ناجي امهز امهز
naji1122@hotmail.com
Blog Contributor since:
06 November 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
الاختراق الصهيوني للكنيسة الغربية

هكذا اخبرني الباحث وليد الضيقة عن اختراق الصهيونية للكنيسة الغربية
إن إختراق الصهيونية للمسيحية في الغرب حصل بعد ضم العهد القديم الى العهد الجديد  من خلال الوثيقة الصهيونية المتضمنة للعهد القديم ، فإن بذور الصهيونية مطمورة في كتاب العهد القديم الذي اخترقت به الكنيسة الغربية، حيث صار العهد القديم مكملا" ومتمما" للانجيل.
ومن خلال ذلك فإن كيان اسرائيل اصبح متجذرا في صدور المسيحيين الغربيين للعلاقة القائمة بين التوراة والانجيل فالانكليزي المتدين يؤمن بما جاء في التوراة من وجوب عودة اليهود الى فلسطين وقد قدمت الكنيسة (انجليكية)من هذه الناحية اكبر المساعدات .
ولإزالة الكيان السياسي لا تتم قبل ازالة الكيان الديني من عقول الغربيين ومن عواطفهم فلا بد من غسل الدماغ الغربي من الاباطيل التي حشتها فيه اليهودية المتصهينة وتنقية عواطف الغربيين التي افسدها عهد اليهود ودعاتهم. 
يقول لويد جورج رئيس وزراء بريطانيا  راسم وعد بلفور " لقد تربيت في مدرسة تعلمت  فيها عن تاريخ اليهود اكثر بكثير مما تعلمته عن تاريخ بلادي انا وفي وسعي ان اخبركم بجميع ملوك اسرائيل ولكني اشك في مقدرتي على ان اسمي لكم ستة من ملوك انكلترا ,لقد تشبعنا كل التشبع بتاريخ الجنس العبري.
ان التوراة الجزء الاول من كتاب المسيحيين موجود في كل كنيسة وفي اكثر البيوت وفي اغلب المدارس وبالأخص المدارس المنشقة عن البروتستانتية كالإنجيليين والمتجددين والطوائف التي انشأها اليهود وطافوا في العالم ينشرون مبادئها بين الناس كالسبتيين وشهود يهوه
ان هذه الطوائف تحفظ وتبشر من التوراة اكثر مما تفعل من الانجيل وتحاول باساليب ملتوية ان تقنعك بان التوراة كتاب مقدس وان الانجيل مكمل لتوراة وتخرج انت من الكنيسة وتتخرج من المدرسة وفي صدرك  يقين بقدسية التوراة والايمان بكل كا جاء فيه.
كما ان اصابع اليهود الخمس تقبض على عنق اميركا،
واميركا تستقطب كره العالم لها في سبيل المحافظة على الكيان المسخ طفلها المدلل اسرائيل.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز