Arab Times Blogs
حســــن بني حسن
freejo1966@yahoo.com
Blog Contributor since:
29 November 2007

كاتب عربي من الاردن

ملك الاردن غاضب وبينو محتار في الكازينو ومعروف يطلب استثناء

 

خائب الاردن زعلان زعل شديد حسب اعلان الديوان وبداء على الفور اتصالات وتحقيقات واستدعاءت لمعرفه سبب سفر خالد شاهين الذي هو بالمناسبه احد الاذرع الضاربه لقزم الاردن والمقرب القريب لرانيا لانه شريك لمجدي المدلل ,غريب امر هذا الملك الخائب يترك الرياح تعصف بسفينه الاردن ويبحث عن الذي بلل المسبح .    

 

ابو الراغب الكاذب يعلن ان موازنات الاردن السابقه والتي اقرت في عهده كانت مغلوطه ومزيفه بهدف الحول على المساعدات الخارجيه التي لا يعرف احدا اين ذهبت هذه المساعدات الا هو وخائب الاردن ولكنه بوقاحته المعروفه لم يتطرق الى مصير ال95 مليون دولار ثمن المنحه النفطيه الكويتيه للاردن ؟اين ذهبت ؟وكيف اختفت ؟.

 

الخائب المعروف معروف البخيت يبحث عن استثناء له لتدخين سيجاره في المركز الثقافي وهو بذلك يكسر القانون ويهين احد مكوناته ليس هذا فحسب بل انه يتحدث بلهجه الخبير السياسي الواعي عن ان كل حكومات قزم الاردن جاءت من اجل تحقيق غاه وعينه وهكذا هو امر حكومته الثانيه التي زكاها قزم الاردن بالقول بانها ليست كحكومه البخيت الاولى _لو كان عند البخيت ذره حياء او مثقال من شرف لرفض تشكيل الحكمه ولكنه وعروف للقاصي والداني بتحشيشه المطلق وسكره وعربدته اللامحدوده فلا عتب عليه ولا حياء عنده .

 

فقبل أيام خرج علينا وعروف في برنامج "ستون دقيقة" في التلفزيون الأردني الباهت، ليقسم ويتوعد أن يلقن الإسلاميين في الأردن درسا لن ينسوه، ما لم يقبلوا بالحوار وانهم سبب الازمات المتتابعه في الاردن .وجاء ليكحل الامر فعمى عيون الاردن في أحداث دوار الداخلية، وعلى الهواء مباشره.

 

معروف الخائب يريد ان يحكم البلاد والعباد بالعصا الغليظة والقبضه الفولاذيه وهو سكران ثمل تفوح منه الروائح الكريهه وقد اظهر الاردن بأبشع الصور المنافية لأدنى مستويات حقوق الإنسان، وخاصة في ظل الثورات الشعبية الملتهبة الساعية لإسقاط الفساد والمفسدين من اشكال معروف وسيده ملك الفساد  من أجل الحرية والديمقراطية.

 

معروف الخائب يقول ان الشعب الأردني لا يفهم من الديمقراطية إلا اسمها. وهو محق في ذلك لان الشعب الاردني قد سكت على تعيين معروف رئيسا لحكومه ثانيه وهو المشهود له بالفساد والتزوير في الاولى وفعلا فان هذه الحكومه لا تفهم الا ديموقراطيه معروف الصهيونيه التي اعادته للحكومه؟؟؟

 

اختيار خائب الاردن لمعروف وحكومته هي مقامره لمقامر فاشل خسر في اول لعبه له طائرته الخاصه فاحتار كيف يعود الى الاردن  فحومه معروف الاولى استشرى في فترتها الفساد حتى ازكم الانوف ممثلا بقضية الكازينو التي انتفع منها جاك جاردنر ابن خاله قزم الاردن فكيف سيحاكم بينو وسيحقق في الكازينو، والمخفي أعظم.



(307221) 1
معروف الخاروف
دحروج افندي -مكلف عسكري سابق برتبة شاويش غفر
المشكله التى يعاني منها معروف البخيت يظن انه يعيش في العصور الوسطى فيستخدم الترهيب والوعيد والتهديد في فرض ما يريد . لا نعتب عليه فهو احد عرابي عملية السلام وعسكري متمرس حرر فلسطين والجولان بسكراته وشطحاته المتعدده .معروف البخيت يظن نفسه انه شيخ قبيله يجب عليها السمع والطاعه والويل والثبور من عظائم الامور لمن يعصي الشيخ المخمور ..فتارة ينفعل ويصيح كلما سمع بشباب التصحيح شباب الميدان وتارة يقاقي كالدجاج عند سماع الشعب الجياع وتارة يشطح شطحة كأس بعيد عندما يسمع ان هناك احزابا وتعديد وحكومات ستذهب الى مزابل التخليد .. معذرة معروف البخيت فوزارتكم ستكون على قمة هرم التزبيل وهكذا سيذكركم التاريخ في اوسخ ابواب التصنيف .. شكرا
April 12, 2011 10:51 PM


(307235) 2
العودة
حيف
أنا ((مغترب)) عن بلدي أعيش في دولة خليجية، للأسف أنني غريب في دولة إسلامية أعامل بعشر ما يعامل به الأجنبي الأوربي ! أتمنى أن أجد فرصة عمل في بلدي الحبيب الأردن ولا أضطر للمعاناة وبالتالي أنا أحلم أن يكون راتبي في بلدي يغطي مصاريف الحياة المعتادة لأي إنسان حر. وأتمنى ألا يظل فاسد على رأس عمله ينادي بالحرية والديموقراطية ويحاسب الوطنيين ويعيث في الأرض فسادا ويستبيح المال العام والبلد عنده سبيل يصول ويجول فيها ويشتري أراضيها بثمن بخس ويبيعها بالملايين ويخصص الحكومي ويستولي على الخاص ولو طلب منه زكاة للوطن لعبس وتولى وقال (من وين لي).
April 12, 2011 11:47 PM


(307264) 3
ضيعة ضايعة
اردني وبس
تحية الى الاستاذ حسن,في البداية اتمنى ان لا تبتعد طويلا عن الكتابة. بالنسبة لحكوماتنا المبجلة فاعتقد ان افضل تشبيه لها المسلسل السوري ضيعة ضايعة , وفعلا البلد كله ضائع ابتداءا من الملك وانتهاءا بالمواطن اما المسئولون في البلد من رئيس وزراء وما دون فهمهم الوحيد التشبث في مناصبهم اولا والمنفعة الشخصية ثانيا وتامين مستقبل عائلاتهم ثالثا,اما بالنسبة الى المواطن فلا يدخل في حساباتهم, وان دخل المواطن في حساباتهم يكون فقط كم نستطيع ان ناخذ منه ضرائب ,فلا تعتب على اي رئيس حكومة فكلهم سواسية فاذا كن سيد القوم طبال فما بالك بباقي الحكومة كلهم رقاصة , ولكن ان غدا لناظره قريب .
April 13, 2011 1:55 AM


(307287) 4
مشتاق
اردني مغترب
وين هالغيبة يا شيخ حسن بني حسن ليش طولت علينا انا كل يوم بدور على مقالك اكثر من 5 مرات
April 13, 2011 4:21 AM


(307291) 5
هذا معروف البخيت كل همل وزعران الاردن ( الواصلين فوق فوق طبعا ) هو صديقهم في السكر والعربدة
خلف مناور العبادي
لن اطول الحديث هنا فاشمس لا تغطى بالغربال يا معروف يا بخيت ( ولكن عتبي على سمو الامير الحسن كيف يقبل ان يحكم شعب الاردن رئيس وزراء عربيد سكير وفاهم انه شيخ على طرش غنم والكل لازم يسمع اوامره , سيدي الامير الحسن : هلا حررت رقابنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
April 13, 2011 4:41 AM


(307312) 6
PLEASE ADD ARAB TIMES
MOHAMMAD
هاض الجابته التشويت علينا ابو حمدان والعكباني وصكر وشاهين ، كل هذا الفساد بدأ عندما تخلّينا عن ابن البلد صاحب الحقوق المنقوصة في بلده واستخدمنا الأجنبي المقطّع ...
April 13, 2011 6:03 AM


(307397) 7
الملك هو الفاسد
اردني ازعر
معظم الشعب الاردني كالبهايم يردد كالببغاء. خرى خرى. قمة الفساد جاءت من الملك القمرجي. لقد تغاضى هذا الابله عن الفاسدين حتى خربت البلد و يخرج علينا كلاب كخالد خرى الدعجة ليدافع عن هذا الملك الجبان. ابوك لا ابو الدعجة لابو الملك. منى متى انتم موالين يا جواميس و الواحد منكو مقمل و مش لاقي خبز يوكل. يجب ان نتحالف مع الشيطان للاخلاص من الملك وزمرته. لعنه الله.
April 13, 2011 1:16 PM


(307417) 8
الظلم ظلمات
ضابط مظلوم
انا ضابط مظلوم في الجيش والي ظلمني قائد الجيش ومجموعه مدراء الله لايوفقهم ويتلقوها باولادهم ان شاء الله وعمرها مادامت وحسبي الله ونعم الوكيل....
April 13, 2011 3:14 PM


(307419) 9
هاشمية رغم انف العملاء
خالد الدعجة
غابت الكلبة ورجعت معشرة هذا حالك زي الكبة تغيب وترجع مشرمطة يازعيم 24 حمار في الخارج مشكلتك الانفصام والكذب مع اخراج ردئ تسرق الاخبار تحورها وتزيدها من عهرك وقلة كرامتك وتحسس اتباعك من الضالة انك مطلع وفهمان بس مع التدقيق يتبين قلة فهمك وانك مطية ومستأجر شعبنا في الاردن يعرف جيدا مصالح المملكة والحفاظ على وحدتة الوطنية وان اللة واحد والملك مطلق الصلاحيات وملكية مطلقة ووطن واحد وبالنسبة للمملكة هي دولة مؤسسات ورجال وامثالك لايحق لهم التقييم والكلام عليهم انت واشكالك مش قدهم ولايهمهم مستواك الوطي لو انك رجل اكشف للناس عن عورتك المكشوفة ومن انت ياواطي لو عندك شعرة رجولة وابلغك انت واتباعك من الطبالة والهتش ان مسيرات ومهرجانات الولاء للعرش الهاشمي في كل مدينة وحارة وشارع ودخلة وكل بيت في الاردن يهتف بالولاء والانتماء اما الفئة القليلة المدسوسة فهى مدعوسة واخيرا نختم بشعار الحب والولاء هاشمي هاشمي للابد.
April 13, 2011 3:37 PM


(307427) 10

الغوراني
الله يصبحك بانوار النبي زمان هالغيبه لا تقطعنا نخن
اصبحنا كالمدمنين على مقالاتك .
صدقني يا قرابه انه الراس الكبير مخمج وتالف في شو
رايك بالباقي ورجال هالبلد قادره عليه بس حلمك
علينا شويه
April 13, 2011 4:25 PM


(307428) 11
لنقتدي بمصر
وضاح
ليت المعارضة الاردنية تقتدي بصانعي ثورة مصر التي حققت دخول اللص الكبير مبارك واولاده والعصابة الحاكمة السابقة الى السجن. في الاردن لا يزال اللص الاكبر يدعي انه مصلح، والعصابة التي حوله لا تزال تضحك على الشعب الاردني المسكين ملتهمة كل ما يملك لتتقاسمه مع اللص الاكبر حتى تزيد ملياراته المكدسة في الخارج. لقد اثبت شباب مصر ان التغيير الجذري ممكن، فالانظمة العربية الدكتاتورية لا يمكن اصلاحها فهي مثل الضرس الفاسد الذي لا يمكن معالجته الا بخلعه، فهل سترقى المعارضة الاردنية الى مستوى معارضة حقيقية ام ستبقى شاهد زور يغطي ويلمع نظام ينخره الفساد.
April 13, 2011 4:28 PM


(307513) 12

تتمه المكتوب الاول من الغوراني
...واول شيءرايح يتم بعد القبظ على الزنديق القزم
وتقديمه الى المحكمه.سوف يتم البحث عن اغلظ جذع شجره
انتبه ها(جذع)بتعرف لويش......
من شان احطه في طيز الكذاب الدعجه واشكاله
April 14, 2011 4:17 AM


(307538) 13

ابو غازي
اهلا بعودتك يا حسن . صحيح طالت غيبتك ربما لظروف ما ! وارجو ان تكون خيرا . ارجوك ان لا تتهتز لك شعرة من خلال الواطي ابن الواطي وسليل الزنا والمولود في غرفة مساج نمرة 9 .
April 14, 2011 6:29 AM


(307539) 14
ليتحمل الشعب مسؤوليته
متفائل جدا
انت مجحف بحق متابعيك!! انا قلت حسن بني حسن راح زيارة لدار خالتي ... لازلت اؤمن ان الشعب الاردني على قدر كافي من الوعي.. لن تنطلي حيل الرعاع علينا ... شعبنا لديه الف سبب للتجمع وسبب سخيف واحد للتفرق, لنغير من اجل اطفالنا جميعا ولنرمي التفرقة الى مزبلة التاريخ حيث تنتمي..
April 14, 2011 6:31 AM


(307544) 15
shoo hal ta3ji ya na3ji no9
7anthala
you are always objector is it possible that every one is all wrong other than your self always right and i wish once you say something upon a useful value ya ekdeesh
April 14, 2011 6:53 AM


(307553) 16

اردني بكره الملك الفاسد السكران
الى خالدالدعجه يا شرموط
ما في شعب في العالم برفع صوره رئيسه وينبح كاكلب مثلك بالرغم من الفساد اللي في الاردن٠خليك كندره في طيز او رجل الملك٠وراح يجي يوم ونرميكوا بالمزبله مع حسني والايام دول ٠٠٠٠
April 14, 2011 8:45 AM


(307575) 17
الأخ الطيب خالد الدعجة مثيل الملك بالولادة
ابو غازي
دفاعك عن ملك صدفة وانت والجميع يعرف تلك الصدفة التي ضاجع حسينك الهالك انطوانيت فحملت منه حمل سفاح . وأتى لهذا العالم ( بندوق ) اسمه عبد الله والصدفة جعلته ملكا وربما المكيدة !
افهمت يا من تكون مثل مليكك ؟ ربما انت كذلك ابن سفاح ! ولك .. ياعن تعريص اختك واخت اختك يا ابن الهاملة والمنحلة من اساسها . هل عندك رد على هذا ؟ بالطبع لا لغا لالا ؟ ليش . لأنك ابن قواد زوج عاهرة افهمت يا اخو الشرموطة . آل ايه خالد الدعجة
April 14, 2011 10:39 AM


(307652) 18
يجب عزل الملك
واحد ماشي
مع تكشف الحقائق والدلائل تبين بوجه القاطع ان قزم الاردن غير مؤهل صحيا او عقليا للاستمرار في العرش لذلك يجب اخضاعه للجنة طبية بس مش اللجنة التي كشفت عن شاهين
واقترح ان يتولى العرش الامير حسن او الامير حمزة
April 14, 2011 6:19 PM


(307656) 19
وين هالغيبة
الجندي الالكتروني
يا هلا يا هلا يا زلمة وين هالغيبة اشتقنا لمقالاتك
April 14, 2011 7:24 PM


(307807) 20
مين هو معروف بخيت
والله ما بعرف
مين هو معروف بخيت . مش هو شخص عادي . والله لو امسكه لاشل املو . هذا٢٤ساعه سكران . والله ما بعرف انوا بسكر . لعنه الله عليه. يله يا شباب ثوره عليه وعلي اهله هذا العميل . وبعدين كيف بتخلوه رئيس وزراء وهو كان عميل عند اليهود . اه انسيت انو الملك هو الي بعين وبشيل علي كيفه.
April 15, 2011 1:36 PM

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز