محمود القاعود
moudk2005@yahoo.com
Blog Contributor since:
09 December 2007

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
يا نصرالله : إن يمسسك قرح فقد مس عملاء الصهيونية قرح مثله .

 

 

ليس غريباً على القحبة أن ترمى الحرة العفيفة بالإفك والبهتان !
كذلك ليس غريباً على الجبناء والعبيد أن يُهاجموا الفوارس الشجعان الأحرار .
وكذلك أيضاً ليس غريباً على أولاد الأفاعى من " الحائضات العرب " – الاسم الحركى لحكام العرب – أن ينالوا من سماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبنانى .
ليس غريباً على حاكم مخنث يلبس " الألويز " أن يحرض كلابه فى شتى وسائل الإعلام لتنهش عرض الرجل الذى ضحى بكل ما يملك من أجل نصرة العرب والدفاع عن الأعراض والمقدسات وتحرير الأوطان التى اغتصبها بنى صهيون ..
ليس غريباً على حاكم ينتمى للجنس الرابع – لا هو مذكر ولا مؤنث ولا حتى مخنث – أن يُشوّه صورة بطل أذل كيان العصابات الصهيونية التى تحتل فلسطين – فك الله أسرها .
ليس غريباً على الطابور الخامس من مسلمى بطاقة الهوية وعباد الصليب والصهاينة أن يُلوّثوا سمعة الرجل ويقولوا فيه ما قاله مالك فى الخمر ولسان حال كل خنزير فيهم يقول للبطل ما قاله " أبو نواس " :
بما أهجوك لا أدرى                                لساني فيك لا يجرى
كل الخونة والكلاب وعملاء الصهاينة ومرتديى " الألويز " يتبارون فى هجاء الرجل الذى فضح زيفهم وكشف عن دماء الخيانة النجسة التى تتساقط من أفواههم ومؤخراتهم ، فجعلهم مجرد مسوخ شائهة أمام الدنيا جميعها .
الكل يُهاجم ويسب الرجل ! بات مزاداً علنياً .. اشتم نصرالله واعطنا رقم حسابك وسنحول لك مكافأة متواضعة نظير تعاونك !!
الجرذان تخرج من جحورها المعتمة لتسب البطل ..
الحائضات العرب يُظهرن بطولة منقطعة النظير فى وجه سماحة السيد .. وهن اللائى خرسن عند احتلال أفغانستان ثم العراق .. وهن اللائى تفهمن الاحتلال الإثيوبى لـ الصومال !! وهن اللائى بعن الأرض وانتهكن العرض وأدرن مؤخراتهن لكيان العصابات الصهيونية المتشرذمة ..
أين كان أنصار الحفاظ على الوحدة والسيادة والدعوة لنبذ الفتن الطائفية عندما احتلت العصابات المجرمة لنصارى إثيوبيا الصومال الشقيق فى العام 2006م ؟؟
لماذا لم تنتفض الحائضات العرب للمذابح والمحارق التى يُقيمها نصارى إثيوبيا لأشقائنا الصوماليين ؟؟
لماذا لم يجتمع وزراء الخارجية العرب لبحث مأساة الصومال الذى يُذبح أطفاله على يد نصارى إثيوبيا وعلى مرأى ومسمع من العالم كله ؟؟
لماذا لم يكتب أولاد الأفاعى عن محنة الصوماليين واغتصاب نسائهم على يد نصارى إثيوبيا ؟؟
لماذا لا نرى العنترية الفارغة والمقالات التافهة الطويلة لتتحدث عن محنة الصومال الشقيق ؟؟
أم أن الصوماليون لا بواكى لهم ؟؟
وإن كان يهم الحائضات العرب أمر الإسلام وأهل السنة والجماعة – كما يزعمن بصفاقة منقطعة النظير – فأين هم من " أقبح الكافرين " حاكم تونس  الصليبى ، الذى يضرب الإسلام بيد من حديد ويأمر باغتصاب المحجبات ويدهس أعراض من يواظبون على صلاة الجماعة ، وجعل دخول المساجد فى تونس ببطاقة ممغنطة ؟؟
أين هن من ذلك الخنزير القبيح الطاغية الشاذ الذى أمر- ويأمر - زبانيته أن يعتقلوا محجبات كن يقرأن القرآن الكريم ؟؟
http://www.islamonline.net/servlet/S...News/NWALayout
أين الانتصار لأهل السنة وللإسلام يا حائضات العرب ؟؟
لماذا لا يجتمع وزراء الحائضات العرب ليدينوا ما يفعله طاغية تونس القبيح عليه لعنات الله المتوالية إلى يوم الدين ؟؟
إن كان يهم حائضات العرب أمر سنة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، فلماذا هذا الانبطاح أمام مأفون مأبون يهتك القرآن الكريم ويُذبح أهل السنة والجماعة وكل من يقول ربى الله ؟!
إذاً : لماذا مهاجمة الرجل الذى ضحى بابنه فى صراعه مع كيان العصابات الصهوينية ؟؟
أتحدى إن كان خنزير من أولئك الذين يُهاجمون سماحة السيد نصرالله قد ضحى من أجل وطنه ولو بقلامة ظفر ، وليس بفلذة كبده ومهجة قلبه وحدقة عينه .
انقر على الفيديو لتشاهد :

 


انقلاب أم تصحيح أوضاع خاطئة ؟:
فى السابع من مايو 2008م قامت الحكومة اللبنانية العميلة برئاسة " فؤاد السنيورة " بعزل الجنرال " وفيق شقير " مدير أمن مطار بيروت بدعوى انتهاك سيادة لبنان عن طريق شبكة اتصالات يملكها حزب الله .
والمتابع لما أقدمت عليه حكومة العملاء اللبنانية يتيقن أن الغرض من ذلك ليس السيادة كما تزعم السنيورة الحائضة ، ولكنه بضوء أخضر من رفيقاتها الحائضات ، انتصاراً للمشروع الصهيو صليبى .
قرار السنيورة الحائضة لا يهدف للسيادة وتصحيح الأوضاع الخاطئة كما وسوست لها بعض الحائضات العربيات من الجنس الرابع ، وإنما يهدف لإفساد ما أصلحه سماحة السيد ، يهدف لاغتيال المقاومة الباسلة التى ما زالت تشعرنا بأن هناك صنف من الرجال بعيد كل البعد عن الحائضات السافلات اللاتى بعن أعراضهن وشرفهن للحلف الصهيو صليبى .
قرار حكومة الحائضات العميلات يهدف لدفع حزب الله أن يستخدم القوة من أجل الدفاع عن سلاحه الذى قذف به الرعب فى قلوب بنى صهيون ، وبذلك تُحقق الحائضات رغبة المجرم بوش فى إيجاد المبرر لاحتلال لبنان ومن ثم ضرب سوريا و إيران وإشعال النار والفوضى الهدامة فى العالم العربى كله ..
إن ما أقدم عليه حزب الله حينما دافع عن شبكة " السلكى " الخاصة به ، هو ما يُمليه ضمير أى بطل حر شريف ، يأبى الخضوع والخنوع ، ويرفض أن ينضم لطابور الحائضات العرب .
ما فعله حزب الله ليس انقلاباً كما روج لذلك الخائن المجرم عدو الإسلام الصليبى " عبدالرحمن الراشد " .. ليس انقلاباً كما رددت فضائية " الصليبية " ورددت من خلفها فضائيات الحائضات العرب ..
وإن كان انقلاباً .. فهو انقلاب على الفساد والعمالة والانبطاح والارتماء فى أحضان الصهاينة وجواسيس الموساد الصهيونى .
ومن العجيب أن تجد بعض الزناة السكارى يُحذرون من قيام الامبراطورية الشيعية عن طريق حزب الله وحكم العمائم السود وأولاد المتعة !!
وهؤلاء الزناة السكارى - الذين أقصى اهتماماتهم معرفة أخبار سماحة السيدة " هيفاء وهبى " و ليك الواوا بوس الواوا خللى الواوا يصح لما بستو الواوا شيلتو صار الواوا بح .. بقربك خبينى اغمرنى ودفينى أنا من دونك أنا بردانة أح  – ليس لمثلهم أن يتحدثوا عن سنة أو حتى بوذية أو أى دين أو يُحذروا من إمبراطورية شيعية أو هندية .. مثل هؤلاء من المفروض أن يتحدثوا عن " الواقى الذكرى " و " حبوب منع الحمل " وحبوب " تطويل الأيور " وحبوب " سرعة القذف " و" الفياجرا " و " الألويز " وغيرها من الأمور التى تليق بهم .. لا أن يشتموا سماحة السيد حسن نصرالله ويُلوثوا سمعته بأقلاهم القذرة العفنة ..
قد يقول قائل : يا هذا أنسيت أن سماحة السيد شيعى يسب الصحابة ويؤمن بتحريف القرآن والتقية وأنه من أحفاد عبدالله بن سبأ اليهودى وأنه موجود الآن فى تل أبيب ويُمثل على السذج من أمثالك الذين تأخذهم العاطفة فيتعاموا عن الحقيقة التى هى أن حسن نصرالله ضد الإسلام ويهدف لتمرير المشروع الصهيونى فى المطنقة ؟!!!
قلت : ها .. ها .. ها .. ها .. ها .. ها
سماحة السيد هو الذى يؤمن بتحريف القرآن الكريم ويسب الصحابة أم طاغية تونس المجرم الذى يعتقل من يقرأ القرآن الكريم ؟!
ثم إن أى حاكم يعتقل ويُعذب أبناء شعبه لا يؤمن بالقرآن جملة وتفصيلاً .. أى حاكم يُحاصر الإسلام وأهله لا يؤمن بالقرآن الكريم .. بينما محرر الأرض والعرض ومذل الصهاينة وعباد الصليب ما كان لمثله أن يحيد عن حرف واحد فى القرآن الكريم .
ثم أين سب حسن نصرالله الصحابة الكرام ؟؟ أين سب أمنا الفضلى الصديقة بنت الصديق " عائشة بنت أبى بكر " رضى الله عنهما ؟ أين سب أبا بكر الصديق رضى الله عنه ؟ أين سب عمر بن الخطاب رضى الله عنه ؟
دع عنك وساخات وسخافات بعض الموتورين الكفار الذين يسبون الصحابة ويقولون أنهم من الشيعة ويشهد الله أنهم صهاينة يُريدون بث الفرقة وتشتيت العالم الإسلامى وتمزيقه .
أقولها صادقاً :  والذى نفسى بيده ، إن كان حسن نصرالله صهيونى فأنا أول الصهاينة وأحد العملاء المخلصين لجماعته ..

أضحوكة فى زحمة الهجوم على سماحة السيد :
المضحك جد مضحك ، أن ترى النصارى يُحذرون مما سيحدث للسنة على يد ذلك الشيعى الإيرانى !! يتعجب البعض من كتابات النصارى الذين يُدافعون عن أهل السنة !! لكن العجب يزول عندما نعرف أن مكمن كره النصارى لسماحة السيد ، هو إذلاله لكيان العصابات الصهيونية .. وبالقطع ما يُصيب الصهاينة يُؤثر فيهم ويُتعبهم ويؤرقهم ، ذلك أن بعضهم أولياء بعض ، ومن أجل ذلك انضموا فى الزحمة ومولد سب نصرالله لينفثوا عن أحقادهم القذرة ومكنون صدورهم المليئة بالوساخة والبذاءة والقذارة ، لذلك فإن هجومهم يأتى متسقاً مع المؤامرة الكبرى ضد أى مقاومة فى الوطن العربى تنادى بالموت لكيان العصابات الصهيونية .
متى تفيق أمتنا من المؤامرة الصهيو صليبية ؟؟
متى تعرف أمتنا قدر رجل فى زمن الحائضات العرب ؟؟
متى نرد الجميل لذلك الرجل المخلص الذى دمر أسطورة الكيان الصهيونى التى صنعتها حائضات العرب لتخويف الشعوب وجعلهم أكثر استسلاماً وخضوعاً واستكانة ؟؟
متى يكف أفراد الجنس الرابع أيديهم عن رجل هو أشرف وأطهر من الحائضات اللائى يأمروهن بمهاجمة الرجل ؟؟
متى نعرف قيمة ذلك الرجل فى زمن حكام " بوس الواوا " ؟؟
إن كان نصرالله صهيونى كما يدعى صبيان الحائضات ، فلماذا يقوم الموساد الصهيونى بوضع الخطط العظيمة لاغتياله وخطف جثته ؟؟
لماذا تنشر الحائضات العرب بعض جواسيسهن داخل لبنان ليُبلغوا كيان العصابات الصهوينة بمقر إقامة نصرالله لاغتياله ؟؟
وإن كان نصرالله يُمثل على الشعوب العربية ! فهل سمعتم يا سادة عن ممثل يُعرض نفسه للقتل فى أى لحظة !؟
ما هذا الخبل والجنون الذى أصاب بعض أدعياء التحليل والخبرة وما يُطلق على أى فرد فيهم " الخبير الاستراتيجى .. الخبير فى شئون ... " والحق أن أى واحد منهم هو خبير فى شئون التعريص والعمالة والانبطاح وارتداء الألويز ..
يا سماحة السيد .. أيها البطل والقائد .. أيها الرجل .. يا والد الشهيد .. يا من ضحيت بالغالى والنفيس فى سبيل الإسلام .. وفى سبيل وطنك وفى سبيل عروبتك وفى سبيل كل المجاهدين ... يا أبو هادى .. يا مذل حائضات العرب .. يا فاضح عملاء الصهيونية الصليبية : لا يُحزنك هجوم أولاد الأفاعى عليك .. فكل ما يفعلونه أكبر دليل على إخلاصك وحبك لوطنك .. لا تحزن أبا هادى .. لا تحزن أبا الشهيد .. فرضاء هؤلاء عنك جنحة وتقربك منهم جريمة .. لا تحزن يا بطل فإنك لو لم تُهاجم وتُسب ويُشهّر بك .. لتشككنا فى مصداقيتك .. ولتعلم يا أبا هادى أن شتيمة خدام الحائضات العرب هى أرفع نيشان على صدرك الطاهر .. فكلما ازداد تشنيعهم عليك .. كلما ازداد حب الناس لك وتعلقهم بك وإيمانهم بأنك الرجل فى زمن الحائضات التعيسات خادمات بوش وأولمرت .
فصبراً سماحة السيد فهذا قدر النبلاء والشرفاء .. وهون عليك .. فلن تنفعهم ملياراتهم التى ينفقونها من أجل تشويه صورتك الجميلة .
ولا أملك إلا أن أهديك قول الحق سبحانه وتعالى :
(( إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ وَلِيُمَحِّصَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ )) ( آل عمران : 140- 142 ) .
ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولا عزة لعملاء الصهيو صليبية .







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز