د. سميح اسحق مدانات
samih_medanat@hotmail.com
Blog Contributor since:
18 October 2013

 More articles 


Arab Times Blogs
المؤامرة الكونية...من الدنائة الخلقية والضحالة الفكرية إلى الماسونيات والصهيونية والدونية

 البروتوكول الثالث والعشرون 

يوجه هذا البروتوكول توصياته الهادفة لإخضاع الأمميين بعد إنتزاع الحكم من أيديهم وإبقائهم في بيت الطاعة وذلك بمحاربة الصناعات الخاصة القائمة وتشجيع الصناعات الصغيرة حتى لاتتراكم الأموال في أيدي الصناعين من الأمميين  ليصبحون شركاء في القرار ,كما أنهم يعتبرون أن محاربة الترف ومنع أدوات الزينة ومنع الخمور هي رافد لسلطتهم وإخضاع شعوب الأمميين.

ثم يحث على إخضاع كل المكونات الإجتماعية الموجودة والتي يعتبرها شريرة وموروثة من العهود البائدة الفاسدة(علما بأن هذا البروتوكول يعزي فساد وشرور هذه المكونات الإجتماعية لما كانوا يدسون لهم من فتن ومصائب) حتى لو اضطروا لمحوها بحد السيف ليحكم ملكهم العالم وليستسلم الأمميين للقناعة المطلوبة بأنه يحكمهم بإرادة الله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مناقشة ما جاء في البروتوكول الثالث والعشرون

لا يوجد في هذا البروتوكول غير تدارك لما سبق من خطوط المؤامرة على الشعوب التي يحلموا بإستعبادها فبعد أن حثوا على تشجيع المخدرات واستهلاك المسكرات يجنح اصحاب المؤامرة إلى منعها لدى رعاياهم لا للمحافظة على صحتهم بل ليسهل حكمهم والسيطرة عليهم .

ثم يحرص هذا البروتوكول على أن يحارب موارد رزقهم وتقدمهم ,إذ يوصي بمنع الصناعات التي ستؤدي لآن يتكون طبقة غنية في المجتمع لتؤثر على قوتهم .

ثم محاربة المقومات الإجتماعية والتقاليد التي تحفظ الطابع الوراثي للسكان لإفقادهم هويتهم وتاريخهم.

 

تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز