بوحنيكة مراد
mourad.taher@gmail.com
Blog Contributor since:
02 July 2017



Arab Times Blogs
بغداد تستدعي سفير الجزائر بعد هتافات تمجد صدام حسين خلال مباراة في كرة القدم

أعلنت وزارة الخارجية العراقية اليوم  الاثنين ، أنها استدعت السفير الجزائري لدى بغداد، على خلفية انسحاب فريق عراقي من مباراة لكرة القدم إثر إقدام مشجعين جزائريين على إطلاق هتافات تمجد الرئيس الاسبق صدام حسين.

المتحدث باسم الوزارة أعرب في بيان عن "استياء العراق حكومة وشعبا" إثر محاولة "تلميع الوجه القبيح للنظام الدكتاتوري الصدامي البائد" الذي سقط عام 2003 بعيد اجتياح أميركي للبلاد  طبعا  حسب  تصريح   المسؤول باغلوزارة  أحمد  محجوب .

وتوقفت مباراة القوة الجوية العراقي واتحاد العاصمة الجزائري في الدقيقة 75 بعد انسحاب الفريق العراقي الذي كان متأخرا بهدفين، إثر هتاف الجماهير من مدرجات الملعب في الجزائر "الله أكبر، صدام

حسين"، بحسب فيديوهات من المدرجات انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي

فى الحقيقة   ما  حدث  هو    فضيحة  للمنتخب  العراقى و المسؤول  المتحدث  بالوزارة، لأان   الروح  الرياضية  كانت  عالية   بين اللاعبين  وسط المستطيل  الاخضر كما  أن  الجو  كان جميل  و رياضي   و ما  بدر  من  الجمهور  الجزائري  و  المشجعين   هو عبارة  عن   تحية و تقدير  للفريق  نفسه   من  خلال  التكبير  و  الاستشهاد   بالبطل  صدام   حسين  اللدين  يرون فيه   رجل  الشهامة و العروبة  لا غير  ، و  لم   يكن  يستدعى  الامر  ان  يتصرف  المسؤولون  عن الفريق  بأتخاد   قرارات الانسحاب  جماعيا   و هم  اللدين كانوا   قد   خسروا  مع   الفريق  دهابا  بالعراق   و كانوا  منهزمين   بهدفين  لصفر   و  هو ما  يفهم  ان الفريق  تصرف  بطريقة  سادجة  و  هو الفريق  الدى  كشف   نفسه بأنه  هو  من  يبنى  الطائفية   و  الحقد   لاهل  السنة   ما  دام   وصل  به  الحد  لعدم  تقبل  تحية  صدام  من المدرجات  و الهتاف  له  و  بالتالى   فمعنى  دلك  ان  الفريق  مسيس  و  يحدو  حدو   السياسة الفاشلة التى  حداها  رئيس الحكومة المالكى عهد  الاحتلال  الامريكى.....

الامبسادور العربي   الشعب الجزائري حر   September 12, 2018 7:00 PM
الشعب يعشق شخص هو حر في رايه.. صدام على اجرامه و علطته في اشعال الحرب مع ايران و احتلال الكويت هو افضل من الجوقه القذره التي تحكم و تردم و تهدم العراق الارض و الشعب... جوقه طراطير امريكيه من المالكي للجعفرس للعبادي لمعصوم و العلاوي و البرزاني و غيرم كثر... صرامايه صدام اشرف منكم جميعا" يا بقررررر. تحيه اجلال للشعب الجزائري و لصدام رحمه الله.

الامبسادور العربي   الشعب الجزائري حر   September 12, 2018 7:01 PM
الشعب يعشق شخص هو حر في رايه.. صدام على اجرامه و علطته في اشعال الحرب مع ايران و احتلال الكويت هو افضل من الجوقه القذره التي تحكم و تردم و تهدم العراق الارض و الشعب... جوقه طراطير امريكيه من المالكي للجعفري و للعبادي لمعصوم و العلاوي و البرزاني و غيرم كثر... صرامايه صدام اشرف منكم جميعا" يا بقررررر. تحيه اجلال للشعب الجزائري و لصدام رحمه الله.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز