د. محمد توفيق المنصوري
al-mansourimt@hotmail.com
Blog Contributor since:
08 November 2007

كاتب كندي من اصل عربي من اليمن حاصل على درجة الدكتوراه في مجال الاقتصاد والعلوم الزراعية له ابحاث عديدة متخصصة في مجاله نشرت في مجلات عربية وعالمية باللغة العربية والانجليزية والبولندية

 More articles 


Arab Times Blogs
الديك وإمبراطورية تأميم الحقوق و الثروات

 بعد مرور عدة سنوات على انهيار إمبراطورية الشر، قررت قوى الظلام المتمثلة في الضباع والقوارض والزواحف والثعالب والخفافيش والغراب الأعصم والعناكب بالاشتراك مع ظلالهم وأطيافهم وعناصرهم المختلفة ليستمروا في تأميم الحقوق والثروات للديكة.

 لذا قام  الديك القائد  بحشد القوات و الدخول إلى مقر عملهم لمواجهتهم وإلغاء سيطرتهم وقانونهم على المناطق المحلية وأجزاء أخرى من العالم، وإنشاء نظام جديد يقبل به الله والعالم أجمع.


كانت المعركة الأولى مع الضباع والقوارض والزواحف، وقد استخدموا السلب والنهب وقطع الطرق والخديعة والكذب والرشوة  والقرصنة وكل الأساليب التعويقية لكي يمنعوا الديك من فتح هذه القضية. و بالرغم من إحداث أضرار بالغة إلا أن نتيجة المعركة كانت لصالح الديك وهذا يرجع إلى قوته الفائقة.


المعركة الثانية كانت مع الثعالب والخفافيش و الذين قاموا باستخدام التضليل والخبث والانتقام وكل أنواع الجناية والحقد. وقد انتصر الديك واكتسب خبرة أفضل لمعارك مقبلة.

 المعركة الثالثة كانت مع  الغراب الأبْقَعُ والماعز والخرفان  والعناكب ولقد أستخدمت هذه الكائنات قوى الشيطان والمطاردات والتخاطر والجنود المرتزقة من كل أنحاء العالم، ولكن الديك تصدا لهم بأستخدام   قوة الملك العظيم وربح المعركة.

 بعد مرور سنوات، قامت إمبراطورية تأميم الحقوق والثروات بحشد كل ما تملك من قوات محلية ودولية وتآمرت لتدمير إمبراطورية الديك وقتل الديك القائد . فاتحد الديك مع النمر وربح المعركة.

 و بهذا النصر الذي حققه الديكة و النمور عاش العالم في حالة سلام تام وأصبح أكثر جمالاً وروعة. وحاربوا من أجل مناطق حرة حقيقية وإلغاء قانون تأميم الحقوق والثروات.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز