Arab Times Blogs
محمود القاعود
moudk2005@yahoo.com
Blog Contributor since:
09 December 2007

كاتب عربي من مصر

اسخروا من شنودة مرة

 بين الحين والآخر يطل علينا أحد السفهاء الجبناء ، من خلال وسائل الإعلام ليطعن في الشريعة الإسلامية أو يسخر من رسول الله صلي الله عليه وسلم أو يزدري الأحاديث النبوية أو يتهكم علي المحجبات والمنتقبات والملتحين ، وإن اعترض أحد علي هذا الإسفاف وتلك الدعارة  ببلاغ أو مقال .. قامت الدنيا ولم تقعد .. وخرجت خفافيش الكنيسة من جحورها لتتحدث عن حرية الإبداع والتنوير والليبرالية والحداثة .. وكُتبت المقالات الطويلة العريضة التي ترفض المؤامرة الصحراوية الوهابية البدوية الإمبريالية الممولة من دول عربية مجاورة .. وخرج  أعضاء حزب الكاتدرائية بيتنا في برامج التوك شو للحديث عن " طلبنة " و " أفغنة " المجتمع المصري ، وأسلمة الدولة !

ما يفعله هؤلاء الرقعاء الذين يحيون علي أجهزة التنفس الساويرسية ، لا يمت بأية صلة للحرية أو الإبداع أو الاستنارة .. إنما هو دعارة وشذوذ ، وإعلان حرب علي الله ورسوله والإسلام والمسلمين ..

ما معني أن يصف أحدهم الله تعالي وحاشاه بأنه – فنان فاشل ؟

ما معني أن يسخر أحدهم من الله تعالي ويقول أنه " شرطي مرور " و " يقوم بتزغيط البط " و " يكتب سورة البقرة " ؟

ما معني أن يدعى أحدهم أن السيدة خديجة بنت خويلد سقت والدها خمرا حتي تتزوج من الرسول صلي الله عليه وسلم ؟

ما معني سب السيدة عائشة رضي الله عنها والقول بأنها – وحاشاها – من أسوأ عشر شخصيات في تاريخ الإسلام ؟

ما معني سب الصحابي عمرو بن العاص والطعن في نسبه وقذف أمه والقول أنه " حقير " و " إرهابي " ؟

ما معني صدور كتاب بعنوان " الحب والجنس في حياة النبي " ؟

ما معني صدرو رواية بعنوان " محاكمة النبي محمد " بها فصول حقيرة من عينة " الأسرار الحمراء لعلاقة محمد بالنساء " ؟

ما معني سب سيدنا عثمان بن عفان و " أبو هريرة " و حسان بن ثابت وقذف البخاري ومسلم ؟  

ما معني أن تصدر جريدة ملحقا للحديث أن غلمان الجنة لممارسة اللواط ؟

ما معني تصوير المسلم الملتحي في الأفلام السينمائية أنه إرهابي يرتدي جلبابا فوق الركبة ويتتبع عورات النساء ويذهب للكباريهات ؟

ما معني أن يقوم سفيه في جريدة حكومية كبري بازدراء الملتحين والمنتقبات ، والادعاء بعد ذلك أن ما يفعله " إبداع " ورد علي لسان شخص يُدعي " كمبورة " ؟

ما معني أن تقوم مذيعة رقيعة متهتكة بالسخرية من ضيفها الشيخ ومخاطبته بلغة سوقية فجّة ؟؟

ما معني .... وما معني .... وما معني ... ؟؟؟؟

أين الإبداع في هذه الحرب الإجرامية القذرة التي يعلنها صبيان وجواري ساويرس ضد   الإسلام ؟؟

ولماذا لا يظهر إبداعهم المزعوم  ولو مرة واحدة تجاه شنودة الثالث ؟؟ وهل يجرؤ خنزير منهم أن يصف شنودة بأنه شرطي مرور يزغط البط أو أنه فنان فاشل أو أنه حقير وإرهابي أو يتحدث عن الأسرار الحمراء لعلاقة شنودة بالرجال والغلمان ؟؟

لماذا لا يسخر السخيف السمج  أحمد رجب من الراهبات وملابسهن ويكتب علي لسان " كمبورة "في أخبار اليوم  ما يسيئ إليهن مثلما سخر من المنتقبات ؟؟

لماذا لا يكتب وحيد حامد عميل المباحث وأمن الدولة ، سيناريو يسخر فيه من القساوسة ويظهرهم في صورة المصابين بالشبق الجنسي وانفصام الشخصية ؟؟

لماذا لا يظهر الإبداع ناحية الأناجيل وكتب آباء الكنيسة المرقصية ؟؟

لماذا لا تقوم مذيعة باستضافة أحد القساوسة ، وإرهابه وتخويفه والحديث معه بقلة ذوق وقلة أدب مثلما يحدث مع الشيوخ  ؟؟

لماذا يتجاهل الإبداع الكنيسة وكل ما يمت لها بصلة .. هل البطولة هي في سب وازدراء الإسلام والانبطاح أمام شنودة ؟؟

يوم أن قام الكاتب عبدالناصر سلامة  في ديسمبر 2010م بانتقاد شنودة في الأهرام ، والتلميح إلي أنه سبب الفتنة الطائفية في مصر .. قام الموقع الإليكتروني للأهرام بحذف المقال ومنع سلامة من الكتابة لمدة شهر  ، وكتب أسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام المخلوع مقالا يلعق فيه حذاء شنودة ، ويدعي أنه – شنودة – لا يخضع للتقيم أو التاريخ والجغرافيا ! وتقدم العديد من المحامين النصاري ببلاغات للنائب العام ضد الأهرام وضد الكاتب .. كل هذا من أجل مقال لم يقل فيه الكاتب سوي جزء يسير من الحقيقة ، ولم يسب فيه الأناجيل أو يسوع أو يسخر من أسرار الكنيسة السبعة .. ووقتها لم يتحدث أى خنزير ديوث  من الذين يدعون أنهم أنصار الليبرالية وحرية الفكر والإبداع .. ولم تستضف برامج التوك شو الكاتب ولم تقم " مذيعات الليل " بعمل مندبة كبرى وحفلة تطبير عظمي من أجل الاعتداء الصارخ علي حرية الرأي والتعبير .. ذلك أن عبدالناصر سلامة لم يسب الله تعالي .. بل تجاوز وهرطق في حق " صاحب القداسة جلالة الأنبا شنودة الثالث " الوثن الذي يعبده أدعياء الليبرالية والعلمانية من دون الله ..

صارت معادلة أدعياء الليبرالية والعلمانية هي .. سب الله ورسوله والقرآن الكريم والإسلام ، حرية إبداع وفكر واستنارة وحداثة .. أما انتقاد شنودة أو أي قس فهو كفر صريح وهرطقة وزندقة وازدراء للآخر وتهميش للأشقاء الأقباط ودولة دينية واضطهاد وعودة 1400 سنة إلي الوراء !

إن ازدواجية أدعياء الليبرالية والعلمانية تدل بما لا يدع مجلا للشك علي شذوذ نفوسهم وسلوكهم وأنهم علي استعداد لقبول فعل الفاحشة في أهل بيتهم ، وأنهم لا دين لهم ولا يعلنون عن تنصرهم حتى لا يُفتضح أمرهم ..

فالخطة المرسومة لهم هي ألا يعلنوا عن نصرانيتهم وأن يستمروا في ادعاء أنهم " مستنيرون " و " ليبراليون " وأنهم " مسلمون معتدلون " حتي لا ينفر منهم القارئ ، بل ليجدوا بعض السذّج الذين يدعون لهم بالهداية كونهم يعتقدون أنهم يدينون بالإسلام ..

إن المطلوب الآن من أدعياء العلمانية والليبرالية الذين يسمون البذاءة وقلة الأدب والردح والكفر ، طالما كانت ضد الإسلام " حرية إبداع وتنوير " أن يمارسوا حرية الإبداع والتنوير مرة واحدة فقط مع شنودة ..ليسخروا منه في رواية أو قصيدة أو مسلسل أو فيلم ..  ولن يفعلوا .



(318747) 1
ما خفي اعظم
اللا منتمي
يبدو انك لم تقرأ شريط الاخبار في عرب تايمز او في الصحف عن الجريمة التي ارتكبها اخوك السلفي في حق اخيه محفظ القرآن وزوجته حيث دبحه ولم يحسن الدبح واغتصب زوجته ودبحها ولم يحسن الدبح
ان ما جاء عن عائشة وعمر وابا بكر وعثمان واهل البيت كله في كتب المسلمين من شيعة وسنة. ما قاله الشيعة في عائشة وعمر والرسول يجعلك تغض الطرف عن قول المسيحيين
كفاك نفاقا ايها السلفي الارهابي
لو نظر الجمل الى حدبته لقطع رقبته
June 12, 2011 5:35 PM


(318753) 2
spark of fire
shamy
here we go again.
June 12, 2011 5:57 PM


(318758) 3
الجهاد من تحت السرير محمود قاعود نموذج
هشام طاهر
الثورة قامت وكل واحد بيتكلم وهو حر، لماذا تخفى عن شخصيتك ؟ خايف او مرعوب ، من مين من البابا ؟ هو الجهاد بتاعك انت من تحت السرير ؟ كل مصر خرجت وكسرت حاجز الخوف الا اصحاب ملة الرسول الاعظم الجهاد عندهم من تحت السرير . سبحان الله على المشركين بالله . خليك تحت السرير لحسن العفريت يطلع عليك ويقولك انا بابا شنودة. هاهاها
او البس نقاب واعمل نفسك مراة
June 12, 2011 6:08 PM


(318780) 4
يا عابد الريال اخرس
مسيحي رعما عن عنصريتكم
السيد شنوده لم يحرض على القتل و الكراهيه كشيوخك السفله من امثال الزغبي و محمد حسان.شنوده مصري اصيل بعكسك و شيوخك الذين بعتم الكرامه المصريه لاسيادك السعوديين..ثم من حقنا نقد الاسلام و القران لاننا اساسا لا نومن به..كل هدفك هو ارهابنا لعدم نقد الاسلام لكن لو نبحت بمليون مقال سيبقى نقد النص الديني..يا عابد الريال
June 12, 2011 7:15 PM


(318793) 5
على مهلك
mimmo
يا ايها الكاتب العظبم ارجو ان تنشر كل ماعندك فى مهاجمة البابا شنودة و لكن بالدليل والا لن تكون كاتب عظيم بل ستكون شخص كاذب و اذا رايت ان الكتاب الليبراليين اخطئوا فارجو منك ان تشير الى اخطائهم بالدليل و ارجوك الدليل و ليس مجرد كلام عاطفى تستدر به تعاطف الجهلاء ارجووووووووووووووووك الدليل حتى لا تصبح كاذب و مدعى و اشكرك و مع احترامى
June 12, 2011 7:46 PM


(318825) 6
التدين السطحي !!
Abdou
عملوا حملة إطلاق مليون لحية قبل رمضان!! أهو سلفي لحيته يستخبأ فيها العنكبوت عمل جريمة ما يعملهاش إبليس!! قتل شيخه واغتصب امرأته من ورا ومن قدام وذبحها هي كمان، هذا المجرم الملتحي لو وقف أمام شيوخ السلفية أمثال محمد حسان أو الحويني أو الزغبي لشهدوا له بالورع والتقوى ولاعتبروه أكرم وأهدى سبيلا من المسلم الذي يحلق لحيته.
June 12, 2011 11:03 PM


(318831) 7

to number 1
In reference to that news, just remember that the edtor in chief is muslim and yet he had no problem in reporting it in his newspaper in a professional way...simply he is a criminal and crimnals should be exposed....and for years crimes, when it comes to muslms, were all over the news.But when it comes to chrsitans n Egypt.....GOD NO...THEY ARE SAINTS.
I wish you are like the European chrstians who had the courage to expose all the child mollesting minsters in their churches....I bet Egypt is the same except that egyptians children do not talk about it to thier parents because they ARE AFRAD TO DO SO...IT IS THEIR CULTURE....
June 12, 2011 11:31 PM


(318834) 8
1/3
to No. 5 mimmo
what kind of evidence you need more than you watch in their channel
did they show any evidence when they killed 1 million in Iraq
did you show any evidence when they killed 1 million in Algeria
did they show any evidence when they killed all Afghan
did they show any evidence when they killed millions in jordan, Gulf, Syria when they invade these countries
did they show any evidence when they killed millions all over the world
did they show any evidence when they killed 250000 in serbia
& raped 100000 women
did they show any evidence when they abuse all muslims & our prophet (PBUH)
& did they show any evidence when they killed millions & millions during their invade to our countries during the last 1000 year
they show nothing except jealous & hate & racism
June 13, 2011 12:20 AM


(318847) 9
يا مسلمين لا تصدقوا هذا الصهيوني
قبطي
اولا في كل فئة هناك السفية والحقير ولكن لم نسمع ابدا عن اي قسيس قال مثل هذا الكلام وحتي بطرس زكريا تمك طردة من الكنيسة ومن قال هذا الكلام اصلا كان مسلم ومعروف عائلتة فما دخلنا
وهذا الحيوان صهيوني قذر لا يتورع عن الكذب لكي يعمل فتنة في مصر ليخربها وقد حدث فعلا كانت موقعة امبابة سبب مباشرا في هروب افواج سياحية عديدة من مصر الي اسرائيل
هذا الصهيوني يريد تجويع وتركيع شعب مصر
ونحن لم نعد نخاف هي موتة ولا اكتر يا صهيوني يا عميل يا خائن كل ما تفعلة لصالحخ اسيادك الصهيانة وكاذايبك لن تنطلي علي احد يا عميل الموساد
June 13, 2011 2:31 AM


(318851) 10
قاعد
حمورابي
لا اعلم يا محمود على اي شئ انت قاعد .اخشى انك قاعد على قا..ق.كل الاحاديث عن الاسلام ماخوذة من الكتب الاسلامية ,فلم اللوم لمنتقديه ؟
June 13, 2011 3:01 AM


(318852) 11
تحية الى الكاتب
على من مصر
الكاتب المحترم لا تقلق على الاسلام فى مصر كما ان المسيحيين فى مصر راحت عليهم بعد الثورة و يعلمون ذلك جيدا اما ما تسمعه فى الفضائيات الان فهو محاولة الصراخ باعلى صوت لايجاد منقذ و لكن هيهات لقد قضى الامر و لن تعود عجلة الزمن الى الوراء مرة اخرى فى مصر اما الدجال شنودةحليف الديكتاتور المخلوع و نحله فهو اكثرهم حزنا و غما لانه يعلم جيدا حجم خسارته.
June 13, 2011 3:05 AM


(318856) 12
من المسؤول عن نعت اليهود والمسيحيين ،بالضالين والمغضوب عليهم ٠ الله أوالمفسّرين للفاتحة ?
aboufiras
يقول الدكتور محمد عمارة : أكثر من نصف التراث الاسلامي يجب أن يلقىَ به في الزبالة وهذا ما يؤكد كتبة هذا التراث هما من الكتاب أمثالك حسب رأي الدكتور العلامة الاسلامي الحاقدين والجهلاء والمتطرفين أمثالك يا قاعود ٠٠ ينفخون في بوق الطائفية ليل نهار ويتهمون الكتاب المقدس بالتزوير ، وهل من المعقول أن تُسجل حادثة كنيسة الاسكندرية ( ضد مجهول ) وهناك ٢٣ قتيل و٦٥ جريح ??? لولا جهود أمثالك العنصريين!!! لماذا تشكي وتبكي? ولماذا لاترد بالبرهان والدليل ? اذا كان لديك حجة ? ولا تشتم الآخرين كالطفل القاصر !! هناك ديانتان سماويتان قبل السماوية الثالثة (لا تقولوا قد أنزل على طائفتين من قبلنا )إن الله يقول في الفاتحة (أهدنا الصراط المستقيم ٠ غير المغضوب عليهم ٠٠ ولا الضالين ) فهل يقصد الله أن اليهود هم المغضوب عليهم ، والمسيحيين هم الضالين ،أبدا لا فهو الذي قال وأنزل التوراة والانجيل نورا وهدى ٠ اذا الشيوخ وكتّاب التراث هما الذين ذيلوا هذا الشرح مثال (تفسير الجلالين) نستنتج من هذا أن الفاتحة تقرأ في اليوم الواحد مليار مرة وفي كل مرة احتقار للآخرين حسب شرح الشيوخ ٠
June 13, 2011 3:16 AM


(318875) 13
اسخروا من شنودة مرة
مسيحي و لي الشرف
معلق على المعلاق
الكاتب النذل الذي يسب المسيحية و الكنيسة وكل من يعمل بها.
قرأتُ بعضاً من عناوين مقالاتك و لم أرد الاجابة , فقط لتفاهتها والعنصرية التي تكتب بها.
لا أريد الاجابة ولكن أطرح بعض الأسالة.

ألا يوجد لواطة و جنس وأغتصاب في الجوامع ؟
ما هو الاسلام دون الانجيل و التورات ؟ القرآن منقول عنهما نقلاً مع بعض التحريف. وقصة الراهب بُحيرة معروفة.
قبل أن تسب المسيحيين و دولهم, أعطنا مثال عن دولة اسلامية واحدة فيها تحضر وازدهار , تطور وا حترامً للانسان. أنت تقبع في حجرك وتختبئ كالمسلمين الجبناء الذين يختبؤون كالجراذين ويطلقون النار من جحورهم على المسيحيين العزل.

؟؟؟؟؟
June 13, 2011 4:23 AM


(318877) 14
سقط هبل وسقط القناع عن وجه شنوده وكلابه
عربي مصري
قبل ان يسقط هبل حسني كانت الكنيسه وشنوده يبكون ليل نهار وييلطمون من اضطهاد الحكومه لهم ولما سقط هبل اصبحت الكنيسه تترحم على ايامه!!

لا افهم ما المقصود من هذا النفاق والبكاء على حسني بعد سقوطه

وتقول الان الكنيسه وشنوده بتجييش اللوطيين والسحاقيات من العلمانيين الذين ولده لاهل مسلمين بمحاوله الطعن بالثوره وبكل المصريين والمسلمين الملتزميين بالدفع لهم بالدولار والهدايا

اصبح الان كل مصري من كبيرهم لصغيرهم يعلم من هو شنوده ومن هم كلابه ومن الخنزير سويرس وفلوسه والكل الان يحذر منهم وينظر لهم بعين الاحتقار والريبه

الان يجتمع الملحدين والعلمانيين والشواذ والكنيسه تحت هدف واحد هو تدمير مصر والثوره المصريه واستخدام اي وسيله لتحقيق هدفهم حتى بالتعاون مع الكيان الصهيوني والاعلام المؤجور ومن العام والخاص

لن نقلق لانهم الى مكبات النفايات وسوف تبقى مصر اسلاميه عربيه
June 13, 2011 5:07 AM


(318883) 15
كاتب رائع
عربي
الى المعتوه رقم واحد نسيت برصوم واغتصابه لخمسة الالاف من نسوانكوا هههه افضحهم ايها الكاتب الرائع
June 13, 2011 5:41 AM


(318901) 16
كلام مزبوووط
متابع
كلامك سليم 100%...والسبب هو ان الاقباط يعملون مثلما اليهودفي امريكا,حيث يسيطرون على الإعلام والصحافةويحاولون نفث سمومهم خفيةً وعلانية..ودائما يمثلون دور الضحية..وللعلم هم يستقوون بالحكومة والمجتمع الدولي , ولولا ذلك لما استطاعوا نقد الاسلام من خلال الكتب المدسوسة والمفبركة..فهم من أجبن ما خلق الله.
يجب قطع لسان من يتطاول على الاسلام منهم ليكون عبرة للاخرين..هذا على المستوى الفردي وعلى المستوى الجماعي..ولا داعي لنقد وسب دينهم فهو دين ليس بحاجة للنقد بسبب ضعفه ووضوح التحريف فيه... فالبوذية أدق وأصح من المسيحية..ولولا فشل المسيحية لما تركها الغربيون, فنحن نرى ان من يتمسك بالمسيحية هم الاقباط والمسيحيون العرب فقط..وهذا ايضاسبب تخلف الاقباط عن الغرب وامريكا
June 13, 2011 8:03 AM


(318902) 17
العيب في شيوخ المسلمين
عراقي
لماذا تريد من الناس ان يسخروا على البابا شنودة هل هو الذي افتى برضاعة الكبير او التبرك بشرب بول الرسول او التداوي ببول البعير والابل
عليك ان تنتقد شبوخك اولا من المهازل والمخازي والغسيل الوسخ الذي ينشروه على الفضائيات العربية والدينية حتى اطلق عليهم شيوخ الحيض والمراحيض
June 13, 2011 8:13 AM


(318985) 18
مصدر الاتهام
اللا منتمي
من اتهم عائشة بالزنى مع الصحابي طلحة؟
هل المسيحيين؟ كلا والف كلا بل اخوانك المسلمين
من قال بأن عمر به مرض لا يرتاح منه الا بماء الرجال؟ اليس اخوانك المسلمين؟
من قال بأن عثمان خنثى؟
من قال بأن زواج المتعة هو الزنى بعينه؟اليس اخوانك السنة؟
من قال بأن الرسول وأصحابه تمتعوا بالنساء قبل ان ينهى عن دلك؟ اليس كتب الصحاح والسيرة؟
فمادا تقول عن تمتع الرسول واصحابه بالنساء هل هو زنى ام للضرورة احكام؟
ان كنت في الاستماع اجب
June 13, 2011 3:12 PM


(318991) 19
تأكيد على كلام المعلق علي من مصر رقم 11
ابو اسلام القدس
نعم نصارى مصر اليوم يعيشون حركة المذبوح بعد خلع دجالهم وأعوانه وحالهم الآن مثل حال الدجاجة المذبوحة تتطاير هنا وهنا تتفعفل في التراب وها هي الا لحظات وتكون بعدها جثة هامدة .

ثبت بما لا يقبل الشك أن أقباط مصر النصارى لا يريدون لمصر وشعبها المسلم الخير وقلوبهم تطفح بالحقد والكراهية كخراء المجاري على رؤوسهم ولكن هيهات هيهات أن تقوم لهم قائمة بعد الثورة وهيهات أن تكون لهم كلمة وقد حان الوقت لعودتهم الى الجحور التي يختبئون فيها أووو الهدم الهدم الدم الدم يا أتفه الناس !!!!!!!
June 13, 2011 3:55 PM


(318999) 20
تحيه للاستاذ الكبير محمود القاعود
hاحمد الغريب
والله وحشتنا مقالاتك وانا اؤيدك تماما لان عباد الخروف من اخطر الحيوانات علينا نحن المسلمين
June 13, 2011 4:57 PM


(319007) 21
Stop
samy
Please stop talking about religions, We have to respect each other, Thanks
June 13, 2011 5:34 PM


(319077) 22
اخر عمل قام بة شنودة
قبطي
اخرعمل قام بة شنودة هواحباط محاولات لارسال لجان للتحقيقي في مذبحة كنيسة القديسين وحرق كنيسة امبابة ورفض التدخل الخارجي في مصر في اول مهمة لة من المجلس العسكري حيث داب نظام مبارك ارسالة لامريكا لضرب وحدةاقباط المهجر
والي كل المسلمين من يحرضوا علينا وكاننا في ساحة قتال ضد بعض اقول لهم اهذا هو رد الجميل ؟ اهذا هو ما تفعلوة بمن وقفوا معكم في حروبكم ضد اسرائيل ؟ اهذا هو ما يستحقة الاقباط من رفضوا الانصياع لاغراات الانجلير في ثورة 1919 يوم كانت كلمة من باشا قبطي تجعل الانجليز يقسموا مصر وياخذ الاقباط افضل واغني قسم وبعدها باكير من 30 عام تعاون معهم مسلمو باكستان وقسموا الهند؟ هل تشمتوا فينا لاننا نلنلم اشلاء اطلفالنا ليلة العيد نحن لا نبكي ابنائنا بل نبكي خيانة الحليف واخ الوطن نبكي علي ثقة ليست في محلها ولكن نشكر الله فانتم ولله الحمد شحاتين العالم و لستم في مركز يتناسب مع كل هذا الكبرياء والعجرفة والتشفي باطفال وشباب يحرق في كنيستة غيلة لن انسي ماحييت مناظر اهلنا المذبوحين في الكشح ولا الحروقين وقد تفحمت جثثهمداخل كنيسة امبابة ؟هل هذا هو اسلامكم؟هل هذا الرجل القاعود شيخكم ؟لا تتباكوا علي اللبن المسكوب فانتم تزرعون الشر وستحصدوة قطعا ياخونةالعهود
June 14, 2011 12:41 AM


(319085) 23
احنا السبب
ليبرالي خليجي
الصراحة يا أخي المسلمين المتطرفين هم السبب.. احنا ما نحترم غيرنا من الناس فكيف نتوقع منهم انهم يحترمونا؟؟! شوف ابن قيم الجوزية في كتابه "هداية الحيارى" كيف يشتم ويستهزأ بالمسحيين.. يعني حلال علينا وحرام عليهم؟؟! شوف يا اخي المهاترات والسباب بين الأديان لا تجدها الا والمسلمون طرف فيها، يعني ما تشوف زرادشتي وبودي يتبادلون الشتائم ما تشوف ويكي وهندوسي يتبادلون الشتائم لكن تشوف المسلم يكيل السباب والشتائم لجميع اتباع الديانات.. حوارالأديان حق لكل إنسان ولكن بأدب.. يحق للمسلم مناقشة الإنجيل والمسيحية مثل ما يحق للمسيحي مناقشةالقرآن والإسلام.
June 14, 2011 2:06 AM


(319114) 24
العنصرية مرفوضة
maher draidi
كل عنصري هو شرموط ... وانا اقرأ المقلات من هذا النوه كي احاول ان افهم لماذا هذا يسب ذاك ولماذا ذاك يسب هذا ليدافع . انا لست متدينا ولا احسب نفسي على اي ديانة ولكني افهم حقيقة واحدة ان العنصرية بكل انواعها واشكالها مرفوضة ... يا قاعود لا داعي ان تكسف حقيقة الكنيسة لتبين ان الدين الاسلامي على حق ولا يجب بنفس الوقت ان يقوم اتباع الكنيسة بمهاجمة الاسلام ليدافعوا عن دينهم او ليهاجموا ... الا تريديون ان تفهموا ان العلاقة بين الاديان الثلاثة هي علاقة قائمة على الاحترام العميق وهي في منتهاها للرب الواحد . يا اخوان الدين والعلاقة بالدين هي علاقة شخصية بين المؤمن والرب .... وما تبقى من ذلك فهو سياسة... العنصرية مرفوضة حتى ضد الجحش والحيوان فمابلكم بين الاخوة من البشر .... في المناسبة انا لست من السنة ولا من الشيعة ولست من الارثدوكس ولا من الكاثوليك ولست بوذيا .. انا فقط انسان. واشناء الله تكون يا قاعود افهمت علي هالمرة.. والى كل المؤمنين من كل الديانات تحياتي ومحبتي الخالصة لكم.
June 14, 2011 6:59 AM


(319174) 25
الى قبطي رقم 22
عيسى المسلم
عوووي يا كلب نعدك أن نلقمك عظمه
June 14, 2011 4:55 PM


(319321) 26
first and last
adam
for the first and last time i will comment on what you wrote because it is a waste of time on useless thing, so my commet is , for a while i thought that you were gone for ever but i was wrong , unfourtunatly
June 15, 2011 3:51 AM


(319351) 27
انت لست كاتبا
cobana
انت لست كاتبا ولا يوجد عندك حتى مبدأ الصحافة والكتابة ,ليس بالشتائم والاهانات انما بالعقل الذي انت لا تملكة ,لا تنجرف وتثور وراء عواطفك على الفاضي . بما انك تملك الاجابة والحوار فعليك محاورة هؤلاء علنا لاثبات كلامك الذي بلا دليل واثبات فمجرد النعيق لا يفيد .
السيء موجود ايضآ لدينا كمسيحيين وليس كل من قال انا مسيحي فهوة مسيحي حتى لو كان رجل دين .
June 15, 2011 6:32 AM


(319964) 28
الكذب المباح
محام مصري
نعلم في مصر كل ما تقوله واكثر منه والردود علي مقالاتك اكبر دليل علي صدق كلامك ولكني لا أؤيدك في السخرية او النيل من من رجل هو رمز لاخواننا المسيحيين حتي مع معرفتنا التامة به وباعماله واجعل الهادي صلي الله عليه وسلم قدوتك وتكلم بالقران الكريم ( وعباد الرحمن الذين يمشون علي الارض هونا واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما )(ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك )( ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كانه ولي حميم ) صدق الله العظيم