عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Loading...
Arab Times Blogs
العادلي والأراضي وإمبراطورية الفساد

بعد أن صدر حكم نهائي سبعة سنوات سجن مشدد في أكبر قضايا فساد حبيب العادلي.. أختفى حبيب العادلي!!؟؟ ولا أحد يعرف كيف تم تهريبه وربما فراره خارج مصر!!؟؟ إبحث وفتش في الموساد المصري!!..

هو وغيره كانوا فوق القوانين والدستور وإلا كيف حصل على هذه الثروة!!؟؟ أصله وفصله معروف من البداية فمن أين غرف ونهب كل هذه الأموال والأراضي؟؟ لأنهم لا يحمون القانون بل هم القانون والدستور!!..

مصر كانت طابونة كل واحد من إياهم وضع يده على عدة آلاف من الأفدنة دون وجه حق لكن بالقانون.. قانون أبلة فهيتا!! لأنها كانت إمبراطورية فساد وبالقانون!!؟؟..

 

من الذي هربه!!؟؟ أليس الأمن المصري!!؟؟

 

سوف يكتشفون أن الزند وعدد ليس قليل من قضاة التطبيل لهم نصيب ليس قليل من هذه الأراضي!!؟؟..

 

كنت أثق في تقارير هشام جنينة ولا أعتد بفاصل السنوات إذا كان الفساد خلال سنة أو أربعة أو عشرة سنوات.. اللص لص سواء بالرشوة أو بقوة المنصب والسلطة!!؟؟..

 

كانت أرقام هشام جنية في الهبر والتكويش والنهب من الطابونة متواضع.. فالأرقام وصلت ترليونات.. كمال الشاذلي إبن الرجل البسيط صاحب العربة الكارو عاش على السحت وزوروا له الثانوية العامة والبكالريوس وهو في المجلس.. مجلس اللصوص!! وكان يتقاضى ثلاثون ألف عن كل توسط لدخول الشرطة لأشكال وأجسام لا تصلح أبدًا في تخطي أي إختبارات طبية ورياضية وهيئة!! لتكوين جيش من الفاسدين يعملون في المطارات والموانيء رغم أن هذه أعمال تسند للمدنيين أي وظائف مدنية فقط!!..

مصر عاشت أكثر من أربعة عقود عائمة على بركة فساد وأرقام وهمية يفصلها ويروجها نخبة من الفاسدين.. ديون الإعلام فقط من ماسبيرو الى الأهرام تخطت واحد وعشرين مليار جنيه!! أين يحدث هذا في أي دولة؟؟..

 

حتى يعلم الشعب أن الفساد في مصر لم يوجد له مثيل بهذا الحجم والكم!!؟؟..

حتى يعلم الشعب حجم وكم إمبراطورية الفساد العظمى التي أسسها السادات ثم جاء مبارك يشيدها ويعزز أركانها ويحكم مفاصلها وحاصروها وإبتدعوا وفصلوا القوانين لتوريث الحكم فكانت ثورة يناير التي ساندها المجلس العسكري لتنقذ مصر من براثن الفساد رغم عدم تنظيمها فكانت ثورة يونيو التي كشفت جزء من الفساد لأن الأثنين مليون فدان المسروقة هي جزء فقط ولا أعلم لماذا لم يبدأ الحصر منذ ثلاثة سنوات؟؟ ربما كانت فترة بحث..

 

لماذا لم يطالب الرئيس السيسي الأمن والداخلية بالقبض على العادلي الهارب وكيف هرب!!؟؟

اذا لم يتم القبض عليه خلال 24 ساعة يجب اقالة كل قيادات الداخلية والأمن.. فمن داخلهم كل دهاليز الفساد لأنه سيفضح ويكشف الكثير من المستخبي في دهاليز امبراطورية الفساد وربما يخفي تسجيلات خطيرة عليهم!!؟؟..

 

كلنا نتعشم الآن تطبيق القانون على الجميع دون أي تمييز أو إستثناء.. أتمنى أن تكون البداية الآن لوقت الحساب لإسترجاع جزء من عرق ودماء الفقراء والمرضى والشهداء.

 

AHMED EISSA   العسكر هم الفساد   May 16, 2017 9:17 PM
مشكلتك انك عايز تدعم ثوره 25 يناير وفي نفس الوقت تدعم عسكر طنطاوي والسيسي
الفساد هو العسكر من عبد الناصر الي السيسي

محمد   السيسي لازم يتنحى   May 17, 2017 1:45 AM
شكرا يا استاذ عادل على المقال ونحن بانتظار كتاباتك بفارغ الصبر

رعب السيسي   عدلات سايبة راس الحمار وماسكة طيزه   May 17, 2017 2:30 AM
' سن عدلات هاتون بير إشول إشك هرسيس فاهيسينين فاهيسيسي هاين كوبك' معناها بالعثمانية: "السيدة الفاضلة عدلات العاقلة بنت العاقل الشريفة بنت الشريفة الوطنية"، تحية لك. سؤالك :"لماذا لم يطالب إبن المتناكة الرقاصة السيسي الصهيوني الأمن والداخلية بالقبض على العادلي الهارب وكيف هرب!!؟؟" يلخص كل شئ و يوضحة، ألا تدرين لماذا؟ قلنا نخاطبك بأرق الألفاظ والتحيات بالتركية لعلك تفهمين وترجمناها بعربية سهلة مع تصرف في المعاني شديد.
لماذا لا يدخل جمجمتك السميكة أخيرا أن الإنقلاب الصهيومريكي الممول خليجيا وسعوديا كان لإستمرار ديمومة نظام مبارك كنز إسرائيل الإستراتيجي. ثم لماذا حملتك على العادلي دون غيره؟ هل ما سرقه وهربه لدويلة الإمارات أكثر مما سرقة شفيق بلوفر مثلا؟ ألا ترين أن كل رجال مبارك عادوا لممارسة نشاطهم بأشرس من السابق؟
إن كان جبنك يمنعك من ذكر الحقائق، وأنت بالخارج فأي خير فيك لبلادك وأنت تزيفين الواقع وتتركين رأس الأفعى وتلحقين ذيلا من ذيولها.

أديني يا ولية في القاهرة ومستني أشوف إذا فيه ضابط أمن دولة بن متناكة حذق يقدر يمسكني أو يعرف عنوان الأي بي بتاعي، يلعن كس أمك ياسيسي يا خول نتن ياهو بن خالتك يا معرص يا بن المتناكة.







Loading...
تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز