاهدة التي تضم بين أجنحتها مجاهدين رابانيين ، منت أتأثر بكلمات قادتها وأصدقهم، ولكن بعد أن تعمقت بهذه الحركة علمت الحقيقة بنفسي دون تأثير من أحد. وجدتها حركة تضم قيادات وأفراد همهم الوحيد الراتب والمال والدنيا بشكل عام إلا من رحم ربي حتى لا أظلم المخلصين فيها الذين ليس لهم سكة بها، كل فترة نسمع قصة مخزية يكون بطلها أحد أفراد أو قيادات هذه الحركة. وبصراحة أصبحت لا أثق بأحد من قيادة الحركة.
علاقات الحركة مع إيران الشيعية وطيدة وقوية للغاية وأخشى أن تؤدي هذه العلاقات إلى تأثر أفراد الحركة بالفكر الرافضي وللأسف يوجد في الحركة عدد لا بأس به متأثر بحزب الله وبإيران وبرموزهم . وهذا الأمر قد يكون ممهد لبداية التشيع ... يتبع

أبو كفاح   حركة الجهاد من الداخل   July 6, 2011 7:16 AM
أضيف بأن الكثير من أفراد حركة الجهاد الاسلامي يعانون من نقص كبير في التربية والأخلاق وأن كثير منهم انتموا لهذه الحركة من أجل الراتب فقط وصدقوني لو قطع عنهم الراتب ما بقوا يوماً واحداً فيها وأن أعرف أشخاصاً لم ينتموا لهذه الحركة إلى من أجل المصالح والدراهم.
ولو نظرت إلى واقع الحركة في سوريا فستتألم من هول ما ترى، أفراد الحركة في سوريا غير ملتزمين ومعظمهم من المدخنين إلا من رحم ربي.
لو نظرنا إلى قيادة الحركة فسنجدهم يركبون السيارات الفارهة الثمينة ويتنعمون بأموال الحركة وبطونهم أصبحت كروش من كثر العزائم والولائم التي يقيمونها على حساب الحركة
أقول لهم اتقوا الله. وعودوا إلى تعاليم دينكم وانزعواالدنيا من قلوبكم وتذكروا الاخرة واعملوا لها قبل أن يأتي يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون.

هذا لا يعني أن الحركة منها العوض وعليها العوض وإنما لا يزال في المقابل شباب طلقوا الدنيا ثلاثاً وأسمى أمانيهم القتل في سبيل الله

الهدف من كتابتي لهذه الكلمات التغيير والاصلاح لعل من يقرأ هذه السطور من قيادة وأفراد الحركة المقصرين أن يصلح نفسه أولاً ثم يبدأ بإصلاح غيره حتى نرتقي بحركتنا وننهض بها ونعيدها إلى ما كانت عليه في السابق ...

عاشق الجهاد   الموضوع شخصي وليس فكري يا "ب. ع"   July 6, 2011 2:07 PM
كاتب الموضوع هو "ب.ع"وهو ينطلق من البعد الشخصي وليس الفكري وهو تم فصله من الحركة لأن الحركة لا تحتوي الأشخاص ذوي النظرة الشوفينية الفوقية المتعالية
ثم كيف يستقيم كل ما ذكره الكاتب وموقف الجهاد الثابت إلى يومنا هذا
لو صح ما ذكره هذا الموتور لكان له انعكاسه على مبادئ وقرارات وتوجهات الجهاد التي لم تتغير ولم تتراجع ولم تنكص كما فعل هذا الدعي انتقاماً لنفسه

ابن الوسطى   الكلام واقع مرير للحركة   July 6, 2011 3:53 PM
ان ما ورد فى سياق الاسطر السابقة هو كلام من واقع الحركة ونبض الشارع وفيض من غيض مع احترامى لكل منالشخصيات الاعتبارية فى الحركة لكن يجب ان يتوقف هدا الفسادالمالى والاخلاقى والفكرى داخل الحركة والا نكون امة ندافع عن الباطل ونحن نعلم اين كلمة الحق يا اصحاب المخصصات الكل يعلم كم يتقاضى السيد المجاهد ناصر زقوت السيد اخو ابو مرشد حامل ارث السريا وغيرهم ما معدله الفى دولار شهرا لمادا

ابن الوسطى   الواقع المرير   July 6, 2011 4:01 PM
يتبع اريد ان اسال اين كان السيد زقوت المجاهد قبل الانسحاب مع علمى بذلك جيداوالمجاهد حامل ارث السراياعرفات والكثير من الاسماء التى يندى لها الجبين من بقايا الامن الوقائى وفتح والسلطة نصبوا انفسهم قيادات بمباركة الهندى وتم فصل الاخوة الاطهار لاتفه الاسباب وتهميش بعضهم ليخلوا لهم الجو ويقطعوا رواتبهم ليوزعوها على بعضهم وزبائنهم بعد عشرات السنوات ماذا افرزت حركة الجهاد لنا فى الوسطى من قيادات وغيرها امثال تامر الحمرى والكل يعرف من هو والده ورمضان ابو مهادى تجار السيارات واخيه نعمان زير النساءوالمجال لايتسع لذكر الباقين لانهم كثر

الفارس   عجب   July 7, 2011 4:28 AM
لم أستغرب مما ورد فى المقال دون النظر الى صحته من عدمه لأن ذلك طبيعى فى زمن الهرج ولكن الغريب أن يصدر ذلك من مدعى لحبه للحركة فإن كان كذلك فهل كلامه يخدم مصلحة الحركة العامة؟!! ام يضربها فى الصميم ويحرج أبناءها أمام الرأى العام وأولهم كاتب المقال ان كان جهاديا بالفعل, ان دوائر النصح معلومة وخطواتها معروفة وأدوات التغيير لا يعلمها الا الجاهل بقوانين النظام والتنظيم وان كان ما تقوله كالمنكر فى عرف الاسلام فتغييره بثلاث طرق اما ان تنزل الى الميدان بيدك واما بلسانك بكلمات طيبة موزونة واما فى قلبك ولكن لم تتبع الاسلوب التنظيمى ولا القرآنى فى علج ما تدعيه من منكر

أبو احمد الوسطى   هام جدا   July 7, 2011 8:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اسالكم بالله واسال كل من احب الشقاقى ان يتوقف عن كتابه تلك المقالات فانها صدقا توجع القلب
وبارك الله فيكم

كرم الفاتح   بجدالحقيقة والوهم   July 7, 2011 4:21 PM
والله يادكتور رمضان لتسال عما الت اليه حركة الجهاد الاسلامىلانك انت المسئول عن الظلم الموجود فى داخلها والاختلاصاتوالفوضى وحالة الغربة التى يعيشها ابناء الحركة الاطهارالذين لا مكان لهم اليوم داخل الحركةمع العلم كانو هم فى وقت الشدائدخير ناصر ومعين واليوم وانت الامين تم استبدالهم مع علمك بدالك بالساقطين امنيا واخلاقياهمهم الاوحدالمكانة والرفعةولو على ظهور المجاهدين الخلصين بحدفهم الى التهلكةعلى ابواب المستوطنات اين انت يادكتور رمضان من الاسرى ومطالبهم الشرعية اين انت ممن امضى اكثر من ثلاثين عاما فى الاسرماذا فعلت لهم يامن تحملت ان تكون راعى مسئول عن رعيتك ماذا اقول لك فانت تعلم كثر من ذالك ولكن اسمعت لو ناديتة حيا ولبكن لا حيات لمن تنادىواخير والله لتسال عن ذالك يوم لا ينفع مال ولا بنون ولا جاه ولاكرسى وكذالك سوف ينتقم الله منك فى الدنياانت ومن ناصر على ظلم اخوانك ومن حملة الفكرة

ابن الوسطى   الواقع المرير   July 8, 2011 1:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم للعلم ان السيد زقوت كان على علاقة مميزة مع العميل نسيم نعيم وكان يعطيه كامل الحرية فى العمل والعربدة والزعرنة مع
عصابات الاجرام التى تتبع سرايا القدس للاسف لقد نجسوا هدا الاسم الطاهر باسمائهم العفنة وافعالهم القذرة بحق ابناء الحركة الطيبين
لا نعلم كيف وصل السيد زقوت ابو جهاد اها
ليكون قائد السرايا نعم لعلاقته الشخصية مع ابو مرشد الذى يتحمل الوزر عن كل ما يحدث اليوم ومن اتى بهم الى السرايا مباشرة دون ان يعرفوا ابسط مبادى الاسلام او الحركة ويتقلدوا مناصب وسيارات تصول وتجول لحسابهم الشخصىعلى عينك يا تاجر ابناء الحركةيعنى

أبو كفاح من حركة الجهاد الاسلامي   توضيح لمشاركاتي السابقة   July 8, 2011 7:00 AM
أود التأكيد على أن ما قمت بكتابته في مشاركاتي السابقة ليس بهدف التشهير بقيادة وأفراد الحركة وإنما بهدف التناصح وذلك حتى نرتقي بحركتنا ونصل بها إلى الأفضل بإذن الله عز وجل ... ربما كنت قاسياً بعض الشيئ في المشاركتين السابقتين ولكن يشهد الله أني ما أردت إلا الخير والصلاح لهذه الحركة وما دفعني لكتابة تلك السطور إلا حبي للحركة التي أتمنى أن تكون الأفضل...
أتمنى من قادة الحركة وعلى رأسهم الدكتور رمضان شلح الانتباه جيداً لهذه المسألة والاسراع في الاصلاحات على كل الأصعدة ... أتمنى أن تحل كافة خلافاتنا ومشاكلنا بما يرضي الله عز وجل ...
لماذا لا يجتمع جميع القادة الكرام على طاولة واحدة لا ينفضون عنها إلا بعد الانفاق على كل النقاط ... وأنا متأكد انهم سيتفقون إذا حسنت النوايا ... أتمنى أيضاً أن يتصف قادتنا في الحركة بالزهد والايمان والبعد عن رفاهية وملذات الدنيا , فالأعين عليكم من كل الجهات ويتصيدون أخطاءكم ، فانتبهوا جيداً لهذه النقطة ، انزلوا إلى القاعدة وابدأوا بعمل اللازم وذلك بإزالة الشوائب وأقصد بذلك فصل الأشخاص المنافقين المتذبذبين الذين يدعون حبهم للحركة ومبادئها وهم من ذلك براء...
أتمنى أن يتم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب فهذه النقطة من اهم النقاط المرجوة ..
وفي الختام أذكر الجميع بالعمل وفق منهج وشريعة الله عز وجل.

ابن الوسطى   واقع مرير   July 8, 2011 10:34 AM
اريد ان اسال اين الاخوة قادة الحركة التاريخيين من الحركة اليوم فى الوسطى الذين قدموا الكثير ولم يتخاذلوا لحظةاستبدلوا باخوة جدد ممن يعملون فى السلطة وامتنعوا عن العمل فى تلك الفترة خوفا على مصالحهم اما اليوم نراهم يصولون ويجولون ارتبطوا بالحركة حسب مصالحهم منها يتقاضون رواتب من السلطة ومن الحركة ايضا

ابن الوسطى   الوافع المرير   July 9, 2011 4:26 PM
يتبع الى ابناء السرايا ان من حقكم ان تراجعوا قيادتكم الحكيمة والمؤتمنة على اموال المجاهدين اين ذهبت ميزانية التدريب التى صرفت قبل مدة وتوقف التدرب يومها بسبب الوضع الامنى وللعلم انها تقدر 50000 دولار اليوم نراهم يركبون سيارات من اين لكم هذا يا مجاهدين فعلا ان الجهاد اصبح مشروع مربح للبعض لينفذ رغباته ونزواته الدنيوية
اسالوا ابو دلال لماذا رفض العمل معهم وغيره وغيره
لانها شركة ينتفع منا البعض والسيارات تخصص لبعضهم
ويحرمون اسرة شهيد قدم روحه فى سبيل الله من الفتات حتى مثل محمد عيد وعبد الله الشريحى والعصار رحمهم الله لانهم صدقوا ولم يصدقوا الجهاد

الحركة المجاهدة والتحديات التي تواجهها   الى كاتب المقال وهو معروف لدينا وهو (ب.ع)   July 10, 2011 2:38 PM
الكل منا يعلم مواقف الحركة الثابتة على الساحة الفلسطينية من عدم قبولها المشاركة في الانتخابات القائمة على اتفاق اوسلو من وجهة نظرها الى تهديد قادة الاحتلال لقادة الحركة بالاستهداف وتجنيد العملاء من أجل هدم هذا الصرح الشامخ الثابت الى اتفاق المصالحة الذي وقع في القاهرة قبل شهرين من اليوم حيث رفضوا التوقيع على الورقة التي رأوا أنها تسكت من حق المقاومة وتضيع الثوابت التي قامت عليها حركة الجهاد أصلا فوقعت كشاهد وليس كشريك وحتى كشاهد كانت معارضة ولكن حصل ذلك حتى لا تتهم بعرقلة الاتفاق وشهادة بعض الكتاب في مقالاتهم بثبات هذه الحركة وقوة مواقفها على الساحة أمثال الأستاذ ياسر الزعاترة أحد قادة الاخوان المسلمين في الاردن فكل هذه المواقف قدأكدت من الذي يتهافت وراء الأموال والمصالح والعمالة مع الاحتلال وأن الحركة سيشهد لها التاريخ وسيجلها بحروف من نور في صفحاته وأخيرا على الجميع أن يعي مدى خطورة هؤلاء الأشخاص على العقول الضعيفة وسيطرتهم واستغلالهم لطراوة أغصانهم في الوقت الذي تحارب فيه الحركة من القريب والبعيد وبارك الله فيكم جميعا

الحج   هو عيب ولكن لمن يخرج العيب من اهل العيب مو عيب   July 12, 2011 6:12 PM
يا اخزانى العميل ليس هو بائع حلب متجول او بائع برد متجول العميل ممكن ان يكون امين عام وهذا هو ماينفع العمل المخابراتى العالمى

ابو العبد ابو شعيرة   مايقال فى هذا المقال هين واعتبره حدث فى يوم واحد من ايام النكرة شلحت   July 12, 2011 6:25 PM
عبدالله عزام رحمة قال الويل للامة يقودها التافهون ويخزى فيها القادرون اهل العزم والشرف والصلاح وهذا حالنا مع عصابة شلح وصحبته الفتحاوى المطرود المدعو اكرم العجورى والمدفون صاحب اللقب صديق المخابرات المصرية وصاحب العلاقات التجارية وكيل الشامبو فى مع رشيد ابو شباك المدعو زياد لنخالة واساسا كل الجهاد فى سوريا خمس اصخاص لا غير

صحفى   الفساد الادارى يوازى الفساد الاخلاقى بكل تأكيد وهذا حال الجهاد   July 13, 2011 10:15 PM
لن اجد وصف غير هذا الوصف لحركة الجهاد وهو ان اى بار او ملهى ليلى هو ارتب من حركة الجهاد والعاملين بها الاختراق فى الجهاد ليس له حدود والانحراف ليس له بعد والفساد الاخلاقى ليس له مثيل مهما تكلم الواحد منا بكل عبارات السقوط والانحراف والفساد لا يفى بتشخيص قادة الجهاد سواء بسوريا او قطاع غزة ومن لم يعجبه كلامى هو نفسه التى تنطبق عليه هذة الكلمات البسيطة والتى لا تفى بتشخيص حقيقى له ولمن يدافع عنه ورد سيكون اذهب ايوه الساقط المنهزم وانظر اين حركة الجهاد اين وصلت ولماذا وصلت لهذا المستنقع التى انت به وبعض المغرر بهم اعانهم الله .

شاهد على العصر   المشبوه   July 13, 2011 10:43 PM
المشبوه ليس هو شلح او النخالة وغيرهم المشبوه الحقيقى هو ايران التى تقف وراء هؤلاء بدعمها لهم الم تعرف حقيقة ماتقوم به ماذا قدمت وماذا ستقدم حركة كحركة الجهاد الاسلامى لايران تقول لى نصرة المستضعفين فى الارض شلح ليس هو الحسين يا طهران وغزة ليست كربلاء وانا اقول لمن ينتمى للجهاد الاسلامى المقاومة جانب من جوانب الجهاد فاين باقى الجوانب الدينية والتربوية والثقافية والاجتماعية الخ المجاهد لابد ان يكون له افق واسع مثقف وقبلها يحمل عقيدة صحيحة لا شوائب بها فالماذا حركة الجهاد الاسلامى لا تأخد حسن البنا وعبد الله عزام فى توصياتهم العقائدية والتربوية التربية ضرورة ماسة قبل حمل السلاح وإلا فان الذين يحملون السلاح دون تربية يصبحون كالعصبات المسلحة تؤرق اجفان الناس ةتهدد امنهم وتروعهم ليل نهار وهذا هم عصابة او خط فلان او حالة فلان وفى نهاية حديثى اقول لقلة قليلة تكاد لا تذكر اقول لهم المجاهدون يستمدون زادهم من بهم اولا ومن دينهم ثانيا ومن تربيتهم ثالثا ومن دعم اهلهم واخوانهم وينتظرون النصر ولا ينتظرون من يؤخرهم عن النصر اشباه الرجال شلح ونخالة وهندى وبطش وغيرهم من الاسماء المقززة ان ذكرهم الواحد فينا امام عموم الناس يستخفون الناس بنا وبحديثنا التافه عنهم وان كان الحديث عنهم فوالله العظيم سيكون حديثنا عن احضارهم لملابس داخلية من دمشق.

ابن الوسطى   شركة موظفين ومدير يعطى ويمنع   July 13, 2011 10:55 PM
للاسف اصبحنا شركة تجارية وموظفين ننتظر اخر الشهر لنستلم المخصص الذى يمن عليك به او يقطعه تحت الى حجة لا قانون يحكم هدا التنظيم اليوم تكون فى الحركة وقد تصبح غدا فى الشارع دون مبرر او اعتبارلكن حسب مزاج القائد لانك فى لحظة انتقدته وا خلاف ذلك ويبقى على الموظف الذى يحرص على ارضاءه وماوافق هوى ونزوة قائده حتى ان لم يكن يرضى الله عز وجل
رحم الله يو ان كنا ندفع من جيوبنا كانت اجمل واعز على الله
حسبنا الله ونعم الوكيل

ابو ابراهيم الوسطي   الوهم والحقيقة   July 15, 2011 7:52 AM
الرجاء من جميع الاخوة عدم الكتابة على النت واطالب الجميع كل حسب سكنه وموقعه فى الحركة بالمطالبة بالتغير والوقوف بكل قوة في وجه الضالمين وحسبنا الله ونعم الوكيل اخوانى والله انى ابكى وانا اقرأ المقال مع العلم انني اعلم امور كثيرة ولكن من حبي لدماء الشهداء وللدكتور المخلص المؤسس فتحي الشقافي وللحركة لا استطيع كتابتها الرجاء من الجميع الوقوف بكل قوة من اجل العودة لفكر الحركة واصلاح الحركة من الفساد والمفسدين بالله عليكم فالنوقف المقالات ولنعمل بالطرق المشروعة ولنشكل لجنة من شباب الحركة المخلصين من جميع الاقاليم ولنرفع صوتنا في العلن ونتفق علي طريقة نعمل بها حتي نصل الى حلول مهما كلفنا الامر وانا جاهز للعمل مع لجنة من شباب مخلصين ومنتسبين للحركة

ابو مجاهد   لن يكون التصحيح بالتشهير   July 17, 2011 1:04 AM
الي من كتب المقال ...والي من ساق نفسه وتركها للشيطان مع المقال ..والي القياده السياسيه التي تطالب بالاصلاح ..الي الدكتور جميل وابو حازم والشيخ عبدالله وغيرهم ...اترضون بان ينال من حركتكم المنافقون والمرجفون..اتقبلون علي انفسكم وترضون لها ان تتمتع وهي تقرأ كل من هب ودب يفتري علي الحركه ...اهكذا يكون التصحيح؟؟ لا نريد ان نحاسبكم علي فتره عملكم في المكتب التنفيذي ..لكن نحاسبكم اليوم علي صمتكم علي وضع حركتكم علي مذبح الكاذبيم والمتربصين ..هل هانت عليكم حركتكم حتي جعلتم التافه يتكلم بها ..يامن تشهرون بالمجاهدين وتذكرون اسمائهم ها انتم تقدمونهم قران لبين اسرائيل ....اناشدكم بالله واستحلفكم بالله ان توقفوا المهزله يا قاده الجهاد الاسلامي وان تعالجوا مشاكلكم داخيا فليس هناك تنظيم في العالم يخلو من المشاكل وكفي

جهادي سابق 1   على الحركة الوداع1   July 25, 2011 11:28 AM
مع اختلافي فى كثير مما طرح الا ان حركة الجهاد الاسلامي من خلال 15 عام قضيتها داخل صفوف الحركة أنها الى الهاوية .. فى المنطقة الوسطى حيث اسكن تم تهميش جميع افراد سرايا القدس المخلصيين ممن ضحوا وتم فصل العديد منهم تحت حجج واهية وتركوا القيادة لمجموعة من الجهلة و مرضى النفوس وحديثس الاتنضمام الى الحركة .. مسؤل اللواء تجند عام 2008 ويحوال خداع العالم بانه اسير منذ الاتفاضة الاولى للحركة ونسي انه قد قام مركز للانتخابات لحركة فتح فى الانتخابات الاخيرة

جهادي سابق 2   على الحركة الوداع2   July 25, 2011 9:54 PM
سؤال لقيادة الجهاد الاسلامي .. لماذا يتم تعيين القادة فى سرايا القدس حسب مزاج الهندي ورضاه عن الشخص من عدمه المهم يكون فى الجيبة .. ولماذا لا يتم محاسبة المخطئين فخلال الحرب كل قيادة سرايا القدس الا من رحم ربي أختبئت كالجردان .. وتركت الحرب بحجة انها حرب حماس ومن ثم لماذا يتم فصل المخلصين ممن يشهد الناس بصلاحهم ويتم تهميشهم من السرايا واختلاق المشاكل والخلفات معهم .. امثال سعيد زقوت وفارس شاهين وكايد ابو سبيتان وابو رشيد وابراهيم الزريعي وغيرهم الكثير الكثير . وجميعهم تم استدافهم من قبل طائرات العدو وتشهد لعم العمليات التى اشتركوا فيها فلماذا يستهدفون من اليهود وقادة الجهاد!! ويتم استبدالهم بنوعية جاهلة ومشبوهه امثال الاخوان ابو دلال وتامر الحمري وابو عيد وابو مهادي . وعرفات الجاهل , أبشركم يا قادة الجهاد الاسلامي بالفشل الذريع لان وليتم الامر لشلة حرماية ولصوص واكبرهم مسؤل المالية ابو جهاد زقوت الىى اشترى قطعة ارض وبنى طابقين فوق بيته واستثمر مع روبي 200 الف دولار وكلها من اموال الغلابة والشهداء .. اين رواتب المفصلوين من الجهاد والذين يبلغ عددهم فى المنطقة الوسطى لوحدها 55 شخص واغلبهم من الكوادر ..

ابن الوسطى   يا من تخافون على الحركة   July 26, 2011 9:17 AM
الى الاخوة الناصحين بعدم الكتابة والتشهير
اين كنتم مما يحدث واين دوركم فى تصحيح مسار الحركة وتنظيفها مما لصق بها من شوائب وحرفها عن الحق الى الظلم ام انكم تصمون اذانكم لماذا لايتم التحقيق فى قضايا الفساد المالى فى الحركة الواضح
وظهور اشخاص جدد فى السرايا تقلدوا مناصب هم معروفون بمساؤهم وتاريخهم المشرف هههه

ابن الوسطى   باى حق   July 26, 2011 9:24 AM
اريد ان اسال مع علمى بدلك

كيف جئ بناصر زقوت الى قيادة سرايا القدس فى ليلة وضحاها لم يترك الدخان بعد وعرفات منه ليس ببعيد

والجوقة التى حولهم من الزعران والازلام واشباه الرجال
رمضان ابو مهادى
وتامر الحمرى المصرى اسال من ابوه

ابن الوسطى2   سرايا الوسطى الوهم والحقيقة   July 28, 2011 1:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.........
سرايا القدس لواء الوسطى وخسارة على هذا اللواء....
يادكتور رمضان شلح تعال وشوف سراياالقدس في الوسطى ايش بتكون وايش الرموز الجهادية الفتحاوية الي فيها ..
تيمور ابوعيد واولاد ابودلال ابو جهاد ومسؤلهم كان فاتح مقر انتخابي في اخر انتخبات للبو مازن في البريج
تيمور وغني عن التعريف شقفة ولد لاراح ولا اجا وعامل فيها فاندام ومسكينو اكبر ملف وين الكوادر الي موجودة راحت يادكتور شلح (مابين مفصول يامنحينو يامجلجلينو )وكلو كلام فاضي على شان يضلو ملبط الوسخ الي عندهم
وين الي روحو من سوريا ونايمين في دورهم وين الناس الي بيشهدله الحدود والعمليات يادكتور والمسالة صارت ورثة
لواء الوسطى اشبه بمجموعات حسين عبيات يادكتووووووور..
انا مابدي اشهر في اي حدا بس بحب احكيلكم سرايا القدس في الوسطى الاشخاص المامنين فيها وعليها لايستحقو ان يكونو فتح بل رفضتهم مزابل فتح واصبحو قادة في السراياولدي المزيد ولاكن اراكم في جولة جديدة ولقاء جديد

ابن الوسطى   لا يغرنك تقلب الذين كفروا فى البلاد متاع قليل ثم ماؤهم جهنم وبئس المهاد   July 30, 2011 2:35 PM
لا تنغروا بما تفعلون من تفاهات تعجب البعض منكم وقد ولى زمنها
لان ظلمكم للعباد قد استشرى وطال الكثير ممن قطعتم ارزاقهم
وما ربك بظلام للعبيد
اليوم لكم ولن يكون غدا لكم ياريت تعتبروا بمن قبلكم اخدتهم الصواريخ بغتة وظنوا انهم ماكثون

ابن الوسطى2   لاتظلمن اذا لم تكن مقتدرا فالظلم ترجع عقباه الي الندم   July 31, 2011 2:08 PM
اخي ابن الوسطى من اين سوف يدفع فواتير الفتحاويين والزمرة التي حول قائد الوسطى .........
من اين سوف يدفع لهم بنزين لسياراتهم وموازنة العمل في الاصل قليلة والخارج يعلم من هذه الزمرة ولاكن ساكت لانه فقط يريد سرايا في الوسطى ....
كيف يزيد رواتب من القادة الذين يوهمون انفسهم بانهم مقاومة .....
من رواتب الغلابه الذين هم في الاصل الكادر العسكري الصحيح في الوسطى.....
رسالتي لهم لاتظلمن اذا لم تكن مقتدرا فالظلم ترجع عقباه الي الندم .....تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم .....

حنفي أبو دقة   والله شيء مخزي جدا وانا مع كاتب المقال   August 8, 2011 8:34 AM
والله انه لمن العار علينا نحن كأبناء سرايا القدس وبعد هذا الذي قرأناه أن نبقى داخل هذه الحركة التي أصبحت مرتعا للزعران والجهلة والحرامية والمشبوهين ,ولمن يشكك بالمعلومات الواردة في المقال ,الرجل صاحب المقال الله يبارك له وفي أولاده ورزقه كتب كل المعلومات وبالأسماء والأرقام وكل ما عليك فعله هو أن تبحث بين ثنايا الحركة عن هذه المعلومات والتي أأكد لكم أنها صحيحة دون زيادة او نقصان ويجب فضح هذه الشرذمة على الملأ حتى ولو على حساب احراجنا نحن امام الرأي العام لأن هذه الفئة لا يهمها شيء سوى الاعلام ونحن سنحاربهم من هذا المجال , وكل التحية لدماء الشهداء الابطال.

أبو أنور   سرايا القدس إلى أين ؟؟؟   August 8, 2011 11:16 AM
الان وبعد ان عرفنا ان حاميها حراميها أوجه كلامي لمجاهدي سرايا القدس , كما كنتم أنتم الأداة دون ان تشعرون لهذه الحفنة أمثال الهندي والحرازين وغيرهم من العملاء والمرتزقة ولا ننسى "جعبري توينز" تيسير وياسر الذين جعلو من ابناء السرايا في لواء غزة كالعبيد لهم متذللين لهم عند كل طلب لأي موازنة أو حوافز واحتكار المال وكأنه من ورثة أهله .

أبو أنور 2   سرايا القدس إلى أين ؟؟؟2   August 9, 2011 12:47 AM
انتفضوا في وجوههم وقوموا بعمل استقالات جماعية حتى يكون هناك نوع من الشلل في التنظيم خاصة أصحاب الملفات لأنه نحن من يدفع الثمن وهذه الشرذمة تقبض ما جنيناه فلا فرق بيننا وبين حماس اطلاقا الان
وبكفي وانا اول واحد بدي اقدم استقالتي حتى يتم التغيير الشامل ويرجع لكل ذي حق حقه .

ابن السرايا   حسبنا الله ونعم الوكيل   August 12, 2011 8:05 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل المتأمرين وكل المندسين في حركة الجهاد الاسلامي فهناك العدين من الشخصيات وبالأخص في المنطقة الوسطي يشوهون صورة الحركة الشريفة حسبنا الله ونعم الوكيل على اللى وكلهم واللى اعطاهم مناصب بالحركة وبالجناح العسكرى بوجه الخصوص .

شركة الحج والعمرة   مبروك العمرة   August 15, 2011 4:52 PM
بداية الحد لله على السلامة يا قادة السرايا اسف الاخ ناصر زقوت ان شاء الله يكون ضميركم صحصح بعد الزيارة لبيت الله وفكرت فى الاخوة التى قطعت مخصصاتهم ورزق اطفالهم والذين فصلوا بغير حق وابقيت على اذناب البشر من حولك يرتعون بالسيارات والدولارات والعزايم هنا وهناك على حساب من اتقوا الله فى من تعولون انتم مسؤؤلون امام الله
لكن للاسف لا تفكروا فى ذلك
وانتم فيما بينكم تتقاسمون الغنيمة وتتقاتلون عليها
والله ليسئلنكم الله عن كل شى من اين لكم هذا وكيف
ام انكم لا تحسبون لهدا اليوم
نستم ام انساكم الشيطان ذكر ربكم
هذه كلمات ناصح وليس لى مخصص للعلم

لوين رايحين   كاشف المستور   August 21, 2011 9:39 AM
على بركة الله سنبدا معكم عدة حلقات لكشف المستور من جرائم عصابات من ينسبون انفسهم لسرايا القدس
من اساؤوا لهد الدم الطاهر للشهداء على مدى سنوات بمن تم تجنيدهم من مشبوهين ومرتزقة للسلطة ومن يبحث عن منصب وغيره ولدينا الكثير
انتظرونا

الباحث عن الحقيقة   الحقيقة   September 17, 2011 3:53 AM
لماذا توقف الكاتب عن الاستمرار في كشف وفضح حركة الجهاد الاسلامي
ألم يقوا أن كقالاته هذه مكونة من 4 أجزاء

جهادي   وين باقي الأجزاء يا مدعي الإصلاح   September 18, 2011 10:32 AM
أم أن الهندي رجع لك راتبك فما في داعي تكمل قصصك؟؟؟

ابن الوسطى   اشاعات ام اتهامات   October 2, 2011 1:17 PM
حول موضوع الاخ المدعو محمود ابو يوسف وخبر الافراج عنه وتبرئته من قبل حماس ما هو السبب واين اعترافاته السبقةلدى السرايا ام انه فعلا اعترف نتيجة التعذيب كما حدث مع الاخ عبد المجيد شاهين وقتل تحت التعذيب اين المحاسبة لهؤلاء والله بتغطوا على الموضوع وشهيد والسلام

ابن الوسطى   حج مبرور يا دكتور   November 8, 2011 8:30 AM
السلام عليكم مبارك الحج يا قيادة الحركة التى اصبحت ممثلة فى شخص بعينه يصول ويجول يعطى ويمنع ومن حوله من المنتفعين بحجة مصلحة الحركة وانتم غائبون عن ابناءها المخلصين المدفونين بالحيا هل علمتم بهم ام انكم نسيتم انفسكم فى غمرة الرحلات المكوكية بين طهران ودمشق وانقرة لجمع المزيد فى خزائنكم وانتم فى الفنادق الفارهة هنا وهناك ويدفع الثمن الشهداء الاطهار الذين يندفعون للشهادة لايبحثون عن الدنيا ولا مناصب بل وبالجملة يرتقون الى الله
وللاسف قد لا تتبنوهم فى لحظة ما لانهم خرجوا امتثالا لامر الله وزهدوا فى الدنيا
انفرو خفافا وثقالا
الا تنفروا يعذبكم عذابا اليما ويستبدل غيركم
حاسبو انفسكم وانظروا الى من داستهم اقدامكم لتصلوا الى ما انتم فيه

ابن الوسطى   اللحمد لله على السلامة يا قائد   November 24, 2011 11:15 AM
والله زعلنا لما سمعنا الخبر لكن معلش كله بما كسبت ايديكم يا اخ ناصر هده المرة اجت على خير لكن ماتعرف المرة القادمة شو اللى يصير على هيك خد بالك وخلى الزعران دايما حواليك
فخار يكسر بعضه ابو دلال وزقوت وبكرة يا عالم مين يكون

ابن الوسطى   السقوط والتهاوى لمرتزقة الجهاد   January 21, 2012 11:26 AM
كل يوم نسمع عن سقوط رقم جديد من ارقام المرتزقة والازلام الذين نصبوا النفسهم قادة للمخلصين من ابناء الجهاد والسلسة لم ولن تنتهى ابدا فهناك الكثير والقادم اكبر من ابو يزن000000 وليس ابو عيد النهاية
لكن هل تتعظ قيادة الجهاد وتنقى صفوفها من هؤلاء الازلام والساقطين وهم كثر

حمساوي متابع اوضاع الجهاد   ليش!!   January 24, 2012 4:38 AM
ليش يا قيادة سرايا القدس يكون عرفات اابو عبد الله مسؤل السرايا !! بأي حق واي مؤهلات واي تاريخ !! لم نسمع عنه الا بداية 2006 واتذكر جيدا انتخابات الرئاسة كان فاتح مقر لابو مازن في بيتهم فى مخيم البريج ,, طيب بعد زوج اخته ما باع 60 قطعة سلاح ومخزن صواريخ جراد ليش ما تم محاسبته !!! وابن اخته ابو شاويش باع خمس قطع سلاح وقاف ارب جي لماا لم يتم محاسبته !! من اين لك ها يا عرفات انتا وابو جهاد زقوت شراء عقارات ومنازل بحجة البيت الامن !! البيت الامن يستأجر ولا يشتري ويسجل لاملاك الوارثين .. لماذا يتم فصل مخصصات الشباب القادمى فى حركة الجهاد والسرايا بدون سبب سوى تعمليمات من قبل مشغليهم فى المخابرات الاسرائلية ليش تامر الحمري وابو مهادي وابو عيد ويحي ابو دلال قادة فى الجهاد!! وهم معرفين للشارع اليس الهدف تنفير الناس من الجهاد وانهاء الحكرة واعلان موتها اكلنيكنيا

ابن الوسطى   تنبيه لكل من يعرف حقائق هده الثلة الفاسدة العمل على كشف زيفهم   January 24, 2012 1:10 PM
كل من يعرف ويطلع على ظلمهم ليكتب مظلمته وكشف عوراتهم وحقيقتهم

الامن الداخلي   عيب   January 28, 2012 6:50 AM
الى بنشوفو عيب سرايا القدس بحاجة الى لجنة اعادة تقيم الشباب الموجودة واسباب عزل الكثير من المخلصلين حسب احصائيات رسمية يوجد اكثر من 550 مفصول ومعزول عن العمل فى جهاز السرايا ولا احد تم سؤاله عن سبب فصله واغلبهم اسباب وهمية لا تستحق الفصل بينما يحدث جرائم ولا يفصل مرتكبيها !!! لماا ها يحدث فى الجهاد

كاشف المستور   كملت على الاخر   January 28, 2012 7:50 AM
يا جماعة خبر طازة هناك من القيادة السياسية في الحركة ساقطين اخلاقيا وصلنى من احد الاخوة قيادة الجهاد الاسلامي ان المدعو ممتاز مرتجي يحاول الايقاع بعناصر الحركة وقيادة الحركة في قصص اخلاقية عن طريق فتياة يستغلهن للإيقاع بقيادة الحركة وعناصر الحركة والحركة مو قادرة تتخد قرار صارم بالمدعو ممتاز مرتجي مع العلم ان المذكوز احد اعمدة الحركة السياسية واحد البارزين في منطقة الشجاعية

ابن الشجاعية   ممتاز مرتجي مشكوك في امرو من زمان   January 30, 2012 8:54 AM
ممتاز مرتجي هذا رجل شهواني يلهث خلف الشهوه والنساء كالكلب ما بعرف كيف الحركة وهمانة فية وايضا كيف وزارة الاوقاف بغزة لماه وهمانة فية يعنى ما نستغرب لما يحكو مسكنا وليد حمدية في حركة الجهاد الاسلامي امثال ممتاز يؤمون الناس ويخطبون بالناس ويدعون الناس وهم فاسدين ومنحلين ويلهثون خلف الشهوات والدنيا حسبنا الله على حركة فيها امثال ممتاز مرتجي ومن لايعرف ممتاز مرتجي فاليسأل عنه جيدا تلك الشخص الذي يتخذ من الاسلام ومن الحركة الاسلامية ستارا لأفعالة ويوهم ابناء هذه الحركة بأنه ملاك ولكن العكس تلك شيطان من شياطين الانس

ابو المجد   تجار حشيش وترامال وسلاح وسيارات مسروقة0000   January 30, 2012 10:15 AM
ليس الاولى فى المنطقة الوسطى اعتقال ابن ابو شاويش طبعا محسوب على الرايا وظبط كمية من الحشيش معلومة وؤكدة وهو معتقل وهو على علاقة شخصية مع المدعو ابن الحمرى ما يسمى ابو سياف ومعلوم مشاكله كثيرة جدا ومحسوب على السيد عرفات الذى يتستر عليه وعلى غيرهمن0000

ابومجاهد   حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا ساقط مرتجي   January 31, 2012 11:22 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا ساقط مرتجي كيف سمحتلك نفسك تتلاعب ببنات المسلمين وتستغلهن لأمور لا اخلاقية
ولكن كما تدين تدان

حسبنا الله ونعم الوكيل   الشيخ ابو محمود يطلع هيك   February 4, 2012 6:52 PM
شو يا شيخنا ابو محمود معقول كل صلاتنا وراك باطلة يعنى انت عارف نفسك غير مؤهل لهيك شغلة لساتك لية بتأم فينا وعامل علينا شيخ
روح يا شيخ حسبنا الله ونعم الوكيل عليك عامل حالك شخصية مهمه بالبلد .

الصقر .   وين العدل   February 12, 2012 5:41 PM
معلومة يغفل عنها الكثير .. أكثر حركة ضمت واطرت شباب حركة الجهاد .. يعني لو كل واحد دخل الجهاد الاسلامي بقي موجود كان عددهم الفصيل رقم واحد في قطاع غزة .. ولكن ما اسهل ان تخرج منها.. حتى قادة الجهاد لو واحد ترك العمل ولا على بالهم لو كان ابو زيد .. لان هم القادة العسكريين والسياسيين الاشراف على التكية وترككة الوالد من اموال وسيارات ومناصب ومراكز وتجارات ..حركة على بالم ما تفرج لسان حال الشباب ومن أسوء مناطق قطاع غزة الشمال والوسطى .. مجموعة ما الرزايا المفروض يسمهوهم رزايا القدس ..

عبد السميع عبدو   منحلون   February 28, 2012 2:26 AM
اللي بيسمي نفسه هادا ابو مجاهد احد المشبوهين اللي ضبطتهم الحركة بأعمل قذرة وهو عميل استطاع ان يصل الى العمل في بعض أجهزة الحركة ولذلك يقوم بنشر الاشاعات فلا تصدقوه فهو ساقط ومعروف للأمن الداخلي وهو من الوسطى تحديدا واسألوا عنه معين فارس الذي أطلقوا عليه النار وتركهم والآن ضابط في الأمن الداخلي في غزة وذلك بسبب أن هؤلاء المعملاء لم يتركوه وشأنه والآن يحاول هؤلاء العملاء النيل من أشراف الأمة أمثال الأستاذ ممتاز مرتجى ,هذا المدعو ابو مجاهد هو شخص منحل وساقط وملفه جاهز للناس المعنيين واسالوا عنه معين فارس اسالوه عن سمير زقوت واقاربه الذين شغلهم في الحركة وكلهم ساقطين وعملاء

همام الهمام   المدعوابو مجاهد الساقط   February 28, 2012 2:31 AM
المدعوابو مجاهد الساقط ما تفرح كتير انت مكشوف عند معين فارس اليي عارفكم بالواحد في الوسطى بيعرف الساقط امثالك والشريف امثال سامي نواس مؤسس الجهاد في الوسطى اللي بتتامروا عليه زي ما بتتآمروا على غيروا يا يا ساقطين يا اوغاد,الأمن الداخلي فعلا راح يكشفكم زي ما انكشف وليد حمدية والأدلة جاهزةيا شاطر عن معين فارس اللي اطلقتم عليه النار وما بيعمل كدة الا العملاء امثالك يا سافل يا اللي بتسمي حالك ابو مجاهد,معين فارس ترككم في الوسطى لانه عارف قذارتكم يا ساقط

ابو اليزيد البسطامي   وضعكم مكشوف   February 28, 2012 2:37 AM
اللي بيسمي نفسه كاشف المستور واللي بيسمي نفسه ابو مجاهد وغيرهم من الساقطين لعلمكم الأمن الداخلي في غزة بيعرف كل شيئ عن حركة الجهاد وله ملف عن كل واحد وبيعرف من الشريف من الساقط امثال المدعو ابو مجاهد والمدعو كاشف المستور انتم عملاء خونة ومرتزقة وقريبا ستكونوا في سجون الأمن الداخلي فالكل يعرف اوضاعكم في الشجاعية والوسطى والمشاكل اللي انتم فيها وللعلم كتير قضايا سرقة وعار تم التستير عليها واغلاق ملفها داخل الحركة والأمن الداخلي بيعرف فيها لكن في الوقت المناسب راح ينكشف المستور .لو معين فارس عميل كان ما قبلته حماس بعد ما أطلقتم عليه النار يا عملاء يا ساقطين.

ماجد العربي التنويري   سعيد عبد الله زقوت ومشكلة القيادي معين فارس   February 28, 2012 11:20 PM
سعيد عبد الله زقوت ومشكلة القيادي معين فارس
سؤال يسأله الكثيرون من أبناء الوسطى وغير الوسطى ما هي مشكلة معين فارس الذي خرج من حركة الجهاد الإسلامي بعد أن أمضى فيها معظم سنوات حياته وأمضى منها أكثر من عشر سنوات في السجون, وقد خرج من الحركة بعد أن عمل لفترة بسيطة جدا فيها بعد خروجه من السجن وألف كتابا عن حياة الدكتور فتحي الشقاقي ورفضت الحركة طباعته لأنه يرسخ لأفكار الجهاد التي أكد عليها الشقاقي. وعندما تعامل فارس مع أبناء منطقته لم يجد فيهم نموذج العنصر المجاهد الذي أراده فتحي الشقاقي وإنما وجد أشخاصا انتهازيين أمثال سمير زقوت الذي جاء من اعماق الحزب الشيوعي والذي يقول عن نفسه انه دكتور وهو كاذب واستطاع أن يصل إلى قيادة الحركة من خلال استغلال مشكلة الحراك الداخلي في الجهاد ومن خلال التقرب للدكتور محمد الهندي ويوظف الأشخاص المحسوبين عليه أمثال بشير أبو شاويش وبعض أقاربه أمثال سعيد زقوت الذي عمل في احد الفترات في سرايا القدس وتم فصله بسبب أخلاقه الهابطة.

ماجد العربي التنويري   قصة معين فارس مع سعيد زقوت بقية   February 28, 2012 11:23 PM
وبعد غياب طويل عاد وبتزكية من خاله سمير للعمل مع حافظ خطاب الذي يعمل ضابط في الاستخبارات الفلسطينية وفي امن الجهاد الإسلامي في الوسطى وبسبب التقارير الكاذبة التي كان يرفعها الساقط سعيد زقوت عن معين فارس قام بعض البلطجية الذين يزعمون أنهم من امن الجهاد بإطلاق النار عليه .وكان نتيجة ذلك انه التحق للعمل في جهاز الأمن الداخلي لحركة حماس بعدما وجد حجم الفساد في الوضع الحركي في الوسطى هذه هي قصة معين فارس مع سعيد زقوت ابن أخت سمير زقوت الذي لا يعرف من الجهاد إلا الدولارات وتوظيف أقاربه وأصدقائه.

ابو عطا   سعيد زقوت الملقب أبو هادي لا يقل قذارة عن غيره   February 29, 2012 1:38 AM
الى المدعو جهادي سابق
سعيد زقوت المدرس الفاشل والمفصول من السرايا لا يقل قذارة عن غيره ويسمي نفسه ابو هادي وعموما الوسطى مشاكلها كتيرة خصوصا عندما يقصى القادة الحقيقيين امثال عطا عبد الجواد وسامي نواس ويطلع اشخاص منتفعين من امثال سمير زقوت وبشير ابو شاويش.كلامك بيأكد انكم في الوسطى بأزمة كبير.هادا كلام الجهادي السابق انقله لكم
جهادي سابق 2
سؤال لقيادة الجهاد الاسلامي .. لماذا يتم تعيين القادة فى سرايا القدس حسب مزاج الهندي ورضاه عن الشخص من عدمه المهم يكون فى الجيبة .. ولماذا لا يتم محاسبة المخطئين فخلال الحرب كل قيادة سرايا القدس الا من رحم ربي أختبئت كالجردان .....الخ"

غيور   محمد الغرة وعبد الفتاح قرمان   February 29, 2012 1:50 AM
هناك سؤال قديم جديد ويمكن ان يوجه السؤال للمسئولين السابقين في منتدى المعلم لماذا قبل عدة سنوات تمت المطالبة باغلاق منتدى المعلم الفلسطيني في الوسطى ولماذا تمت اقالة عبد الفتاح قرمان من منصبه كمدير للمنتدى بعد فضيحة موقع منتدى المعلم الالكتروني الذي كان يشرف عليه عبد الفتاح قرمان وسكرتير المنتدى احمد عبد الله (زقوت)وهو شاب اعزب عمره 30 سنة وله قصص اسقاط كثيرة عبر موقع منتدى المعلم الفلسطيني ويأخذ الحماية من خاله سمير زقوت احد قادة الحركة المتسلقين في الوسطى

ابن الوسطى   سعيد زقوت وأحمد زقوت   March 1, 2012 1:16 PM
يا جماعة انا من الوسطى وبأعرف انه هدول الاشخاص منتفعين .سعيد زقوت ومشهور باسم ابو هادي عامل حاله فهلوي وشريف وهو سبب الفتنة بين كل عناصر الجهاد في الوسطى وقصة معين فارس معه صحييحة.اما اخوه احمد زقوت فهو شاب فاشل وبيعمل سكرتير في احد مراكز الحركة وبيعمل حاله شريف وبيوهم كل بنت انه راح يتزوجها وبيعمل معها علاقة حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

شرفاء الوسطى   استهداف مبرمج   March 2, 2012 6:32 AM
العملاء يقومون دائما باستهداف الشرفاء من أبناء الشعب الفلسطيني بشكل مبرمج وبأوامر من المخابرات الاسرائيلية. وما ورد من كلام هنا ضد بعض الشرفاء امثال الدكتور جميل وابو حازم والشيخ عبدالله الشامي والشيخ ممتاز مرتجى وغيرهم يؤكد ان العملاء هم الذين يروجون مثل هذا الكلام التافه ويتسترون بأسماء مستعارة مثل ابو مجاهد وكاشف المستور ونحن في الوسطى وجدنا حالات لهؤلاء الساقطين مثل سعيد زقوت واحمد زقوت وهم يقفون على رأس شبكة كبيرة وقصصهم معروفة في اثارة الفتن والمشاكل وهم من وراء المشاكل مع القيادي معين فارس في الوسطى واطلاق النار عليه.

احرار الشجاعية   الخبث يظهر في حركة الجهاد   March 2, 2012 8:15 AM
نحن باسم كل احرار الشجاعية نطالب بفتح ملفات أمنية وكشف العملاء الخونة الذين يقفون وراء حملة التشهير الفاشلة بالشيخ ممتاز مرتجى الذي نشهد له بالخير والصلاح والتاريخ العريق ونحمل مسئولية ما يحدث للذين يقفون على رأس الأمور يرون الحركة تنهار ويتسلق فيها العملاء والمنافقون ولكن هذا ليس غريب ولا عجيب عندما يبعد ويفصل ابناء التنظيم اصحاب الكفاءة أمثال الشيخ نضال ارحيم ونوفل الوادية وتيسير الغوطي ووليد القططي والشيخ عبد الله الشامي ويوضع مكانهم أشخاص ليس لديهم أي خبرة أمنية أو تنظيمية والكل يعرف ذلك.فإلى متى يستمر هذا الانهيار ويأخذ العملاء غطاء لأعمالهم الدنيئة

الوسطى الشريفة   الكلام الصح   March 5, 2012 10:22 AM
ماجد العربي التنويري بقلك كلامك هو الكلام الصح وكل الوسطى بتعرف انه سعيد زقوت هو السبب والمسئول عن اطلاق النار على معين فارس ياللي أمضى 15 سنة على ذمة الجهاد في السجون وحافظ خطاب ضابط الاستخبرات الفلسطينية وياللي بيعمل في جهاز أمن الجهاد بالوسطى عارف هايدا الكلام

ممتز مرتجي   ممتاز مرتجي   March 9, 2012 7:05 AM
ممتاز مرتجي ...ساقط من يومو ما تستغربو اى قصة اخلاقية عنو

عبد السميع   الاشاعات   March 10, 2012 2:36 AM
الاشاعات هي حرب يستخدمها العدو وعملائه ضد الشرفاء, ومن الواضح أن مخابرات العدو تطلق العنان لعملائها لتشويه الشرفاء بشكل مقصود وهؤلاء يجب ضبطهم ومعاقبتهم.الاشاعة يبدو كذبها عندما يكون المستهدف منها أشخاص وعائلات لا يستطيع ان يزايد عليها ساقط او جبان مثل عائلة مرتجى العريقة عائلة الشهيد امتياز مرتجى شقيق الشيخ ممتاز مرتجى الذي يحاول العملاء والساقطون النيل منه فهذه محاولات مشبوهة ومعروفة وواضحة

أبو العبد   التغيير   March 17, 2012 4:38 PM
الأحداث الأخيرة تضع قيادة حركة الجهاد أمام مسئوليتها ,هناك خلل كبير وخطير ولكن كثيرين يخفون رؤوسهم ويكشفون عوراتهم كالنعامة,أين هو الجهاز الأمني لحركة الجهاد ولماذا تتكرر هذه الضربات بنفس الطريقة والأسلوب ولم نسمع احدا من القيادات قدم استقالته,ألا يثر ذلك كثير من التساؤلات ويدعو الى اقالة كل العاملين في الجهاز الأمني هذا إذا كان هناك جهاز أمني وليس مجموعة ارتزاقيين وبلطجية, انهم أثبتوا فشلهم ووضعوا أنفسهم في دائرة الشبهة الأمنية,وماذا يعني أن تستمر هذه الأخطاء والقيادة تتفرج.لماذا لا يتم فصل كل العاملين في الجهاز الأمني في الحركة لأنهم فعلا فاشلون وغير مؤهلون وكثير منهم عليه مئة علامة استفهام؟

كلمة حق   اتقوا الله فيما تقولون   March 22, 2012 8:03 PM
من يتكلم عن اشخاص في المنطقة الوسطى فهوا جاهل وحاقد من تم ذكرهم في المنطقة الوسطى من الشيخ معين فارس والمجاهد سعيد زقوت والمجاهد عبدالفتاح قرمان والمجاهد احمد زقوت والمجاهد سمير زقوت والمجاهد حافظ الشريف هم من صفوة الشباب الاسلامي في المنطقة الوسطى ودليل انه لا يعرف بما يدور فاليتقي الله وليعلم ان هؤلاء الاشخاص يشهد لهم التاريخ والاسلام ...

ابو الوسطى الحقيقي   اذا حدث كزب   March 22, 2012 8:19 PM
كل الاشخاص المشهر بهم في المنطقة الوسطي اقل واحد فيهم صرمتو بتشرف كل حقير زود عليهم
حسبنا الله ونعم الوكيل

ابو العبد   ليس غريب عليكم   March 24, 2012 6:29 AM
ان حركة قدمت الشهداء والجرحي لايمكن ان تنكسر ولايمكن ان تنتهى ولو وجد فيها امثال كل الاصناف المذكورة فدم الشهداء سيلعن كل من حرف المسار الى الاقصي والى الجهاد فدماء الشهيد فتحي الشقاقي لا زالت حية فينا وستحارب كل من سولت له نفسة ان ينحرف عن الطريق الذي رسمه لنا..وإلىالذين يستغلون مناصبهم ومكانتهم بالحركة لفعل امور لا يقبلها الشرع ولا الدين أولائك سيلعنهم الاموات قبل الاحياء لانهم خانو الامانة ...
الى كل من يزاود على احد دون دليل ابشركم ان مصيركم الى مزابل التاريخ لانكم لا تعرفون الله ولا تعرفون الاسلام وتتخذون من الاسلام سلم للوصول الى مناصب ومكانات زائلة .
ستنفضحون وستصبحون تتمنون ان لو ما عملتم عملتكم القذرة التي لايقبلها الاسلام ..
ستلعنكم دماء الشهداء لانكم خنتم الامانة واصبح الاسلام عندكم للوصول الى مبتغاكم من الدنيا ...
لا تفرحو كثيرا فأن حقيقتكم قد بانت ايها الاوغاد

صقر الوسطى   رماح الحسني   March 25, 2012 4:11 PM
انا من الوسطى وبعرف ناس دخلوا في الجهاد عن طريق اقاربهم متل سعيد زقوت واحمد زقوت وهظول اشخاص مشبوهين وتعين مشاكل وبياخذوا حماية من قريبهم سمير زقوت.بعدين كلنا في الوسطى بنسأل شو هي ظروف اغتيال رماح الحسنى وكيف تم اغتياله.تابعوا المركز الفلسطيني للاعلام لتعرفوا انه الأمور خطيرة في الوسطى في تنظيم الجهاد والسوس داخل في أعماقهم ومحدش راضي ينظف هاظ الوسخ

أبو علي   مشكلة الجهاد   April 8, 2012 3:29 PM
مشكلة الجهاد يا جماعة انه خليط من عدة اتجاهات وكل واحد بيحرد من حركته او تنظيمه بيصف عندهم.أنا بعرف ناس اجو من الحزب الشيوعي والجبهة الشعبية وفتح وما بيعملوا شيئ الا التخريب والفساد ومحسوبين عالحركة وبيقبضوا منها فلوس.والله كلام خالد سيف معظمه صحيح معظم الموجودين لا يعرفوا شيئ عن الجهاد ويتاجروا بأفكار فتحي الشقاقي

كاشف المستور   امثال وليد حمدية   April 17, 2012 1:58 AM
ياجماعة هناك كثير أمثال وليد حمديةفي الحركة ولهم مكانتهم ومناصبهم المرموقة والناس مخدينهم ثقة وبصلوا خلفهم ومتنفدين في الحركة وهم عملاء ومن أخطر العملاء وتم كشف بعض منهم في منطقة الشجاعية ومنهم الثعلب المسكين م.م ويمكن الكثير بعرفوا جيدا ورغم معرفت التنظيم فية الا انوا لم يتم اتخاد أي قرار فية

كاشف المستور   امثال وليد حمدية   April 17, 2012 1:59 AM
ياجماعة هناك كثير أمثال وليد حمديةفي الحركة ولهم مكانتهم ومناصبهم المرموقة والناس مخدينهم ثقة وبصلوا خلفهم ومتنفدين في الحركة وهم عملاء ومن أخطر العملاء وتم كشف بعض منهم في منطقة الشجاعية ومنهم الثعلب المسكين م.م ويمكن الكثير بعرفوا جيدا ورغم معرفت التنظيم فية الا انوا لم يتم اتخاد أي قرار فية

أبو عبد الله   الهندي   April 20, 2012 11:58 AM
باسم كل كوادر الجهاد الاسلامي وكل أعضاؤه أحيي محمد الهندي الذي يرفع الفاشلين وينزل الناجحين

كاشف المستور   صح لسانك أبو عبد الله   April 20, 2012 12:06 PM
صح لسانك أبو عبد الله

ابن الدير   الوسطى اشرف ناس   May 21, 2012 8:53 AM
والله اللى بيحب يحكى ويتطاول على مجاهدين السرايا فى الدير يا ريت يحكيلنا عنهم بكل وضوح ويبين لينا وين مشكلتهم ويسيبو من الكلام اللى ما بودى ولا بيجيب فاللى عندو كلمة عن قادة الدير يحكيهابدون رؤوس اقلام احنا مستعدين نقرا اما العملاء اولاد العملاء اللى بتطاولو على المجاهدين كل واحد يحط كندرة فى تمو وينخمذ يا بيسبت وبوضح

حازم حازم   الجهاد الاسلامي تاج على رؤوسكم ايها المنبطحين ...   May 29, 2012 5:09 PM
الشجرة المثمرة دائما تلقى بالحجارة ... و من بيته من زجاج لا يلقى الناس بالحجارة

كل ما اقوله لك ايها التافه هو انك عميل و مهمتك تشويه صورة المقاومة بين الناس و هذا ما لا تستطيع فعله .

لا اتبع لحزب   الي عناصر الموساد   May 29, 2012 6:25 PM
المصلحة العليا لكل مزاود وزارع فتنة هوا اكمل واجبه بجهاز الموساد ياعناصر الامن الاسرائيلي المتكلمين بلسان عربي مصلحتكم بأن تشويه حركة الجهاد الاسلامي وهدا بعيد عن اعينكم لأن شعبنا يعرفها تماما اما انتم خلف الستار تكملون عملكم ليل نهار وانتم بلاشك عناصر من الموساد مصلحتكم العليا التشويه والفتنة بأدن الله سنقطع دابر المنافقين المستفيد الاول من هدا الأشعات العملاء والعدو يمن تتسترون بأسماء وهمية ومتسترون بشخصسات دينية واجبكم ضرب مجتمعنا الفلسطيني نحن نتشرف بكل فصائلنا الاسلامية على رئسها حماس والجهاد الاسلامي

ناصح امين   التجربة الامنية للجهاد   June 24, 2012 12:38 PM
انصح الاخوة في حركة الجهاد ان يستفيدوا من التجربة الامنية للاخوة في حركة حماس والامن الداخلي لأن معظم الاحداث تؤكد ضعف التجربة الامنية لعناصر وقيادات الجهاد الاسلامي وتسلل بعض المشبوهين والمحسوبين على اجهزة امن اوسلوا في اللجان الامنية للجهاد .

ابن المغازى   اتقوا الله فى عباد الله   July 29, 2012 4:38 PM
ما وقع بالامس كان متوقعا من قبل مجموعات من الصبية والمنفلتين يتلاعبون بالسلاح بين ايديهم وقيادة فاشلة لاتجد سواهم لتجندهم فى صفوفها اصبحت اراوح الناس رخيصة يا قيادة السرايا عندكم لهدا الحد ياسيد عرفات انت المسؤؤل المباشر عن ما يحدث من استهتار وانفلات وتتحمل المسؤؤلية امام الناس والله عزو جل

ابن الوسطى   الحمد لله على سلامة الثوار المخترقين   August 5, 2012 8:19 AM
من خلال معلومات مصدرها موثوق من عناصر الاجهزة الامنية ان بعض الذين عادوا من سوريا وايران وزاروا الاماكن المقدسة 0000يقومون بكتابة تقارير عن رحلتهم كاملة وتسليمه الى قيادتهم فى الامن الوقائى كى لاتقطع رواتبهم الم تتعلمو الدرس من قبل يايادة السرايا

مجاهدوا الدير   الضابط حافظ خطاب احدهم   August 6, 2012 9:32 PM
حافظ خطاب ضابط الوقائي والمخابرات الفلسطينية والذي يعمل في أمن حركة الجهاد في الوسطى هو احد هؤلاء العائدين من ايران ويتخذ من الجهاد حماية له حتى لا ينكشف عمله في التنسيق مع اجهزة السلطة في رام الله.

انصار المجاهد معين فارس   انصار المجاهد معين فارس   August 7, 2012 4:12 AM
العميل سعيد عبد الله زقوت من هو
احد أقارب العميل سهيل زقوت الذي تم كشفه في بداية انتفاضة الأقصى واعتقاله.
هو احد الذين استغلوا المشكلة الداخلية في الجهاد وانتمى لمجموعات الحسنى لزيادة المشاكل وتفعيلها.
استغل قضية وخلافات المجاهد معين فارس مع الحركة استغلال سيئ وهو من قام بتأجيجها وتصعيده.
قام ومجموعة من المنفلتين المؤيدين لفتح باطلاق النار على المجاهد معين فارس.
تم فصله من جميع ملفات حركة الجهاد وقد كان يحاول التقرب لسرايا القدس.
بسبب إثارته للمشاكل وتصعيده لقضية السرايا ومجموعات الحسنى رفضت السرايا احتوائه.
حاول التقرب لحافظ خطاب مسئول امن الجهاد في الوسطى وعمل من خلاله.
حافظ خطاب ضابط فتحاوي يعمل في امن وقائي في السلطة الفلسطينية وهو مسئول سعيد عبد الله زقوت وكل أفراد وأعضاء الجهاد في الوسطى يعرفون ذلك.
شارك المدعو سعيد عبد الله زقوت بإثارة الشائعات ومن خلال بعض الفتحاويين العاملين في أجهزة امن السلطة بإثارة الإشاعات ضد الدكتور رمضان شلح عام حركة الجهاد وأسرته المجاهدة.
هذا قليل من كثر وما خفي كان أعظم.

ناصح امين   ناصح امين   August 7, 2012 3:20 PM
من الحقائق المؤكدة ان جهاز الامن لحركة الجهاد الاسلامي مخترق من اجهزة امن السلطة ومن اجهزة الشين بيت ايضا,وعلى سبيل المثال يوجد العشرات من ضباط الاجهزة الامنية في السلطة يعملون تحت عباءة الجهاد مثل حافظ خطاب الملقب ابو علي وكذلك سعيد عبد الله زقوت واحمد عبد الله زقوت وغيرهم من المشبوهين وعناصر الفتنة في الحركة وعليهم قضايا اخلاقية عديدة وان الأمن الداخلي يعرف ما يدور في اروقة الجهاز الامني للجهاد ويحاول ان ان يعطيهم فرصة لتصيح اوضاعهم.

المهاجر بامر الله   الى الاخ ابن الوسطى   August 13, 2012 11:06 PM
اول شى سلام عليكم)) انا مش داخل لا اتكلم على حد ولا اغلط وبدعى من ربنا يصلح حال الجهاد الاسلامى وقيادته وعناصره ويارايت تتطلعوا للحماس وللجهازها العسكرى الحاجة الاهم ياابن الوسطى يااخى سيبك من التهم الفاضية اللى ماالها اصل وانا بتكلم عن ابو تامر الحمرى اللى هوا (( خالد الحمرى)) انا شايف فى كل تعليقاتك قاعد بتقول تامر الحمرى وانتو عارفين مين ابوه ياسيدى قولنا مين ابوه واش عمل غلط اما تقعد تتكلم كلام فاضى وكذب فهذا حرام ومش اخلاق راجل ملتزم للعلم انا تامر صاحب عزيز جدا عليا وانا مش جاى ادفاع عنو بس حبات اقول كلمة حق بخصوص ابوه وكل الدنيا عارفة مين عائلة الحمرى وعارفيين انهم ناس محترمة ومالهم فى المشاكل اما بخصوص تامر فأنا بأعتقدش انو واحد بيكون بيعرف ناس زى ابو مرشد ورمزى عوض ومحمود الحاج ومحمد عقل الله يرحمهم وناس ثانية كثيرر عند رب العالمين الحين بكون بدور على المصالح والمناصب تامر عمل كثيرر بس تامر مابيحب يتكلم زى بعض ناس فى دير البلح وبرا دير البلح )) اتقو ربنا فى كلامكوا وفى انفسكو وبطلوا حقد وكره على بعض انتو ابناء حركة وحدة حركة اسلامية وابناء مشروع حسب مابسمع انو فيه للجهاد مشروع اسلامى

تلاميذ حافظ خطاب   0 ردا على المشبوهين الذين حقق معهم ابو علي في قضايا مشبوهة ويحاولون الاساءة له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   August 16, 2012 3:39 PM
0
للعم لكم ايها الجواسيس المطاولين على شباب واطهار الوسطى وعلى راسهم الاخ المجاهد حافظ خطاب ابو علي , للعم الاخ حافظ خطاب من الاوائل في الجهاد الاسلامي اعتقل لدى الاحتلال سبع سنوات وافرج عنه في 1999 ومن حقه الحصول على وظيفة بعد سنوات الاعتقال فعمل مع السطلة لكن لم يتخلى عن اساسه , وتاني شي محقق مع العملاء سواء في الجهاز الامني للجهاد وكشف المتسلبسين امثال المشككين في وطنيته , وثالث شي راتبه مقطوع من السطلة منذ عام 2008 وربي العظيم اني اشهد على ذلك , وقل موتو بغيظكم ايها العملاء المكشكين في وطنيته ووطنية شباب الجهاد الاسلامي وحتى يكونوا عندكم علم للجميع
, ان الاخ ابو علي يشكل حلقة وشوكة لدى المشبوهين الذين يحاولون يخترقون الحركة من امثال الجاسوس المطتاول على الاخ ابو علي , والاخ ابو علي اكبر من هيك اشكال يرد عليها وعلاقته مع معين فارس وغير معين فاااااااااااارس علاقة ود واحترام ومع غير معين , فليذهب العملاء على قاعة الجحيم ............. تلاميذ الاخ ابو علي خطاب شريف الوسطى واسدها

شاهد على الحقيقة   حقيقة الجهاد الاسلامي   August 16, 2012 9:46 PM
لقد قرأت الموضوع والتعليقات كلها واحببت ان اقول التالي:...
ان الوضع المزري التي وصلت اليه حركة الجهاد الاسلامي وصلت اليه لسببين:

الاول: صار في قياداتها تجار كل شئ وكل شئ وكل شئ

الثاني: التوريث والواسطة...

وحتى انني شهدت موقف ان احد الاشخاص جاء لاحد قادة السرايا وقاله له خذ اولادي ووظفهم في سرايا القدس خليهم يقبضو بدل ما هما قاعدين في الدار..!!

وبالفعل تم توظيفهم وهم معروفين بسوء خلقهم..

الحكاية صارت وظيفة ... بعد ان كانت جهاد ...

انا لا اريد ان اسرد القصص فأنا لدي قصص من سنين طويلة فلو بقيت اسبوع اكتبها هنا لن تنتهي واعرف حقائق جلية .. واعرف اشخاصا قد انضموا للحركة بعد الاحداث التي حصلت في غزة بين فتح وحماس وهؤلاء لم تكن لهم علاقة بالحركة ابداقبل الاحداث بمجرد انضمامهم تم وضعهم في الصفوف الاولى وتنحية قادة من ابناء الحركة وايضا تم تزوير اوراق انتمائهم ووضع تواريخ من بداية التسعينيات..!!؟؟!!

الكلام والحديث والرواية ليست لتشويه صورة حركة الجهاد ولكن لكشف الحقيقة ..

سؤال لكم ياقادة الجهاد ...
كم من عناصركم ثبت في الحرب ..!!! ياريت ما تيجيوا تعطوني اجابات بالشعارات لانني انا شهدت الحرب وكنت في صفوفكم

وسؤال اخر...

متى كان المجاهد ياتي لجلسة العلم الشرعي بالغصب.؟؟!

وسؤال اخر..

متى كان الرباط عقاب..؟؟!!


شاهد على الحقيقة   حقيقة الجهاد الاسلامي   August 16, 2012 9:48 PM

يمكن واحد غريب يسأل كيف عقاب .. اقول لك كيف يا اخي الكريم .. هناك قانون انه اذا غبت يوم في رباط او جلسة دينية او اجتماع لتنظيم بدون عذر فانك سوف ترابط 3 ايام او اكثر متتالية كل ليلة تطلع..

سبحااااااان الله .. الرباط الذي كنا نتنازع فيه مع اخواننا لحبنا له ولاجره .. اصبح عقاب ويوجع المتخاذلين ... يا الله يا الله

يا اخوة الصادق يتمنى الرباط كل ليلة وكل دقيقة وهؤلاء يضعون الرباط عقاب .. الى اين وصلتم بابنائكم .. الى اي مهلكة انتم تذهبون بهم..

اذكر ان عناصر الجهاد كانوا في منطقتنا ومناطق مجاورة لا يتجاوزن ال20 مجاهدا صادقا مخلصا بحق.. وفجأة وبعد تكالب المتكالبين وتهافت الطامعين ... اصبحت المنطقة الواحدة فيها العشرات ...

اقول لهم اين كنتم عندما كانت سرايا القدس تضع بندقية لعشرة من عناصرها ...!!؟؟؟!!

اين كنتم عندما كانت سرايا القدس تأخد من ابنائها اموال لتشتري عدتها..؟؟

اين كنتم عندما كانت السرايا فقيرة ماديا؟؟..!!

هل جئتم عندما جائت الدولارات..؟؟!!
ادا تركناها لكم وتركنا دولاراتها لكم ... ولتكونوا على يقين انها ستكون سبب مهلكتكم .. فالله الله في عمر بن الخطاب عندما قال للمسلمين اني اخشى عليكم من هذه وكانت بين يديه اسواري كسرا وكل ما غنمه المسلمين في حربهم ضده...



شاهد على الحقيقة   حقيقة الجهاد الاسلامي   August 16, 2012 9:48 PM
هداكم الله يا ابناء الجهاد ونسأل الله ان يهلك من يهلككم ويهلك المجاهدين...

احذروا احذروا فوالله لا اريد ان اسرد قصص فيها وقائع امنية واخلاقية تدمي القلب ولكن نسال الله الهداية والثبات على الحق

الحق يقال   حافظ خطاب   August 17, 2012 5:36 PM
وللعلم ايضا الاخ حافظ خطاب حقق مع كثير مشبوهين وهو عقدة لهم في اختراق الجهاد الاسلامي وهم ملبسون بحجة انهم قدامي ومشايخ وهيك كلام فاضي وال بشكك في حافظ خطاب يسرد لنا ماذا فعل معه في التحقيقات ال خلته يكتب ويضم في الاخ حافظ وهو ليس له علاقة ب سعيد زقوت وزقوت استقال من الحركة من 2010 يعني كلو كذب , من يريد ان يسأل عن خطاب فليسأل العملاء عنه وليسأل العدو عنه في الانتفاضة الاولى , وليسأل السطلة الذي قطعت راتبه لانه بكل بساطة لايخاف في الله لومة لائم , من حابب يسأل عن خطاب يذهب للوسطى يسأل عنو وعن اخلاقه ومساعدته لكل المستضعفين , ورب العزة انه برئ من كل تهمة وعلى ما اعتقد راح يسامح كل من اساء له لان اخلاقه اكبر من المضككين فيه وهم مشبوهين حقق معهم ومنعهم من الاستمرار في الحركة , تلاميذ حافظ خطاب

الامن الداخلي2   الامن الداخلي2   August 18, 2012 6:48 PM
عودةاحد كوادر سرايا القدس واحد الاشخاص الذين عرفتهم الحدود وابطال العمليات واطلاق الصواريخ والذين لهم بصمات واضحة في العمل على مدار سنوات عديدة الاخ محمد نصار والمعروف بقسم وانا والله اكتب هذا الكلام واقول بانه خسارة على هذا الشخص ان يبقى في سرايا القدس بوجود الزمررة الفاسدة والذي هضم حقه في السرايا عرفات ابومرشد والعميل ابوعيد عندما قامو بفصله ..وهو مسؤل عن عملية للسرايا وعن اطلاق صواريخ قتلت صهاينة شمال غزة وكان احد المطلوبين لليهود بعلم من الامن الداخلي واستخبارات القسام التي ابلغته وفي ذلك الوقت قام الجاسوس ابوعيد بفصله باوامر من جيش الدفاع وتحطيمه حسبي الله ونعم الوكيل ...للعلم انا اعلم يااونصار انك عملت حاليا ولم يستردو لك راتبك ولكن قل حسبي الله ونعم الوكيل

لواء الوسطى الاشم   الجهاد الاسلامي   August 22, 2012 5:46 AM
الا من يتطاول على لواء الوسطى وقيادته اقول لك انت تم فصلك لانك مشوش العقيدة فانت متشيع ويضا تشيعك هذا عن هبل وعن جهل لانك فارغ من الداخل
وانت شخص مشبوه فلولا قيادة الجهاد لما اصبح هناك كيان للوسطى وعندما قمنا بتخلص من امثالك ازدهر الجهاز واصبح من افضل الالوية التي تعمل في ميدان جهادنا العظيم
فنرجوا من الله ان يهديك وان يرجعك الى صوابك
وقول لك اتقي غضب المجاهدين فان الله يغضب لغذبهم

شاهد على الحقيقة   رد للواء الوسطى الاشم   August 22, 2012 12:51 PM
والله يا اخي الكريم ان الجهاز كان قويا ومقداما ونظيفا قبل ان يأتي من تدافع عنهم،،، اخي الحبيب انت واحد من اثنين... اما ان الدولارات اغلقت النور عن عينيك .. او انك لسا طازة وجديد في السرايا ولم تعرف حقيقة من يتحكمون بكم في الوسطى وغيرها..

اسألك سؤال يا غالي..::... وساكتبه في الرد التالي..

شاهد على الحقيقة   رد للواء الوسطى الاشم   August 22, 2012 1:02 PM
السؤال ايها الاشم...

هل خرجت في الاستنفار الذي اعلنه قياداتك قبل عام تقريبا وزيادة عندما جيشوا ابنائهم لذهاب لرفح حتى يقاتلوا من منع عنهم الميزانية الشهرية...؟؟!!

وان كنت خرجت هل كان احد يرى منها شيئا...؟؟!!

وهل اصلا كانوا يعترفوا انهم تصلهم ميزانية لكم قبل ان يستنفروكم؟؟!!

هل تعلم انهم كانوا دائما يقولوا لا تاتي ميزانية الا كل عدة شهور مرة..؟؟!! وسبحان الله لا تكفي لاحد ولكن هي تكفي للجيبات والسيارات الحديثة وشراء الشقق في الزهراء ولا اريد ان اسرد قصة في ابراج الزهراء حصلت وانا شخصيا كنت واقفا عليها ورايت فيها ما رايت من بعض من تدافع عنهم يا حبيبي ولكن من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة ...

واعتقد لو القائج المقصود في هالقضية يتابع هالموضوع الان قلبه يود ان يقفز من صدره لانه يعلم حقيقة الامر جيدا..

انا هنا ليس للتجريح ولكن لبيان الحقيقة والنصيحة

شاهد على الحقيقة   رد للواء الوسطى الاشم   August 22, 2012 1:06 PM

وبالنسبة للكيان للوسطى // والله يا اخي الحبيب الوسطى فيها كيانا ورجالا قبل ان يأتوا من تدافع عنهم .. ابن سرايا القدس كان الجميع يحترمه ويقدره وكان الناس طول الليل يقدمون لهم ما يحتاجوه بلا كسل وملل وعندما جاء ابطالك قل لي كم شخص ترابطون عند منزله يحترمكم ويسأل عنكم اصلا...!!؟؟؟!!!

ابن سرايا القدس قبل ان ياتوا ابطالك المزعومين كان المجند الواحد يسير لوحده في وسط البلد لا احد يتجرأ ان يحتك به لانهم يعلمون انه مجاهدا محترما وليس طفلا وليس شابا مدمنا وليس شخصا مرتزق من المرتزقة الذين لم نراهم الا عند دخول الدولارات...

واقول لك ايضا كم قصة اعتداء سمعتها على ابناء سرايا القدس وكم قصة سحب سلاح من عناصر سرايا القدس سمعتها قبل ان يتحكموا هؤلاء في الوسطى؟؟!!!

ولكن ادا اردت ان تعرف قصص سحب السلاح والضرب الي حصل لابناء السرايا بعد ان حكموها وصار الامر بيدهم تفظل توجه لجميع مناطق الوسطى واسمع وتمعن ايها الحبيب ..!!!

وانا اقول لك انا مطلع جدا جدا جدا على ملفات من سنين طويلة ولست شابا غاضبا يرمي كلاما بلا تفكير..

انتم مساكين ومغيبة عقولكم ولكن نسأل الله لكم الهداية للحق والثبات عليه...

صقر الوسطى   تخلف   August 22, 2012 7:02 PM
كل ما قلته يا من تسمي نفسك تلاميذ حافظ خطاب هو تخلف.انت لا تعرف شيئ.معظم العاملين في الأمن للأسف يسعون لتحسين رواتبهم ولهم وظائف أخرى ولا يتحرون المعلومات الصحيحة.هناك مشبوهين وعملاء من بعض أقارب أعضاء الأمن ولكنهم يتسترون عليهم.واذا كان سعيد زقوت ليس له علاقة بالحركة من عام 2010 لماذا يتصل به حافظ خطاب ويشغله معه في جهاز الأمن وهو يعرف أن سعيد زقوت شخص منحرف ومشبوه وله مشاكل كثيرة وله علاقة باغتيال رماح الحسني واطلاق النار على المجاهد معين فارس؟.

صقر الوسطى   محمد ابو سمرة من اوائل الجهاد الاسلامي ولكن.....   August 24, 2012 1:46 PM
محمد ابو سمرة من اوائل الجهاد الاسلامي ولكن.....طلع عرص وملعون ومخابرات عربية.ما تقلي يا شاطر انه حافظ خطاب من اوائل الجهاد في الوسطى.لو في جهاز امن قوى لاكتشف عشرات العملاء الذين يتم التستر عليهم والذين اطلقوا النار على المجاهد معين فارس وشاركوا باغتيال الشهيد رماح الحسني مثل المشبوه سعيد زقوت وغيره.

الأمن الخاص   الحقيقة المرة   August 25, 2012 2:21 AM
الحقيقة المرة هي أن المعنيين الذي يتحدث عنهم هذا المعتوه والجبان هم الذين اخترقوا الجهاز الأمني الناشئ الذي تم تأسيسه مؤخرا من أفراد ليس لهم علاقة بالأمن مطلقا ومعظمهم التحق به لمجرد تحسين الراتب مع قناعة البعض الذي يفهم في هذا الجهاز انه جهاز مهترئ وضعيف ومخترق ولا يرقى الى ادنى مستويات الأمن التي تمتلكها حركة حماس, ومن هنا نوجه نداء الى القادة الكبار في الحركة أمثال الدكتور رياض أبو حشيش أن يوقفوا هذه المهزلة المسماة جهاز الأمن.أين جهاز الأمن من الاشاعات المغرضة من الدكتور رمضان وعائلته المجاهدة؟وأين جهاز الأمن من الشائعات التي تنشر على هذا الموقع وتمس كثيرا من قادة وسياسي حركة الجهاد؟

قعقاع السرايا   ناصر زقوت   August 26, 2012 11:23 AM
ناصر زقوت .. قبل خمس سنوات كلن الدين يحاصره من كل جانب .. ما خلى واحد الا تداين منو ... وكان اخر عشرين يوم من الشهر يقضيها دقة وزعتر " الفقر مش عيب " بس عيب تسرق اموال ورواتب الشباب والكشوفات الوهيمة .. انتا وشريكك عرفات .. بعد ما مسك المالية .. اشترى رواء منزله 500 متر سعرهن 50 الف دينار اردني .. واشترى على طريق صلاح الدين عند ابارج النصيرات 500 متر بسعر لا اعرفه .وما عليه ولا شيكل دين .. وعندو سارة ملك وسيارة عهدة تنظيمة ومسدس ملك وسلاح ملك وسلاح عهدة ؟؟ من وين يمه جبت المصاري صاير مدير فى الوكالة من ورايه ... اه ونسيت اقول انو وظف قريبه لؤي معه فى المالية براتب 400 دولار وهو ما له علاقة من قريب ولا بعيد فى الحركة .. وابنه براتب 300 $ الى انمسك فى قضية ترمال ..
خاف ربك يا هلفوت

ابن الوسطى   تسلم يا قعقاع السرايا   August 27, 2012 8:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم من زمان اتحفنا بهده المعلومات ياسيد للعلم الجميع بيعرفها لكن يجب نشر غسيلهم العفن على الحبال ليعرف العالم حقيقة قيادة كيف جاءت ومن اين اتت لتتسلم زمام القيادة بعد سبات عميق فى بيوتهم ولكن السيد ابو مرشد ما كان له احد فى الوسطى غير امثال هؤلاء الفاسدين حولههذه عينة منهم ومنهم من اشترى السرايا بماله وبعض من سلاح السلطة الذى سرقه والبعض بالمداهنة والتدليسلبعضهم

ابن دير البلح   اين كنت يا سيد حافظ بعد خروجك من السجن   August 27, 2012 8:28 AM
ان اعف جيد منذ خروجك من السجن تركتك الحركة ودورت على حالك من حقك لكن مو هيك والاخوة ما قصروا معك والان بعد ماصار الى صار وتوقفت بنادق الثوار تحمل بندقيتك لكن لمن 0000 كم عميل اكتشفتوا وكم واحد قضى بين ايديكم من التعذيب حسبنا الله ونعم الوكيل

الأمن الخاص   حقيقة جهاز أمن الجهاد   August 27, 2012 3:16 PM
لم يكن هناك في يوم من الأيام جهاز أمن للجهاد الاسلامي وماتم استحداثه هو أمن شخصيات كل همه حراسة بعض الشخصيات ولا يعرفون في الأمن شيئ,وعندما قاموا بانشاء جهاز امني حديثا لم يتم اختيار الأفراد على أسس سليمة فمعظمهم دخلوا للارتزاق ولا يعرفوا مبادئ الأمن ولا أسسه,وكثير منهم يعمل في أجهزة أمن السلطة الفلسطينية,حتى العملاء الذين تم كشفهم في الحركة فمن خلال جهاز الأمن الداخلي التابع لحركة حماس,وبعض الذين كشفتهم السرايا قامت بتسليمهم لجهاز الأمن الداخلي بعد ضربات مميتة تعرضت لها الحركة في الصميم.أما حافظ خطاب فلم توظفه السلطة لسواد عيونه وانما لأنه يخلص في كتابة التقارير لأسياده في رام الله ويقود جماعة من الذين لا يفهموا في الأمن شيئ في الوسطى وانما يدخلوا الحركة في مشاكل ومصائب لا تعد ولا تحصى.

قعقاع السرايا   فضائح الحلقة الثانية   August 27, 2012 7:55 PM
قبل ثلاث أشهر من الان .. طرطور .. قصدي قائد كتيبة اجتو ظروف المالية من بين الظروف 3 اسماء مفصولين او مبطلين .. المهم راجع اللهيف الكبير ظننا منه انه يعملون ورجعوا تاني بس على السكت سري بعنب .. وفى الاخير اكتشف ان الاسماء جاية بالغلط .. والظروف المفروض ترجع تاني لجيب زقوت " تطلي " على ما يحلو للشباب نعته .. يعني يا حركة يا بركة مصاري الشباب المفصولين وين برتوح يمه يا شلح .. المصاري غيرت نفسية الناس ..

قعقاع السرايا   عرفات عبد الله   August 27, 2012 8:06 PM
من الطوبار " الشغل مش عيب " الى قادة مسار ..
كل قادة الالوية مع تحفظي على البعض الا ان لهم تاريخ فى السرايا بدأو من الصفر الا عرفات نزل بالبراشوت . بعرف انو مسكين وطهبوب ولكنه حرامي شرا شقة فى النصيرات وشرى ارض على طريق المغازي وبنى بيتو من جديد كل هيك خلال 3 سنوات يمه يا عرفات شو بشتغل بالظبط علشان نعمل زيك ههه

قعقاع السرايا   النصيرات الابية   August 27, 2012 8:16 PM
قلبي يأن على النصيرات وعلى حال السرايا فيها .. قسموا العرب قسمين علشان يرضو الاخوان رايت ههههه
كنا زمان فى النصيرات عشرين واحد اليوم صرنا وتصورنا ما صدقوا يقسموهم قسمين علشان كلنا روس زي كيس اليصل ..

متساءل   أين ما وعدت به يا خالد سيف يا صاحب القلم النافذ كالسيف؟   August 31, 2012 3:34 AM
(سنخصص حلقة كاملة ان شاء الله حول عمليات الخطف وإطلاق النار التي تمت بين عناصر من التنظيم لصالح بعض المسئولين)
تحت وقع البلاغة والخطابة والطبل والتزمير جرى تغيير منظومة القيم وتحولت الرذيلة الى فضيلة وارتكبت الموبقات و وتقدم الفاجر في ثوب العابد، وحل المبنى واللفظ محل المعنى والمقصد واستوت حقيقة الصلاة مع صورتها .

أين ما وعدت به يا خالد سيف يا صاحب القلم النافذ كالسيف؟


متسائل   يبدوا انك مغيب ام انك تستفزه   August 31, 2012 9:39 AM
لقد حصل الكثير من تلك الاحداث من اطلاق نار وخطف واعتداء على العديد من العناصر تحت حجج تافهة فى الشمال والوسطى وخانيونس اذكر حادثة واحدة لا انساها بحق الشهيد محمد الفقى من النصيرات تم الاعتداء عليه من قبل مرتزقة ابو مرشد لانه نطق بكلمة حق لم تعجبهم

رجاااااااااال رجاااال     September 1, 2012 4:15 AM
رد علي الامن الخاص مع احترامي الشديد انته عاله علي هذه الامه لانك لا تعلم ماذا تقول الا الثرثره بلسانك الخبيث اجتثه من جذوره ان شاء الله الشخصيات التي ذكرتها في مقالك الاخير وبالاخص حافظ خطاب فلتعلم بانه من الاوائل في الحركه منذ نعومه اظافره وقدم للحركه سنين من عمره في سجون الصهاينه واخر سجن له 8 سنوات في سجون الصهاينه وعندما خرج قامت السلطه بتكريمه بوظيف ليس ألا
اما الاسياد الذي تتحدث عنهم عندما عرفو مكانته في الحركه وحرصه عليها وتضحياته فيها قامو بقطع راتبه منذ سنتين مع انك تعلم هناك كثر في الحركه موظفين ومعروفين يتقاضو رواتب من سلطه رام الله اما هو فقطع راتبه وكانت رتبته رائد في السلطه يعني بحصل علي راتب محترم وبعيشه محترم في الحياه الزباله اللي انتته وامثالك عايشين فيها بس هو بقي مفضل النضال علي التخاذل والمتخاذلين امثالكم الذين ليس لهم الا التشهير برجال عظام فبفظل انك تسلك مسلك الصالحين او ان تكون ضمن صفوف الخونه والمتا1لين والمتعاونين مع ابناء القرده والخنازير مع العلم انا من من الله عليا بفضله علي يد حافظ خطاب وهناك كثر امثالي لو تسنت له الفرصه للرد او انهم لكانو ليردو علي امثالكم بس كبر مقتا عندالله ان تقولو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجاااااااااال رجاااال     September 1, 2012 4:43 AM
الي اولائك المتخاذلين الي المشكيين في نزاهه الحركه الي من لايعرف عن الرجال السريا شي الي اولائك الذين لايعرفون الا الثرثره والبلبه والتلسن علي ابناء الحركه اريد ان اقول لكم رد الله كيدكم في نحركم ولعنكم الله انا كنتم وكنتم ممن لعنهم الله في الدنيا واخزاهم علي ايدي شرفاء هذه الحركه الاسلاميه الخالصه واعد لهم في اخراهم عذاب في قعر الجحيم اقول لكم بانه الحركه فيها الجيد وفيها المقبول وفيها اعلي من ذالك وفيها ادني من ذالك نحن معرفون من اني فئه ننتمي اما انتم الذين لااصل لكم مرتزقه لااصل لهم ولا عرض ايضا لانه لااحد تجرء وتسول له نفسه بالتطاول علي ابناء الحركه ويكون شريف الا ان يكون مرتزق مصهون وسوء الخلق واقول لكم اذهبو وتحسسو من دينكم فانه ناقص واذهبو وتحسسو من اصولكم وشرفكم ايها المتعاونين مع الاحتلال فلتسمع جيدا ولتراجع نفسك جيدا يامن تثرثر بلسانك وتنظر لنفسك وتقول مع اي صف انته ان كنت مازلت تتحث الخباثه في رجالنا فانته مازلت ؟

رجاااااااااال رجاااال     September 1, 2012 4:44 AM
اما الي اولائل المضلومون الذي يتحدث عنهم بعض الجهات التي لاتعني الي البيت الداخلي للحركه اي شي سوي الثرثره اقول لهم ان هناك مضاليم كثر في الحركه وفي لواء الوسطي ولاكن الله لايسمع من من ساكت هناك جهات مراجعه وهنام عيون للحقيقه بامكانك ان تظر فيها ويتم المراجعه في شؤون امورك
من هنا نؤكد علي تماسك قوي الحركه في لواء الوسطي بكل مساوءه لانهم ابناء السرايا اذن هم الشرفاء بعينهم ممن ايديهم بيضاء في الحركه لتصلح لا لتبلبل في زوايا المواقع المظلمه

ابن الوسطى     September 1, 2012 3:36 PM
ايها الرجاااال تحية لك ولمن اعطاك مخصصك ووظفك لتدافع عن امثالك من المرتزقة هل كلفوك لترد عنهم الشبهات والمفاسدبدلا من نصحهم وردهم عن الظلم فلتتحسس انت قلبك ولسانك وكلماتك لانها ستكون عليك انت لعنة اختر اناس انبل واطهر لتتعب نفسك من اجلهم يا سيد

شاهد على الحقيقة   رد لرجااااااااال   September 7, 2012 8:28 AM
يا اخي الحبيب انت الان تتهمنا بأنة لا عرض لنا ولا اصل ؟؟!!! الله يهديك ويسامحك .. واعلم جيدا ان اصلنا وعرضنا محفوظين لاننا لا نتبع اموال الفسق والكذب مثلك..

وايضا جئت واتهمتنا بنقص ديننا لاننا نتكلم عن حركة بغض النظر عن اي اختلافات .. هل الحركة هي الدين ؟؟!!

وقد وعدتنا بفعر جهنم لاننا نسرد قصص حقيقية عن قيادتك ..!! فهل من يتحكمون بكم اليوم هم انبياء او مرسلين؟؟!!!

لو ابو عبد الله مرشد او ابو زقوت او ابو عيادة ينزل عليهم الوحي ابلغنا لكي نهتدي لهداهم

ابن الوسطى     September 7, 2012 2:46 PM
مصيبة ورا مصيبة يا ازلام عرفات
بالامس قتل الشاب فى مخيم المغازى من قبل مستهترين وصبية يتلاعبون بالسلاح
واليوم مقتل طفل على احد المرتزقة المنتفعين من دير البلح يدعى الحمرى فى احد سيارات السرايا وعرفات يدفع الدية وكان اموال السرايا فقط للديات

ابن الوسطى   خطية المظلومين   September 8, 2012 7:28 PM
خطية الشباب اللى وقفتو رواتبهم يا قيادة الوسطى راجعو حساباتكم مع ضميركم لو ان عندكم شئ من الضمير

ابن حماس   ما يحدث غير معقول   September 15, 2012 8:01 AM
من غير المعقول ان يبقى القاتل خار ج السجن والادهى من ذلك ان يتجول ويتنزه مع الصبيةالمدعو ابن الحمرى كما يدعونه فى سيارات السرايا وخاصة التى ادت الى مقتل الطفل البرىء ياسر الطويل الابن الوحيدلابيه كان الله فى عونك يا اخ ثائر لكن لا حول لك ولاقوة الابالله بعد ان فجعت فى طفلك الوحيد بعد انتظار طال كثيرا

جيش محمد   كلمة حق في التعلقات الاخيرة   September 17, 2012 4:56 PM
والله المستعان
كل من أثار الموضوع الاخير والتعليقات الاخيرة وتشوية ابناء الاسلام وبعد مراقبة دقيقة وتحري عن الاشخاص الذي تم
الحديث عنهم وهم معروفين في المنطقة الوسطى للكبير والصغير الفقير والغني والصديق والعدو وانا شخصيا اتصلت مع بعض منهم اتضح انهم أكتشفوا بعض الامور الامنية والاأخلاقية وما أثارني قضية الاخ المجاهد ممتاز مرتجى والت تعتبر من أغرب القضايا وتحققة أكثر عندما جلست مع تلك الفتاه والتي تحدثت بكل صراحة عن الشيخ الساقط المريض الشاذ /ممتاز مرتجى وكانت المفاجأ التي أدمتنا(اللجنة) وتفاجئنا ممسمعا عن أسلوب المخابرات التي استجدمة ممتاز مع هذه الفتاه لاسقاط بعض الشباب وربنا يعلم لماذا قام هذا الشاذ الساقط بهذة الافعال المشينة ومن هنا قام بتشوية بعض الاخوة الافاضل ومن يريد معرفة الحقيقة فليبحث عن
الحقيقة

خبر طازة   الحمرى يستبسل فى الدفاع عن تلاميذه   September 19, 2012 3:32 PM
المدعو تامر الحمرى ابن الوقائى يستبسل فى الدفاع عن مرتزقته فى دير البلح بعد ضبطه فى فضيحة لواط فى مسجد الشهداء نسى نفسه وهو يلاحق ويجند اجمل الشبان الاولاد عفواليكونوا من حوله وهم كثر
ياريت ترى قيادة سرايا القدس وسنذكر بالاسم فى المة القادمة يا سيد تامر يا ابو سياف ما تنسى ماضيك

ابن حماس   كلام صحيح   September 25, 2012 11:52 AM
يا اخوة صراحة من لا يعرف تامر الحمرى ابن جهاز الوقائى اليوم نراه فى سيارات السرايا يصول ويجول على حساب الاخوة الذين تم تهميشهم من القدامى وابناء الجهاد الاسلامى وغير الحمرى كثير من اولاد فتح وجدوا ضالتهم فى السرايا ومنهم ابو دلال مثلا القائد الكبير عفوا ابو امين

ابن السرايا   حسبنا الله ونعم الكيل على قيادة لا تتقى الله فى اولادها و نفسها   September 28, 2012 12:54 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل يا ناصر زقوت
حسبنا الله ونعم الكيل فيك يا عرفات ابو مرشد

الامن الخاص   سرايا جديدة   September 30, 2012 7:15 PM
.. معلومة طازه .. تجمع كبير يضم كل الشباب الى بطلواوتركوا العمل ونفصلوا فى كثير من المناطق .. بدات تشكيل سرايا الرسول ..وهي امتداد لخط الشقاقي الفكري وهم ابناء الحركة المخلصسن والايام القادة ستشهد تحرك كبير لهم على الارض . وهناك قايادات بارزة انظمت لهم وخصوصا فى دير البلح والشمال ...وملعولاتي انهم مدعموني كويس ةتسليح بيخوف وعتاد كثير ...

ابن السرايا   الفائد الجديد بحلته الجديدة   October 14, 2012 8:27 AM
يخرج علينا فى كل مرة شخصية جديدة تمثل دور القائد تتسلق كل الحبال والجدران لتصل الى ما تصبوا اليه اليوم يطل علينا ما يسمى ابو عزيز فى دور القضى المصلح بل فى ادوار كثيرة تجد بارزا كيف لا ندرى طبعا الشكر لناصر وعرفات
ولا نعرف من يخرج علينا غداالى لقاء

حركة ال زوال   الظلم يرجع عقباه الى الندم   October 30, 2012 3:17 AM
الى قيادة الحركة , ان لم يتم مراجعة تصرفات القادة وتصرفهم كأنها تكيه وورثة للوالد يفصلون من يشائون ويوقفون مخصصات الشباب دون رقيب .. أين لجان التظلمات فى الحركة شباب يتم فصلهم لمجرد خلافات شخصية مع اشباه القيادات واخرين يتم ظبطهم في قضايا لواط ومخدرات ولا يتم بحقهم اي اجراءات .. انه دور القيادة المشبوهه .. اكاد اجزم ان ناصر زقوت صناعةالمخابرات الاسرائيلية .. وابو عزيز الخطيب !! من وين صار قيادي فى السرايا فجأة سبحان الله والي مساعد فى الامر عرفات الى ابسط من البسيط .. عزيز ابن ابو عزيز !! سرايا وبيوخذ مخصص ّّ!!!1 والاولاد ناصر سرايا وبيوخذ مخصص !!!!!! والشرفاء من بناء الحركة الي الهم سنين جنود ما بيحصلو على 200 شيكل اجرام ما بعده اجرام والا المفصلوين والى بنتسرق مصاريهم عيني عينك .

الاخ ابراهيم   حرام عليكم   October 31, 2012 9:21 AM
الاخ ابو عزيز الذي تتكلم عنه هو يسكن في مخيم خمسة وهو اشرف قيادات الحركة وهو رجل متواضع وامين زمثقف وناصر زقوت رجل امبن ومثقف وحريص على اموال الحركة وهو معروف بين الناس

الاخ ابراهيم   قولو كلمة الحق   November 1, 2012 5:16 AM
من يسب ابو عزيز ليذهب ويعرف نفسه اولا وليعرف من هي عيلته وشو قدم للحركة ولك يكفي ال الخطيب عائلة مقاومة ومناضلة ومجاهدة وقدمت الشهيد خالد الخطيب فتاريخهم مشرف والتاريخ يتحدث عنهم وروح اسئل عنهم في مخيم خمسة ومن يزاود على ابو جهاد فهو لا يفقه شيئا ابو جهاد رجل معروف بنزاهته وقيمه العالية وهو رجل امين على اموال الحركة ويصونها فعيب عليكم ان تزاودوا على هؤلاء القادة العظماء ولا ننسى ابو عبدالله عرفات هذا الرجل المقدام الشجاع الذي لايكل ولا يمل وهو يطمئن على مجاهديه ويقوي من عزيمتهم هؤلاء هم قادة لواء الوسطى فلهم كل الاحترام والتقدير منا

الى ابن القرعانية   رد على المزاود عالقيادة المدعو احمد السرحي وبقولو انت معروف ومراقب يا قرعاني؟؟؟؟؟؟؟؟   November 1, 2012 11:26 AM
عالفاعيفة يا ابن السرحي يا عميل الامن الداخلي لا تفكر حالك مش معروف انشكفت يا ابن القرعان وقريب راح تعرف مصيرك وتكبرك على القيادة وضلك اغلط على ال حققو معك وفصلوك لما عرفوك انك مندس واغلط براحتك يوم جاي ومحدد وانتظره

ابن الوسطى   والله كلمة حق بحق من تدافع عنهم   November 3, 2012 9:44 AM
الحق يبدوا ان عمرك صغير لم تعرف ناصر تاعك وعرفات الى من قريب او بعد ما صرف لك مخصص نحن نعرف جيدا من هؤلاء المتسلقون جاء بهم ابو مرشد من الغرف المظلمة لينصبوا قادة للسرايا بين ليلة وضحاها وغيره من الازلام والزعران اليوم قادة ملفات كما تسوهم والله لايستحقون ان يكونوا على مجموعةلايستطيعوا ان يتحدث الواحد منهم كلمتين

الاخ ابراهيم   كلمة حق   November 4, 2012 6:43 AM
الى ابن الوسطى انا لست صغير في الحركة ولست صغير في السن ولكن انا اقول كلمة الحق واعطيك معلومة انا لا اقبض مخصص واحترم نفسك

ابن الوسطى   عقبال الباقيين   November 25, 2012 7:34 AM
تنفسنا الصعداء بعد ان قضى شهيدا من تحدثنا عنه كثيرا وكاد يقضى النقية من الاخوة المعروفين مثل عرفات وناصر لكن قدر الله ان يبقوا مسلطين على رقاب الجهاد الاسلامى فى الوسطى وينهبون كيفما يشاؤؤن ويشترون ويبنون ووووووووو

كفابالمرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع   كفابالمرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع   December 7, 2012 3:33 PM
ابن الوسطى انت واحد من( 4)
اما انك عميل *اومقطوع راتبك *او انو عليك قصة اخلاقية * ولا استبعد اتكون مخابرات اسرائيلية بالاساس

كل ما تتحدث عنه هو كذب وافتراء ليس له من الصحة صلة
انت تحدثت كثيرا جدا ولكن لم تاتي باي بدليل يثبت ما تقول ان كنت صادق فلتاتي ببرهان لكي نصدق

ابو مرشد وتامر الحمري وعرفات ابو عبد الله وناصر زقوت اسيادك و اشرف منك ومن امثالك يانذل
لم ارا في حياتي انذل من شخص يسب شهداء الشهداء الاكرم منا جميعا هؤلاء الشهداء هم من سطروا اروع البطولات من انت لتزاود عليهم
((كفابالمرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع ))

محمد   سامحوه الشهيد تامر الحمري   December 13, 2012 7:22 PM
سامحوا الشهيد تامر يا اخوان لانو الكلام كلوا ما بينفع الان ,,, وبعدين اتركوا الخلق للخالق ,,,

مسجد القسام   ررلاالاتااتت   May 1, 2013 6:44 AM
سامحوا الشهيد تامر يا اخوان لانو الكلام كلوا ما بينفع الان ,,, وبعدين اتركوا الخلق للخالق ,,,

ابن الوسطى   حقيقة اللواء فى الوسطى   July 26, 2013 7:57 AM
اولا هؤلاء اسياد لامثالك ولا اتشرف ان يكونوا اسياد للمرتزقة مثلك كى يحصل على مئة دولار
اسالهم اين كانوا واين اصبحوا عرفات وناصر اسيادك
كانوا فى الفقر واصبحوا من اصحاب العمارات والاراضلى والسيارات والولارات وغيرهشروا قطع اراضى وبنوا منازلهم عدة طوابقاين رقابت الحركة من هذا الثراء الفاحش الواحد منهم عندهسيارة واثنتين من اين هذا فى يوم وليلةراينا اخوة مقاومين والله نسمع انهم مديونون

أحمد   ابسم الله الرحمن الرحيم   October 26, 2013 11:15 PM
بارك الله فيك أخي على هذه المعلومات وان شاء الله
تكون في ميزان حسناتك لا تهتم بمن يدافع عنهم
لأنه في النهاية تاع راتب شهري ولا يفهم غير
الراتب ما بهمه الدين ... يا ريت يا أخي تكمل
الحديث

ابن الوسطى   يا من حج بيت الله   October 28, 2013 1:33 PM
بسم الله بعد العودة من الحج طبعاتهافت اليه الفقير والغنى الصغير والكبير ليس حبا فيه ولكن خوفا على مخصصه الذى تجرا ناصر على قطعه لاخوة كثر لاتفه الاسباب نسى ان الرزاق هو الله 0000هذا الحج هل كان يحلم به لو كان ما كان هذاعلى حساب الغلابة من ابناء الحركة بل والقدامى ممن يتمنون ذلك لكن يملكون حيلة ولا هم قيادات فى السرايا

ابن الوسطى   حج مبرور مع الظلام   October 29, 2013 2:39 PM
بداية ان متابع بدقة تفاصيل الامور وعن قرب لكن لا اكتب كل ما اسمع وارى حابب اذكر السيد ناصر زقوت هل تذكر وهو فى الحج انه قطع ارزاق اخوة ومنع مخصصاتهم لذلك يجب ان يتحلل من مظالم العباد بعد ان تحلل من احرامه اتقوا الله ياحجاج بيت الله ويا من تنافقونهم ايضا

ابن الوسطى   رد على الحليف لناصر وغيره   November 2, 2013 12:31 PM
اولا رحم الله الشهداء لانهم افضوا الى ىالله ولا تنسى انه من قاتل لتكون كلمة الله هى العلياومن قاتل حمية ومن قاتل شجاعة بعدين ياريت تقولى شو تاريخ ناصر الجهادى المشرف وغيره لاكانمن يقل عنهلانه صاحب عرفات ومن جماعته وين قسم وبدات سرايا القدس فى الوسطى التنظيم بيعرف شو موقف ناصر زقوت السلبى من الحركة وشبابهاكان فى دكانتهواليومصار وصار ارض وعمارة وراتب بالدولار وحج وابنه بياخد مخصصواقاربه حسبنا الله هدا جزء من الرد عليك

اابن السطى   شو قصة ابو تامرهاى   January 16, 2014 1:37 PM
اولا مبارك يا عرفات ابنك المدلل تامر كما يسمونه وعقبال عند ناصر يسمى تامر لانه اصبح رمزا للثوار

ابن اللواء   ليعلم كل غافل حقيقة اللواء   May 17, 2014 12:22 AM
ليس جديدا وانما واحدة من مهازل اللواء فى الوسطى ان يقوم بتدريب عناصر السرايا الغلابة هو من الشواذ من دير البلح ولايستغنى عن صحبته حتى فى ساحة التدريب عداعن رفاقه المحسوبين على السرايا ولكن ملفات خاصة تبا لكم وللوائكم ايها المجرمون ناصر وعرفات وابو دلال وغيرهم من المرتزقة اين المخلصون من ابناء الحركة لعن الله من كان سببا فى تسلطكم عللى رقاب العباد

كلامك صحيح   كلام صحيح   May 18, 2014 6:52 AM
يا ابن اللواء لتعلم ان هذه المهزلة واحدة من كثير للاسف الحركة مش قادرة تعمل شى لهموصاروا افضل من ابناء الحركة

احمد   متى يصبح المقاوم ثريا   May 28, 2014 5:18 AM
ردى للاخوة الذين نراهم اليوم بين ليلة وضحاها يمتلك من السيارات الحديثة وجيبات اخر موضة وفلل واراضى لكم الله ايها الغلابة جنود سرايا القدس تنتظرون المئة دولار وقادتكم يملؤون جيوبهم بحجة انهم قيادات فعلا زمن الرويبضة تريد ان تكون ثرياان تكون قائدا فى السرايا للاسف تبدلت الافكار والسياسات

ابن الوسطى   كلكم راع ومسؤل عن رعيته وستسئلون امام الله   June 21, 2014 10:48 AM
من فترة نسمع عن انقطاع المخصصات ووضع الاخوة الشباب فى الحضيض والديون تراكمت ىعليهم ومنهم من يعيل اسر كاملة وغيره اين القيادة اين اصحاب الرتب واللواءات والحجاج ومن رعيتهم يا من تركبون الجيبات وتسكنون العمارات وتجلسون للعشوات والمنديات والحبشات اتقوا الله فى رعيتكم اتقوا الله فى انفسكم

سؤال هل فكر احدا ان ينازل عن سيارته ليقف بجانب اخوانه لا اظن ذلك

المقاتل العنيد   الحقيقة الواضحة   May 26, 2016 1:17 PM
كل التحية لكل مقاتل له تاريخ مشرف وكل التقدير لكل فارس انتشق بندقيته ولم يتراجع رغم ظلم القيادة الموجودة انها لحقارة ان يقود مرحلة الدم في المنطقة الوسطى اناس ليس لهم تاريخ نضالي ولا تاريخ جهادي بل هم بضعة متسلقين لصوص محترفين
لا يخافون الله يقومون بفصل المجاهدين الذين كان لهم في الحرب صولات وجولات ولم يتركو الميدان ليفسحو المجال لابنائهم الهاربين المتخاذلين المعروفة ميادينهم وهي ميادين مدارس الغوث والله عيب ان تكذبو على الله وعلى الناس فالحقيقة بدت واضحة يا عرفات ابو عبدالله يا فاصل المجاهدين الذين هم اشرف منك ومن حاشيتك امثال رمضان وابو امين وحسن واخيك المسير عزيز واللص الكبير ناصر اخجلو من انفسك فوالله اخركم مزابل التاريخ







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز